عطورات للإثاره الجنسيه.

بياض القمر

معلومات بياض القمر
المسك دائم يثير الرجل ودهن العود دايم نسمع انه يثير الرجل .............عموما الرجل دايم تجذبه ريحت المره الريحه الحلوه ............................

معلومات مياده الحسن
انا انصحك تجربين اروماتكس من كلينك لا يطوفك مثير وخطير ونصيحة اخت خليه بس لليل مع زوجك ولا تستعملينه حق ظروف ثانيه وطبعا لاتنسين عطورنا العربيه ( دهن العود) والبخور شي مو طبيعي واحلى دهن عود عند اجمل اسمه دهن العود المعتق واحلى مخمريه للشعر عند اطياب اللي في شيراتون البحرين وبس

(رورا) مرورك أسعدني

معلومات مياده الحسن
في مجموعه كثيره من العطورات واتوقع ان كل رجل له رغبته في العطورات الا انهم يشتركون جميعا في الرائحه الحلوه الهاديه انا بالنسبه لي هو يحب هابي كلينك القديم وطبعا الدخون الطيب .......

(الفدراليه)

صوره معرفك فاتنه كرائحه عطرك الأخاذ..

معلومات مياده الحسن
المسك دائم يثير الرجل ودهن العود دايم نسمع انه يثير الرجل .............عموما الرجل دايم تجذبه ريحت المره الريحه الحلوه ............................

فعلا عزيزتي (بياض القمر) زوجي يموت على المسك وخاصه
في المناطق الحساسه..

مارش ملو

معلومات مارش ملو
موضوع حلو واستفدنا منه ببعض اسماء العطورات
بصراحه صديقتي زوجها يمووووووووووووت على عطر جوفاقو وهو بصراحه حلو وغريب وغالي شوي بس ماعجب زوجي ولا حرك فيه شي
بس اكتشفت ان اللي يثير زوجي دهن العود والعطورات الباااااااااااااااارده والهادئه يموووت عليها

معلومات *^ ندى الورد ^*
هذا العطر دايم اشوف اعلاناته في المنتديات ومب غالي والله مرة رخييييص ب55 الظاهر .. ودي اشتريه ومترددة لان اللي تبيعه حرمة مب محل..ياليت فيه وحدة هنا مجربته تقول لنا؟؟؟

معلومات *^ ندى الورد ^*
اه صحيح نسيت اقول لكم ترى العطور هذي تهبل مرة حلوة اذا حطيتيها على نظافة ..بعضها قديم بس يهبللللللل برجع بعدين احط صورهم
بيوتفل عطر + بودرة
رومانس مع الكريم
دازلنغ من درعة
ميراكل
سيكسي كارولينا هيريرا
انفي مي غوتشي
نينا ريتشي

البارونا

معلومات البارونا
اكيد العطور لها دور في الرائحه الذكيه ولجذب الازواج وغير انها تعطي جو رومانسي وجنسي رائع لكن عندما يقولوا هذا عطذ جنسي هل يختلف عن باقي العطور مثلا دهن العود يجذب الرجل لكن لم يقال عنه سيكسي
هذا مااود ان اعرفه العطور رائعه مااختلفنا
لكن هل نصدق كلام الشركات التجاريه واعلاناتهم ام هي بالفعل حقيقه
انا استخدم هيبينوز من لانكوم وله تاثير رائع وايضا بي دليشس من دكني لكن ...لم تدخل تحت تعريف عطورات جنسيه
ابي اعرف هل العطور الجنسيه مثيرة وتختلف عن مانستخدم ام كلها عطور وتؤدي نفس الغرض

معلومات *^ ندى الورد ^*
اكيد العطور لها دور في الرائحه الذكيه ولجذب الازواج وغير انها تعطي جو رومانسي وجنسي رائع لكن عندما يقولوا هذا عطذ جنسي هل يختلف عن باقي العطور مثلا دهن العود يجذب الرجل لكن لم يقال عنه سيكسي
هذا مااود ان اعرفه العطور رائعه مااختلفنا
لكن هل نصدق كلام الشركات التجاريه واعلاناتهم ام هي بالفعل حقيقه
انا استخدم هيبينوز من لانكوم وله تاثير رائع وايضا بي دليشس من دكني لكن ...لم تدخل تحت تعريف عطورات جنسيه
ابي اعرف هل العطور الجنسيه مثيرة وتختلف عن مانستخدم ام كلها عطور وتؤدي نفس الغرض

اختي اسماء العطور مجرد اسماء تجارية مالها علاقة بالاثارة ..
لكن يقولون..وركزي على كلمة يقولون فيه عطور (معينة) لها علاقة بالاثارة يصير فيها مواد خاصة مؤججة .. انا بصراحة ما عمري جربت وودي اعرف لوفيه وحدة جربت عطر زاد الاثارة عندها ياليت الله يجزاها خير تفيدنا..
انا شفت عطر يبيعونه في المنتديات يقولون مثير لكن والله خايفة اشتريه اخاف يسبب حساسية ودي اشوف راي وحدة مجربته ..

vip500

معلومات vip500
حبيباتي جربو عطر رومنس من رالف لورن مع دهن العود وادعولي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه