علموني وش اسوي بهالموقف؟؟؟؟؟مع زوجي

معلومات بحرينية وافتخر
صرراحه سخااافه شباب يدخلووون باسمااء بنااات ويألفوون موااضيع حرراام عليهم

انا ساعات لما اقرى ما اصدق ما ادري ليش لانه المنتدى صاااااار مترووس رجاجيل وما صرنا نفرق بين الصدق والجذب

وهذا اللي مسوي نفسه بنت اكوو وقفوه لانه عرفووه انه بنت اتمنى من المشرفااات انهم يخلصوونه من الشبااب انا بالامس وااحد مطرش ليي رساله والله ما يستحي على وجهه ومسي نفسه ((انا فقط))

ياريت توقفوونه يا مشررفااات لصاالح المنتدى

RND

معلومات RND
انا لو مكانك بقول ابركها من ساعه احد يلقى راحه البال ويترك عوااار الراس..
عادي جدا بيني لزوجك انو لو حتى عزموك مارح تروحي راح تعتذري مو عشان شي بس عشانك واااصل بالتاسع وتبغين ترتاحين..
وحاولي انك تبين له انك منشغله في حاجه اي شي مثل قراءة كتاب او متابعه برنامج اومكالمه صديقه او حتى تجهزين اغراض للبيبي ..
هذا من وجهت نظري..
الله يهون عليك وييسر ولادتك يا غلاتي..
دمتي بود..

الملكه نور

معلومات الملكه نور
روووووووووووووووووووووووووووحي دام زوجك معهم عشان ماتطلع لك حركات ثااااااااااااااااااااااااانيه

نور كندا

معلومات نور كندا
لاتروحين واثقلي لاتصيرين كمخه على قولتك ليش تعزمينهم وانتى تشوفينهم مايعبرونك .. ترى فيه ناس ماينفع معهم التقدير يعنى هو وعدمه واحد .. الشي الثاني اخاف انتي من النوع اللي تكونين ساكته ماتعطين جو بالجلسه فيتضايقون اهله يحسبونك ماتحبينهم والا معترضه على شي وهذا السبب اللي خلا زوجك مايبيك تروحين معهم ..بعدين حطيها قاعده في راسك اهل الزوج الرسميه معهم انجح شي مو تقاطعينهم بس خليك سطحيه معهم وشفاتك لهم قليله صدقيني بيحرصون يدورونك لاصرتي كذاا ..
اسمعى كلام الاخت لانو هو الاصح

N&E

معلومات N&E
بالعكس حبيبتي قولي له والله جلست افكر
وقلت لنفسي انا دايم ابي دورة المياة والبر مو مريح علي
تسلم حبيبي اثرك تدور على راحتي وانا ما ادري

((حتى لو كنتِ تعرفين السبب من اهله طالبين منه لا يعزمك وخايف يصير ماله كلمه قدامهم))

المهم بهذا الكلام تسوين نفسك عاقله وإنه يحبك ويدور على راحتك مو كلام اهله

___
والله يعينك ادري تصنع هذا الموقف صعب
خصوصا اني امر بحاله الله العالم فيها

والله يهدي لنا ازواجنا ويحنن قلوبهم علينا

ana wow

معلومات ana wow
يختي خليك ثقل ونصيحة لا تروحي لطلعتهم شكل اهل زوجك منبهين علية انه مايجيبك عشان كذا فعشان كذا خلي علاقتك معهم سطحية ولا عاد تعزمينهم على حكير لاند او غيرة خليك رسمية بعلاقتك معهم يعني زوريهم مرة بالشهر او مرة كل شهرين وصيري دقي على خالتك كل اسبوعين مرة ولا تطولين معها بالتيلفون بس قوليلها حبيت اسملم عليك وسكري ماله داعي كثرة الاسئلة وين رحتو وش سويتو واخبار فلانة وعلانه خليك رسميييييييييييييييييييييييييييية ولا تخافي اذا كانو يبغونك بيعرفون كيف يلقونك لا ترمي نفسك على احد ........

معلومات ليان الطيبه
حبيبتي
تعلمي في حياتك التماس الاعذار للاخرين واحترام رغباتهم ولا تربطين رغبة الشخص بكرامتك
الي فهمته ان امه وخواته يحبون الخصوصيه وعندهم عقدة من زوجة الاخ
وهم يحبون في طلعاتهم ياخذون ر احتهم
فاحترمي رغبتهم واعيني زوجك على اسعادهم ومو لازم انهم ما يحبونك فمثل ما قلت لك الناس اجناس لهم نظرتهم وعقدهم الي ما يحبون احد يطلع عليها
دام انك تقولين ان زوجك حبوب وطيب فلا تخسرينه على شي تافه
هذه الطلعه لامه وخواته خليهم مع بعض مثل ما انتي بعد لك طلعاتك مع زوجك ما يشاركونك فيها ولا يزعلون ليش مطلعها وحنا لا

ونصيحتي لك دام انك فهمتي رغبته ورغبه اهله لا تصيرين ثقيله إلا بالعكس ساعديه في تجهيز اغراضه وتمني لهم التوفيق وقولي له روح واستمتع ولا تحاتينا واستودعنا الله مثل ما انا استودعتكم وصدقيني راح يذخرها لك وبيقول لاهله موقفك الطيب وبكره راح يحبونك وتروح عنهم عقدة زوجة الاخ

معلومات ليان الطيبه
وازيد على كلامي
حبي اهله واتقي الله فيهم
واعينه على محبتهم واحترامهم وتغاضي عن اخطائهم ومن يزرع الخير الا ويجي يوم يحصد الخير
صدقيني حسن معاملتك لهم واحترامك لرغباتهم الا ويجي يوم ويثمر فيهم
اعملي بما اوصانا به الرسول عليه افضل الصلاة والسلام دائما يوصينا بدفع الاساءه بالاحسان ولم يوصينا المعامله بالمثل
والي باين ان زوجك عاطفي يحب امه وخواته فان بغيتي يحبك زياده حبيهم وخليه يشوف حبك واحترامك لهم وخصوصا في مثل هذه
المواقف لما يشوف صبرك ورضاك على شي كان المفروض يكونون فيه ذوق معك ومع ذلك انتي ما حرضتيه عليهم ولا حاولتي تزعجينه
وخلي حشيمتهم من حشيمة زوجك وربي ما راح يضيع صنيعك الطيب

حبيبي ربي

معلومات حبيبي ربي
منو يطلع مواضيع صار لها اكثر من سنه ونص ويرد عليها؟؟

الموضع قديم بنات ليش تردون؟؟؟

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
منو يطلع مواضيع صار لها اكثر من سنه ونص ويرد عليها؟؟

الموضع قديم بنات ليش تردون؟؟؟

فعلا الموضوع محير

ليش الموضوع ينرد عليه وهو اصلا قديم جدا جداً

نعومه كول

معلومات نعومه كول
لو عندي طراق يصحيك كان ماقصرت
بطيتي لي كبدي
الطيبه الزايده ماتنفع لا مع الزوج ولا اهله
خليك طيبه بس خلي لك شخصيه
لاتزعلي مني بربي انتي عسوله وحرام يسو فيكي كذا
ومالك حق تروحي وزوجك سفهيه ولاتساليه عن الروحه وخليه يروح
واذا رجع لاتساليه ايش صار فيها ولا تقولي له حتى كلمة
استانست
لويقعد فيها سنه
ولا تبيني زعل اصلا لاتزعلي وتحرقي دمك
زوجك مايستاهل تحرقي دمك علشانه
ولا تفتحي له سيره ابدا ابدا ابدا
ولا كانه صار شي
وحتى لو هو حس على دمه
وفتح الموضوع
بيني له انك مو مهتمه وانك مابتموتي خلي نفسك عزيزه وكرامتك فوق
واهله غيري طريقتك معاهم
خلي بينك وبينهم سلام وكيف الحال
ولاتعزميهم ولا شي
وعيشي لنفسك
من جد يقهرو هم وولدهم

معلومات سكنات في القلوب
شوفي ارسليله رساله وقوليله عمري انا حاسه ان ما ودك اني اروح اذا تبيني اروح قولي عشان استعد واذا انت خايف عالي من روحه عاشاني حامل قوالي ومشكور علا خوفك علي عشان اذا ما وده تروحين يكون اعتذارلك بطريقه حلوه واذا رحتي ورجعتي بينيله انك مبسوطه من طالعه ومستنسه واذا احد ضيقك من اهله في روحه قوليله انا مستغربه من اسلوبهم ليه اهم مو مبسوطين اقلبيها عليهم هههههههههههههههههههههههه

معلومات نسيان الصمت
نصيحتي اذا تقدرين تمسكين اعصابك وماتسوين مشاكل معاهم روحي وخليك معاهم لبقة موراعية مشاكل ونكد وابدا لاتسوين مشاكل وتحملي شوي ، اما اذا كنت عصبية واعصابك بسرعة تفووول ، يعني تثورين وتعصبين بسرعة فالاحسن انك تجلسين في بيتك وتتحملين .

البلادي

معلومات البلادي
لاتروحين واثقلي لاتصيرين كمخه على قولتك ليش تعزمينهم وانتى تشوفينهم مايعبرونك .. ترى فيه ناس ماينفع معهم التقدير يعنى هو وعدمه واحد .. الشي الثاني اخاف انتي من النوع اللي تكونين ساكته ماتعطين جو بالجلسه فيتضايقون اهله يحسبونك ماتحبينهم والا معترضه على شي وهذا السبب اللي خلا زوجك مايبيك تروحين معهم ..بعدين حطيها قاعده في راسك اهل الزوج الرسميه معهم انجح شي مو تقاطعينهم بس خليك سطحيه معهم وشفاتك لهم قليله صدقيني بيحرصون يدورونك لاصرتي كذاا ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه