عرسي قرب بليز ساعديني

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K
معلومات للنفس ثرثرة @
عرسي قرب بليز ساعديني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكن اخوتي ☺

ببداء بالموضوع ع طول

موعد عرسي قرب وانا بصراحه أول شي يجي ع بالي

الم إزاله الشعر ??? وتعرفون لزم النظافة التامه

انصحوني يا بنات بطريقه ماقول بدون الم بس تكون سهله مع العلم ان عندي اله بروان سيلك إبيل 7 بس والله الم ما ينطاق ولما أشوفها أحس بصداع

اذا في حل لتخفيف الالم اطرحوه
واذا فيه طريقه ثانيه لا تبخليين عليا

وكمان أبغى اعرف سبب ظهور حبوب وبثور في المنطقة الحساسه
وشنو أفضل غسول للمنطقه

وطرق لتفتيح المنطقه

وبالنسبه لتجهيزات العرس وش اهم أشياء لزم اشتريها عشان لا اتوهق ونسى

سوري طولت بس بليز لا تبخليين علي

احتاج مساعدتكن لأَنِّي استحي اسأل قريباتي بهاذي الأشياء

مشكورات

geigoooo20014

معلومات geigoooo20014
انا اننصححكك بالاوول1_ تروحين محل عبدالصمد القرشي وتشترين مسك الطهاره لونه ابيض > تستخدميه هو ممثل العود تحطي مسحه ع قماش الملابس الداخليه من جوا هاذا بنسبه للحمالة الصدر اما تحت تحطيه ع العانةة مو جوو لا ع العانه فقط وبين فخووذكك شي بسسييييط ...
2_ تشترين صابون بزلين من الصدليه وتغسلي فيه المنطقة الحسااسة وحاوولي انكك تهتممي لـ هالامر بعد ما تغسلي المنطقة حاول انكك تعودي نفسكك ع ممسح المنططقة بالمناديل وكذا راح يخف السواد والحبوب يلي يكون بالمنطقة الحساسه يكون من الحراره و الكتمة .. واتجننبي الكلوتات يلي الوانها غاممممقة ااشتري يلي الوانها فاتحة .. وحاولي انك تجلسي ع مويه مخلووط بملح لانه يععقم المكان ... وروحي عند العطار وطلبي( بودره الطين الابيض ) خذي منه معلقة وحطيه ع زبادي كامل واخلططيه ووحططيه ع ككامل ججسمك وركززي ع المناططق الغامق وحطي ع وجهك مده نصف ساعة وبعدها اتروووشي ... بالنسبه للحلاقة انا ااستخدم مووس بس من النوع الغالي والله فرررق بين الرخخيص والغالي وحاوولي بعد ما تزيلين الشعر تسووين سنفر للمنطقة وبين فخووووذكك ع شكل داائري ...
وما قلت لك كلمه الا وان مجربته ججربي كل الي قلت لك ولاززم تستمرين ولا تنسيني من دعــــــــواتككَـ وربي يوفقكك بحياتكك وويجعله زوج صالح لكك واب صالح يارب وويبعد عنكم العين والحسد وشياطين الجن والانسن وويرززقكم بالذريه الصالحةة يارب ...:3:

ام سراوي

معلومات ام سراوي
انا اننصححكك بالاوول1_ تروحين محل عبدالصمد القرشي وتشترين مسك الطهاره لونه ابيض > تستخدميه هو ممثل العود تحطي مسحه ع قماش الملابس الداخليه من جوا هاذا بنسبه للحمالة الصدر اما تحت تحطيه ع العانةة مو جوو لا ع العانه فقط وبين فخووذكك شي بسسييييط ...
2_ تشترين صابون بزلين من الصدليه وتغسلي فيه المنطقة الحسااسة وحاوولي انكك تهتممي لـ هالامر بعد ما تغسلي المنطقة حاول انكك تعودي نفسكك ع ممسح المنططقة بالمناديل وكذا راح يخف السواد والحبوب يلي يكون بالمنطقة الحساسه يكون من الحراره و الكتمة .. واتجننبي الكلوتات يلي الوانها غاممممقة ااشتري يلي الوانها فاتحة .. وحاولي انك تجلسي ع مويه مخلووط بملح لانه يععقم المكان ... وروحي عند العطار وطلبي( بودره الطين الابيض ) خذي منه معلقة وحطيه ع زبادي كامل واخلططيه ووحططيه ع ككامل ججسمك وركززي ع المناططق الغامق وحطي ع وجهك مده نصف ساعة وبعدها اتروووشي ... بالنسبه للحلاقة انا ااستخدم مووس بس من النوع الغالي والله فرررق بين الرخخيص والغالي وحاوولي بعد ما تزيلين الشعر تسووين سنفر للمنطقة وبين فخووووذكك ع شكل داائري ...
وما قلت لك كلمه الا وان مجربته ججربي كل الي قلت لك ولاززم تستمرين ولا تنسيني من دعــــــــواتككَـ وربي يوفقكك بحياتكك وويجعله زوج صالح لكك واب صالح يارب وويبعد عنكم العين والحسد وشياطين الجن والانسن وويرززقكم بالذريه الصالحةة يارب ...:3:
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك .واسعدك ربي

معلومات للنفس ثرثرة @

تسلمي يا اختي بس نسيت ماقول لكن أنا مو بدوله عربيه مادري من فين اجيب المسك ?
ما قصرتي حبيبتي
طيب اذا مافي مانع ممكن تحطي صوره الموس الي إنتي تستعمليه
ونوع كريم الحلاقه الي تستعمليه إِيش نوعه

اللهم أمين يا رب الله يتقبل:22:

لعيونك انت

معلومات لعيونك انت
بالنسبة ل ازالة الشعر بالمنطقة الحساسة انا سويت لايزر وللابط...الباقي شلتو بكريم فييت...

البثور بالمنطقة الحساسة سببها الموس كانت قبل تطلعلي بس وقت سوت لايزر الحمد لله ما عاد طلعلي...ومتل ما قالتلك قبل ممكن نوع الموس يفرق ما بعرف...

للتعطير زوجي اشترالي مجموعة للجسم من محل شبيه لبودي شوب نسيت اسمو ههه احم بس كمان مجربة من بودي شوب واكيد موجود برا في مجموعة المسك اشتريها..

تجهيزات العرس متل شو تقصدي:35:

معلومات للنفس ثرثرة @
لعيونك انت تسلمي ما قصرتي

طيب بنات لو استعمل الموس وبعدين انعم باله بروان ينفع

وزيت الوز الحلو ينفع للمنطقه الحساسه :5:

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
الليرز افضل شيء وبالنسبة للموس ما انصح فيه نهائيا
استخدمي مزيل الشعر بس انتبهي من الحساسية او مكينة براون
اما الموس نصيحتي لك ابتعدي
وبالنسبة للابط افضل شيء النتف بالحلاوة او اليد او اللصقات الموجودة في الصيدلية
انا استعمل الموس من اكثر من 20 سنة ومرتاحة عللآخر و ما عندي مشكل ابدا و اللي يقول الموس يخشن الشعر فهذه المعلومة غير صحيحة
و انا شخصيا قبل نزع الشعر اعمل تقشير للمنطقة بزيت الزيتون و الملح
و بعد الحلاقة ارطب المنطقة بزيت الزيتون الاصلي الطبيعي 100 /100
و احسن طريقة لتعطير المنطقة الحساسة هو المسك و انا شخصيا اخلط المسك مع ماء الورد الطبيعي و ارش المنطقة

لعيونك انت

معلومات لعيونك انت
لعيونك انت تسلمي ما قصرتي

طيب بنات لو استعمل الموس وبعدين انعم باله بروان ينفع

وزيت الوز الحلو ينفع للمنطقه الحساسه :5:
شوفي انا بالايام العادية بستعمل الموس

قبل لحط خليط سكر وليمون وزيت زيتون او زيت جونسون وبسوي تقشير للمنطقة...
بعدها بحط بلسم وبحلق  برجع بغسل وبسوي تقشير لطيف تاني ووج تاني بلسم وبعيد الحلاقة وبس اخلص حمام... بدهن جسمي كلو بزيت سبا من بود شوب وفيكي زيت جونسون وبفتح المي الباردة وبوقف تحتا وبعد لل 10 وبنشف جسمي بالتربيت يعني بطريقة ناعمة مش بحف الفوطة ع جسمي...

وح تلاقي بشرتك ناعمة ناعمة...

ودايما وقت تحلقي بالموس حطي شوي ليمون واذا بشرتك حساسة خففيه بمي

واي زيت اللوز منيح للجسم..

وبالتوفيق يا رب والله يجعلها حياة سعادة ومودةمع زوجك

معلومات ليان فارس
والله العظيم وانا كمان مثلك نفس الوضع ونفس اسئلتك ويااارب يتمملنا ع خير ... ان شاء الله البنات يفيدووونا ....
وكان همي الوحيد ازاله الشعر وقالولي جيبي بخاخ من الصيديله مخدر ترشي قبل ربع ساعة ... الله يعينك انا هيك راح اعمل باذن الله لان مافي حل غيرو .. الله يعديها ع خير

م86

معلومات م86
مرحبا عزيزتنا العروس ....طبعا انت مو المعرس لكي أبدأ بقول احلق شعرك بما يتناسب مع شكل وجهك والحقيقة هم عليهم من شكل صماخهم اكثر ههههه او لا تستعمل العطورات اللي هي للمكاتب والمساجد وقاعات الأفراح لأنها ليست للاستعمال الآدمي أي الشخصي بعذر ان لا أحد يدري ،طبعا انا امزح معك يا عروس واضحك ، نبدا الان بالجد اذا جيتي للحقيقه لا احد يسال عن ازالة الشعر رغم انه شيء مهم ولابد منه وشيء لازم ،وأيضا يعبر ويبين حب الانسان للاعتناء بنفسه والاهتمام بنظافته وانا أعلم أن هذا أمر معلوم للجميع ولكن ربما تصعب الطرق على بعضنا وتختلف من شخص لآخر ،المهم عندي هو التالي :-
 #لاشك أنك لابد وان تهتمي بشعرك، على الأقل سيظهر عليك الاهتمام والعنايه لأنه سر الجمال ويضيف هذا الامر عليه الحيوية والجاذبية ،الاهتمام بلمعانه ولونه وملمسه أمر هام وحنا يا اوخيتي ما حنا راعيات بواريك واكستنشن ندمر ونخرب ذا الشعر وبعدين ندور ها الشعر المستعار فلابد من العنايه 
#الأمر الآخر الميك آب لابد لكي أن لم تعرفي إتقانه أن تتعلميه وأن كنت تعرفين لابد لكي من تحسينه وتطويره واليوتيوب موجود وخبراء التجميل ماليين مواقع النت ،عندك النت وحتى مواقع التواصل الاجتماعي تجدينهم عليها بالذات اليوتيوب عليه كل الخبراء دوري وشوفي ،فاكثر شيء مهم الطله ،خلي الناس تشوفك عروس حلوه 
#وطله جميله لابد من بشره جميله بلا هالات سوداء فانها تبشع المنظر وتزيد من العمر ،
وأيضا اهتمي ببياض أسنانك فهي تمنح ابتسامه جميله وحتى ألوان أحمر الشفاة تصبح أجمل مع أسنان بيضاء والامور الاخرى كاسمرارالكوعين والركبتين اهتمي بهما واعملي على تفتيحهمابطريقه مثل استعمال كريم مثل الفازلين ثم الماء والصابون مرتين باليوم حتى تذهب نهائيا 
ولابد من الاهتمام بالزينه فهو واجب شرعي غير ان المراه جبلت على حب الزينه 
الأمر الذي لا يجب أن تنسيه في جهازك هو أن كل ما تقتنينه تحتاجين إليه بالفعل ومفيد لك  ويناسبك تماما ألوان مكياجك مناسب، ملابسك مناسبه شكلا ولونا، العطور اقتنيه فلابد منه وان كنتي ستنزلين في بيت فيه اخوة لزوجك اهتمي بان تكون ملابسك ليست شفافه او ضيقه حتى لا تزعجك فيما بعد 
هنالك فتاة قالت انها تحتاج إبرة وخيط ومقص فلابد منه وهنالك فتاة قالت يجب أن لا أنسى أن أخذ لبيتي الجديد مشطي وكل معدات شعري واخرى كل ما احتاجه للمكياج المهم وغير المهم واخرى ادوات العنايه والنظافة فلتنظري ماذا ترين انتي فلا تلغي ما تريدين وانتي تريدين 

geigoooo20014

معلومات geigoooo20014
ممكن يختلف من شخص لشخص لكن بالنسبة للموس معروف للجميع هو سبب خشونة الشعر
لذلك كان من السنة نتف الابط وليس حلقه
ي اختي الغاليه انتي ككذا تعترضي ع قول الرسول صلى الله وعليه وسلم الرسول ماحذر من شي الا لانه فيها مضره ويسعدكك ربي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه