عصبيــــــــــــــــــــه جدآ مالحل؟؟؟؟ (**تم الرد**)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات حـــكـَـآيَـة
عصبيــــــــــــــــــــه جدآ مالحل؟؟؟؟ (**تم الرد**)
السلام عليكم ورحمة الله

دكتوووره اتمنى تساعدييني:tears:
انا عندي مشكله اني حساســــــــــــة بزياده بس الي تاعبني اني عصبــيه بشكل ماتتصورينه اكسر اي شي واصارخ على اي حد على اتفهه الاسباب واليوم كله اتعب وامرض بسبب عصبيتي وبعدها ابكي واقفل على روحي ولا ابغى اشوف حد ابغى اكون وحيده شنو الحــــــــــــــــل والله تعبت اوقات افكر اخذحبوب مهدئه تريح اعصابي بس اخاف منها

معلومات الأستاذة/أمل
عزيزتي مشكلتك لها حل لكن نريد منك الصبر وقوة إرادة
:idea:
هل تعلمين بأن العصبية أمر طبيعي في الإنسان لكن ان زادت عن حدها فهي إظطراب نفسي ,,, كوني على يقين بأنك ستنجحين بإذن الله تعالى من التخلص من هذه المشكله ,,

عندما تشعرين بالعصبية قولي سبع مرات بسم الله الرحمن الرحيم وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم ,,
دائما تخيلي نفسك في مكان هادئ عالبحر مثلا واستمعي لصوت البحر والعصافير ( في ذهنك طبعا) ارسمي خيال هادئ في مخيلتك ,,, استرخي قليلا ,,,

بالنسبة للحبوب ان أخذتيها ستتعودين عليها ,, و من وجهة نظري برمجي عقلك أفضل من أخذ الحبوب
انت إنسانة قوية الإرادة فاستخدمي قوتك في التخلص من العصبية عن طريق تكرار جملة ( أنا إنسانة هادئه ) كل يوم وخاصة الصباح وقبل النوم,,

هل تعرفين تمرين الضحك ,, قومي بالضحك مع نفسك ,,, واختبري ضحكاتك كل يوم حتى تعتادي على الضحك وتبعدي العصبية عنك
انظرري للمرآة وابتسمي حركي عضلات وجهك بالإبتسامة يوميا ,,, ستجدين الفرق وستلاحظين بنفسك ذلك..

معلومات حـــكـَـآيَـة
أ\ أمــــــــل فديتك ياكل الأمل تسسسسسلمين ياعسسسسسسسسسل

ردكــــــــــ رااااااااائع راح انفذ ان شاااااااااء الله

وربي يحلها يارب

معلومات الأستاذة/أمل
الله يسلمك عزيزتي ,, نفذي وأعطيني النتائج أول بأول وسأتابعك (إن أردت ذلك ) حتى تتخلصين من العصبية والحساسية بإذن الله تعالى

معلومات حـــكـَـآيَـة
أ\ أمل
كيفك؟ ان شاء الله بخير
بصراحه في مشكله تاعبتني نفسيآ هاليومين هي مشكله خااصه فيني دايم اذا صارت تسبب لي متااعب مو طبيعيه تخليني اتصرف بجنون واعصب واكسر اي شي بعدها انهار بكاء
بعد كذا ارتاح بس اطوول يمكن اجلس كم شهر حتى انسى.... وصحتي تروح مو تمام ماني قادره اتأقلم مع وضعي شو اسوي القلق عندي واصلالى اقصى دررررررررجه

معلومات حـــكـَـآيَـة
مرحبا استاذه \ المشكله الي تاعبتني هاليومين اني انخطبت
وانا دايم لما انخطب واهل الرجل يشوفوني ماتتم يطلعو فيني عيب لو من تحت الارض مره الي قالت اني لساني اعوج والي تقول دخلت علينا مو عامله ميك اب كامل وتسرريحه والي والي.....الخ
وبعد كذا

معلومات حـــكـَـآيَـة
مرحبا استاذه \ المشكله الي تاعبتني هاليومين اني انخطبت
وانا دايم لما انخطب واهل الرجل يشوفوني ماتتم يطلعو فيني عيب لو من تحت الارض مره الي قالت اني لساني اعوج والي تقول دخلت علينا مو عامله ميك اب كامل وتسرريحه والي والي.....الخ
وبعد كذا مايتم انا تعبت نفسيآ مضغوطه بسبب هالشي وشايفه نظرات اهلي حزينه علي وانا ماحب ابين الي داخلي مع ان الي داخلي هم كبيييييييير اخواتي الي اصغر مني ماشاااء الله انخطبو وكل شي تمام يارب بس انا لااا جدتي الله يهديها صارت تخطب لي من عيال اقاربنا بس محد يبيني مو بالغغغغصب مع انه انا جميله جدآ واخلاقي عاليه ومتعلمه ماعرف ليه يصير فيني كذا استااذه انا فعلا كنت اتمنى اتزوج واطلع لانه طول حياتي عشت محرومه متع الحياه ماعرفها كله كبت فكبت والحين حتى صديقه افضفض لها ماعندي انا مريضه من الكبت الي بداخلي شدييييييييييد انام ابكي اصحي ابكي ماعرف شقلك مابي ااطول عليك الحين بخاف تقولي اني افضفض لك سامحيني لكن حبيت ابين لك جززء من حالتي واعتذر ولك كل الشكر:tears:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه