عطوني حل او نصيحة

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
1K

اركيدة

Member
معلومات اركيدة
عطوني حل او نصيحة
السلام عليكم كيف حالكم
انا عضوة جديدة ومتابعة قديمة وهذا اول موضوع لي واول مشاركة واتمنى تقبلوني بينكم
ادخل في الموضوع مباشرة واتمنى تفهمو عليا

مهم عندي اخت زوجي هي من النوع اللي تحب تتبادل اشياء مع غيرها مثلا مثل الملابس واكسيسوار وحتى ملابس داخلية مثل شوميز دونوي فهمتو عليا هي في الاول كانت تطلب مني كتير ملابس النوم عشان تغير جو وما يمل زوجها من نفس الملابس رغم انه يعرف ملابس من
في الاول كان عندي عادي واعطيها بكل سرور لكن عندما وجدتها تمادت كتيرا وتدخل غرفتي وتختار بنفسها وبيدها وايضا ماترجعهم لي بعد مدة طويلة اقل شي ثلاث شهور وفيه اشياء لحد الان مرجعتهم لي اخذتهم هنا بدات امل وايضا قبل الزواج كنت من النوع لي ما بحب احد يستعمل اشيائي على كل بدات اخبىء عنها ملابسي الجديدة ولا اقول لها شيء عن ما اشتري وبعد فترة عندما تطلب مني شيء اقول لها لبستها حتى تغسل الخ والان لم تعد تطلب ملابس نومي تطلب اشياء اخرى مثل عبايتي وكذالك نقود لكن نقود مرتين فقط وبعدين كلما قالت لي احتاج اقول لها ماعندي ولا ريال
ولكن مشكلتي حاليا عندما انجبت ابني بعد تسعة اشهور انجبت هي ولد وهنا بدات في ملابس ابني اعطيني ملابس اللي صغرت عليه واذا راتني لبست لبسسة جديدة لابني بتقول لا تلبسيلو في البيت الملابس الجميلة عشان ما تتخرب وليه خليتيه ياكل بهد الملابس الخ...... ومن هالكلام حتى مليت وابني دايما مبهدل لبسه قديم والجديدة عندما يخرج فقط عشان مايتخربو وتزعل ويلبسهم ابنها
والان اولادنا عمرهم بين سنتين وثلاث عندما تاتي عندنا دائما تطلب مني ملابس ابني لانو نست ملابس ابنها الملابس لي لبس من بيتهم تخربو بالاكل او او وعندما تذهب لا تردهم وبعد ما اشوفها انا استحي اقول لها رجعلي الملابس لاني احتاجهم وليسة بيلبسهم ابني ويحتاجهم وهي تعمل نفسها نسيت ودائما نفس القصة والله كرهت لا اعرف كيف اتصرف علما اني لا اريد المشاكل او تزعل مني
هل الشيء دا طبيعي او لا
يعني ما بعرف هل عادي استعير لها ولا ترجعلي واذا رجعتلي بعد مدة طويلة بعد ما يتخربوووو

اسفة عن الاطالة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الافضل اختي كل وحده تحتفظ بملابسها و انا صراحة ارى الملابس شيى خصوصي جدا و خاصة اشياء النوم من الخصوصيات الحساسه كيف تعطي اشياء نومك لامراة زوج يعلم انها ملابسك و هو ما عنده مانع

مهما تكن القرابة التي بينكما و صلة الرحم التي تجمعكما لا تشاركي اشياىك معها او مع غيرها .. لانه في الاخير اذا منعتيها سيحصل سوء فهم و يحصل شجار ..

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هل تشعرين انها تعاملك كصديقة لها
لأني أتوقع من كلامك انها تقوم بهذه التصرفات علي أساس انه هذا هو رزق اخيها لهذا هو من حقها وحق ابنائها
يعني القصه فيها غيره من زوجة الاخ
وامتلاك رزق اخوها كحق لها ..
اما اذا كانت صديقتك ونيتها معك طيبه فتأكدي ان تصرفاتها لانها إنسانه لا يولمها اخد حاجيات غيرها لا تشعر بالإحراج لانها تعودت وهذه حاله نفسيه ..
يمكنك استمرار صداقتها بك لكن ضعي حدود في عدم دخول الي غرفتك وحياتك بس بدون كلام
بالأفعال فقط يعني اغلقي باب غرفتك وضعي ملابس ابنك فيها واذا تكلمت قولي لزوجك انا لم اووذيها في شيء
لان الرجال يقيمون كلامك اذا سمع كلامك لها راح يقف مع اخته واذا لم يسمع سيقف معك
لانه هذه غرفتك وغرفته وهذا شيء خاص لكما ..
قبل كل شيء الان يجب ان تحسسي زوجك ان غرفتك غرفته وانه شيء خاص بكما واغلقيها حتى في وجوده حتى تمنعي أطفالك من الدخول فيها ثم سيتعود في وجود اخته انك تغلقينها ..لانك أصلا تغلقينها في عدم وجودها ..وايضا تغلقينها حتى علي أطفالك
لانها شيء خاص
تعاملي مع أخت زوجك بالأفعال لا بالكلام
وتعاملي مع زوجك بالإيحاء وبقيمه غرفتكم وعلاقتكم الخاصه بهذه الغرفه حتى علي أطفالك واهلك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم كيف حالكم

مهم عندي اخت زوجي هي من النوع اللي تحب تتبادل اشياء مع غيرها مثلا مثل الملابس واكسيسوار وحتى ملابس داخلية مثل شوميز دونوي فهمتو عليا هي في الاول كانت تطلب مني كتير ملابس النوم عشان تغير جو وما يمل زوجها من نفس الملابس رغم انه يعرف ملابس من
في الاول كان عندي عادي واعطيها بكل سرور لكن عندما وجدتها تمادت كتيرا وتدخل غرفتي وتختار بنفسها وبيدها وايضا ماترجعهم لي بعد مدة طويلة اقل شي ثلاث شهور وفيه اشياء لحد الان مرجعتهم لي اخذتهم هنا بدات امل وايضا قبل الزواج كنت من النوع لي ما بحب احد يستعمل اشيائي على كل بدات اخبىء عنها ملابسي الجديدة ولا اقول لها شيء عن ما اشتري وبعد فترة عندما تطلب مني شيء اقول لها لبستها حتى تغسل الخ والان لم تعد تطلب ملابس نومي تطلب اشياء اخرى مثل عبايتي وكذالك نقود لكن نقود مرتين فقط وبعدين كلما قالت لي احتاج اقول لها ماعندي ولا ريال
ولكن مشكلتي حاليا عندما انجبت ابني بعد تسعة اشهور انجبت هي ولد وهنا بدات في ملابس ابني اعطيني ملابس اللي صغرت عليه واذا راتني لبست لبسسة جديدة لابني بتقول لا تلبسيلو في البيت الملابس الجميلة عشان ما تتخرب وليه خليتيه ياكل بهد الملابس الخ...... ومن هالكلام حتى مليت وابني دايما مبهدل لبسه قديم والجديدة عندما يخرج فقط عشان مايتخربو وتزعل ويلبسهم ابنها
والان اولادنا عمرهم بين سنتين وثلاث عندما تاتي عندنا دائما تطلب مني ملابس ابني لانو نست ملابس ابنها الملابس لي لبس من بيتهم تخربو بالاكل او او وعندما تذهب لا تردهم وبعد ما اشوفها انا استحي اقول لها رجعلي الملابس لاني احتاجهم وليسة بيلبسهم ابني ويحتاجهم وهي تعمل نفسها نسيت ودائما نفس القصة والله كرهت لا اعرف كيف اتصرف علما اني لا اريد المشاكل او تزعل مني
هل الشيء دا طبيعي او لا
يعني ما بعرف هل عادي استعير لها ولا ترجعلي واذا رجعتلي بعد مدة طويلة بعد ما يتخربوووو

اسفة عن الاطالة

قاعده عامه لا يصح ان ياخذ احد شيئا بسيف الحياء...اولا موضوع الملابس الخاصه قوليلي بالله عليك يا اخت لو زوجك يعرف مثلا ان اخته ترتدي ملابسك وزوجها يعرف افيرضيه ذلك ...يا اختي هذه الاشياء الخاصه لا تخرج خارج المنزل بتاتا ولا لاختك حتي التي ولدتها امك...بالنسبه لملابس ابنط كما قالت اختنا انثي قد تري انها من اموال اخيها ولكن هل يعني ذلك ان تتدخل هي بكل صغيره وكبيره في ملابس ابنك ماذا يلبس وماذا لا يلبس وكان امتثالك لارائها. خطا انت من يعلم ما يليق لابنك وما لا يليق....ابنك وقت الطعام له ملبس ثم يستحم ويلبش نظيف الثياب من حقك وحق ابيه ان يراه نظيفا انيقا...لا نقول اختاري اغلي الثياب ولكن المعقول...لا اسراف ولا تبذير ...اما عن اخذها الملابس طيب هي تخاف علي مال اخيها وان يتم بهدله الملابس ثم تختفي الملابس عندها فاين الفايده؟اختي لو ظروفها الماديه سيئه فاا باس ان تهاديها بملابس لطفلها كل فتره انيقه جميله من بتب تأليف القلوب. ان كانت جيده فلاةباس ايضا ان تهاديها ...... اخت زوجك لا باس ...انما ملابسك لا تخرج من بيتك ..ملابس ابنك خصصي لها عدد اطقم اثنان مثلا عندما تاتي ولو طلبت .اعطيها منهم ثم هي من المفنرض ان تتركهم اصلا قبل ان تمشي لانها ملابس بيت .وملابس طفلك البشي له ما يحلو لك بلا اسراف ولا تبذير

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي لو ظلت الامور كما هي فخذي راي ووجك بهدوء دوان تشحني صدره ضد اخته فهي اخته اولا واخيرا وافعلي ما يقوله لك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذا فيما يخص ملابس ابنك اما غرفتك وخصوصياتك فلا راي فيها ولاونساليه عامليها بالافعال كما قالت اختي انثي...واكرميها بما تستحق گضيفه حينما تاتي ولكن خصوصياتك لا تخترق

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ارفضي رفض مباشر او غير مباشر كما تريدين ..

لكن هي ربما زوجها لايصرف عليها كثيرا ولاتعرف كيفيه الطلب منه .. ووجدت حيله اخرى عن طريقك .

ارفضي اعطائها اي شي خاص فيك او لطفلك ومن يزعل سيزعل يوم يومين شهر ثم سيرضخ للواقع ..

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ارفضي رفض مباشر او غير مباشر كما تريدين ..

لكن هي ربما زوجها لايصرف عليها كثيرا ولاتعرف كيفيه الطلب منه .. ووجدت حيله اخرى عن طريقك .

ارفضي اعطائها اي شي خاص فيك او لطفلك ومن يزعل سيزعل يوم يومين شهر ثم سيرضخ للواقع ..

ها ان ذا كلامك صحيح حقها الرفض لكن فقط لا نعلم كيف سيكون رد الفعل من زوجها فربما يغصدضب لان هناك ازواج يقول هي اختي اعطيها ما تحب .الامر فقط اننا نخشي من حدوث مشاكل

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
السلام عليكم كيف حالكم

حللت مشكلة ملابس النوم بكل سهولة وفهمت ولم تعد تطلب.. أما بالنسبة للنقود فلن تطلب منك الااذا كانت تعلم عن مصروفك.. قولي لها انك لاتستطعين إعطائها دون علم أخيها ولاتتصرفي لوحدك..

اعطاءها الملابس التي أصبحت صغيرة لابنها لامشكلة... واذا أردت الاحتفاظ بها.. اعطها بعضهم وخبئي البعض الأخر...
لا تردي عليها واعملي نفسك مو سامعة وعندما تجدك لاتردين عليها وتفعلين مايناسبك ستمل وتتوقف عن الكلام....
هل الشيء دا طبيعي او لا
يعني ما بعرف هل عادي استعير لها ولا ترجعلي واذا رجعتلي بعد مدة طويلة بعد ما يتخربووو
لا تخجلي منها.. قولي: ملابسه غير مغسولة.. تحججي بأي شيء.. حتى تتوقف عن هذه العادة...

اسفة عن الاطالة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ها ان ذا كلامك صحيح حقها الرفض لكن فقط لا نعلم كيف سيكون رد الفعل من زوجها فربما يغصدضب لان هناك ازواج يقول هي اختي اعطيها ما تحب .الامر فقط اننا نخشي من حدوث مشاكل

الاشياء الخصوصية لا اعتقد للزوج دخل فهي اغراضها الخاصة و اذا زوجها يقول لها اعطي اشياء لاختي تقول له الافضل اشتري لاختك ملابس افضل من اعطي اشياىي الداخليه و يراهم زوجها و تطبق هالقرار على جميع ملابسها او ملابس ابنها ... و لا يوجد زوج يغصب زوجته ان تعطي اشياءها و لو كانت اخته
هذه من حقوقها و لها الحق بالرفض و لو الزوج طلب ذلك ان تعطي اخته و لكن تختار الكلمات لحتى لا يكون فيه احراج او احداث مشكله

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الاشياء الخصوصية لا اعتقد للزوج دخل فهي اغراضها الخاصة و اذا زوجها يقول لها اعطي اشياء لاختي تقول له الافضل اشتري لاختك ملابس افضل من اعطي اشياىي الداخليه و يراهم زوجها و تطبق هالقرار على جميع ملابسها او ملابس ابنها ... و لا يوجد زوج يغصب زوجته ان تعطي اشياءها و لو كانت اخته
هذه من حقوقها و لها الحق بالرفض و لو الزوج طلب ذلك ان تعطي اخته و لكن تختار الكلمات لحتى لا يكون فيه احراج او احداث مشكله
لينا لو لا حظتي انا تكلمت فقط عن. ملابس الطفل فقط اما ملابسها فقلت لها لا نقاش فيها ابدا ...ابدا لا يصح ابدا تبادل تلك الاشياء بتاتا ..ولا اعتقد ان رجلا يرضي علي نفسه ذلك ولا يؤخذ رايه فيها ومعها حجتها القويه ان رفض ولا احسبه يرفض ان تمتنع زوجته .انما ملابس الطفل هذه ما اخشي ان يتقبله خاصه انه ممكن يقول لن نغلقها من كل الجهات...اتحدث عن تجارب مشابهه كانت امامي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لينا لو لا حظتي انا تكلمت فقط عن. ملابس الطفل فقط اما ملابسها فقلت لها لا نقاش فيها ابدا ...ابدا لا يصح ابدا تبادل تلك الاشياء بتاتا ..ولا اعتقد ان رجلا يرضي علي نفسه ذلك ولا يؤخذ رايه فيها ومعها حجتها القويه ان رفض ولا احسبه يرفض ان تمتنع زوجته .انما ملابس الطفل هذه ما اخشي ان يتقبله خاصه انه ممكن يقول لن نغلقها من كل الجهات...اتحدث عن تجارب مشابهه كانت امامي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
طيب حبيبتي و اذا طبقت فكرة لا تعطي ملابسها فتطبقها كذلك على ملابس ابنها .. و صاحبة الموضوع مزعجها حتى اغراض ابنها فلها الحق في ذلك حتى اذا سالها زوجها عن ملابس الطفل تخبره من الاحسن اشتري بعض الملابس لابن اختك افضل من اختلاط في الملابس بين الاولاد .. و كل واحد عنده اغراضه الخاصة ... اذا ابقت موضوع تبادل ملابس في الاطفال فلأخرى لن تكف محاولاتها و تطلب منها من جديد ملابسها الافضل قطع عادة تبادل الملابس من كل الجهات و بطريقة ذكية و حسنة لحتى لا احد يزعل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نعم لينا وهذا ما قلتهوالافضل ان تهاديها .....يا جماعه الخير ما قصدته ليس تعطيها ام لا ماقصدته انني اخشي ان يغضب زوجها لمنعها الملابس عن ابن اخته ..هناك ازواج يحبون اخواتهم لدرجه عاليه في حاله ملابسها الخاصه رجولته ستدفعه للرفض اما في حاله الملابس فاخشي غير ذلك ..فانا لا اعرف نوعيه زوجها ..فممكن تاخذ رتيه هذا اقصد لو تازمت الامور وهذا ما قلته ..وتلمح له ان الافضل صحيا ومن كل النواحي عدم النبادل .اساسا لا احبذ ان تاخء ملابس الطفل من اساسه انا فقط اتكلم عن حل واقعي دون حدوث مشكله لو ضمنت ان زوجها لن يتدخل فلتتصرف هي وتوقف الامور عند حدها

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
يا اختي الله يهديكي هذا و احنا اخوات ما نتبادل الملابس فما بالك بغريبة و المصيبة تاخذ ملابس اللي مفروض مافي حد يشوفها غير زوجك ??
من الحين حطي حدودك و خليها تزعل مع نفسها و الله جاملتيها مرة و اثنين و ثلاث و بعدين خلاص استحلت الاخت باقي شوي تاخذ بيتك معاهم ??

اركيدة

Member
معلومات اركيدة
السلام عليكم اخواتي
حبيباتي جزاكن الله خيرا على ردودكن ربنا يسعدكم ويرزقكم من فضله
اسفة على التاخير
اشرح لكم بعض الامور
بالنسبة لزوجي فهو اكيد مو متقبل فكرة استعير ملابسس لاحد ولا يعجبه ذالك ولكن ما يتدخل لا في قبولي او رفضي يعني هو بيقول ماعندي دخل فيكم يا حريم انا ابعدوني عن مشاكلكم وتفاهتكم هذي نقطة
ونقطة التانية المشكلة مني انا اخااااف ينقلبون ضدي اذا رفضت وبالاخص رايت عدوانيتهم مع غيري (سلفاتي) عندما رفضو طلبهم
هم يد في يد اذا زعلت منك وحدة فجاة الكل يصير ضدك اقصد اخواته كلهم
اما بالنسبة للملابس فهي لم تطلب مني فقط بل تطلب من الجميع حتى من اخواتها وبنات خالتها فهمتو عليا يعني هذا طبعها من الناس اللي تحب تتبادل مع غيرها الملابس لكن اخواتها لا يستحيين بينهم تقول لها رجعلي ملابسي وليه خربتيه بس انا ما عندي جرئة اتكلم او اقول لها رجعلي او ليه خربتيهم او ما اعطيكي اياه مثل بنات خالتها واخواتها
انا اخاف احس بنفسي مضغوطة جدا وفي نفس الوقت انا ما بحب اخذ شي يخصها او يخص غيرها احب البس واستعمل اشيائي فقط
تمادت كتير معي تعدت الحدود كل شيء تراه عندي يعجبها تاخذ على اساس ترجعو لي لكن في الغالب ماترجع لي شي او بعد مدة طويلة حتى يتخربون لاني لا اتكلم فقط اجامل واجامل واجامل واجامل حتى طفشت ومازلت اجامل احسها تستغلني
بالمناسبة علاقتي معهم مميزة جدااااا هم يحبونني كما يقولون انا مثل اختهم او اكثر ويحبونني ويعاملنني على اساس وحدة منهم بس انا اعيش على اعصابي اخاف اتكلم واقول لي فقلبي او ارفض ويزعلوني ويعاملوني معاملة سيئة مع العلم سبقلي رفضت بالضحك وزعلت وقالت لي تغيرتي من اللي غيرك ونحن نحبوك ونعاملك احسن معاملة وكلام كتير وبعدين اعتذرت منها
في بعض الاحيان احس معاملتهم لي مجرد نفاق واستغلال لكن في بعض الاحيان احس العكس
اتمنى انكم فهمتو عليا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه