مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطري حمامك بطريقة غيييييييييييييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مليار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا هذا أول موضوع أفيدكم فيه
<<<<<<<<<< دايما تستفيد ولا تفيد :nosweat:
المهم أنا أخذت الطريقة من وحدة في منتدى ثاني الله يجزاها خير وكنت مخلية الفواحة بس للغرف ما دريت أن لها أماكن ثانية
الطريقة ياحلوات
جيبي فواحة واللي ما تعرفها ( هي اللي ينحط داخلها شمعة وتحطين عطر زيتي مع مويه والشمعة تعمل على تبخير العطر الزيتي مع الماء وتفوح ريحته )
طبعا غسلي حمامك وخلي الأرضية مبلولة يعني لا تنشفينها
وأخذي فواحة وحطي فيها ديتول مع ماء وشغليها وخليها في الحمام طبعا هي بتفوح بريحة ديتول كأنك كابة في الحمام ديتول
<<<<<<<<<<<< عاد أنا أحب ريحة الديتول لازم أخذ لي كم شمة منه أول ما أفتحه إدمان :shiny:
طبعا بتقولون ليه الأرضية نخليها مبلولة
لأنه ياحبايبي الريحة تمسك أكثر في السيراميك ولو جلستي بعدها بيوم ماعطرتيه بس أخذتي شور وكانت الموية حارة بحرارة جونا
بتفوح الريحة مرة ثانية
وبرضو إذا بغيتي تبخرين الحمام خليه مبلول وبخري وشمي الريحة قسما بالله يابنات إني لما أبخره وأدخل بعدها بكم يوم ألقى فيه ريحة البخور حتى لو غسلت الحمام
المهم أدعو لصاحبة الطريقة الأصلية ولي طبعا أن الله يحقق كل اللي أتمناه عاجلا غير آجل
مو شرط تردون <<<<<<<<ريحت أصابعكم ههههه بس أدعو لنا
ولا تنسون تدخلون قسم المطبخ فيه طريقة للفواحة بس بنكهة غيييييييييير:clap: بحطها بعد شويتين
أن شاء الله تعجبكم

queen*_^

جزاك الله خير انت وصاحبة الموضوع الاصليه<<< يعني انتي تقليد ههههه:shiny:

يسلموووووو

ع الوصفه الحلوووووه

وجااااري التجريب

يعطيك العافيه على هالطريقه الحلوه
تسلمين الله يوفقك اختي ويسهل عليك ويحقق لك مرادك يارب

مليار

مشكورين على المرور
واللي ما تحب ريحة الديتول عادي أي ريحة ثانية تنفع حتى لو كانت بودرة مو سائلة بس أهم شي تخلطينه مع موية
وعلى فكرة ممكن تحطين أي معطر ملابس كومفرت أو داوني أو أي معطر أنا عندي أحلى ريحة الكومفرت أحطه في الفواحة مع مويه ولا تنسين تدعين لي

يا سلامي على الافكار الجميله بس ما تكون ريحة الديتول و هو يفوح تخنق زوجي صدره يتعب سرعه :fish:

المشاعل

ممكن تضيفين مع الديتول ملين الملابس داوني وشوي من عطر يفدور وتطلع ريحة جنان

توام روحي

شكراً لك مليار بس من المعروف ان الديتول من طائفة الفينولات وتحتوي على حلقة بنزين وذرة كبريت وتعرضة للحرارة يكون ابخرة وغازات سامة قد تؤدي للاختناق وضيق التنفس بالاضافة لكونها سريعة الاشتعال:icon28:​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى