عروس جديدة ....و أريد خبرتكن أخواتي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات زهرة النسيم
عروس جديدة ....و أريد خبرتكن أخواتي
أنا عضوة جديدة ....رغبت في الإشتراك لأستفيد منكن أخياتي الكريمات خصوصا المتزوجات 
مضى على زواجي بضع أشهر وزوجي تزوجته عن حب بعد الزواج صارحني بأن مشكلة الإسمرار في بعض الأماكن من جسدي لا تعجبه ....أخبرته أن أغلب النساء يعانين منها لكنه يتقزز من ذلك أفيدوني جزاكم الله خيرا 

معلومات رورو الراكزة
سبحان الله هالرجال يعني الواحد فيهم بيكون متل صحن الفول وبيحكي على مرتو يعني هلا هو بيلق لق من النضافه لا تردي عليه اهم شي انك نضيفه مو مشكلة اللون وخليكي واثقه من حالك ما يهمك ومع ذلك في خلطات تبييض عالنت اذا بدك جربيها...وان شاء الله تلاقي فايدة  

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
لا تنبهي زوجك لعيوبك و امدحي كثير جسمك امامه فالرجل يقتنع بما تقوله زوجته له
استعملي زيت زيتون و سكر و عصير الليمون مرتين في الاسبوع

معلومات زهرة النسيم
لا تنبهي زوجك لعيوبك و امدحي كثير جسمك امامه فالرجل يقتنع بما تقوله زوجته له
استعملي زيت زيتون و سكر و عصير الليمون مرتين في الاسبوع
و الله يا ريمة 2 ما نبهتو زوجي رسام و بطبيعتو يلاحظ كل شيء ...مع أنو يقولو جسم حلو ماشاء الله بس مايعجبني التصبغ و أحسو يتقزز و سبحان الله هو إبتدا يحدث عندو تصبغ بس أخف من اللي عندي ....و شكرا على الوصفه راح أجربها بإذن الله 

Dr-Nosha

معلومات Dr-Nosha
اختي إنتي لاتحسسيه أبدا انك تاثرتي من كلامه وردي بثقه كبيره لما يجيبلك هالسيره واحكيله كل النساء كدا وحاولي تفتحيها التصبغات بس من غير ماتبيني له،،، ولا تحكيله انك بتفتحيها عشان مايركز عليها اكتر وخليكي واثقه من نفسك بقوه بكل ردودك معه اذا علق ع شي فيكي ،،
والله شفت وحده اعرفها جسمها مليااااان تصبغات وزوجها صار يشوفها ملكه جمال حكتلي لانه من بدايه زواجهم وهو يعلق ع كل شي بجسمها كانت ترد عليه بثقه قووويه وتقولله انا حلووه وكل من يتمناني وتقلب الطاوله عليه وتنبهه لعيوب جسمه لما صار بعدها مايعلق ع اَي شي فيها وتجننن عليها اكتررر ،، الرجل يحب الواثقة من نفسها بقوه

معلومات زهرة النسيم
اختي إنتي لاتحسسيه أبدا انك تاثرتي من كلامه وردي بثقه كبيره لما يجيبلك هالسيره واحكيله كل النساء كدا وحاولي تفتحيها التصبغات بس من غير ماتبيني له،،، ولا تحكيله انك بتفتحيها عشان مايركز عليها اكتر وخليكي واثقه من نفسك بقوه بكل ردودك معه اذا علق ع شي فيكي ،،
والله شفت وحده اعرفها جسمها مليااااان تصبغات وزوجها صار يشوفها ملكه جمال حكتلي لانه من بدايه زواجهم وهو يعلق ع كل شي بجسمها كانت ترد عليه بثقه قووويه وتقولله انا حلووه وكل من يتمناني وتقلب الطاوله عليه وتنبهه لعيوب جسمه لما صار بعدها مايعلق ع اَي شي فيها وتجننن عليها اكتررر ،، الرجل يحب الواثقة من نفسها بقوه
شكرا أختي و ربي يفرح قلبك و يسعدك و يطمنك دايما مثل ما طمنتي قلبي

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
مع هذا الرأي لا تردي عليه الرجال ما يشوفو عيوبهم و يشترطو زوجاتهم يكونو كاملين مكملين من كل شيء مالت عليهم

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
البنات ما شاء الله ما قصروا بالرد عليك ...
سمعي يا قلبي هالشي بيدك إنتي لازم تغييرين نظرته إتجاهك ...يعني خلي إهتمامك بنظافتك الشخصيه وترطيب جسمك بأحلى الكريمات واللوشنات وتعطير جسمك ولا تنسين إزالة شعر الجسم دائماً لأن صدقيني يا قلبي الرجل ينجذب لرائحة الأنثى أولاً ...
لذلك حرم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم عن خروج المرأه من بيتها وهي متعطره ...
لما للعطر والرائحه الطيبه تأثير على حواس الرجل ...
وطبعاً الترطيب يقضي على التصبغات لأن الجفاف هو سبب تصبغات الجسم ...
أما إذا تقصدين المنطقه الحساسه فهاذي المنطقه لازم تكون أغمق عن الجسم بدرجه او درجتين بحكم ان المنطقه فيها احتكاك بس عليك اتباع التالي وان شاء الله تخف التصبغات
أولاً لازم بعد كل حمام وانتي بكرامه جففي المنطقه الحساسه خصصي فوطه صغيره ...لأن الرطوبة هي سبب تغير لون المنطقه وتجمع الفطريات
وطبعاً إزالة الشعر من المنطقه ...
ولازم ملابسك الداخليه تكون قطنيه
ويُفضل يكون لونها ابيض علشان واهم شي نظافه المنطقه الحساسه وعدم وجود اي روائح مُنفره لأن هالشي ينفر الرجل من زوجته ...
تكون خاليه من الصبغات الصناعية
مثل ما قلتلك إهتمي بنظافتك الشخصيه وانتقي اجمل العطور والروائح الطيبه وبإذن الله تتغير نظره زوجك إتجاهك ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ?

معلومات زهرة النسيم
البنات ما شاء الله ما قصروا بالرد عليك ...
سمعي يا قلبي هالشي بيدك إنتي لازم تغييرين نظرته إتجاهك ...يعني خلي إهتمامك بنظافتك الشخصيه وترطيب جسمك بأحلى الكريمات واللوشنات وتعطير جسمك ولا تنسين إزالة شعر الجسم دائماً لأن صدقيني يا قلبي الرجل ينجذب لرائحة الأنثى أولاً ...
لذلك حرم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم عن خروج المرأه من بيتها وهي متعطره ...
لما للعطر والرائحه الطيبه تأثير على حواس الرجل ...
وطبعاً الترطيب يقضي على التصبغات لأن الجفاف هو سبب تصبغات الجسم ...
أما إذا تقصدين المنطقه الحساسه فهاذي المنطقه لازم تكون أغمق عن الجسم بدرجه او درجتين بحكم ان المنطقه فيها احتكاك بس عليك اتباع التالي وان شاء الله تخف التصبغات
أولاً لازم بعد كل حمام وانتي بكرامه جففي المنطقه الحساسه خصصي فوطه صغيره ...لأن الرطوبة هي سبب تغير لون المنطقه وتجمع الفطريات
وطبعاً إزالة الشعر من المنطقه ...
ولازم ملابسك الداخليه تكون قطنيه
ويُفضل يكون لونها ابيض علشان واهم شي نظافه المنطقه الحساسه وعدم وجود اي روائح مُنفره لأن هالشي ينفر الرجل من زوجته ...
تكون خاليه من الصبغات الصناعية
مثل ما قلتلك إهتمي بنظافتك الشخصيه وانتقي اجمل العطور والروائح الطيبه وبإذن الله تتغير نظره زوجك إتجاهك ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ?
شكرا وردة الرحى أنا أهتم بالنظافة و الترطيب أما الرائحة فحاسة الشم منعدمة عنده للأسف . شكرا لكل من أجابت منكن .

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
شكرا وردة الرحى أنا أهتم بالنظافة و الترطيب أما الرائحة فحاسة الشم منعدمة عنده للأسف . شكرا لكل من أجابت منكن .
عفواً حبيبة قلبي ...عسى ربي يسخرلك زوجك ويخليكم لبعض إن شاء الله ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه