علامات وخطوط الشد على جسدك بالحمل.. لن تريها ان شاء الله

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

ليالي محمد

معلومات ليالي محمد
علامات وخطوط الشد على جسدك بالحمل.. لن تريها ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل حبيت اضعه بين ايديكم كل الامهات بمجرد معرفتهن بحملهن ينتابهن بعض الخوف مما سيحصل باجسادهن وكيف سيرجعن كما كن من قبل

STRETCH MARKS
او خطوط الشد بسبب الحمل وكبر حجم البطن او الارداف والصدر

او بسبب التخمة المفاجئة كيف بالامكان تفاديها؟؟

انا حامل بالاسبوع السابع الان والحمدلله لحد الان لم ارى اي علامات شد او خطوط حمراء جراء الشد بالجلد

انا بعائلتنا الام مصلا تعرضت لهذه المشكلة بالتالي تزيد الفرصة لديكي اذا كانت موجودة بالعائلة

وهنا يزيد الخوف

منذ بداية علمي بامر الحمل ماذا فعلت؟؟!

1- يجب ان يتوفر لديك كمية كافية من زيت اللوز انبوبة كبيرة
2 كريم يتوفر فيه مادة

cocoa butter, vitamin E, collagen and elastin

وافضل هذه الكريمات والتي صنعت خصيصا للحامل هو PALMERS

في منه كريم ولوشن للمساج وزيت احضري ما اردتي منه

طبعا هذا الكريم ينصح به كل الاطباء في امريكا ويتوفر منه في محلات ملابس الحوامل بكثير من الدول العربية

انا احضرت الكريم منذ بداية حملي استنفذت علبتين كريم وانبوبة كبيرة من زيت اللوز

وقبل كم يوم جبت زيت بالمرز وكريم المساج تبعو..

متى يستعمل؟؟؟؟؟؟؟

بعد الاستحمام كل يوم يتم دهن الجسم جيدا اي منطقة تشكي بانها معرضة للكبر والشد كالبطن والخصر والمؤخرة والصدر بالزيت ,زيت لوز مع حركة مساج بخفة لان جلد الحامل حساس جدا.

بعدها تحضري بالمرز تدهنيه على البطن وبقية الاماكن التي تريديها.

حاولي تكصري من السوائل وترطيب الجلد لان السوائل والكريمات المحتوية على زبدة الكاكاو عدو علامات الشد والكلف

جميل ايضا بفترة حملك منذ البداية عندما تحضري فيتامين الكالسيوم والحديد ان يحتوي ايضا على كمية الفوليك اسد لانه صديق البشرة النضرة وعدو الكلف وعلامات الشد. والاطباء يرون بانه من اهم الفيتامينات للمراة بشكل عام وليس فقط للحامل

هذا اول حمل لي والحمدلله كل شيء تمام والله بشرة بطني رغم انه كبر الا انه كبشرة الاطفال رطبة ونقية والان سازيد من حرصي لان الفترة الكاملة مهمة جدا وبها اذا سنحت الفرصة للجفاف فان الخطوط ستظهر

(2008)

معلومات (2008)
مشكووورة على النصااايحه ....

واناا معااج في نفس الشهر والحمدالله لحد الان ماطلع لي اي خطووط بس من خوفي من الاشهر الجايه طلبت من الدكتوره تكتب لي حق التشققات وببتدي استحدمه

بس ابي اسالج وش سوويتي في التجهيز ...<<<مووضوع خارجي خخخخ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه