عطرك ودلالك لغة للتواصل

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
604

اميري يسوف

New member
معلومات اميري يسوف
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الامارات
عطرك ودلالك لغة للتواصل
دلالك يجذب الرجال




، أن المرأة في فترة خصوبتها، تدرس خطواتها بعناية شديدة وهي لا تتدلل إلا أمام شخص تنجذب إليه وترى فيه مشروعاً مفترضاً للإنجاب منه ، في حين إنها تسير على غير هدى أمام رجل لا تعتقد بأنه يمثل "الزوج المثالي" ، حسب ما ورد بجريدة " الحياة " .

أن المرأة تعطي الجنس الآخر إشارات مختلفة يفهم الرجل الذكي فقط معناها الحقيقي ويتلقاها البعض بغباء ويرون فيها تعالياً وكبرياء .

ان خطوات النساء فى فترات مختلفة من الشهر أتختلف باختلاف الهرمونات التي تفرزها بناء على إشارات من المخ ووفق من تراه أمامها من الرجال ، كما أن خطوات المرأة تهدأ وتخف حركة أردافها في فترات خصوبتها ، ما قد يعني إنها تخفي استعدادها للإنجاب عن غير المؤهلين من الرجال.

وإن من طبيعة المرأة الرغبة برجل واحد لرعاية أبنائها وهي تحمي نفسها وخصوبتها دائماً عن غير المؤهلين".
ولا نستطيع أن ننسي العطر ودوره المهم في التعبير عن الحب والإعجاب من قبل الطرفين ، فالعطر لغة خاصة تستطيع من خلاله المرأة جذب انتباه الرجال ، فالرجال يعشقون عطور النساء ويميلون تجاه العطور الهادئة التي ترسم صورة خاصة ومميزة للمرأة في عيونهم ، كما أن المرأة تميل لعطور الرجال القوية التي تفرض شخصية الرجل وتجعله أكثر جاذبية وأناقة ، وإليك بعض النصائح المهمة التي تساعدكما على اختيار العطر المناسب لكما :

ـ لا تكتف بشم العطر من زجاجته ولكن يجب وضع القليل منه على الجلد وتركه لمدة 10دقائق للتعرف على رائحته الحقيقية .
ـ أنسب مكان لوضع العطر عند اختياره على الرسخين مكان النبض أو عند الجزء الداخلي من منطقة الكوع.

ـ يجب عدم اختيار رائحة أكثر من أربعة أنواع مختلفة من العطور في وقت واحد .

ـ الروائح الرقيقة كروائح الزهور والفاكهة مناسبة لفصل الصيف ، أما الروائح الثقيلة التى تحتوي على زيوت عطرية أفضل لفصل الشتاء ، لأنها تعطي إيحاء بالدفء.

ـ لابد من مراعاة مناسبة نوع العطر لوقت التعطر ففي الصباح يفضل استخدام العطور الزهرية الخفيفة قليلة الكحول بينما العطور القوية في رائحتها تناسب المساء
لامانه منقول​
 
معلومات ام لملومه-1-
إنضم
30 يناير 2010
المشاركات
2,284
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله
سلمت يمينك يالغلا00
يعطيك العافيييييه

الفشكر لك عالطرح الرائع
تقبلي مروي وتواجدي
تحياتي العطرة ...

 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه