عرض حكاااااااااايه لكل التاجرات من السعوديه

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات الساندريلا دانه
عرض حكاااااااااايه لكل التاجرات من السعوديه
أنا فتاه طموحه وأتمنى يكون لي دخل خاص وأنا أصلح خمريات مره حلوه ومعطرات زيتيه للجسم بعد الاستحمام بروائح متعدده ومزيل عرق بالمسك مره حلو كنت أصلحها في البدايه لنفسي وأهلي بعدها أشارت علي وحده من أخواتي أجرب أبيعها جربت مجموعه الكل أنهبل عليها بس بصراحه مع الاقارب ماينفع البيع اللي ماتدفع واللي تبغى هديه غصب وراحة فلوسي وتعبي على الفاضي ووالله أني أصلحها بعطور مضمونه وراقيه ومعروفه فكرت أبيعها جمله على تاجرات أو اي أحديبغى منها....
هاه من اللي مستعده تشتري مني منتجاتي تراسلني عالخاص بحيث أرسلها عينات بسيطه تشوفها بمبلغ بسييييييييط جدا وإذا عجبتها تأخذ مني كميات وممكن أعطيها رقمي وتتواصل معي وعلى فكره المنتجات اللي أصلحها يمين بالله مضمونه وتصلح للعرايس والبنات لان كثير جربها والكل يمدح فيها ماشاء الله لاقوة إلابالله
(أيش رايكم)

انتظر تفاعلكم وإذا شفت طلب كثيييييييييييير أحاول أضبط وضعي من هنا لشهر لأن تعرفون كنت أبيع مفرق والحين ودي بالجمله مع المفرق مع العلم بأني راح أحاول أنزل صور لها خلال الاسبوع الجاي واذكر كيفية الاستخدام و بإذن الله زي ماقلت إذا حسيت فيه تفاعل منكم وطلبات بارسل للجادات اللي بيراسلوني عالخاص عينات بمبلغ بسيط
وإذا عجبتها نتفق على باقي الاموووووووووووووور ودمتم بخير

معلومات الساندريلا دانه
سبحان الله معقوووووووووووووووووله ماأحد يبغى ......عالاقل ردو بدعوه ......... والله إنقهرت على حالي ماتوقعت كل ذا التطنيش ................عالعموم شكرا ............وبانتظر رد

hassnaag

معلومات hassnaag
اولا حياك الله معنا
يرجى قرائه القوانين جيدا حتى لا يتعرض موضوعك للحذف
عليكى اداء قسم التاجرات ووضع شعار التاجره بتوقيعك
وطريقه التواصل مع الزباين
وصور المنتجات اللى بتعرضيها
موفقه

معلومات الساندريلا دانه
كل اللي طلبوني صور أنا نزلتها في موضوع عنوانه منتجاتي غيييييييير حصريه ولا توجد بالاسواق........بالصور
واتمنى تعجبكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه