عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من مهند -تافهه اخرى-

لمـى عمري

معلومات لمـى عمري
جميع المسلسلات تااااااااااااااااافهه سواء كانت تركيه او مصريه او............الخ ومن يجعل لها مكان في حيااااته فهو اتفه من التفاهه نفسها:schmoll: ......ياأخواتي اذا بتابعون شي تابعوا شي ينفع في الدنيا والآخره والا قفلي التلفزيون وقومي سوي شي ينفعك في حياتك روحي اهتمي بنفسك وبزوجك وببيتك افضل من انك:e088: فاتحه فمك تتطالعين في مهند وغيره وفي المثاليه الزايده
وتتطلبين من زوجك المسكين:a049: انه يكون مهند الرجال مايعيبه شي واذا مو عاجبك فيه:a115: ملاااااايين يتمنون اشاره منه وراح يكونون بين احضانه فالافضل انك تكونين سااااكته:a144: لأن لميس ونور جمالهم وحركااااتهم ورومنسيتهم مصطنعه ومغريه اما انتي صفر على الشمال :redface:
يالله اصحوا من النوم اللي انتوا فيه :a227:واهتموا بابنائكم وازواجكم اللي هم جنتكم وناركم :c045:
الله يعطيك العافيه ويسعادك في الدنيا والاخره

فديت ريلي

معلومات فديت ريلي
هاي صدق تافهه اللي تطلب من ريلها يكون نفس مهند؟؟
مادام انها تبااه مثل مهند .. عيل لازم ترضى بصديقته اللي عنده ولد منها.. وروحاته ويياته مع البنات ولمسهم له..
اللي ترضى بمهند ترضى به بكل الحالااات..
ريايلنا احسن من مهند.. مايكلمون ربيعاتهم انصاف الليالي اوين يطمنون عليهاا..

المسلسل بشكل عام حلووو وررووووعه.. بس غبيه اللي تطلب من ريلها هالطلب..

انا عن نفسي متابعه لنووور.. ويعجبني المسلسل واايد.. والرومنسيه اللي فيييه..

واللي ماتبا اطالعه محد جبرها.. كل حد عقليته غيره وتفكيره غيير.. مب لازم تتاثرون يعني يت على نور..؟؟

والله انه حلو ويعلم الحرمه اشيااء.. مثل حب الزوج ودفع كل غالي عشانه والتضحيه عشاانه..
واااااااااااايد عيبني يوم نور دافعت عن مهند يوم كان يبا يقتله عابدين...

الله يخليلنا ازواجنا...

love4life

معلومات love4life
بس سؤال.. الموضوع للنقاش؟؟ وكل واحد حر برأيه.. فليش اذا وحده عايبنها المسلسل أو اتابعه تهاجمونها بس هي وتهاجمون ردودها؟؟؟ هذا رأيها... ويا جماعه اللي متربي صح ما بيأثر فيه مسلسل....................

أشكرج

mo00on14

معلومات mo00on14
بصراحه كل المسلسلات سواء تركيه او خليجيه او مكسيكيه او غيرها فيها انعدم الحياء
ولا يجوز متابعتها لأنك تشجعين على استمرارها
أسأل الله الهدايه لي ولكم وللجميع
ولا تنسوا اتقوا الله في ابنائكم وبناتكم وازواجكم ولا تدخلوا في بيوتكم ما حرمه الله واشغلوا
انفسكم بما ينفعكم بدينكم ودنياكم ولا تشغلوها بمعصيه فسيأتي يوما لا ينفع فيه الندم وسنكون بحاجه الى
دقيقه نذكر الله فيها ولا نقدر .. اسأل الله لي ولكم السلامه
بارك الله في الجميع

معلومات اسيرة الايام
مشكورات جميع الاخوات على الردود
وبالتالي كل وحدة عندها راي ومقتنعه برأيها
والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

الزايدية

معلومات الزايدية
شوفوا الايجابيات من المسلسل واتركوا السلبيات ولاتجي وحدة تهب فيني وتقول ايش الايجابيات
اكيد كل اللي تابعو المسلسل اتعلموا بعض الدلع والرقة والتعامل الحلو والنعومه وطريقة اللبس والمكياج
مافيها شي انا تعلمت من المسلسلات التركيه اكثر من الخليجيه اللي الممثلات فييها يكسرون الخاطر لامكياج ولا لبس ولا حتى طريقة كلام ولاتعامل حلو ويرفعون الظغط بعد . (خلو عيالكم يتثقفون ويوسعون صدورهم )خخخ امزح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه