عرررررسي قررررب وما لقيت حل لهسا

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K
معلومات ليان فارس
عرررررسي قررررب وما لقيت حل لهسا
مرحبا بنات شلونكم ...
عرررسي قررررب ومشكلتي عندي المنطقة #اللي جننتني ??
عندي المنطقة اغمق من لون بشرتي مع العلم اني بيضة ودخلت منتديات وماخليت شي ما جربته ولقيت بنت كاتبه تجربتها زاااد السواااد عندها بعد تجربه طبقتهاااا .... انا حاليا استعمل جلسرين وليمووون
ما تغير شي ارجوووووووكم بدي حل ..
والله شايله هم كبير لاني مرة قريت الزوج لمن يلاحظ انه المنطقة اغمق من لون الجسم بيشك انها كانت تمارس العادة وانا الحمدلله ما عمري مارستها بس قرات عنها كل شي .. والله بدعيلكم بصلاتي ارجووووكم بدي حل لهالمشكله والله انها جالطتني:35:???

معلومات الظبي بنت مقرن
انا مثلك يابعدي
بس فتحت بشكل بسيييييط جداً وموب ملحوظ بدرجه كبيره ؛؛ لأني استخدم مقشر
:
وباذن ربي البنات يعطونا حلول خصوص المتزوجات

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
إسمها منطقه حسااااااسه يعني لازم تضرون نفسكم لازم تحطون خرابيط ومدري شنو علشان المنطقه تتفتح لونها غلط يا حبيباتي غلط ..
المنطقه هاذي لازم تكون شوي أغمق من الجسم بحكم إنها مكتومه والشي اللي يخلي السواد يزيد فيها هو الرطوبة والحل هو بعد كل حمام وانتوا بكرامه لازم تنشفون المنطقه عدل يعني خصصيلك فوطه صغيره للمنطقه الحساسه لأن الفوطه أحسن من المحارم الورقيه ..
واهتمي بإزالة الشعر من المنطقه أول بأول ...
ترى الرجل أهم شي عنده النظافة لازم تكونين نظيفه ومرتبه وجسمك نظيف وناعم بدون شعر ولا يركز على السواد ولاهم يحزنون وعاد من بياض منطقتهم مثلاً ?عصبت بصراحه ههههههه??
اهتمي بالخطوات نظافه +جفاف المنطقه +إزالة الشعر +وإستخدام غسول حميمي خاص بالمنطقه مره فاليوم او بالكثير مرتين فاليوم ..
لا تجيني وحده تقول الغسول يسبب التهابات ومدري شنو لا والله بالعكس يرطب المنطقه ويخلي ريحتها حلوه ...
في منهم يقولوا يسبب عقم وما شاء الله كل بنات العائله وصديقاتي يستخدمونه وما شاء الله كل وحده عندها كوكش عيال عسى ربي يرزقني ويرزق كل محرومه مثل ما رزقهم ...

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
إسمها منطقه حسااااااسه يعني لازم تضرون نفسكم لازم تحطون خرابيط ومدري شنو علشان المنطقه تتفتح لونها غلط يا حبيباتي غلط ..
المنطقه هاذي لازم تكون شوي أغمق من الجسم بحكم إنها مكتومه والشي اللي يخلي السواد يزيد فيها هو الرطوبة والحل هو بعد كل حمام وانتوا بكرامه لازم تنشفون المنطقه عدل يعني خصصيلك فوطه صغيره للمنطقه الحساسه لأن الفوطه أحسن من المحارم الورقيه ..
ترى الرجل أهم شي عنده النظافة لازم تكونين نظيفه ومرتبه وجسمك نظيف وناعم بدون شعر ولا يركز على السواد ولاهم يحزنون وعاد من بياض منطقتهم مثلاً ?عصبت بصراحه ههههههه??
اهتمي بالخطوات نظافه +جفاف المنطقه +إزالة الشعر +وإستخدام غسول حميمي خاص بالمنطقه مره فاليوم او بالكثير مرتين فاليوم ..
لا تجيني وحده تقول الغسول يسبب التهابات ومدري شنو لا والله بالعكس يرطب المنطقه ويخلي ريحتها حلوه ...
في منهم يقولوا يسبب عقم وما شاء الله كل بنات العائله وصديقاتي يستخدمونه وما شاء الله كل وحده عندها كوكش عيال عسى ربي يرزقني ويرزق كل محرومه مثل ما رزقهم ...
و انا بعد اضم صوتي لصوتك و استغرب لماذا مهولين الامر صدقوني زوجي بعمرو ما شاف

ام صف

معلومات ام صف
حبيبتى وردة الرحى كفة واوفت انا اتزوجت ولينا سبع سنين الى الحين زوجى ماشاف هذه المنطقه? صراحه لا تحتاج انك تعمل لها شى لانه كل ماراح تسوين شى راح تغمض ذياده لهيك انصحك باغسول فقط وتقبلى مرورى?

Soona1

معلومات Soona1
سؤالي للأخوات كيف زوجكم ما شاف هاي المنطقة
تقصدون شاف و ما علق و لا ما شافها بالمرة

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ما شافها بالمرة يمكن احنا مع عصر غير عصركم

معلومات النونه الكويتيه
رياييل( رجاجيل) الايام كل شي يشوفون ويعلقون ماجنه اهمه عندهم عيووب لي راس جلحين ملحين يلوعون الجبد عبالهم حلووييين اقول اختي ماعليج خليه هاللون عادي شنو يعني غصب نبيض نفسنا عشان رياييل يهبوون ع قوله رفيجتي ( من زين الاخريين) خخخههههههه

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
ايه شاف المنطقه بس عمره ما علق ولا قال شي واصلاً دام المنطقه ناعمه ونظيفه وبدون شعر وروائح ما راح يعلق ..

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
ايه شاف المنطقه بس عمره ما علق ولا قال شي واصلاً دام المنطقه ناعمه ونظيفه وبدون شعر وروائح ما راح يعلق ..
دام الوحده فينا ما تفتح عين الرجال على هالشي ولا تقول له المنطقه عندي فيها اسمرار ومدري شنو هو ما راح يعلق أصلاً ولا يهتم ..

معلومات ليان فارس
ههههههههه كلو ولا تعصبي ?? تسلمي اختي والله كلامك هاد اللي اسمعه من اكثر من وحدة سألتها انو زوجها ما يهتم باللون اهم شي الرائحة والنضافة وتسلمي ع المعلومات الحلوة بخصوص الغسول ?

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
لو تقعدين طول عمرك تفركين فيها بهالكريمات والخلطات ما راح تصير نفس لون جسمك بالضبط...خخخخ
طبقي كلام وردة الرحى ولا تفتحي عيونه عليها اهم شي النعومه والنظافه والريحه الحلوه..
والي يتشرط ويبغي بياض وما ادري شنو هذا انسان مريض ويحتاج علاج..

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
ههههههههه كلو ولا تعصبي  تسلمي اختي والله كلامك هاد اللي اسمعه من اكثر من وحدة سألتها انو زوجها ما يهتم باللون اهم شي الرائحة والنضافة وتسلمي ع المعلومات الحلوة بخصوص الغسول 
ههههههه فديتك حبيبة قلبي ?
الله يسلمك غاليتي ❤

Nada 2016

معلومات Nada 2016
في خلطة جبتها من مصر فتحتلي المنطقة بدرجة كبيرة انصح كل البنات بيها

Noor3m

Member
معلومات Noor3m
غاليتي
ليان فارس
انا استعمل جل لتبييض المنطقة الحساسة
رائع
ماركة ساوث بيتش
ليس له أضرار من شركة معروفة عالميا
لو تبي اي استفسار عنه حاضرة

مبروك مقدما

Noor3m

Member
معلومات Noor3m
ومثل ما قالوا الأخوات اهم شي النظافة

تقبلي مروري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه