عروسه مهمومه?

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
3K

بنت.. العز

معلومات بنت.. العز
عروسه مهمومه?
السلام عليكم ورحمة الله و بركائة.. مالي في المواقع كثيرا بس عندي مشكله و مشكلتي كبيره ?انا لي متزوجه خمس شهور ماشفت من جوزي شي قبل فتره حسيت بتغير بس علي الجوال تجسست عليه اكتشفت يكلم بنت و يوعدها و يقبلها و دحين انا حامل لي شهر انا انسانه ماتقبل الخيانه نفسيتي زفت و بس ابكي و ضغط نازل ابغي حل يمكن تقدر تساعدوني كيف اتصرف كيف اعيش ابوي ضذا الطلاق ?

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امي فرحتي
صباح الخير
مبروك العرس والحمل
مابك اخيتي محطمة ومكتئبة وانت الا في بداية الطريق وتقولين انك تفكرين بالطلاق
اختي الطلاق حل لكن ليس لكل الحالات ولكل الظروف
على الاقل قومي بمحاولة لانقاد زواجك حسني من نفسك في كل المجالات وحاولي اكتشاف زوجك والذي يستهويه وطبقي خيالاته
ارسلي له رساءل نصية واملئيها بعبارات الحب والثقة له
كوني انثاه التي يتمناها اي رجل واغدقيه بالعطف فاحيانا اللجوء للبنات يكون بسبب الزوجة الجافة فعلى الاقل صفي ذمتك مع الله واذا حدث الطلاق تكونين قد اديت ماعليك ولاتندمي
بل العكس هو من سيندم ويتالم لانه نفس الذكرى التي اسعدته ستالمه
لاتصارحيه بشكك وبمعرفتك الان
بل كوني على ثقة انه لك ووحدك لانك انت من تحمل اسمه وفوقها تحملين بابنه اما تلك ماهي الا تجربة عابرة او اعتبريها تدريبا له كي ياتيك ليلا كفارس احلام (اعتبريها دروس خصوصية له )
اسمعي الان حملك يغير من هرموناتك وبالتالي اكتاب وكراهية وتعب ووووو ..
لكن اصبري انت لم تفتحي بيتا لتهدميه لانه ليس تصرفا ناضجا كما انه لايمكن ان يفعل شيئ ببساطة لانه عريس واصابع الاتهام كلها تتجه نحوه وسيخسر مكانته
على الاقل انت قدمي ماعليك وضعي كبرياءك جانبا فانت حتى لم تجربي الويل والدروس الاتية فتحملي فاتورتك على الاقل
فمن طلب العلى سهر الليالي ولايوجد شيئ سهل تعب وجهد واصرارا والنتائج مع الوقت وهذه الان مجرد ريشة من ريشات شجرة الزواج
اتمنى الا تتسرعي فالوقت مبكر جداعلى الطلاق.
والواج لم يكن يوما كما يصور في الاحلام والمسلسلات فيه الجميل والسيئ وهذا امتحانك انت فاي النساء هي انت ؟؟

بنت.. العز

معلومات بنت.. العز
صباح الخير
مبروك العرس والحمل
مابك اخيتي محطمة ومكتئبة وانت الا في بداية الطريق وتقولين انك تفكرين بالطلاق
اختي الطلاق حل لكن ليس لكل الحالات ولكل الظروف
على الاقل قومي بمحاولة لانقاد زواجك حسني من نفسك في كل المجالات وحاولي اكتشاف زوجك والذي يستهويه وطبقي خيالاته
ارسلي له رساءل نصية واملئيها بعبارات الحب والثقة له
كوني انثاه التي يتمناها اي رجل واغدقيه بالعطف فاحيانا اللجوء للبنات يكون بسبب الزوجة الجافة فعلى الاقل صفي ذمتك مع الله واذا حدث الطلاق تكونين قد اديت ماعليك ولاتندمي
بل العكس هو من سيندم ويتالم لانه نفس الذكرى التي اسعدته ستالمه
لاتصارحيه بشكك وبمعرفتك الان
بل كوني على ثقة انه لك ووحدك لانك انت من تحمل اسمه وفوقها تحملين بابنه اما تلك ماهي الا تجربة عابرة او اعتبريها تدريبا له كي ياتيك ليلا كفارس احلام (اعتبريها دروس خصوصية له )
اسمعي الان حملك يغير من هرموناتك وبالتالي اكتاب وكراهية وتعب ووووو ..
لكن اصبري انت لم تفتحي بيتا لتهدميه لانه ليس تصرفا ناضجا كما انه لايمكن ان يفعل شيئ ببساطة لانه عريس واصابع الاتهام كلها تتجه نحوه وسيخسر مكانته
على الاقل انت قدمي ماعليك وضعي كبرياءك جانبا فانت حتى لم تجربي الويل والدروس الاتية فتحملي فاتورتك على الاقل
فمن طلب العلى سهر الليالي ولايوجد شيئ سهل تعب وجهد واصرارا والنتائج مع الوقت وهذه الان مجرد ريشة من ريشات شجرة الزواج
اتمنى الا تتسرعي فالوقت مبكر جداعلى الطلاق.
والواج لم يكن يوما كما يصور في الاحلام والمسلسلات فيه الجميل والسيئ وهذا امتحانك انت فاي النساء هي انت ؟؟
يسعدك ربي بس الانسانه تصعب عليها الخيانه خاصة لسه عروسه...

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
حبيبتي الخيانة تظل مُرة سواء بداية زواجك او بعد سنوات العشرة لهذا ما تفكرين كتير بموضوع الخيانة كل ما تفكري اذكري الله واكتري من الحوقلة .

اختي طالما زوجك من بداية زواجكم يكلم بنات معناها في خلل في الموضوع واكيد في تقصير منك ،
اخيتي فترة الحمل فرصة لكي تدللي وتدلعي على زوجك ، غيري من نفسك واستغلي الوقت لصالحك ، علقيه بشباكك فما يعود يشوف لغيرك

اول شي اعرفي نمط زوجك ونمطك ،، واعرفي اخطائك وعالجيها
لو تفكرين حتعرفي ايش اخطائك وتقصيرك

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
السلام عليكم ورحمة الله و بركائة.. مالي في المواقع كثيرا بس عندي مشكله و مشكلتي كبيره ًں’”انا لي متزوجه خمس شهور ماشفت من جوزي شي قبل فتره حسيت بتغير بس علي الجوال تجسست عليه اكتشفت يكلم بنت و يوعدها و يقبلها و دحين انا حامل لي شهر انا انسانه ماتقبل الخيانه نفسيتي زفت و بس ابكي و ضغط نازل ابغي حل يمكن تقدر تساعدوني كيف اتصرف كيف اعيش ابوي ضذا الطلاق ًں’”
حبيبتى مبروك على الجواز و الحمل و ربنا يتمه على خير يارب
موضوع الخيانة ده هتلاقيه فعلا له شكل مختلف مع الرجالة فهتلاقى واحد بيخون في الحقيقة و اكيد فهمانى و واحد تانى يخون في التليفونات و مواقع المحادثات و هتلاقى غيره عينه رايحة جاية و غيره و غيره و انا حاسة بيكى قوى لانى مريت و ما زلت في نفس ظروفك و عملت زيك كده و اتطلقت قبل ما اكمل شهر جواز و اسفة لو طولت عليكى بس عايزة اقولك عيشى لنفسك و لابنك و بيتك و لازم تعرفى ان المواجهات الجامدة هتقلب عليكى انتى و مطلوب منك الاهتمام بنفسك و عيشى كانك لسه عروسة و مع شوية طناش و عدم اهتمام بيه لكن من غير تقصير في حقوقه ان شاء الله ربنا هيكرمك و يرجعلك تانى و يمكن لما تولدى بالسلامة و يشيل ابنه يتعدل من تانى و عايزة اقولك يمكن برضه الحمل و تعبه ماثر في علاقتكم و كده و طبعا عشان لسه عريس جديد بيبقى محتاج الحاجات ديه كتير و عشان كده كمان اهم حاجة و خليها في دماغك اياكى تخلصى نفاسك بره بيتك بعد الولادة ان شاء الله فامك او اختك تيجى بيتك تخدمك لحد ما تنهيه على خير يارب
ربنا ييسر ليكى احوالك يارب و يبعد عنكم أولاد الحرام

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شوفي حبيبتي من الممكن أن يكون هذا طبع فيه من قبل الزواج ولكنه اختار المحترمه التي تحمل اسمه.او أنه يحتاج لإشباع جوانب معينه عنده تغافلتي عنها .في الحالتين لابد أن تعلمي أنه يرجع لقبه الوازع الديني عنده

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لابد وأن تتغافلي اولا.ثم تعرفي نمطه كي تعرفين ما يحب في انثاه فتكونين تلك الانثي كما اخبرتك امي فرحتي.ثم تتقربي الي الله تعالي بالدعاء بان يهدي قلبه.وان يهديه طريقا مستقيما .حسن علاقته بالله يبعده عن هذا الطريق ليس شرطا أنه يريد خيانتك ممكن هو ضعيف من ناحيه النساء يبحث في كل واحده عما يحب وهذا طبعا ليس مبررا له ابدا ولكن تفسير حالته فكوني انت كل ما يحب واستعيني بالله .انت لا زلت عروسا تفرغي له واشبعيه من كل النواحي وشجعيه علي القرب من الله تعالي يبعد عن الحرام

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ما تساءلتي ليش يمكن يخونك؟
واشرحي كيف تغير

انت في فترة حساسة بسبب حملك وكذلك بسبب صدمتك،
لذا واضح انك مستعدة لتاخذي كل الاقوال والنصائح لتطبقيها بعشوائية،
وهذا خطأ

اشرحي مشكلتك اكثر ليكون العلاج ادق،
وتحلي بالحكمة

ولا تحزني فربي فوقك ينصرك،لذا تمسكي بحبله

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اسأل الله ان يخفف عنك
وان تخرجي من هذا الابتلاء رابحة غير خاسرة

امي فرحتي

معلومات امي فرحتي
يسعدك ربي بس الانسانه تصعب عليها الخيانه خاصة لسه عروسه...

بالتاكيد الخيانة مزعجة ومن يريدها؟؟
لكن بالمقابل يجب عليك الصبر لانك اخترت الزواج وهو ليس لعبة.
وانت لايمكنك ان تجعليه اعمى او اطرش ببساطة لانه زمن المفاتن وماكان عيبا صار شيئ عادي
انت تزوجت ولامفر لابد من كسبه باللين والمعاملة الطيبة ولتحصلي على الراحة النفسية لاتنبشي كثيرا وراءه
املئي عليه وقته باسلوب حسن وراسليه انت طبعا بكلمات معسولة بين الفينة والاخرى لانه حلالك
سيخجل مع الوقت وان لم يفعل استدرجيه اليك وهذا يحدث بمرور الايام وزيادة النضج .
ومن جهة لاتنسي انه عريس ولازالت طباع العزاب فيه وسيتحمل المسؤولية لو انت بادرت بتحملها وكنت الافضل
موفقة حبيبتي

بنت.. العز

معلومات بنت.. العز
مشكورين كلكم ماقصرتوا ربي ان شاالله يسعدكم.. ❤انا بحاول اسوي كل شي و بحاول اصبر بس القلب انكسر و حاس فيني شي كل شويه يسأل اشبك و هو محترم وانا وربي مو مقصره معه بشي بس الله يصبرني

بنت.. العز

معلومات بنت.. العز
بنات تخيلو لي ٢٤ساعه صاحيه وانا حامل مو قادره انام واحس بتعب وضيقه بس ابكي أمس اكتشفت انو متزوجها مسيار قبل ما يتزوجني وانا ابدن ما تمشي معاي ذي المواضيع شكلي راح أطلق وارتاح انا اهم شي عندي راحتي وربي انو مو مقصره معه بشي بس كذا الرجال ??

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ّكان الله في عونك عزيزتي و الله من كثر الخيانات المنتشرة الوحدة منا ما تعرف كيف تنصح لا حول و لا قوة الا بالله

من رأيي اول شي تجمعين كل الادلة اللي تدينه انتي تقولين انه متزوجها اذا اجمعي الادلة التي تدل على هذا الشي !
و ثانيا لا تواجهي و حاولي خلال هالفترة تصلحين علاقتك معااه و تبذلين مجهود و انا عارفة الموضوع صعب جدا جدا لكن استعيني بالله اولا ثم جاهدي في سبيل الحفاظ على بيتك و ادخلي على منتدى الانماط و اعرفي نمطه ...

اذا شفتي الوضع مثل ما هو و علاقتهم لازالت مستمرة ما عندك غير تواجهيه و تقومي الدنيا عليه لعله يصحى من غفلته و يعرف انه شرع الله و بنات الناس موو لعبة عنده يتزوج هذي و يلعب بالثانية بحجة الزواج السري !!

معلومات شريفة اخلاقي
السلام عليكم اخواتي ملكات المنتدى،الكم وحشة رجعتلكم بعد الغياب،فك الله كربك اختي وكان في عونك ،اختي راح بترتكبي اكبر غلط في حياتك اذا واجهتيه الحين وطلبتي الطلاق،ليش يا اختي؟!!!امفكرة الطلاق هو الحل لا وربي،بتعرفي قولي يارب انا ماراح اطلق وراح اواجه الدنيا كلها كلو لانو انت بتبغضو وما بتحبه وماراح كون عون للشيطان ابدا ابدا وانت وكيلي يارب.انقذني من الي انا فيه وانصرني عليها،الي راح تاخذ زوجي مني وبتخرب بيتي وبتيتم ابني من قبل مايشوف النور.شوفي اختي زوجك لك وحدك لاتسمحي لاي امراة تاخذه منك ،حاربي وخططي واعتبريها معركة ولازم تخرجي منها منتصرة والله حسبك ووكيلك،انت بتقولي انو زوجك منك مقصرة معه بشىئ،وبتعملي كل الي بيقول عليه وماناقصه شئ ،شوفي يااختي نعم اعملي كل الي قلتي عليه بس اوعك تهملي حالك وعالمك الي هو اضافة جميلة له،كوني قوية وثقتك بنفسك كبيرة وشخصيتك مميزة ،كوني انثى بحق ،بس الدهاء والعقل والحكمة لازم يكونو موجودين،لا تجعليه محور اهتمامك وعالمك كله مارسي هواياتك ولا تتركي اهلك واصدقاءك وتغلي عليه،اذا تزينتي تزيني لانك انت انثى وبتحبي الجمال لك وليس له ووصليله هذه الفكرة، اثقلي عليه يا اختي الثقل سحر يا اختي مابتعرفي نتائجه ،كوني مرحة معه ومع نفسك ،كوني انانية معه ،حبي حالك ودلليها،ودلليه شوي بس مو تغرقيه هههه،كوني غامضة لا تكوني كالكتاب المفتوح امامه ،الصمت الصمت الصمت،تسلحي به يا اختي واثقلي عليه ،راح بتلاقيه يفتحلك قلبه ويتجه لك انت ،اتبعي نصائح ناعمة الهاشمي ومواضيع كثيييييرة في هذا المنتدى الرائع عن كيفية التعامل مع الزوج الخائن ، اجمعي اكبر عدد تقدري عليه من الادلة واوعك واوعك ياخذ خبر ،وخبيها عندك ،ولا تواجهيه بها .خليها سلاح،وفي الاخير يا اختي ما بعد الشدة الا الفرج ،راح يتزين بيتكم ان شاء الله بملاك راح يذوقه طعم الابوة ويتغير حالكم للاحسن باذن الله،اختي يمكن90بالمائة من عضوات المنتدى دخلوه مجروحات ومكسورات وغارقات والحمد لله وجدن به طوق النجاة والحلول لمشاكلهن وانقذن بيوتهن من الخراب،وانا وحدة منهن،سدد الله خطاك وكان في عونك اختي.

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
بنات تخيلو لي ظ¢ظ¤ساعه صاحيه وانا حامل مو قادره انام واحس بتعب وضيقه بس ابكي أمس اكتشفت انو متزوجها مسيار قبل ما يتزوجني وانا ابدن ما تمشي معاي ذي المواضيع شكلي راح أطلق وارتاح انا اهم شي عندي راحتي وربي انو مو مقصره معه بشي بس كذا الرجال ًں’”ًں’”
حبيبتى انا مش عارفة انصحك بايه لانى مش عارفة انصح نفسى
بس كل اللى عايزه أقوله ليكى خدى بالك انتى في بداية الحمل بتكون أساسا نفسيتك و تفكيرك مش حلو و عالطول مشدودة و مضايقة وهتلاقى مشاعرك متلخبطة و كل ده تاثيره على البيى مش كويس و الله فاياكى تاخدى دلوقتى قرارات و لو مش قادرة تتحكمى في نفسك و خايفة تخربى بيتك لا قدر الله فروحى اقعدى شوية في بيت اهلك لحد ما تحسى انك هديتى و هتعرفى تفكرى صح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه