عضوة قديمة طالبكم في استشارة

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
عضوة قديمة طالبكم في استشارة
السلام عليكم ورحمة الله،حياكن الله اخواتي الحبيبات،عساكم بخير،،

كما مبين بالعنوان،انا مسجلة من قبل في المنتدى والجميع يعرفني لهذا حبيت أحط استشارة بعيدا عن اسمي الحقيقي في المنتدى لأنو بعض أقاربي يدخلون فما حبيت انهم يعرفون الموضوع...

المهم..
الايام الماضية اتصلت بي صديقتي وبعد تمهيد لا بأس به خبرتني بصاعقة ولا عمري حتى فكرت فيها
إنّو زوجي لنسميه ( ابو ريان) خبر اخو زوجها ( ابو حمد) انو حابب يتزوج علي وانو لو رح يتزوج رح يكون بالسر ولما سألو الاخ طيب ليه بدك تتزوج ،شو رح يجاوب زوجي !!؟؟؟ قال إنّو انا مريضة وأتعب كثير!!!...

والله ما آلمني اكثر هو ذكر هذا السبب (مرضي)اكثر من صدمة الزواج بالثانية،،زوجي يحبني كثير وانا اكثر، هو صحيح انا صحتي على قدها بس بسبب الولادات للي متقاربة بإلحاح منه،يعني ف6سنين عملت 3 أطفال!!.وكذلك بسبب المس والسحر الذي أعاني ويعاني هو ايضا منه..

هو ابدااا ما يبين انزعاجه من الامر ،لكن يُبين إنّو أكون حلوة لما أكون نشيطة ويتمنى لو اصبر واجي على نفسي في المرض واعمل شغل البيت وما أظل اتحجج يعني بدو ياني على طول سنكة على عشرة..

صراحة لا اقصر معه قي الفراش ابدااا والاكل ما لذ وطاب اجهز وا البيت احس أني مقصرة شوية بس احاول ديما انظف وما أخليه يشوف الاهمال..

والله الموضوع المني كثير حتى تأثرت معاملتي معاه هاليومين،وهو مر على هالكلام لما ابو حمد حكى لزوج صديقتي يمكن 6 أشهر يعني مدة طويلة،بس صديقتي نا قدرت تقولي لأنو خافت اعمل مشكل،بس بالنهاية قالت لي،،

انا شو رحت اعمل ،فكرت أني أبدا أتحايل على زوجي إنّو بدّي الفراش كل يوووووم وطبعا هو يرفض لأنو ما يقدر مع تعب الشغل،وهو عادة مرتين الى ثلاث مرات أسبوعيا ،لكن صراحة ما اقدر أتحمل لما يرفض او يعمل نفسو تعبان ولا نااايم،،
بس انا حبيت اعمل هيك حتى يعرف إنّو مو قادر على التعدد

زوجي شرقي شمالي،متردد كثيرا..نص الكلام اللي يقولو لا ينفذ الا بعد جهد جهييييد او بتغييرات بسيطة عليه،اي لا يتخذ اي خطوة قبل لا يدرسها زيين زييين..

قولولي يا بنات شو اعمل ،كيف اتصرف،ادق بالحكي وشو أقول ؟؟
والله رح انقهر قهرررر وخصوصا في بلدنا ناااااادر جدا تلاقين احد معدد،وبعيلتنا مستحيل في احد معدد،بس انا مقيمةفالغربة وزوجي يلتقي بجنسيات مختلفة فأكيد رح يتاثر فيهم

طولت عليكم معلش السموحة
طولو بالكم علي ولا تبخلو علي والله يحفظكم

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الله يهديه هذا مو سبب وجيه او مقنع يخليه يتزوج عليك , لو فيه اسباب واضحة الرجال عمره ما يسكت راح يصارحك انه مضايق

انا ما بظن المشكل فيك , المشكل هو يلي عنده رغبه في تعدد في الزوجات و بده يغير او تأثر بوحده في بلدكم , انت ا عليك الا ان تتمسكي بالله اكثر ووكلي أمرك له عز وجل

بس من جانب الفراش لا تضغطين عليه راح يحس عليك انك موطبيعية و من الضغط اكثر راح يفر منك , خليك على عوايدك بس لما تشوفين انه مرتاح و مو مشغول استغلي هالفرصة

حاولي لا تأثرين بكلامه انك مريضة او من هالشغلات , خليك واثقة في نفسك , و مهتمه بحالك و جمالك و اناقتك , و ان شاء الله يفتح عيونه و يغير رأيه

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
والله مو عندي خبرة بالموضوع كيف لازم تتصرفين،بس عليك بالصببببر والدعاء حبيبتي...
ان شاء الله الأخوات هون ماشاء الله ماراح يبخلو عليك بالنصائح

ريي يعينك ويفرج عنك

حياه عسل

معلومات حياه عسل
زوجك قال الكلام ده فى وقت ضيق لكن فى الحقيقة مش هيجوز لو هيجوز كان لمح لك خليكى طبيعية

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
الله يهديه هذا مو سبب وجيه او مقنع يخليه يتزوج عليك , لو فيه اسباب واضحة الرجال عمره ما يسكت راح يصارحك انه مضايق

انا ما بظن المشكل فيك , المشكل هو يلي عنده رغبه في تعدد في الزوجات و بده يغير او تأثر بوحده في بلدكم , انت ا عليك الا ان تتمسكي بالله اكثر ووكلي أمرك له عز وجل

بس من جانب الفراش لا تضغطين عليه راح يحس عليك انك موطبيعية و من الضغط اكثر راح يفر منك , خليك على عوايدك بس لما تشوفين انه مرتاح و مو مشغول استغلي هالفرصة
صح ،طلبت منه مرررة وحدة واستغرب طلبي وظل بعدها 4 ايام على غير العادة،وبالأخير كان كل شي عالسريع ،ظنيت إنّو خاف يبادر وأصدو مثل ما عمل معي ،فقال إنّو يتجنبني احسن!!
حاولي لا تأثرين بكلامه انك مريضة او من هالشغلات
هو ما يقول لي نهائي أني أمرض كثير،عمري سمعتا منو،بس اللي دايقني هو ان يحكي لصديقه علي وصديقه حكى لزوجته ووو
خليك واثقة في نفسك , و مهتمه بحالك و جمالك و اناقتك , و ان شاء الله يفتح عيونه و يغير رأيه
والله شو رح قول يا اختي لينا دايما مهتمة بحالي لنفسي،لأنو تموتين وانت ما سمعتِ كلمة إعجاب منه، بس انا أحب اهتم بنفسي حتى أكون مرتاحة ،،،
دايما ماسكات وخلطات طبيعية،تصوري في مرة شك أني اختليت بغير محرم وانا أضع كحل على عيوني فقام حرمني من الكحل سنة وما قبل يشتريه لي،وبعد ما اعتذر مني ،خرجنا مرة وطلبت منو اشتري مجموعة اقلام عيون،فقال اذا بدك اشتري إنتي لنفسك انا أبدا ما رح اشتري الكحل لاني كرهتو!! بس انا وصيت عليه صديقاتي يجيبوه لي وما رجعت اطلب منه أبدا !! لأنو وقتها وانا معاه مكان معي فلوس ..
حتى بالسن انا صغيرة كثير عليه ، انا لازلت في منتصف العشرينات بينما هو في مقتبل الأربعين !!

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
زوجك قال الكلام ده فى وقت ضيق لكن فى الحقيقة مش هيجوز لو هيجوز كان لمح لك خليكى طبيعية

ان شاء الله حبيبتي ،
شكرًا على الرد،

اتمنى والله،بس احس بقهر فظيع كل ما اتذكر،،

حتى البارح كنت جالسة طبيعي وجالسين نسولف فتذكرت الكلام وقلبي صار كثير يوجعني،وبعدين ظل يسألني شو بي؟ فقلت ولا شي،بس ما صدقني وخاف ليكون قلقانة من شي او سمعت خبر على اهلي فقم يتصل عليهم حتى يطمن،وما عرف إنّو هو سبب الالم للي احس بيه

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
دخلت عشان موضوعك
شوفي خبيبتي اولا فيه نقطتين حابا اوضحهماك
€€زوجك شرقي شمالي وأكره شي عند المراة الكسولة اللي ماتنظفالبيت منيح ..عارفا انك مريضة لكن هذا ما يهم الرجل هو يدور مصلحته وبس
€€ثانيا زوجك على بوابة الأربعين يعني انت فاهما قصدي راح يشوف ان حياتو ضاعت وماعاشها منيح ثلاث اطفال ورا بعض وزوجة مريضة وهو بدا يكبر عشان كذا لازم يعيش حياتو
موضوع كثرة الجماع الفئه من راسك
المواجهةكمان ألغيها الا في حالة وحدة بس
اذا كنتي متاكدة ان يموت عليكي وما يقدر تبعد عنه وأنك ما قدرتي تتحملي السكوت
واجهيه وقوليلو انك سمعتي ولا داعي ان يكذب عليكي وأنك راح تخليه يعيش حياتو وانت لساتك صغيرة وكل واحد يشوف طريق
هنا راح تفتحي عيونو ان راح يفقدك وهو لو مفرط فيكي ماكان فكر يتزوج بالسر.
لكن انصحك شي الرجل يكره ويسأم من المراة المتمارضة ومهما كان يحبك راح يفكر بحياتو لان الرجل بدو وحدة نشيطة ومليانة حياة واذا اصابك عطب اختك في الطريق للاسف هذا الواقع
وانا أقلك مدام زوجك اتكلم هذا يعني ان فكر في الموضوع فلا تخليه حتى يتزوج ويتعلق فيها

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
شكرًا حبيبتي جولي على الرد الصريح..
كنت انتظر وحدة من اخواتي للي أكن لها الحب والاحترام ان ترد على موضوعي،وها انت قد فقعلتِ!

والله زوجي شرقي بس للي انا حيرانة جدا فيه هو إنّو ما يهتم جدااااا ويدقق في تنظيم البيت،لاني دائما منظفاه بس التفاصيل ما اهتم فيها وهو كذلك!! حتى بعض الأحيان لما انا ادقق القاه هو ما مهتم ويقول مش ضروري وبعض الأحيان يخلف ورآه فرصة عارمة ويقول لازم تخففي شوية من صرامتك!!

يعني انا لا أهمل البيت الا في أشد حالات التعب او المرض،وبالعكس انا صبورة واجي على نفسي كثير..

نقطة ثانية محيراني،
يعني كيف نجمع بين قول(( اذا مرضتِ خلي الكل يمرض معاكِ والكل يحس بيك وما تكلفي نفسك فوق طاقتها وخلي زوجك يساعدك وووو)) و قول(( الرجل لازم تكوني معاه ديما فرفوشة ما يحب المريضة او المتمارضة مع أني لست من النوع الثاني، وبدو ياكي شعلة من النشاط وهمة عالية الخ الخ ..))

ياليتك يا جولي و يا اختي سوسو ودلوعة والباقيات الحبيبات ما يبخلو علي بآرائهم...

ودمتم بود!

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
حبيبتي مو كل الكلام والنصائح تنطبق على جميع انواع الرجال
ممكن الجنوبي الحنون والعاطفي تاثر فيه زوجته المريضة لكن الشمالي والشرقي أنانيين ولو بان ضعفك خلاص يصير يفكر في غيرك عشان هيك انصح دايما الوحدة تنتبه على صحتها ولا تولد مثير حتى لو طلب منك
بدي اعطيكي معلومة قيمة الرجل اذا طلب من زوجته تكثر لولاد وتحمل اتاكدي ان ورآه شي عشان يشغلها ويلقى فرصة للزواج
ممكن ان زوجك حابب يتزوج وخلاص وحط موضوع التعب والمرض والا كلنا نمرض
حاولي تهتمي بصحتك وتكوني مثل الفراشة مو عشان لا عشان نفسك وبطليييييييييييي جيبي لولاد مهما عمل ومهما حاول

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
لا تتمشكلي معاه وحاولي تكوني على طبيعتك بشوشة وطيبة واياكي تكوني مزاجيةً ونكدية راح تاكديلو فكرة ان لازم يتزوج

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
حبيبتي مو كل الكلام والنصائح تنطبق على جميع انواع الرجال
ممكن الجنوبي الحنون والعاطفي تاثر فيه زوجته المريضة لكن الشمالي والشرقي أنانيين ولو بان ضعفك خلاص يصير يفكر في غيرك عشان هيك انصح دايما الوحدة تنتبه على صحتها ولا تولد مثير حتى لو طلب منك
بدي اعطيكي معلومة قيمة الرجل اذا طلب من زوجته تكثر لولاد وتحمل اتاكدي ان ورآه شي عشان يشغلها ويلقى فرصة للزواج
ممكن ان زوجك حابب يتزوج وخلاص وحط موضوع التعب والمرض والا كلنا نمرض
حاولي تهتمي بصحتك وتكوني مثل الفراشة مو عشان لا عشان نفسك وبطليييييييييييي جيبي لولاد مهما عمل ومهما حاول

الله يحفظ يا اختي،والله كلامك درر..
والله انا اخر شيء كنت أفكر إنّو يتزوج العلام كلو بزوجة ثانية الا زوجي.
تعرفي ليش؟

لانو مرة حصل بيني وبينه مشكلة كبيرة وصلت لحد القذف في( اي اتهمني بالزنى) مع العلم إنّو نحن ما نختلط، أناس ملتزمين جدا، وكل هذا حصل بفعل السحر ،يعني يتخيل أشياء ماهي حقيقة ويقول إنّو يسمع صوت يطنطن فأذنو أني خنتو!!!
المهم بعد ما عتذر مني ظل يبكي. وهذا شيء ناااادر عند الشرقي ،قلت لو " لو ظليت تشك في رح اطلق منك وأروح بيت اهلي احسن من عيشة الشك، فقال لي انا أصلا لو طلقتك مستحيل اقدر اتزوج مرة ثانية بعدك ولو تزوجت رح اظلمها معي وهذا للي ما بدّي ياه!!!

وجات اكثر من فرصة وقال إنّو مستحيل يقدر يعيش مع وحدة ثانية!!

الحمد لله الان صحتي تحسنت كثير وفعلا احس بعض الأحيان أني مثل الفراشة وبطلت اشكي مرض وتغيرت نفسيتي للاحسن كثير معه ومع الأبناء ..

وعملت مانع حمل بعد الولادة رغما عنه،لانه يككككره موانع الحمل ويقول مضرة بالصحة خلينا مع العزل!!

وقررت أني ما احمل الا بعد ان يكبر أطفالي ،وأقول لو انا لسة صغيرة بدّي ارتاح واهتم فيهم أولى من الحمل،بس هو يقول إنّو كبر وبدو أطفال قبل لا يشيخ خخخ،

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
[QUO

نقطة ثانية محيراني،
يعني كيف نجمع بين قول(( اذا مرضتِ خلي الكل يمرض معاكِ والكل يحس بيك وما تكلفي نفسك فوق طاقتها وخلي زوجك يساعدك وووو)) و قول(( الرجل لازم تكوني معاه ديما فرفوشة ما يحب المريضة او المتمارضة مع أني لست من النوع الثاني، وبدو ياكي شعلة من النشاط وهمة عالية الخ الخ ..))

ياليتك يا جولي و يا اختي سوسو ودلوعة والباقيات الحبيبات ما يبخلو علي بآرائهم...

ودمتم بود![/QUOTE]

سؤالك هذا في الصميم عزيزتي خاصة لزوجات الشرقيين
وشخصيا كثيرا ماكان يحيرني هذا السؤال الى ان قرأت نصيحة من نصائح ناعمة وهي ( المدح أسهل طريق للتغيير )
وفعلا استراتيجية المدح تنفع مع كل الناس باختلاف أنماطهم وبيئاتهم
وشخصيا استفدت كثيرا من هذه الاستراتيجية خاصة مع الشرقي ( اخي الله يحفظه )
اتصدقين لم اتوقع يوما ان انجح في التواصل مع اخي فهو شرقي بامتياز لكنه اصبح أكثر تفهما مع ( تكاسلي واسترخائي ودلعي ) وبالطبع كنت أمدحه ضمنيا لكني الآن أمدحه بصراحة تامة وانا على ثقة انه يصدقني ويحب سماع مدحي بل وأصبح يتغاضى عن تساهلي في ترتيب بيتنا كلما زرتهم
اذا كنت تريدين ان تنعمي بالتعاطف والاهتمام من زوجك فما عليك الا ان تمدحي حنيته وتفهمه لتعبك واهتمامه ( حتى وان كان لا يهتم فسيصبح يهتم )
صدقيني الرجال على اختلاف انماطهم يصدقوننا ويتأثرون بأقوالنا ويجعلونها مرجعا لهم ( خاصة اذا اقنعتهم ) وأقصر طريق للإقناع هو المدح
امدحي زوجك .. استغلي اي تصرف حسن منه وأمطرييه بالمدح الصادق
اخبريه ( ضمنيا ) ان الرجل الحق هو الذي يتمسك بزوجته في السراء والضراء ويحتوي ضعفها وتعبها بقلب وعقل كبيرين و انك محظوظة برجل مثله .. اخبريه انه نعم الزوج وانك تتمنين لبناتك ازواجا مثل أبيهم كما تفخرين ان يكون ابنائك مثله
باختصار لكي تجعلي الشرقي يحس بتعبك فامدحيه ولمطرييه بالمدح وتدلعي على راحتك
كما انصحك ان تبدئي استراتيجية المدح اليوم قبل الغد و( خبرينا بالنتائج )
موفقة

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
هنا رد الأخت شمس لله يحفظها،حبيت احفظو عندي بالصفحة وكمان اعلق عليه حتى الغير يستفيد ، واحتراما لشروط الملف عندها..

راح تزعلي بس مو مشكلة

كلامي الي يزعل كويس لكي

في العشرينات وعندك 3 اطفال ؟؟؟؟
للأسف نعم! لأنو يفيدني ويعشيني بتزوجو الولود الودوود فإني مكاثر بكم الامم يوم القيامة" او كما قال صلى الله عليه وسلم ،ويقول اذا ما تقدري تجيبيي أطفال رح اجيب للي تجيبهم،بدّي اشوف أطفالي كبرو قبل لا أشيب!!!!!
الظاهر اني قريتها صح انك في منتصف العشرينات وزوجك بالاربعين

لما توصلي الاربعين كم بيكون عندك ؟

ليه الحريم فاكرين انه الرجل يتزوج عشان يجيب عيال ؟؟
لأنو هو الواقع المرير للي يتشربو العقل من كثر كلامهم عن الأطفال وانو عوًً تزوج حتى يجيب أطفال !!
ترى فيه قاعدة منتشرة بين النساء انها لما تجيب عيال كثير هالرجل مارح يتركها

أحب اقول لكل وحدة انه هالكلام اكبر خطأ

كل ماكنتي قوية وبطولك كل ماكان صعب على الرجل يتركك

كل ماكان عندك جيش اطفال اكثر من 1 كل مادور على وحدة صغيرة وشباب

ترى كتبت رد طويل كله كلام يسم البدن
على قلبي مثل العسل ،لأنو كلام يفوق من السباااات

جولي فيم - ردت بجواب منطقي - كان نفسي تعطيكي على راسك

خلاص الإذن معاها:31:
ا
لمفروض الواحد مايطمنك ياأخت ( عضوة قديمة )

انتي لما تطمني ترجعي ترقدي على بيضك وتبدأي تفريخ
لا خلاص عملت لولب وماراح اشيلو ،وبعد إنتهاء صلاحيتو رح اجدد ثاني تبع 5 سنين

الظاهر بترجعي تكملي نص درزن عيال بعد مايطمنوك البنات

شكرااااا كثييير استاذتنا شمس الغالية
الله لا يحرمنا منك،طيب شو اللي لازم عمل،ادق عليه بالحكي ولا ولا كأني سمعت شي؟؟!!!!

تاج انساء

معلومات تاج انساء
لا تشغلي بالك خليكي معاه طبيعيه او لاتضغطي على صحتك قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا كلشي بيد الله خلي إيمانك بلله كبير

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

حبيبتي البنات ما قصروا قالوا كل الي بخاطري،،

اسمعي كلام رهوفه بدل ما انتي تتشربي كلامه خليه اهو يتشرب كلامك،،

قوليله حلو نعيش حياتنا ونريح
ونطلع استجمام انا واياك و راح اعملك وووو وريه انه هو المستفيد من تقليل عدد الاطفال والمباعدات،،

الرجل مهما كان نمطه يحب المرأة مثل الفراشه الطايرة تحلق معاه وين ما يروح،،

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
[QUO

سؤالك هذا في الصميم عزيزتي خاصة لزوجات الشرقيين
وشخصيا كثيرا ماكان يحيرني هذا السؤال الى ان قرأت نصيحة من نصائح ناعمة وهي ( المدح أسهل طريق للتغيير )
وفعلا استراتيجية المدح تنفع مع كل الناس باختلاف أنماطهم وبيئاتهم
وشخصيا استفدت كثيرا من هذه الاستراتيجية خاصة مع الشرقي ( اخي الله يحفظه )
اتصدقين لم اتوقع يوما ان انجح في التواصل مع اخي فهو شرقي بامتياز لكنه اصبح أكثر تفهما مع ( تكاسلي واسترخائي ودلعي ) وبالطبع كنت أمدحه ضمنيا لكني الآن أمدحه بصراحة تامة وانا على ثقة انه يصدقني ويحب سماع مدحي بل وأصبح يتغاضى عن تساهلي في ترتيب بيتنا كلما زرتهم
اذا كنت تريدين ان تنعمي بالتعاطف والاهتمام من زوجك فما عليك الا ان تمدحي حنيته وتفهمه لتعبك واهتمامه ( حتى وان كان لا يهتم فسيصبح يهتم )
صدقيني الرجال على اختلاف انماطهم يصدقوننا ويتأثرون بأقوالنا ويجعلونها مرجعا لهم ( خاصة اذا اقنعتهم ) وأقصر طريق للإقناع هو المدح
امدحي زوجك .. استغلي اي تصرف حسن منه وأمطرييه بالمدح الصادق
اخبريه ( ضمنيا ) ان الرجل الحق هو الذي يتمسك بزوجته في السراء والضراء ويحتوي ضعفها وتعبها بقلب وعقل كبيرين و انك محظوظة برجل مثله .. اخبريه انه نعم الزوج وانك تتمنين لبناتك ازواجا مثل أبيهم كما تفخرين ان يكون ابنائك مثله
باختصار لكي تجعلي الشرقي يحس بتعبك فامدحيه ولمطرييه بالمدح وتدلعي على راحتك
كما انصحك ان تبدئي استراتيجية المدح اليوم قبل الغد و( خبرينا بالنتائج )
موفقة

اختي رهوفة لا فض الله فوكِ!
بارك الله فيك،والله نحتاج بين فينة واُخرى لأحد يقرص اذننا...

انا صراحة قصرت بالمدح معو،لاني بعض المرات ما اقدر امثل كثير..

لكن بعض الأحيان أكون فعلا صااادقة في مدحه،
والحمد لله هو عادته ان يساعدني ولو من غير سبب،
وهدا يحصل فقط اذا كان كان في سعادة معي او جهزت له عزومة فيشكرني بمساعدتي او في الفراش...

بس لازم أزيد جرعة المدح واتتبع للي قلتيه..

شكرا حبيبتي

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة

حبيبتي البنات ما قصروا قالوا كل الي بخاطري،،

اسمعي كلام رهوفه بدل ما انتي تتشربي كلامه خليه اهو يتشرب كلامك،،

قوليله حلو نعيش حياتنا ونريح
ونطلع استجمام انا واياك و راح اعملك وووو وريه انه هو المستفيد من تقليل عدد الاطفال والمباعدات،،

الرجل مهما كان نمطه يحب المرأة مثل الفراشه الطايرة تحلق معاه وين ما يروح،،
اهلا دلوعة حبيبتي :) كنت في انتظار طلتك الحلوة...

ههههه أقول لو ذاك الكلام يقول لي لما يتزوجو رح ابني لهم بيوت جنبي حتى يظلو معنا طول الوقت وما يفارقوني لحظة!!!
وانا طبعا أقول " اي اكيد ، ربي يرزقك على قد نيتك!"

يحب الفراشة :/

تعرفي كيف كنت قبل لا ادخل هذا المنتدى يمكن سنتين ولا 3 سنين قبل الان!؟؟؟

كنّا نطلع بر ولا اي مكان ويطلب مني العب معو كرة ولا تنس ولا آش شي ثاني (( أقول لو ، مالت عليك ،بدّي بس اجلس واستجمم ،مابدي العب شي))
الحمد لله تداركت الامر قبل فوات الاوان
خصووووصا بعد ما قريت موضوع لناعمة الهاشمي(( النمامة التي قررت ركوب الدراجة))
هههه قمت جري اشاركو فكل هواياتو صغيرها وكبيرها،بالاول كانت صعبة لاني كسولة بطبعي ،بس الان الحمد لله صار انا للي اطلبو يشاركنا اللعب ، والحمد لله اكتشفت سعادة ماكنت اعرف طعمها..

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
شرقي ؟ يعني لايتحدث عبثا
متردد ربما ولكن قد ينفذ ولو بعد حين
حبيبتي سلمي أمرك لله ، تقبلي حقيقة أن الموضوع نسبة وقوعه تساوي نسبة عدم وقوعه . هذه أصعب نقطة وتطبيقها صعب جدا لكن أنت إنسانة مؤمنة وسيربط الله على قلبك إن استعنت به .

بعدها حددي ما تريدين من حياتك ، الآن بمجرد أن خطر بباله الزواج بأخرى بدأت تعددين ميزاتك وتضحياتك مقابل مساوئه وأفعاله رغم كل الحب الذي بينكما ، وهو رغم كل الحب الذي بينكما يفكر بالزواج من أخرى ، رأيي لاتضيعي مابقي من شبابك وصحتك لأجل ماتظنين أنه لايستحق ، رتبي أولوياتك مجددا ، في الماضي رغباته هو كانت لها الأولوية المطلقة ومالمقابل ؟ والآن هل سيختلف شئ ما أم أنك ستضيعين البقية الباقية منك في تلميع المنزل ومحاولة إقناعه أنك جوهرة لامثيل لها ؟ الخيار لك

هذه ليست دعوة للطلاق ، بل دعوة لكي تجدي ذاتك وتحديد أولوياتك لكي لايمضي العمر ثم تستيقظين على اكتشاف أنك أضعت عمرك في أمور لاتستحق ، زوجك يستحق أن تحاربي لأجله ، أجل ، لكن ليس عن طريق التضحية بأمور أكثر أهمية مثل صحتك وسعادتك . تعملي التوازن وفكري بعقلك قبل قلبك مع رجل يعدد معايبك كعذر للزواج بأخرى " معليش بس هذه الحقيقة ، لا ارى هذه شهامة ، كان من الممكن أن يقول لأسباب تخصه" .

ولتجذبيه إليك كوني أنت ، ان لم تجذبيه هكذا فلن يجذبه شئ . استمعي للدكتور أحمد عمارة في اليوتوب "تقبل الواقع سر تحقيق قانون الجذب"من أروع الفيديوهات التي غيرت حياتي للأفضل . ومعذرة ان أثقلت عليك ، هذا لأنني فعلا أهتم ، وأتمنى بصدق ان تجدي طريقك ، لك دعائي بالتوفيق والتيسير

عضوة قديمة

معلومات عضوة قديمة
شرقي ؟ يعني لايتحدث عبثا
متردد ربما ولكن قد ينفذ ولو بعد حين
حبيبتي سلمي أمرك لله ، تقبلي حقيقة أن الموضوع نسبة وقوعه تساوي نسبة عدم وقوعه . هذه أصعب نقطة وتطبيقها صعب جدا لكن أنت إنسانة مؤمنة وسيربط الله على قلبك إن استعنت به .

((الله يعين
،هذي النقطة اللي احاول اطبقها،
اني اخلي النسبة بين وقوع الامر وعدم وقوعه متساوية!!))

بعدها حددي ما تريدين من حياتك ، الآن بمجرد أن خطر بباله الزواج بأخرى بدأت تعددين ميزاتك وتضحياتك مقابل مساوئه وأفعاله رغم كل الحب الذي بينكما ، وهو رغم كل الحب الذي بينكما يفكر بالزواج من أخرى ، رأيي لاتضيعي مابقي من شبابك وصحتك لأجل ماتظنين أنه لايستحق ، رتبي أولوياتك مجددا ، في الماضي رغباته هو كانت لها الأولوية المطلقة ومالمقابل ؟

((الاتهام بما لم يقع والطعن في شرفي ويفكر بالزواج))

والآن هل سيختلف شئ ما أم أنك ستضيعين البقية الباقية منك في تلميع المنزل ومحاولة إقناعه أنك جوهرة لامثيل لها ؟ الخيار لك

(( فهمت،علي اعادة ترتيب حياتي، المشكلة أني صرت اسيرة له،حتى اهلي مغتربة عنهم،منعزلة عن العالم بكل ما فيه"الحمد لله انه هناك نت ندخل ونشوف ونتونس بيه"،))

هذه ليست دعوة للطلاق ، بل دعوة لكي تجدي ذاتك وتحديد أولوياتك لكي لايمضي العمر ثم تستيقظين على اكتشاف أنك أضعت عمرك في أمور لاتستحق ، زوجك يستحق أن تحاربي لأجله ، أجل ، لكن ليس عن طريق التضحية بأمور أكثر أهمية مثل صحتك وسعادتك . تعملي التوازن وفكري بعقلك قبل قلبك مع رجل يعدد معايبك كعذر للزواج بأخرى " معليش بس هذه الحقيقة ، لا ارى هذه شهامة ، كان من الممكن أن يقول لأسباب تخصه" .

(( والله يا حبيبتي كلام في الصميم كما عهدت منكِ،))

ولتجذبيه إليك كوني أنت ، ان لم تجذبيه هكذا فلن يجذبه شئ . استمعي للدكتور أحمد عمارة في اليوتوب "تقبل الواقع سر تحقيق قانون الجذب"من أروع الفيديوهات التي غيرت حياتي للأفضل . ومعذرة ان أثقلت عليك ، هذا لأنني فعلا أهتم ، وأتمنى بصدق ان تجدي طريقك ، لك دعائي بالتوفيق والتيسير
(( ان شاء الله رح اسمع المحاضرة رح احاول أعمل توازن ولو او رح يكون الامر صعب،لكن لا مفر،ان اجهز نفسي واهتم بها خير من أبقى اسيرة للأوهام وأرثى على حظي))

انت ادرى بتفاصيل اكثر يا عطاء ،
كلماتك لازلت احفظها في الخاص بالاسم الاخر،وعملت بجزء كبير منها والحمد لله قدرت أتناسى الالم ، بس ماطاب الجرح الا ليأتي جرح آخر،والحمد لله
لا حرمك الله الأجر ياغالية علي...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه