عطوني الطلق الصناعي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

o.o

معلومات o.o
عطوني الطلق الصناعي
بنات باركولي انا ولدت الحمدلله جبت ولد اخيراً
عطوني طلق صناعي وسووا لي تحريض ولاده يمكن 3 مرات الاولى اسبوع قبل الولاده والثانيه قبلها بيوم كنت اعرج في المشي وبالموت كنت اتحرك بس في نهايه اليوم خف ..والثالثه يوم الولاده .. تمت الدكتوره تفرفر في الرحم يمين يسار .. تميت ابكي من الالم.. وعقب قالوا مفتوح 4 سنتميتر لما سالتهم من قبل شلون ماحسيت فيه ليكون مفتوح من زمان .. مادري هم اللي افتحوه في ذيك اللحظه ولا كان مفتوح من قبل ؟! ورحت غرفه الولاده و قالوا نفتح الماي ونعطيك الطلق قلت لا اول الابره وعطوني اياها وبعدها محلول الطلق وتميت انتظر ولا جاني لا طلق ولا شي ونبضات الجنين كانت توقف لما يزيدون الجرعه والحبل ملتف عليه وحاله وكنت خايفه يشقوني من تحت وعقب يقولون قيصري .. بس الحمدلله الرحم مافتح اكثر من 5 و تازمت الحاله وعلى طول قيصريه .. طبعا طولت من 7 الصبح لي 10 الليل ولما سالت قالوا المفروض خالصه من زمان لانه لو مافتح لمده ساعات معينه المفروض يتخذون قرار
بس انا استغربت من سالفه فتح كيس الماي و عمليه وضع الجهاز اللي يقيس النبض .. كانوا يبون يسونه وقالوا الحركه بسيطه وغير مؤلمه لكن رفضت وقلت ابعد البنج .. ولما سوته (بعد البنج ) كانت تستخدم كل قوتها تضغط وترص وكانها في حرب .. بس سؤال شلون مايعور وبسيط على قولتهم اتوقع لو سوته لي من دون البنج كان مت الم :tears:
الحمدلله .. على كل حال .. العمليه كانت اوكي لكن تالمت وايد ..بعده الجرح مالمني

اسم الموضوع : عطوني الطلق الصناعي | المصدر : الحمل والولادة

ناصحة

معلومات ناصحة
الحمد لله على السلامة، و الذي حصل لك تكفير من السيئات.

و مبارك المولود الجديد جعله الله قرة عين لوالديه.

o.o

معلومات o.o
مشكورين حبايبي على المرور والله يبارك فيكم

معلومات أم عبـد اللـه
الف الحمد لله على السلامة ومبارك ما اجاك ويتربى بعزكم يارب ويكون بار فيكم
تذكرين لما قلت لكم قصتي عن الطلق الصناعي
لما قريت كلامك والله تذكرت اللي صار لي
بس الحمد لله انك اخيرا ولدتي بخير وصحة

بالنسبة للفحص السريري فعلا لولا البنج كان ذبحك الفحص...بس انتي لو موافقة يفتحون لك الماي ويزيدون الجرعة كان انفتحتي اكثر بس احنا عنيدات بسبب الخوف والالم :bigsmile:

على كل حال وافينا باخبارك والف الحمد لله على سلامتك يا قلبي

coffee

معلومات coffee
الف مبروك حبيبتي ويتربى بعزك وعز ابوه يارب...........
حبيبتي يفتحون كيس الماي حتى يزيد التوسع لان الماي لمن تنزل بتفتح الرحم مرررررررررره وحده انا سوولو كذا لمن وصل عندي 5 وبعدها فحصتني وكان 7 وولدت طبيعي.....هذا كله مقدر ومكتوب والف مبروك وحمدلله على سلامتكوسلامت البيبي

BlueBerry87

معلومات BlueBerry87
الحممدلله على سلامتك وسلامة البيبي الف مبرووك

يللا كله يهون لاجل البيبي:icon26:

o.o

معلومات o.o
هند الله يبارك فيك ويسهل عليك يارب ..
اهلين ام عبدلله الله يبارك فيك .. الحمدلله ماخذته مادري احس لو ماولدت بهالطريقه كنت تبهدلت اكثر لانه قالوا لي انه المكان صغير وراسه بعيد
النادره ..كوفي.. بلو بيري الله يبارك فيكم مشكورين وتسلمون على المرور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه