مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عفوا.... هل بعدهذه السنين ستتحقق امنيتي

حبيباتي الغاليات لقد لجات اليكن بعد الله واملي بالله كبير بمساعدتي سابدا بمشكلتي من البدايه الا وهي اني تزوجت بعد الثانويه ولدي من الابناء ثلاثه حفظهم الرحمان وزوجي دائم السفر فاحسن دائما بالفراغ واتمنى وبشده مواصلة التعليم الجامعي هل اسسطيع ان احقق هذا الحلم كيف واين للمعلوميه انا اسكن الرياض وعمري ثلاثون عاما هل استطيع ام فاتني القطار ,,,,, ايضا احب اخباركم ان زوجي هو سبب رئيسي للدراسه لانه دائم يعيرني بالجهل وايضا انا عندي رغبه وبشده ارجو الرد عليا باقرب فرصه :icon1366: ساكون شاكره لكل من ترد عليا اللهيسعدها

هلا حبيبتي...لاتقولي ابدآ فات الاوان...اذا كانت لديك العزيمه... والطموح... صدقيني ستفعلين المستحيل...لم يفت القطار ... تعلمي اوجدي لنفسك مكان بين العظماء...فبمجرد تفكيرك بأثبات نفسك ورغبتك بالاستمرار بالتعلم دليل على انك انسانه تستحق فرصه...انا ادعمك...واقول لك تعلمي...لاتجعلي اي عائق يقف بطريقك...ستكونين مصدر فخر لأطفالكوقدوه لهم في طموحك وعزيمتك....عزيزتي...اشعر بالفخر لاني استطعت ان اكتب لك.... فلا تجعليني اصاب بخيبه امل ....وقولي لنفسك قبل العوده للعالم الحقيقي...انا عدت لاني اريد ان اكون موجوده وليس من اجل احد...ارجو ان تخبريني بما يحدث معك...تحياتي

اشكرك ... السهم اجريح بلاسمك السهم الشافي لان كلامك فيه من الحماس والحياه الشى الكثير حبيبتي اتمنى ان تتحقق امنيتي لاكن لاعلم اين اذهب والى مين الجا واين سيتم قبولي ياريت لكل من كانت لها قصه مع النجاح ان تكتبلي وتشجعني لاني بحاجه ماسه للتشجيع كي اكمل مشواري للعلم اني بالرياض واحس ان الدراسه الجامعيه حلما صعب المنال ارجوكم ارجوكم لاتبخلو علي باي معلومات ممكن تفيدني.........اختكم

عيوووني انا مستعده اقف معك....واساعدك بكل اللي اقدر عليه...انا معك... اعتبريني اختك...وراح اجمع لك كل اللي تبينانتي بس قولي لي كل شئ عنك...

اشكرك حبيبتي شكرا كثيرا وجزاك الله خير الجزاء في الدنيا والاخره
ام بعد حبيتي عرضت عليا مساعدتك واعتبرتيني اختا لك فشكرا مرة اخرى
اردتي معلومات عني وانا مستعده ولاكن ماهي هذه المعلومات وهل تريدينها على الخاص ولا العام وانشا الله اني

مااكون ثقلت عليك حبيتي مرة اخرى لك مني جزيل الشكر....... على فكره قرات موضوعك واعجبتني نظرتك للحياه فيها اجابيات كثيره وقوه للامام مما جعلني اتشرف بان اعرف عنك اكثر وعن مستواك التعليمي وشكرا حبيبتي

التعديل الأخير:
لا عيوووني ماثقلتي علي... ماقلنا احنا اخوات ارسلي على الخاص... كل شئ عنك...مثل نسبتك بالثانويه القسم اللي تبين...الخ تحياتي

اشراقه

عبير الزمان بالتوفيق حبيبتي
ومدام السهم الجريح معك وصلتي خير
وبشرينا بأخبارك:showoff:

عزيزتي اشراقه شكرا لمرورك حبيبتي ودعمك لي وفعلا املي بالله كبير ثم بالسهم الجريح ارجو من الله ان تكون خير معين لي في النيا والاخره وتكون سبب في تحقيق حلميي

سلة فواكه

لا فاتج القطار ولا شئ
توج صغيره وبالاراده والعزيمه كل شي يتحقق
حبيبتي انا اعرف وحده يابت خمسه عيال وبعد ماربتهم ودخل اصغرهم صف الاول جابلت روحها ودرست تصميم ازياء والجين عندها ماشاء الله محل خياطه اسمه يهز الدنيا الله يبارك لها ان شاء الله
يعني بس الاراده والعزيمه الي تصنع المعجزات ولا للاحباط

أعلى