علمت ولكنى طبقت خطا ام ان النصائح لا تصلح لى

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

moon82

معلومات moon82
علمت ولكنى طبقت خطا ام ان النصائح لا تصلح لى
قررت بعد عناء طويل لافضفض معكن لعلى اجد ضالتى انا عمرى 25 عاما تزوجت من جارى منذ 4 سنوات الذى يكبرنى 10 سنوات حياتى منذ بدايتها لم تكن هادئة بل على العكس تماما حالتنا المادية لم تكن علىما يرام ومرت الحياة بين اهانة وضرب واشياء كثيرة نسيت ان اذكر انى اعيش مع اسرته امه وابيه واخته لارمله واخوه وعندهم من وجب مرات الابن ان تخدم الجميع صحيح اوقاتا يساعدونى ولكنى احيانا اشعر بالكبت والظلم واذا تكلمت فانا لمخطاة تعرفت على المنتدى وعرفت انا الاهتمام بالنفس ولا اضيع من حقوقى ونصائح الاستاذة ناعمة بدات ان انفذ منها منها الضرب الذى لابد من رفضه وجاء ذلك اليوم المشؤم الذى ضربنى فيه ضربا مبرحا بدون سبب يذكر وققررت الطلاق وابلغته فما كان منه الا ضربا اخر وضربه تلو الاخرى حتى فقدت الوعى قررت ترك البيت وبالفعل تركته وانا عازمه على عدم العودة او العودة بشروط ولكن حدث ما لم يكن ببال احد ابنتى الحبية يقع عليها البن المغلى فيصيب يدها وقدميها ولفت الدني بى ولم تقعد تمنيت انا اموت ولا ارى ابنتى تتالم تمنيت ان بقيت فى بيته ولا حدث ما حدث ولا احدثكم بما فعله بى هو وعائلته وبعد ما جلسنا فى المستشفى 3 ايام بابنتى عدت معه على البيت نعم لم افكر فى نفسى فكرت فى ابنتى التى تتالم امامى وانا السبب سهوت عنها من شدت حزنى وققررت ان اتحمل من اجل اولادى نعم ساتحمل لعلى احميهم من اى ضرر يصيبهم لعل الله يرحمنى ويسعدنى بهم نتيجة تحملى ولكنى احيانا اعتقد انى خطا ونى لابد من اخذ حقى وانى بروجعى اغضبت والدى الذى كان يريد ان ياخذ حقى ولكنى تنازلت عنه بسهولة ويقول ذلك قدر وليس لى ذنب لكنى لا اعرف ماذا افعل وهل ما فعلته خطا لو كنت استطيع الاتصال بالاستاذة ناعمة لفعلت لو كنت استطيع اخذ دورات ما تراجعت ولكن ليس بيدى شيئا الا الفضفضة معكن لعلى ارتاح

معلومات أميرة بأخلاقي
الله يفرج عليج كربتك يا اختي

و الله يهون عليج كل صعب يا ام آيه

و الله يسخــــــر لج زوجج و اهل زوجج و يجعلهم محبين لكي و مشفقين عليكي و الله ارحم الراحمين

ادعي و اكثري من الدعاء في هذه الايام المباركه و ربج معاج يرعاج و يحفظج من كل سوء

اتمنى من باقي الاخوات انهن يعطينج نصائح بخصوص علاقتج مع زوجج و كيفيه تعامله معاج

و لكن تذكري ان النافع والضار هو الله تعالى و ليس سواه جل علاه

ارجعي له بالذكر و الاستغفار الكثير

و ادعي و الله ييسر امورج

و انا ادعي لج يا ام آيه

و الله يشفي بنتج و يعافيها

و الله يسخر لج زوجج و اهل زوجج و يبرد قلبج و يفرحج

اللهم آمين

آمين

غضى نجد

معلومات غضى نجد
اختي العزيزه الي حصل لبنتك قدر ومكتوب ولكنـ الاهمال له دور كبير من اهل زوجك للاسف كيف منتبهو لطفله؟
ونتي غير مو جوده الله يهديهم اما من ناحية طريقتك فكانت صح ميه %100لن الانسان لزم يحافظ ع كرامته الى
متى ونتي تسمحين بمد يده لك؟مفكرتي بنتيجتها السلبيه على بنتك او اطفالك؟ مفعلتيه كان صحيح لكن شعورك
بالذنب من ناحية بنتك ان لك سبب فيه وخوفك على بنتك ان يحصله لاسمح الله شي اخر خلاك تتنازلي من جديد
لفتتني نقطه ان والدك غير راضي ماحصل لك ؟ان كان كذلك فحمدي الله ان والداك بيوقف معاك فارى ان تاخذي ابنتك
وتذهبي لوالدك لاتسكتييييي وتتنازلي عن كرامتك وشخصيتك وحياتك فالعمر مره واحده ؟حاولي ان تضعي حداا لكل
احزانك لن كل شي بيدك انتي!حاولي ولاتجعلين الحزن يكسرك فكري بنفسك وببنتك الى متى !اتمنى لكي كل السعاده.

وطمنينا وبشرينا عنك..
zoza
.

شعلة نشاط

معلومات شعلة نشاط
ليش يااختي تحملين نفسك ذنب انتي مو السبب فيه ...شكلك من النوع الي يانبهم ضميرهم على الطالع والنازل

قوي ثقتك في نفسك وابعدي عنك الخوف الزايد وعدم اعطاء نفسك حقها واحتقارك لنفسك ...اذا ماحبيتي نفسك

من راح يحبها اكثر منك ..واذاحملتي نفسك مسؤليه مالاطاقه لك بها فانتي تظلمين نفسك وابنتكي لانها ستحس

بضعفك وزوجك ايضا وتشعرينهم بانك لست جديره بالثقه والاحترام

انت السبب فيما انت فيه فكفاك ضعفا وابداي الحياة من جديد...........

sandrila

معلومات sandrila
ادخل علىدورات موزة خلفان ---انماط الرجال السيئة ---واقراى عن الرجل المعتدى بالضرب ستستفدين حتما من الدورة ولا تنسى الدعاء.............

Except Me

مندوبة تسويق
معلومات Except Me
لا حول ولا قوةالا بالله
الله يسخر لك زوجك يارب
ونصيحتي انك تجلسي مع زوجك في وقت هادئ وتقوليله بكل صراحه انا مانسيت سالفة الضرب وابغاك تعرف انك لو مديت ايدك مرة ثانيه علي راح اطلع من البيت واخذ بنتي معايه لانك مو امين عليها والدليل اللي صارلها في المستشفى وممكن ابلغ عليك جمعية حقوق الانسان (كلمة قويه ومبالغ فيها) بس معليه خليه يعرف انك جاده وقويه وان لك حقوق وعارفتها وبينيله ان اطفالك من بعد اليوم ماراح يونوا نقطة ضعفك لان بالحادثه اللي صارت راح يمسكك من يدك اللي توجعك وهي اطفالك فجمدي قلبك وخليك قويه وقوليله ان اولادك ماراح يضيعوا لهم رب يتولاهم
لازم تكوني جاده واتكلمي بهدوء ومن غير انفعال
بس عندي لك سؤال انت من اي دوله لان اغلب الدول توقف بصف المراة اللي يضربها زوجها حاولي تعرفي حقوقك في هالموضوع في بلدك وطمنيني عليك

معلومات الدكتورة نبضة قلب
اختي الحبيبه
ما فهمت بنتك كانت عندج ولا عند اهل زوجج؟؟

ان كانت عندج فتأكدي انج مو السبب واطفال وايد تصيرلهم حوادث وهم في احضان اهلهم!!
اما اذا كانت عندهم ...فكان المفروض تاخذين بنتج عندج بيت اهلج !

رجعتج كانت غلطه
واستسلامج للوضع مو هو الحل
مثل ما انفجرتي المره الاولى بتنفجرين المرة الجايه!!

moon82

معلومات moon82
رغودى جزاكى الله الف خير على الدعاء اللهم استجب
اميرة باخلاقى دعاءك جميل جداااااااا ادعى لابنتى انها ترجع زى ما كانت
zozaبنتى كانت عندى وليست مع اهل زوجى وهذا ما يعذبنى نعم سهيت عنها ثوانى فحدث ما حدث لذا اتعذب كل يوم بسبب اهمالى ربنا يشفيها يارب
شعلة نشاط لست كذلك ولكنها كانت معى لذلك اشعر ان ما حدث لها بسببى وبسبب خروجى من بيت زوجى
سندريلا شكرا جزيلا على ردك ودعاءك ساذهب لاقراه الرجل المعتدى بالضرب
except me بنتى كانت معى عند بيت اهلى لا اخرج واتركها فانا دائما اخذها هى واخوها معايا انا من مصر
نبضة قلب فعلا انا ممكن انفجر فى وقت بس احساسى بتعب بنتى وانى السبب مقيدنى ومحسسنى ان كل مشاكل الدنيا تهون جنب الى هى فيه
شكرا لكل من رد لانى بجد كنت محتاجة افضفض مع حد
ارجوكم الدعاء لى ولابنتى

ميوسه

معلومات ميوسه
ان شاء الله ترجع بنتك زي اول واحسن

استمري بتثقيف نفسك من خلال الموقع واستفيدي من القصص هنا وانماط الرجال

وحاولي تمشين حياتك بذكاء

والضرب لو عادها مره ثانيه راح يكون لك موقف وعدم تراجع

وانتبهي لاطفالك ولنفسك زين

موفقه

Except Me

مندوبة تسويق
معلومات Except Me
طيب في جمعيات كثيره عندكم توقفمع الزوجه في حالة الضرب خوفيه بيها وبعدين اللي صار في بنتك قضاء الله وقدره ارجعي قوليله نفس الكلام اللي قولتلك هو بس من غير ماتجيبي سيرة بنتك واذا جابها قوليله هذا حادث يصير سواء كنت معاك ولا من غير ك والله يصلح زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه