مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عضوة منهاااااارة بحاجة لنصايحكم

دانـــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متابعه المنتدى صارلي اسبوعين تقريبا ... تعرفت عليه بالصدفة عن طريق قصة الاخت ام بسمة بأحد المنتديات

وقلت ادور اسم الدكتورة ناعمة الهاشمي بقوقل يمكن القى طريقة اقدر اراسلها فيها .. وحصلت هالمنتدى

والصراحه عجبني وايد وكل ما اكون بمشكله ادخل واقرا مشاكل الاخوات والردود وارتاح نفسيا

وتعودت كل ما اكون متضايقه القى الحل هني .. صرت احس ان اللي هني خوات لي مع اني ماتعاملت معاهم

واقول لكم الله يجزيكم الخير جميعا على المنتدى الراائع وروح الاخوة والتعاون الموجوده فيه

والحين جايتكم بمشكلتي وابي نصايحكم :icon1366:

والله مو عارفة من وين ابتدي .. ومو عارفة انا سبب المشاكل او زوجي

بفتح لكم قلبي واحكي ...

اول شي بقولكم عيوبي .. انا حساسة جدا جدا جدا واي كلمة تضايقني واي مشكله صغيرة احسها كارثة وانقهر وابكي بسببها .. وهالشي وايد متعبني من صغري ومع كل الناس .. حاولت كثير لكن الطبع يغلب التطبع

وخجولة ومرات احس بضعف خاصة مع زوجي .. يعني احس معاه بضعف لما احس انه راح يبعد عني واصير اتحايل عليه بكل الوسائل رغم اني اكون انا السبب وانا اللي حطيت نفسي بهالموقف ..

واهو دوم يقول لي انتي تفكرين بنفسج وتتخيلين شي وتصدقينه وتعملين عليه سالفة وما اعرف شو وهو كله مو موجود غير براسج ..

انا بصراحه بعد شكاكه كثير وادقق على كل كلمة وحركه يسويها وهذا الشي يضايقه ويقول لي والله اتحمل كرمالج لاني احبج بس انتي كثير تجرحيني وتحسسيني اني مو ثقه واني كل يوم اكذب عليج واني مو رجال ومو كفو:no:

وهو طيب كثير ومن النوع اللي يتفهم بالكلام والحوار وكثير اوقات احس يسوي شغلات ويحرم نفسه من طلعات ومن اهله وربعه بس علشان يبقى معاي .. وينفذلي كل طلباتي بس.....

مرات يجيني احساس انه مايحبني بالمرة وانه كل هذا كذب وفي حد غيري بحياته ما اعرف ليش .. انا حبيت زمان وفشلت وانضحك علي

والحين ماعندي ثقة بكل الرجال .. وهو عارف هالنقطه من البدايه ومتفهم ويقول لي الماضي راح وما احاسبج عليه بس لا تحمليني ذنب غيري

انا ماقصرت معاج ولا اذيتج بشي ولا سويتلج شي وماعندي غيرج وانا اخترتج من بين كل البنات وابي ارتاح معاج ...

شو رايكم كلامه صحيح ولا شو ؟؟ وهل هو يحبني وهذا اللي براسي كله اوهام وافكار غلط مثل مايقول لي؟؟

ومشكلتي الثانيه اني احب يقعد معاي طول الوقت .. واذا قعد مع ربعه واتأخر اسوي معاه سالفة طويله عريضة ويكون يومنا او ليلتنا كلها نكد ..

وهو يحاول يرضيني وانا راسي يابس ولما اشوفه تنرفز وعصب احاول اراضيه ومايرضى يقول بعد شو جاي تراضيني ..:blushing:

وآخرتها مشكلة اليوم .. من امس لليوم وانا حالتي بالويل وميتة قهر وابكي

اول شي انشغل مع ابوه وما قعد معاي كثير وانا مت قهر واحب دوم يكون معاي ما اعرف ليش احب يبقى بس لي .. هذا حب التملك اللي موديني بداهيه .. انا اقول له اسوي هالشي لاني احبك وهو يقول هذا مو حب بس لانج تشكين

بعدين بالليل قعدنا نشوف فلم مع بعض بعد ماروقنا وتعاتبنا ونكدت شوي ... وانا حاسة اني لسا منكدة ومتضايقه ما اعرف ليش مع ان الموضوع انتهى

وابي منه كلمه حلوة وهو نام واحنا نشوف الفلم

وانا انجنيت شلون يقدر ينام وانا متضايقه .. وافكر اني انا لما اشوفه متضايق ما اقدر انام الا ارضيه لو مو انا اللي مضايقته ليش هو مايسوي مثلي ؟؟

ومرات اقارن بين البنات اللي تقول انا زوجي او حبيبي لما نكون متضايقين مايقدر ينام او يظل يحيل فيني واقول ليش هو مايسوي جذي

مع انه مرات يحاول يراضيني .. بس هو يقول لي اذا مزعلج او مضايقج من عيوني اراضيج واعتذر لكن اذا مو انا اللي مضايقج وانتي بروحج تخترعين سوالف ونكد ماراح اراضيج ابد :dunno:

المهم بعدين نمت انا بعد بس كل شوي اقوم وآخرتها الصبح صحيته قلت بنفسي كافي نوم هو يعرف اني متضايقه ونام وما اهتم غير بنفسه

وقلتله قوم ابي اتكلم معاك متضايقه .. قال استني لما اقوم وقولي اللي تبينه وانا انقهرت اكثر

وبعد شوي صحيته مرة ثانيه وعصب علي لين بعدين قام وقعد معاي .. وانا مخليت شي ماقلته .. وقلتله انت ماتحبني والله يعلم منو عندك وشو اللي مغيرك علي ودام ماتحبني ليش باقي معاي وليش كل يومين تعذبني .. وانا مفكرة لما ادللك وابين لك حبي راح تقدر اتاريك مثل هالرجال لما الوحده تدللكم تتكبرون عليها ولما تطلع عيونكم تركضون وراها وحكيت حكي كثيييييير حسيت ماله داعي ..

بس بالوقت اللي تكلمت فيه كان طالع من قلبي وكنت مقهورة وهو ساكت يقول طيب وبعد

وهمومي مكفيتني لا تزيدي علي ... وترا متحمل كلامك لاني ما ابي ازعلج وانتي كله تغلطين

وانا مستمرة واكمل كلامي .. ويقول لي انا شو سويت علشان تقولين هالكلام .؟؟ كله لاني نمت؟؟ المفروض تفرحين اني يانايم او قاعد معاج

لين بعدين قال ... انا راح اغير شغلات علشان تتعلمي وتبطلي نكد

وهو قال اغير وانا انجنيت ... انا اموت فيه وما احب يتغير شي بينا

وقعدت اقول له خلاص انا غلطانه واعتذر بس لا تغير شي .. يقول لي ماينفعني هالكلام انا تحملت كثير وانتي كل مرة تتمادي وترجعي تقولي نفس هالكلام اللي يجرح

وانا اطنش قعدات ربعي وطلعات البر واطنش كثير شغلات علشان ابقى معاج وانتي مايبين بعينج

راح اغير علشان تكبرين عقلج الصغير وتحسين انج كنتي بنعمه وماقدرتيها

وانتي ماهمج غير النكد وكلام كثير من هذا اللي يجرح

بعدين صرت اقول له كلام حلو ويقول لا تحاولين انا احبج وماعندي غيرج بس لازم اغير علشان مصلحتج وعلشان تتعلمين

لان كل مرة اقول بتتعدلين وانتي تزيدين الطين بله :icon1366: :icon1366:

بعدين قال لي بروح البر مع ربعي .. وقلتله تقدر تظل معاي قال لا بصير اسوي كل شي وما احرم نفسي من شي

وانا قلتله يعني خلاص ماتحبني وماتبي تقعد معاي ؟؟ قال لا احبج وبقعد معاج اذا شفت اني مرتاح اعطيج عيوني واظل معاج طول اليوم لكن اذا بديتي نكد مو مضطر اقعد وبروح اشوف نفسي وشغلي

وانا احس اني مقهورة وميته ومن وقتها وانا ابكي ما اعرف ليش

منو الغلطان انا ولا هو ؟؟؟؟ مع اني اتمنى اكون انا الغلطانه وهو الصح وان افكاري والشك تكون غلط

ما اعرف ليش افكر انه لازم يظل معاي دوم واذا قال بروح عند ربعي او حد اتضايق وانقهر واقوله انت مليت مني وماتبي تقعد معاي

واقول له انا امنع نفسي من الطلعات ومن صاحباتي وحتى من اهلي لاني احب اقعد معاك .. وافكر انه لازم يسوي نفس الشي

وهو يقول انا رجال وعندي التزامات وطلعات ومع هذا مو مقصر معاج

انقذووووني وريحوا نفسيتي .. واذا انا الغلطانه شلون اخلص من هالحساسية وشلون احاول انشغل وما التصق فيه طول اليوم

وهل هالشي اللي يقوله هو الطبيعي ولا لانه مايحبني يبي ينشغل مع ربعه ويطلع؟؟

كل يومين نتناقش بهالموضوع ويقول لي ويحلف انه هو نفسه يقضي معاي طول اليوم بس مرات تجيه شغلات لازم يطلع

وانا الحين مقهورة ليش يخليني ويطلع البر وليش يغير ويعاقبني جذي .. مع اني احس انا اللي جبته لنفسي واعرف اني انا غلطانه بس شو اسوي بهالتفكير وهالحساسية

ومشكلتي بعد اني انا محتارة ومو عارفة راسي من رجولي .. يعني لما يسوي شي لو بسيط ادقق فيه واراقبه وما اعرف شو واقول له انت ماتحبني ومليت مني ومن هالكلام .. ولما يعصب ويصير شي اقول له لا مستحيل تقدر تبعد عني لانك تحبني وانا متأكده

وهو يقول لي دوم ليش هالتناقض وحتى انا ما اعرف ليش هالتناقض فيني ..

احس بعذاب نفسي كل يومين نتصالح ونتهاوش تعبت وهو تعب معاي

اعذروني غثيتكم بسالفتي بس مقهوووووورة وحتى عندي دراسه ومو عارفة اركز وقلت مافي غير الطيبات بهالمنتدى اشكيلهم

ربي يجزيكم الخير

ولكم تحياتي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
دانه .. حبيبتي

اسم عزيز علي ...ربي يخليك

شوفي عمري.. بما اني لي 23 سنة زواج ..راح اعطيك بعض النصايح

اتوقع انك صغيرة في السن.. يعني اذا ما كنت قريبة من العشرين فانتي في اوله
واتوقع بعد انك لسة عروسة جديدة ما عندك اطفال..

حبيبتي ...الظاهر ان زوجك هو اللي يبغيله علاج...لانه طيب معك بزيادة...
وكثير من النساء اذا كان زوجها طيب ... تصير تتدلع بزيادة عليه...لحد ما تخلية ينفجر.. وبعدين تتندم اذا طفش منها ومن دلعها اللي زاج عن حدة

خلي عقلك كبير.. واتركي تصرفات الصغار
وش تبغين اكثر من انه يعرف ان لك علاقة سابقة ومتسامح معك ولا يحاسبك عليها مثل كثير من الرجال او يشك فيك ...هذه نعمة لا تقدر حبيبتي ..
و تجين انتي اللي تشكين بكل الرجال؟؟؟ والله امرك عجيب ابنتي

جالس معك وتارك ربعة واهلة .. وبعد مو عاجبك ؟؟؟ هذه نعمة ثانية انت مو مقدرتها.. غيرة من بعد شهر العسل ..يطلع مع ربعة وما يرجع الا وجة الفجر!!!
عطية مساحة من الحرية حتى يؤدي واجباته الاجتماعية .. وبكذا انت تشتاقين له وهو يشتاق لك

اقول زوجك عنده اعصاب باردة... تصحينة من النوم عشان تتناقشين معاه او يمكن تتخانقين معاه... وهو يجلس ويسمع لك ..والله هذه نعمة ثالثة تحسدين عليها حبيبتي
غيرة تجي تصحية زوجة الصبح بوجة بشوش وحنية ورقة والفطور جاهز له من احلى ما يكون .. وهو يقوم وجة معفوس ما له خلق حتى يرد عليك ويقول لك صباح النور ... !!!!!وش تبغين اكثر من هذا الزوج المتسامح

ابنتي الحبيبة .. لازم تعرفين ان اللي تفكرين فيه مو شرط ان يكون زوجك يفكر فيه
يعني انت تقولين هذا انا اجلس معها واترك اهلي وربعي.. لا تتوقعين انه عنده نفس تفكيرك..
الرجل يختلف عن المراة في التفكير و كيفية التضحية..

ابنتي .... انت لم تشتكي ان زوجك بخيل.. او له علاقات .. او يهينك اويهين اهلك.. يعني انت في نعمة مو حاسة فيها
هذه امور اتوقع انكم راح تتجاوزونها مع الوقت
وانصحك ان تقراي كتاب (رجال من المريخ ونساء من الزهرة) عن جد را ح تستفيدين منه

اتمنى لك التوفيق واعتذر عن اي كلمة قد تسبب لك جرح .. ولكن عن جد احسست انك مثل ابنتي
وهذه النصايح سوف اعطيها ابنتي لم تتزوج

لك كل تحياتي

Ameerat El Ward

عزيزتي ... ربي يهديييييييييييييييييييييييييك

............................

اكبر الظن ان ثقتك بنفسك ضعيفة....

تلاحقي على نفسك وخذي دورة تقوية الشخصية ... وخفي على زوجك ... لان اسلوبك راح يطفشه منك ..

الرجل ما يحب الحرمة الحنانة .. ولا يحب الشكاية .. ولا الزعولة .. ولا الشكاكة .. ولا النكدية .. ولا الجبانة .. ولا تظني مسألة كون حياتك كلها تدور حول محور واحد هو زوجك شي جيد بالعكس .. المفروض تكون لك حياة خاصة .. ما له معنى انك تنسين ربعك واهلك عشان زوجك .. الرجال ما يحب انك اللصقة 24 ساعة عند زوجته .. وين راح تطلع شرارة الشوق عيل ... وليش تزعلين لو طول عند اهله ولا ربعه .. عيل لو كان عند غيرهم شو راح تسووين ...

مشكلتك ذاتية .. وناعمة ما راح تقصر معاج اكيد .. .

بس ملاحظة راح تسعدك .. تراك والله في نعمة لو عندك هالزوج .. الله يسعدك معاه ... وخفي عليه يا دانة

شـغـف

انتبهي لئلا تأتيه ردة فعل عكسية تماااااااااااما..

ولا يجلس معاك أبدا...

وللصبر حدود..

ارجعي لصديقاتج وأهلج.. واطلعي معاهم.. وخليه على راحته!

المسك

دانه حبيبتي اعتقد انتي تعبرين عن حبك بهالشي وانا مو قاعده أبرر تصرفاتج لكن في ناس وايد أعرفهم يعبرون عن حبهم نفسج
البنات ماشاء الله كفوا ووفوا وعجبني كلام عنقود عنب وايد
وصدقيني زوجج الله يحفظكم ويخليكم لبعض ذهب ولا تغيرينه عليج بسبب أشياء بسيطه .
حاولي انج تفكرين في الكلام اللي قاله لج لأنه صج وواضح ،وحاولي لما يكون طالع مع ربعه ومستانس بعد ما يرد انج تبيين له انتي فرحانه لأنه غير جو ولا تنكدين واذا حسيتي بشوق له بس حاولي تبعثين مسجين ثلاثه حب وشوق مو أكثر ولا تسألينه متى ترد وانا متملله أو ضايق خلقي
الله يتمم عليكم بخير ويهنيكم

دانـــة

الغالية (( عنقود عنب ))

تسلمين يالطيبة على الاهتمام والرد

والله كلماتج ريحتني كثيييير

صارلنا سنه ونص تقريبا

وانا دوم على هالحاله من البداية ,, وكل ماصار شي مثلا مرة ما اتصل لما يكون مو معاي او اني ارسلته مسج ومارد او تأخر علي اسوي سالفه واشك
واقول له في حد بحياتك وانت تكذب علي وما اعرف شو

وهو دوم يشرح لي كل شي يصير معاه بالتفصيل ويحكي بصراحه لدرجة فيه شغلات ممكن يتفاداها ومايقولها علشان نتبعد عن المشاكل ومع هذا يفضل انه يقول ويكون صريح

بس انا اشك واحس اي شي يسويه له فيه نية مو زينه او انه ترقيع لشي .. وافكار كثيرة تجيب الهم

واليوم هو عصب علي كثير وكان كلامه معاي قاسي

وقال لي انا مليت من طبعج هذا وكله متحمل علشان خاطرج وعلشان حبي لج بس انتي تتمادين لاني تساهلت معاج

وخاصة لما قال انه بيغير كثير من تصرفاته .. حسيت بشي لا يوصف

وقعدت اقول لا تغير وانا اسويلك اي شي وكان يبي يطلع بوقتها وانا ما اخليه.. وبعدين حسيت اني ضعيفه وحنيت كثير

كان المفروض دام انه معصب اخليه على راحته ويطلع لين يروق وماكنت سمعت هالكلام اللي ماله داعي

بس بنفس الوقت احس اني ما اقدر واحس بقهر فظيع وابكي كأن ميت لي حد

هو مرة قال لي اذا تزاعلنا او صار شي بينا عادي بطلع ولما اروق اكيد راح ارجع لج جذي يكون لنا فرصه كل واحد يفكر

بس انا لا احس ماصدق صارت سالفه علشان يطلع ويخليني

افكر انه المفروض دايم يراضيني ويسوي لي اللي ابيه وبجذي ارتاح .. ودوم يقول لي متأثرة وايد بالافلام المصرية خخخ

خايفة انه جد يتغير علي .. مع اننا قبل صارت السالفه اكثر من مرة وقال لي بغير وما اعرف شو بسوي وبعدين رجع لطيبته وحبه اكثر من قبل

بس خايفه هالمرة تكون جد مو بس تهديد

مشكورة يالطيبة على مرورج وكلماتج الرااائعه

وان شاء الله بتم بذاكرتي واحاول انفذها

ربي يوفقج ويسعدج ويبارك فيج

دانـــة

غاليتي (( أميرة الورد ))

أسعدتيني بكلماتج يالطيبة

وكأنج تقولين كلامه

هو يقول لي ماعندج ثقه لا بنفسج ولا فيني .. وانا بتحمل لاني احبج بس اخاف يجي يوم تضيعين هالحب بايدج :(

وانا فعلا شكاكه وحساسه من اي شي وعلى طول ازعل واحترت والله شلون اخلص من هالشي

نفسي اتغير وانقلب بس الله يعين

تسلمين يالغالية على مرورج الراائع

وعسى الله يحفظج ويوفقج وينور دربج

دانـــة

الغالية أميرة محمد

مادري شو اقول لج

بصراحه معاج حق .. بس انا افكر اذا خليته على راحته وانا بعد انشغلت عنه راح يتعود على هالشي ويبعد عني

علشان جذي التصق فيه دوم وابيه دوم معاي

ما اعرف هالفكرة صح او غلط وشلون اتعامل معاها

وقلتها له مرة وزعل :( ... قال انا مو جاهل علشان تفكرين ما انعطى وجه وماينهد لي حبل

واني ابي فرصة بس علشان اخليج بروحج واطلع

some1

أعتقد الأخوات ما قصروا في اسدال النصائح لك ، حبيبتي ،،

عيشي حياتك و استمتعي فيها و ان شاءالله ربنا يغير الحال بأحسن منها ،،،

صدقيني اليوم اللي بيروح ما بيرجع ،،

دانـــة

هلا حبيبتي مسك

انا مرات حتى لو اتأخر اكون عادي ولا مهتمه وبالعكس اقول خله ينبسط ويغير جو استقبله احلى استقبال ومرات ما اعرف شو يصير لي واتضايق والشيطان يلعب لعب فيني

وما اتضايق الا لما احس انه اتأخر لانه مل ومايبي يقعد معاي او يبي الفكه

وانا مثل ماقلتي لاني اموت فيه احب يبقى دوم معاي وبعد لاني مرات اشك

ومرات انا نفسي والله ما اعرف شو اللي ابيه وليش اسوي كل هذا

وبعد ماتصير السالفه اندم واعترفله اني غلطانه وانه هو متحملني ومو مقصر ويقول لي بتحمل وراح اتحمل لاني احبج

بس انتي حاولي تخلصي من هالافكار علشان نرتاح مع بعض

يعني انا عارفه هالشي بس ابي البنات يأكدون لي ان هالشي اللي يقوله ويسويه صحيح وكل الرجال جذي

مو لانه مايحبني ويبي الفكه

ااااه بس مو عارفه شلون اعبر عن اللي افكر فيه

مشكووورة يالطيبة على مرورج

وربي يسعدج

دانـــة

هلا حبيبتي some1

والله معاج حق .. كثير اندم على اوقات المفروض انها تكون من احلى مايكون وانا ضيعتها بنكد وضيقه

بس الله يعين على هالحساسية اللي تجيني غصب عني

مشكورة يالغالية على المرور الرقيق

عنقود عنب

دانه حبيبتي .. كم عمرك.. اذا تحبين تقولين على راحتك يعني ...

الظاهر ان عندك فراغ كبير .. وتبغين بملينة بوجود زوجك

ليش ما تدورين لك هواية تمارسينها ... منها تتسلين .. وتستفيدين .. وتضيعين وقت .. ومنها تعطين فرصة لزوجك حتى هو يشوف مصالحة

ابنتي دانه .. خلي تفكيرك كبير شوي

هو زوجك مو عبد عندك اشتريتية وتبغينة يتصرف حسب ما انت تبغينة

احسن حل خلي ساعة او ساعتين في اليوم تقضينها لنفسك بدون ما يكون هو معك

حتى تشتاقون لبعض .. وفي نفس الوقت تتعلمين انك تفكين منه شوي ويرجع لك مشتااااق

في انتظارك حبيبتي

واعتذر عن اي كلمة تسبب لك الزعل لاكن كوني على ثقة اننا نريد مصلحتك

سراب العمر

هلا اختي ,,,,,,,,

تدرين انه مشكلتك نفس مشكلتي بالظبط .. وكانك تتكلمين عن حياتي .... الشك والتخيلات والي في تفكيري هو الصح لو انه غلط وخيال لا اساس له من الصحه ...
انا متزوجه من خمس سنين وعندي اطفال ولم يتغير شيء ...
انا اشك فيه من بدايه زواجنا .. وعندي احساس كبير انه مافي متزوج الا وله علاقات...
بس الفرق الوحيد انه اخليه يطلع وينبسط ...
بس كله انكد عليه ... احس انه ما ايحبني .. دائما متاكده انه له علاقه مع انسانه ثانيه قبل ان يتزوجني
دائما خيالاتي تاخذي عندما يطلع ... انه متواجد معها الان ..ولما اكلمه بلي في بالي ايقولي حرام عليج .. ويصف تفكيري بانه محدووود ... واني نكديه وما اعيش حياتي ...
للاسف ... حاولت ان ابتعد عن ها الشخصيه بس اعود لها وانا ما ادري .. وهو الضحيه ..
نصييحتي لج اتركيها اذا تقدرين لانه زوجج بيطفش ...

دانـــة

هلا حبيبتي عنقود عنب

عمري 21 ونص :)

وانا مثل ماتقولين ابي طول الوقت يكون هو شغلي الشاغل

حتى دراستي مهملتها علشانه .. والنوم مرات ما انام عدل علشان اكون معاه بعد

يعني اذا موجود لو ميته نعس ما اخليه وانام

وهو يتضايق من هالشي .. يقول احنا مع بعض ان شاء الله طول العمر وهذي حركات مراهقين وجهال

اهتمي بنفسج ونامي وادرسي بس لا حياة لمن تنادي

دانـــة

هلا الغاليه سراب العمر

الله يعينج على هالحياة

لاني اعرف الشك شو يسوي بالنفسيه وهو جد مرض ويتعب

تسلمين على مرورج وكلماتج حبيبتي

وانا علبالي بس تفكيري اللي جذي طلع في مثلي خخخخخ

ان شاء الله باخذ بنصيحتج حبيبتي .. وانا والله احاول كثير بس هالطبع مسيطر علي .. الله المستعان

مشكورة يالغاليه عالتواصل الحلوووو

Fairy Tale

ملكة متوجة
صباح الخير :icon31:

دانه .. لو عندي بنت كان نفسي اسميها دانه والله :blush-anim-cl:

حبيبتي البنات كفوا ووفوا ما شاء الله عليهم خاصة عنقود عنب ... الله يجزاها خير ..

مثل ما قالوا لك .. انت محتاجة تشغلين نفسك .. شوفي هواياتك .. دراستك .. حاولي تبعدين الشك وتعوذي من ابليس دايما .. الله يخلي لك زوجك ولا يغير عليكم أبد ويرزقكم السعادة طول العمر ..

تحياتي القلبية

عنقود عنب

ابنتي دانه

واضح انك عارفة مشكلتك غاليتي ... والاعتراف بالمشكلة نصف العلاج

خليك على تواصل دائما معنا وانشاء الله ترتاحين وتريحين

يجب ان تضغطي على نفسك شوي

لا تخلين الافكار السوداء والشك والوساوس تسيطر عليك

ومع الوقت راح تتعودين على الابتعاد عنه قليلا .. وهذا لمصلحتك ومصلحة زوجك

اشغلي نفسك اكثر ... يجب ان تضعي لك جدول وبرنامج يومي

اذا دار بينك وبين زوجك حوار وشفتي انك راح تقولين كلمة تنكدين فيها على نفسك اولا وزوجك ثانيا ... اتركي الحوار واذهبي الى المطبخ مثلا وسوي كاس عصير

وفي نفس الوقت اكثري من الصلاة على محمد وتعوذي من الشيطان

صدقيني راح ترتاحين ..ودائما قولي لنفسك .. اذا طلع ورجع ما راح انكد علية...راح اسألة وش سويت بشكل لطيف وفي من المرح الكثير .. وحسسي زوجك انك مبسوطة لانه انبسط

اذا زوجك طلع مع ربعة ... خلية يوصلك عند اهلك او احد صديقاتك حتى لا تشعري بانك جالسة في البيت تنتظرينه وهو اللي طالع يوسع صدرة .. وبذلك تحسسينة بذنب انه تركك

ولي عودة مرة اخرى

لك تحياتي

دانـــة

غاليتي black tulip

أسعدني مرورج يالطيبة

والله يرزقج بنوته حلوة تسمينها دانه :)

راح اغير من نفسي واشوف شي انشغل فيه بس المهم اخلص من الفكرة اللي مسيطرة علي

اني اذا انشغلت واخليته براحته راح يتعود على البعد

<<< افكارها من كوكب ثاني

مشكوورة على الكلمات الطيبة والدعوة حبيبتي .. ولك مثلها ان شاء الله يالغالية

ربي يحفظج

دانـــة

حبيبتي عنقود عنب

والله ارتحت لج ولكلامج يالطيبة .. تسلمين على المتابعه والاهتمام

ربي يجزيج الخير ويوفقج ويجعل حياتج سعادة في سعادة قولي آآآآآمين

الحمدلله اعرف مشكلتي وعيوبي واعترف بغلطي بس مو هني المشكله

المشكله اني اخلص من افكاري وبعدين تغيير التصرفات يكون شي بسيط لاني انا اتمنى اسوي كل اللي قلتوا عليه بس افكاري تمنعني

يعني ابي حد غيري يأكد لي ان هو يحبني والشي اللي يسويه طبيعي

لاني افكر ان اللي يحب مايعصب على حبيبته ويبقى معاها طول اليوم واذا تضايقت يراضيها مهما كان السبب

وهو الشهاده لله يسوي كل هذا بس مرات يطلع مايبقى مع انه يقدر يظل باقي معاي .. يمكن مثل ماتقولون تغيير جو وتغيير الروتين وعلشان يتجدد الشوق

ومايعصب علي الا اذا ضغطت عليه كثير ونرفزته زياده .. وقتها يقول لي اتحملي انتي اللي جبتيه لنفسج :(

وانا بصراحه من النوع اللي بقلبي على لساني ولو شي ضايقني ما اسكت عنه

واناقشه واجادله واعصب وحالتي حاله واللي مريحني ان هو يتحمل

بس لمتى بيتحمل .. خايفة اخسره بايدي ..

بعد مرات افكر اني لازم اسوي هالشي علشان ما اكون مغفله وهبله وينضحك علي .. هالفكرة كثير تجيني

مرات احس بعذاب نفسي لدرجة ابي اشوف اي دكتور نفسي يريحني

احيانا اندم على اللي اسويه واشوف فعلا انا مافي شي يرضيني ومهما سوى ماراح ابطل شكوك

واحس اني ظلمته واعتذر واوعده ما ارجع لهالنكد بس غصب عني ارجع

شو اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وابشرج :) طبعا امس طلع واحنا مو متصافيين كثير وانا ميته قهر واصيح وقلتله متى بترجع قال ما اعرف براحتي

وبعدين لما كتبت هني وشفت الردود ارتحت وارسلتله مسج ماحكيت فيه شي عن الموضوع نهائيا

بس كلام حلو :)

ولما رجع كان تمااام التمااام ولا كأن فيه شي صار الحمدلله

ولا عاتبته وقلت شلون تروح وتخليني بالعكس قلتله ان شاء الله تكون انبسطت وغيرت جو والحمدلله كان الوضع اوكي

وانا احمد ربي ان هو من النوع اللي الكلام الحلو معاه يجيب نتيجه .. بس انا ما استغل هالشي

ودوم متسرعه واعصب واقول كلام ماله داعي

عنقود عنب

دانه ... افرحتني مداخلتك

شوي شوي ابنتي راح تتغيرين

لا تيأسين

اللي ابغية منك انك اذا سويتي تصرف عجب زوجك اكتبية في كتيب صغير ولاتخلي احد يطلع علية

ومع الوقت راح يمتلئ هذا الكتيب بكل ما يحب زوجك .. وبهذا تتخلصين من كثير من الصفات اللي تزعجة .. واتوقع انها تزعجك بالدرجة الاولى

لان الزوجة وش تبغي اكثر من ان زوجها يكون راضي عنها ومبسوط

حطي في بالك ان اذا زوجك انبسط معناته انه شعورة هذا راح ينعكس عليك وعلى حياتكم

كبري عقلك ولا تعاتبين كثير .. لان كثر العتب يولد ا لجفاء

وربي سعدك وراح اظل متابعتك اول باول

كل ما سويت تصرف اعجب زوجك وريحك انت اول على طول اكتبية

يا حبيبتي انت عندك زوج مثلا البلسم ... ينحط على الجرح يطيب

الله لا يغير عليكم ويخلية لك .. لكن خافظي عليه

لك تحياتي

أعلى