علموني أصارح زوجي بما يزعجني منه او اسكت وهالشي طبيعي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K

لولا 2

معلومات لولا 2
علموني أصارح زوجي بما يزعجني منه او اسكت وهالشي طبيعي
بقولكم بعض صفات زوجي وبسال هل هالشي طبيعي وعادي
صفاته بخيل جدا مع انه تاجر
بس بخيل السفرات لتطلعات لا وحات ولا جيات
وظفني غصب عني ولما توظفت قطع النت والاتصال يقول انتي اصرفي ع نفسك انا مب ملزوم ومن توظفت مايدفع مليم واحد الا ويقول دخلتيها بحساب الي أطلبك ويجمع كم يطلبني
يقول فقط بس علي ادفع لك 200 ريال بشهر لبسك والباقي منب ملزوم فيه
ايضا عينه زايغه وبس يبصبص بهالحريم وهذي لكشتني وهذي ضحكت وهذي طالع ساقها كله وهذي كلمتين تسال عن شي وطبعا يطول بتواصل معها ويطلع عن نطاق العمل
وايضاً مره لقيته يكلم مصريه رسايل واتس وهي مرسله صورها ويقول له كلمت امك متى أكلمك انا حذفت وحظرت كل الأرقام المصريه انهبل وانجن وقال ليش مافي ثقه الواحد مايترك أغراضه انتي الي سويتي كذا قلت لا
قال علميني انك فتحتي وحظرتي لانه صديقي مرسل لي صور حرمه قلت مافتحت ولا حظرت ممكن هم حظروك

وزعل ليش ماكون صريح معه ع قولته

هذا غير انه ماله دخل بمشاويري انا اوديك ودبري احد يجيبك والسواق فقط للمدرسه وانتي تدفعين فلوسه الحمدالله
الجانب الإيجابي بحياتنا انه مطمئنين لبعض الحمدالله وماشاءالله الله يديمها
ويقولي انها يحبني احيانا ودايم يقول الله يخليك لي ويقول روحي للي تبين بس لاتقعدون اكثر من اسبوع مع انه ماقد فكرت اروح لانه اذا رحت تنقطع كل طرق التواصل معه لا يكلم ولا يرسل

في المعاشره غالبا يبغاني انا الي أتحكم ويبغاني ايضا انا الي اكون ابي هالشي وكأني ميته عليه سويت زي مايبي بس مليت ملل مااحس بانوثتي كذا

وايضاً بالفراش ما يشتهي يعني البوسات العاديه فقط بوس بدون شي ثاني وبوس فقط للخد او السفه يروح بعدها يتفل واحيانا يروح للحمام يتمضمض
المنطقه .... مايفكر يلمسها ولو بايدها اقرب ايده يبعدها أقربها يبعد طفشني
ويرسل لي رساله
عن كيفيه م ص الذكر وانه ممتع وولخ فأرسلت والعكس ممتع للرجل فقل يحوم كبدك و
اليله سالني سوال مخيف لو حلال الإتيان من ورا هل تستمتع ين بذالك قلت محارمه ربي الا لان مافي متعه

أفيدوني
هل تصرف زوجي انه مايشتهي يلمس ولا يشتهي يبوس طبيعي هل هو يحب صدق او لا ؟؟

معلومات رورو الراكزة
العفو منك صديقتي بس هاد اولا مش رجل ثانيا الله يكون بعونك على هاي الوقعه وهاد الشخص مش طبيعي يعني عينك عينك بيقلك بحكي مع فلانه وعلتانه مافي حيا وفي مجاهرة بالمعاصي كمان...حسبي الله ونعم الوكيل وغير هيك بخيل ....قديش الكم متزوجين وهل انتي مستعدة تكملي طول عمرك معاه؟؟ بتحبيه؟؟هل من الممكن انو يتغير؟؟وكم عمرو هو؟؟

معلومات شريفة اخلاقي
حسبي الله ونعم الوكيل على بلوة مثل هاذى ربي يكون بعونك اختي زوجك ماهو طبيعي ابدا ابدا وما بيخاف ربي الاتيان بالدبر حراااااام كيف يطلب منك هاذا الشئ اخاف ان اضلمه واجرح مشاعرك بس هذا شاااااااذ ماهو طبيعي ولا تحاولي الكذب وخداع نفسك الله يعينك على هيك رجل ويفرج كربك يارب

معلومات أم عمر العمانية
كيف يعني مطمئنين لبعض وكل هذا ف زوجك؟
هذا ما أحس الطمأنينة معه أبدا
هذا ممكن يرميك فأي لحظة
مدام ما يصرف عليك وعيني عينك يبصبص عالبنات من وين تحسي معه بالأمان
أنت أختي لازم تغيري من شخصيتك
ولاتصرفي ولا مليم عالبيت
وراتبك ملكك
حطي النقاط عالحروف وكوني حازمة
وبخصوص الجماع فالدبر كنا نعرف حكمه
وإذا مره فتح معك الموضوع
قولي له سبق وجاوبتك ومثل هالمواضيع ما أحب أعيد وأزيد فيها
ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
وبعدك رجعي للأنماط وشوفي نمطه علشان تعرفي كيف تتعاملي معه

لولا 2

معلومات لولا 2
مطمئنين لبعض يعني ولله الحمد مرتاحين ماشاءالله
وفي انسجام بينا
وانا مطلقه يعني جربت قبل اني اكون ببيتي ومو مرتاحه ولافي طمئنينه مع الزوج جربته الشعور
شعوري مع زوجي الحمدالله غير
لذالك انا ساكته عن اشياء كثيره
وبنسبه للشغل الحمدالله تركته
بنات مو لاني ماتذكرت ايجابيته اعتبرتوه سي
زوجي يصلي بوقته ويوتر والحمدالله مو راعي شرب ولا شي
واستشرت كذا شيخ فيه قالو لي الي يسويه بينه وبين ربه

انا سالفه الدبر فااعرف حكمه وهو يعرف بس سال كذا

وشسالفه انه يجيني يكلمني عن نسوان هذا الي انا اطلب منكم حل لها ماابيه
يجي ويقول صار لي اليوم كذا وكذا
انتو علم توني ان هالشي مو طبيعي بين الزوجين بس كيف أوقفه عند حده
ايضا هل عادي انه بعد البوس يمسح فمه كانه مايشتهي

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
شوفي يا قلبي زوجك مثل ما قلتي إنسان يصلي ويخاف ربه ...
لذلك أنتي حاسه وياه بالأمان أكيد في فرق كبير بين طليقك وبين زوجك لذلك انتي مُطمئنه وياه ...
وسؤال زوجك لك عن إتيان الدبر هو إختبار منه لك يبي يشوف رأيك وردة فعلك وثقي كل الثقه إنه عارف إن هالشي حرام ...
والحمدلله إنتي في نعمه يا قلبي غيرك يشتكون من أزواجهم يغصبونهم على هالشي والفعل الحرام....
وإذا على سالفة تلفونه ومحادثاته إنتي غلطانه يا قلبي ما يجوز تتجسسين عليه ...عامليه بما يُظهرهُ لك من حب وإهتمام ...
وسالفة بخله الأسلام أباح للمرأه تأخذ من مال زوجها بدون علمه إذا كان بخيل ويا زوجته وعياله ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
عنْ عائشةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قالَتْ: دَخَلَتْ هِنْدُ بنتُ عُتبةَ –امرأةُ أبي سُفيانَ– على رسولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فقالَتْ: يا رسولَ اللَّهِ،إنَّ أبا سُفيانَ رَجُلٌ شَحيحٌ، لا يُعْطِينِي مِن النَّفَقَةِ ما يَكفينِي ويَكْفِي بَنِيَّ، إلَّا ما أَخَذْتُ مِنْ مالِهِ بغيرِ عِلْمِهِ، فهلْ عَلَيَّ في ذلكَ مِنْ جُنَاحٍ؟ فقالَ: ((خُذِي مِنْ مَالِهِ بِالْمَعْرُوفِ مَا يَكْفِيكِ وَيَكْفِي بَنِيكِ)). مُتَّفَقٌ عليهِ.

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
رأيي مثل وردة و اظيف ايضا كلمة ربما زوجك شرقي النمط و هذا النوع من الرجال حساس كثير من الروائح الكريهة اغسلي فمك جيدا و استعملي معطرالفم قبل الجماع
اهتمي بالنظافة ولا تخليه يشم منك الا اطيب رائحة

لولا 2

معلومات لولا 2
جزاك الله خير ورده
طيب ايش ارسل له تنبيهات ؟؟
واذا قال بيتزوجها ؟
انا من بعد زعله ذاك المره مافتحت جواله ولا شفت شي ولا ادري اذا هو كمل تواصل مع المصريه او لا
بس قالي بعدها انه جته دوره في مصر قلت رجلي برجلك قالو وظيفتك قلت بكيفها ماتهمني الوظيفه
قال رفضتها ولا وكنت ناوي اروح لها
وبعد ماتركت الشغل ابتلش يبيني ارجع مادري عشان ياخذ راحته بسفرات او عشان اصرف ع نفسي

وبنسبه لشريحه فمي والله ماجي ابوسه الا متفرشه ونظيفه بس ممكن في ريحه لان كبدي تتعب احيانا
ايش معطر الفم الي تقولينه وين القاه وايش افضل نوع
مع انه اذا حطيت نكهه بشفايفي نفس الشي ودوم يقول لاتحطين شي اكره هالاشياء

احنا متزوجين صار لنا سنه و4 شهور مايمدي يروح يدور غيري
والحمدالله يقول احس بطمانينه ومرتاح معك واحس بتفاهم بينا ماشاءالله
بس ليش يروح يدور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه