عصبية زوجي ومزحه الثقيل ادخلو يابنات الله يستر عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
7K
معلومات ام حماده السكر
عصبية زوجي ومزحه الثقيل ادخلو يابنات الله يستر عليكم
السلام عليكم كيفكم عزيزاتي مشكلتي اني مره حساسه زوجي من النوع الي يحب يمزح وفي اشياء اي زوجه ماتحب تسمعه من زوجها وهي الحرمه الثانيه ومزحه عن الحريم الي معاه في العمل بحكم عمله مختلط وامس كنا طالعين انا وياه ونتكلم في موضوع قلي ادعي الله يهديني عشان هو يعصب كثير وانا حساسه ودايم تسير بيننا مشاكل بشكل مو طبيعي مع اننا نحب بعض كثير المهم نكمل لكم قلي ادعي الله يهديني ويهديك وادعي الله يزوجني فانصدمت وطالعت فيه بس مارديت وقاعد يضحك وقلي على طول زعلتي ويضحك قلت له ليش مو مرتاح معايه قلي من ناحية الشكل والجنس ممتاز ميه ميه:20: اما من ناحية الراحه النفسيه ماشي حاله :busted_red::busted_red: انا عصبت يعني حتى واحنا مبسوطين يقول كيذا كيف لو كنا متزاعلين ومره تزاعلنا عشان مشكلتنا تافهههههههههههههههه بس عشاني حساسه وغيوره وهو عصبي للعلم انه شمالي شرقي وانا جنوبيه تخيلو قلي انا متحسف على الخمس سنين الي عشتها معاك :tears: كلامه لمن يعصب والله والله يهد الصخر يسير اقسى رجل بالعالم ومايهمه انجرحت ولا لا كرهت كل الشمالين واذا بكيت ليش تبكين انتي نكديه وووو ويجلس يعدد عيوب العالم كله ويحطها فيني طيب ابكي من كلامك الجارح انا انثى مااتحمل اسمع هذا الكلام يفسر عاطفة المراءه انها دلع ونكد ايش اقول بس كيف اتعامل معاه لاتقولو رابط ومو رابط قريته وان شاالله اطبقه بس الي ماله حل هو كلامه عن الحرمه الثانيه خلاص طفشت لاتقولون طبيعة الرجال انا كرهت الطبيعه هاذي حتى احنا الحريم طبيعتنا مانحب نسمع سالفة الزواج من حرمه ثانيه لا ويقول 99 في الميه من الرجال فكرة الزواج من حرمه ثانيه عندهم حلوه بس التنفيذ صعب عندهم :30: بس انا ماابغى انا اصبر عليكي انتي وعيالي طيب ليش ليش ليش يحسسني اني مو زينه بس صابر عليها انا مو ناقصني حاجه بشهادة كل من شافني والله لو اقوله هذا الكلام ينجرح جرح مايعلمه الاربي بس لاني احبه ومالي عيني والله ياما شفت رجال فيهم جمال ووسامه وشيك بس عندي انا ولاشي ديكوووووووووووووووووووووووووور وهو لا يحبني اكيد زوجته وام عياله بس يعشقني لا ماليه عينه اكيد لا ليش ماادري اه اه قولولي كيف اخليه يبطل كلامه هذا كيف اقهره لمن يقولها عشان مايكررها مره ثانيه ردوا عليه عسى مثواكم الجنه امييييييين:39:

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
عزيزتي
هذا الزواج مسؤوليه وتحمل رجل يختلف تفكيره عنك كاانثى

لو افترضنا انفصلتي عنه بحثنا عن رجل
لايتحدث عن الزواج بااخرى!!
او رجل همه الوحيد ان يطلب رضاك وكلامه معسول!!
انا اقولك ابقي عزباء واسالي الله الجنه فهي اسهل بأمر الله تحقيقا
من وجود رجل مثالي يحمل الصفات السابقه!!!

(سمعت امس كلام مخيف لدكتور صالح الدقله استشاري اسري ومتخصص في علم البرمجه واحسبه والله حسيبه رجل صالح
المهم انه تكلم عن شخص عاش 10 سنوات يخاف من ان يصاب بالسرطان!!
فلم يستمتع طوال سنواته العشر المعافى فيها بهذه النعمه
يقول الدكتور اخشى والله ان يبتلاء حقا بمرض ليعلم عظيم النعمه التي كان فيها
وليعرف حديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه
(انا عند ظن عبدي بي ان خيرا فله وان شرا فله)
فمن تتوقع السيئ والاسوء وتخشى وتخاف وتهدر عمرها فلاتشكر ولاتستمتع بما لديها من نعيم
تتحمل مايحدث لها من سوء ظنها بربها سبحانه جلا في علاه.

معلومات ام حماده السكر
دلع قلبه شكرا لردك ويشرفني وحده خبيره مثلك ومشرفه على هذا القسم ترد عليه والحمدلله على كل حال بس فيه رجال مايتكلمون عن الحرمه الثانيه وانا اعرفهم يعني مو كلهم كيذا وهذا الشئ يؤلمني وانا كتبت مشكلتي للفضفضه وللبحث عن حل التعامل مع الزوج الي يجرح حرمته بالكلام وشكرالكي مره اخرى

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
حبيبتي اتوقع ان زوجك يحبك والدليل صراحته والا اكثر الرجال خبثاء وكتومين بحيث لا تعرف زوجته بماذا يفكر وكيف ولماذا؟؟الا ان زوجك يتحدث لك عن رغباته او افكاره وبالتدريج تستطيعين ابتكار طرق وديه تقنعه ان يكف عن الكلام عن زميلاته بالعمل واستمري بالاعتناء بنفسك وعطورك ومكياجك...ودائما اكسبيه بكلمات الود والحب لان الشمال يحب اسرته ويعمل المستحيل لهم ولسعادتهم وابعدي وسوسة الشيطان عنك ولا تغضبي او تعلي صوتك وانما دائما كوني لطيفه وبشوشه بوجوده وصوتك هادئ وواطي وعندما يخرج ابدأي واطلقي العنان لحبالك الصوتيه هههه...

Ro0o7 AlWard

معلومات Ro0o7 AlWard
ما اعرف اختي شو ارد وانصحج فيه لاني اعاني تقريبا من نفس مشكلتج
فالله المستعان

معلومات دمعتي عاخدي
لايزعجك كلامه كل الرجال من ها لنوع انا زوجي يصبحني ويمسيني على هالكلام واليوم اللي مايتكلم فيه صرت اشك فيه لان الرجال اللي يتكلم عن الزواج بالثانيه مايسوي شي لاكن الرجال الكتوم هو اللي ينخاف منه والله يسخرلنا لزواجنا قولوا امين

hadifa

معلومات hadifa
الموقع الالكتروني
www.islam-online.net
أكيد أنت تعرفين ماذا تفعلين مع الشمالي الشرقي

قوي ثقتك بنفسك وقولي له الشرع أباح أربع وابتسمي

وان شاء الله تكونين المرأة الوحيدة في حياته

معلومات آحلآم طفوليه
في وحده من الاهل كان يلعب معاها وهو صغير وذاكر شكلها منيح ودايم يكلمني على الزوجه الثانيه
ويذكر لي هالبنت والله ياني كرهت البنت هذي وانا ماشفتها غير مرتين بحياتي ولا جلست معاها
قلت له اذا تبيها وتحبها روح اخذها بس لا تقعد تقهرني بكلامك انا واثقه من نفسي ماقصرت معاك بشي
والحمدلله انا جميله ماناقصني شي
مع اني متأكده ميه بالميه انه يحبني ويموت فيني ولا يقدر ياخذ غيري
والي يطمني اكثر انه ماعنده امكانيه انه يتزوج ثانيه
لما يقول لي كذا اقول له روح اخذ الثانيه
بس انتبهي تقولي له روح اخذ الثانيه وانتي عارفه انه عنده امكانيه ياخذ الثانيه
ولازم تكوني متأكده من حبه لك ميه بالميه

جمانه222

معلومات جمانه222
ياعمري ليش مزعله نفسك....الرجال تسليتهم الوحيد الكلام عن الزواج الثاني!!!
زوجي شمالي شرقي ودايم يتكلم عن الزواج وانه يرحم العوانس والمطلقات وبيساعد في الحد من العنوسه....الخ
يعني هذي سالفتهم يبون يغيضونك ويشوفون غيرتك عليهم...
انا اذا قال كذا احيانا اضحك واقوله تراي حالفه عليك ماتتزوج ولاتقطع حلفي ههههه
واحيانا اقوله مايخالف تزوج بس قبل كذا طلقني اشوف نفسي واتزوج غيرك...واحيانا اقوله ماتلقى مثلي....ومن هالكلام يعني المسأله عندهم تسليه وانتي تسلي وبيني غيرتك وثقي بنفسك.
واللي تقول انا واثقه عشان مامعه فلوس انا مو معك في هالكلام لان الرجل اذا يبي يتزوج بيدبر نفسه خصوصا الحين الحريم يبن زوج فقط من دون مصاريف!!
يعني الرجال ماينضمنون بس ندعي الله مايشوفون غيرنا.

zio0od man

معلومات zio0od man
شوفي يالغلا دايم اللي يتكلم كثير بتزوج بتزوج تلقين كلامه خرررررررطي
والساكت هو المصيبه
انتي لو قال بتزوج لا عاد تتحسسين سوي كنه عاادي
امزحي قولي الله يبشرك بنفتك منك واضحكي على طووول عشان يعرف انها مزحه
لاتقعدين تتببكين ماعنده فيك وبيشوف نقطة ضعفك ويقعد وراك
اذا عصب دايم اسكتي
واذا بكيتي نصيحه نصيحه نصيحه لاتبكين قداااامه ابكي لوحدك بغرفه
الشمالي مايحب المرأه الضعيفه نهائيا
يحب القويه اللي واثقه من نفسها وماتنهد

الله ييسر لك

معلومات ام حماده السكر
شكرا على ردودكم اخواتي وهو فعلا يحبني بس تسير بيننا دايم مشاكل ومره وصلت لاهلي واهله كبرت المشكله كانت بتؤدي للطلاق بس ربي ستر يقول لو اني ما احبك ماصبرت عليك خمس سنين لاني انا حساسه واتضايق لمن يتكلم في المواضيع الي تزعلني يقولي انتي نكديه اوووووووووووووووف ماني عارفه ايش اسوي الله يعيني

نفسي طموحة

معلومات نفسي طموحة
طنشيه ولاكانك سمعتي
وعامليه بالمثل لايان انك متلهفة عليه وانه يقدر بكلمة بسعدك ويشقيك
سعادتنا نحن ننسجها تنبع من ذاتنا وشكل زوجك من النوع الكتوم اللي يبدي مالا يخفي والعصبية عادي مافيه رجال ماهو عصبي نادر الهادئ في زمنا والحرمة الثانية والله ياشيخة ان ربي كتبها بتصيير بس انتي ادعي ربك انه يخليك الاولى والاخيرة بحياته وعيشي حياتك لاتموتين الف موته على سالفة الضرة اللي يزوج ربك احسني الظن به

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
ثقي تماماً ان الشمالي ما يقصد ولا كلمه وقت زعله وان الي في قلبه شي ثاااااااااااااااني بالمررره

واقتنعي بهالشي وصدقيني بترتاحين

الزواج من ثانيه سالفة تضايق بس مو لهادرجه ان حتى مزح ما تقبلين كذا انتي ثقتك في نفسك زيرووو

هوني على نفسك حبيبتي واذا قال خليه يقول وش صار ... اما لو قالها جد ازعلي خلي لزعلك شوي قيمه .

وعلى فكره ترى الشمالي نادر ما يتزوج ثانيه

لا يغرك دقيق وملاحظته قويه ويشوف هذي وذيك ويحسسك انك عاديه ولا مو ماليه عينه على حد تعبيرك

الشمالي ماله في الثانيه ... طنشششششششي

وطالبي بكل الي تحتاجين لا تقصرين على عمرك .

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
أكيد أنت تعرفين ماذا تفعلين مع الشمالي الشرقي

قوي ثقتك بنفسك وقولي له الشرع أباح أربع وابتسمي

وان شاء الله تكونين المرأة الوحيدة في حياته

غلط تعزيز هذي الفكره في رأسه . الأصل واحده .

RedRose

Active member
معلومات RedRose
انا شخصيا اشوف ان الرجل اللي يتكلم مع زوجته بهذه الطريقة ويمزح معاها بهذا الشكل , يحبها ومستحييييييييل يتزوج عليها

شوفي ياقلبي الشمالي يعامل زوجته كأنها صديقة ,, يتكلم معاها عادي جداا وما يحب انها تنكد وتسوي الموضوع كبير بالعكس جربي اذا قال بتزوج تضحكين وتقولين له كييف تقدر تتزوج على حبيبتك ,, ومرة تقولين ييييييي بتنخدع فيك مسكينة ,, مرة كذا ومرة كذا خذي الموضوع بمزح وردي بضحك وشوفي الفرق , شوفي كيف رح يرتاح معاك اكثر وما يحس بالنكد

دائما اذا مزح لا تزعلين ابداااااااااا ,, كملي المزحة معاه وتجاوبي ,, ورح ينبسط وتنبسطين وشتوفين كيف مع الوقت يشيل فكرة انك نكدية من راسه

الشمالي يحب المرأة تكون امرأة ناضجة عقلها كبير , تفكر زين ,, انثى ,, بس ما يحبها تزعل كثير وتنكد وتصير عاطفية لانه ما يفهم العاطفة ما يحب الدموع ابدااااااااااا ,,, جربي لا تبكين فترة طوييييييييييلة وخليه ينسى دموعك ,, وشوفي كيف رح يهتم اذا شافها مرة ثانية , لانه بيحس بقيمتها ويعرف انك ما بكيتي الا لسبب قوي ومو بس عاطفة ودلع

خليك اقوى , وخلي شخصيتك شخصية امرأة ناضجة واثقة من نفسها متزنة ,, في نفس الوقت ناعمة وكشيخة وتهتم بشكلها
وابعدي عن العواطف لا تتكلمين عن مشاعرك دائما ,, ولا تقولين له احبك وما احبك بطريقة مباشرة الا نادرا عشان يحس بقيمتها ,, وما تصير شي عادي ماله طعم

والله يخلي لك زوجك ولا يشوف بالدنيا غيرك

لهب

معلومات لهب
الله يسخره لج ان شاء الله حبيبتي اذا قدرتي تتحكمين شوي بحاسيتج الزايده بيكون احلى .. يعني مثل ما يحب المزح مزحي وياه بس لا تتجاوزين شراته .. قالج ادعي لي بالزوجه الثانيه .. قولي له ان مت سو اللي تباه حبيبي .. بس اذا بعد عمر طويل .... ف ظنك بتزوج؟؟؟؟؟ طبعا لا لانك الاول والاخير.. بسم الله عليك..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه