عطر الانوثة وكل من اكسبتها محن الحياة الخبرة انقذنني

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

zoros

معلومات zoros
عطر الانوثة وكل من اكسبتها محن الحياة الخبرة انقذنني
السلام عليكم خواتي

مشكلتي باختصار كيف تقنعين زوجك بموضوع السكن المستقل

انا حبيباتي متزوجة من قرابة 5 سنوات عندي بنت والثاني جاي بالطريق

انا طول هذي المدة عند اهله بس هو في منطقة دوامه وانا في منطقة ثانية بحكم الدراسة

يعني لما يروح اروح اهلي زوجي بينقل قريب المشكلة رافض اننا نستقل بسكن يعني بغرفة وزحمة غير حمام برا الغرفة ومشترك وانا استحي والله يبنات جاني قولون وبداية بواسير

الاكل مع الحمل عندهم صعب خصوصا العايلة كبيرة وسفرة وحدة وانا ماحب اتقرف من البزارين وحوستهم جاني فقر دم لان امهم ممشية البيت ع نظام غذائي
طيب اول تحملت عشان زوجي يروح ويجي الحين انا عضو دايم وش اسوي دراسة وحمل
لا ولازم تجلس معنا لازم تطبخ وانا مالي مزاج كمان زوجي ماشوفة اذا جينا عندهم لاناكل مع بعض ولا نسولف ولاشي بس وقت النوم حاولت فيه كثير ووصلها لاهله وزود السالفة ايش الطريقة لاقناعه........

ادور حلول

معلومات ادور حلول
اسمعي ياعمري انا اقول لك شي عشان تقني زوجك بالخروج من بيت اهله بطريقه حلوه يوم يجي قوليله ودي نغير جوا يستاجر شقه غرفه وصاله لمدة يومين زين كتغير جوا
وانتي وقتها تكوني مشتريه لوازم الرومنسيه حق ليلتين كل واحد شكل مع شموعه وحركاته وعطوره وياليت واحد حضاري واخر شعبي او عربي وكمان مقادير لعمل حلى بارد وقهوه وتجهزيهم بعد ماينام ومايقوم الى وانتي لابسه ومعطره ومجهزه قهوه وحلى من عمل يدك يعني باختصار اعطيه بروفا لسكن لوحدكم وخصوصا البس برموده او مشخلع شوي عشان وقتها يقارن بين بيت اهله والدلع والجمال والمناظر الحلوه الى راح تسوينها له لو سكنتم لحالكم وياليت تصرفي البيبي الاول عشان تاخذي راحتك وتغيري انتي جوا وربي يسعدكم ويسخره لك اسفه اذا طريقتي شوي ؟؟؟

zoros

معلومات zoros
بس حبيباتي انا اروح عنده بالاجازة وادهر وهو مرة ينبسط ويعزم ويستاننس لان عند اهله مايقدر يسوي شي وهنا عند اهله يخاف من امه
امه قوية وتحاسبهم على التوافه حتى قدامنا تسفل فيهم طيب مثل هذا بالله وشلون اقنعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه