مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عدت من جديد ولكن ؟

السلام عليكم
كيفكم خواتي بابدا معكم معاناتي
انا كتبت قبل معاناتي وكان موضوعي زوجي والمحارم لن اكمل القصه لاااااااااااا فهي بدايه ليس لها نهايه
بس حبيت اتكلم عننفسي هلمره انا واعوذ بالله من كلمت انا
ما احس بالسعاده مهما حاولت وعدم الرضا مدري هل هو من كثر ماتحطمت والله كل الي حولي يمدحون في ادبي وفي اسلوبي وفي شكلي
قبل كم يوم وحده تقول خواتي يسالون عنك يقولون الحلوه ذييك يقصدوني انا طبخي ولله الحمد انافس اكبر طباخه وهذا هم زوجي الكبير اصير راعيت
مطبخ استقبال لناس كلل شي والله مو مدح لنفسي بس ابي ابين لكم
بس احس دايم اني مقصرره وبتانيب ضمير ليش مدري غير اسافر اروح اغير جو كله واحد ماعمري انبصطت :tears:
احيانا اقول لزوجي ابي ادخل دورة مكياج او دورة طبخ يرفض ابداااا ابي اطلع ابي اغير ايه ايه ويطنش
مدري انا ايش ابي او فين السعاده القاها ساعدوني مررره متضايقه مرررره:icon1366:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حياك الله اختي ام تبولة الدلوعة

وكان الله في عونك اختي .. وربي يهدي لك زوجك ويسخرة لك

اختي هل تشتكين من الاكتئاب

لان الاعراض اللي تعانين منها اعراض اكتئاب

اقراي اكثر عن الاكتئاب ..وتوجد بعض المواقع اللي تعمل لك اختبار وتبين لك اذا كنت تعانين منه

او ابسط شي ... زوري طبيب .. حتى لو كان طبيب باطني واشتكي له من هذه الاعراض

لكن اختي لا تهملي نفسك ... لان لو اللي تشتكين منه هو اكتئاب اذا ما تعاليجنة راح يتطور

وربي ييسر لك امرك

jتسلمين اختي عنقود عنب انا حاسه انيي محتاجه لدكتور نفسي فعلا دايم اسمع لدكتور ميسره طاهر رووعه كلامه
بس زوجي رافض فكرت طبيب نفسي وكم مره يقول باوديك بس انا خايفه يمسكها علي ذله او يهددني فيها بالذات حياتي معاه فيها كثير منغصااات
ايش ممكن اساعد نفسي فيه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الحبيبة

كثير من المشاكل .. وخاصة الزوجية .. تكون نتيجة مرض احد الزوجين النفسي بدون ما يكون يعرف انه مصاب بهذا الاضطراب ..لن نقول مرض

وبالتي حالتة النفسية غصب عنه تؤثر على حياتة الزوجية

حاولي بطريقة او بأخرى ان تزوري طبيب .. كل ما تأخرتي اختي راح تسوء حالتك النفسية والزوجية

الله يكون في عونك

انت ونفسيتك اولا وبعدين كلام زوجك ..
واذا كانت نفسيتك سليمة ومرتاحة لن يؤثر كلام زوجك فيك

والله ييسر لك امرك اختي

نسائيات

اسالي نفسك هذا السؤال هل اصلي ؟؟
هل افعل ما ارغب في فعله ؟؟؟؟
هل انا مقتنعه من حياتي ؟؟؟
ام هل انا نكديه الن اشعر بالسعاده لم يشعرني بها زوجي المحب ولقد ربط سعادتي باهتمامه بي ونظرته الحانيه لي ؟؟؟
اختي انتي كيف تشعرين بانك ستجدين السعاده ؟؟؟؟

هلا اختي حكاوينا اصلي الحمدلله
هل اعمل ما ارغب فيه احيانا كثيره لاااا
هل انا مقتنعه من حياتي ؟؟؟ مقتنعه لاااااااا انا وزوجي مشاكل كثيييره احسه مو معايه
عايش بجو اخر دايم متجاهلني ومتجاهل رغباتي اذا قلت له شي قال كلي واشربي واحمدي ربك
هل انا نكديه الن اشعر بالسعاده لم يشعرني بها زوجي المحب ولقد ربط سعادتي باهتمامه بي ونظرته الحانيه لي ؟؟؟
هذا لاتعليق لاني مافهمتك اذا على حنيه ماعمري حسيت فيها معاه سويت عمليه كبيره تبرعت لبنتي بكليه وانا تحت ضغط منه باااسااااليب كثيره
مره قلت ماراح اتبرع رجع مايطلعني ولا يخليني اسافر لاهلي ولا استقبل جاراتي ولا هو يتكلم معي واذا قلت له ليش تعذر باااي شي وانا عارفه هذا اسلوب ضغط علي
والحمدللله تبرعت واحتسبت الاجر صار يقوي بنتي عليه هي صغيره ماتفهم بس هو باياسسها على اشياء ماودي وكم مره فهمته بس مافي فايده
بعد العمليه بكم يوم وانا لسى في المستشفى والله ماحسيت بحنيه ولا شييييييييييييييييييييييييييييييييي
الا تريقه وعدم اهتمام لمن ابي اقوم اقول امسك بيدي ابي اقوم يقول تسندي على السرير وكثير كثير هذا اصعب موقف مر علي ماحسيت بحنيه فمابالك بايام الرخاء
مع اني اشوف فيه حنيه لاقاربه كثثييييييييييير والله يشهد
السعاده فين اتمنىاعرف فين واروح لها جري
يمكن اذا حسيت ان في قلب زوجي ذره من حب لي او على الاقل احترام او اي شي لي
من جد تعبانه كيف اغير فيه سويت كل الي يبيه

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
السعاده هي في العباده وتعلق القلب برب الخلق

اكثري من قرأة القران والأستماع الى اشرطة السيره النبويه او قراة الكتب الدينيه او حتى دخول المنتديات الأسلاميه

والله يشرح صدرك يالغاليه بانور والسعاده

حب مودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته‘‘‘

هذه اول مشاركة لي واتمنى تقبلها :blush-anim-cl: :blush-anim-cl:

أختي أم تبوله الدلوعه،،

توقفت عن المشاركة بالمنتديات فترة طويلة جداً ولكن قصتك ومعاناتك في أكثر من موقع جعلتني أرغب بالمشاركة والرد

اختي انتي مازالت عالقة ورغم ما قالتيه بأنك طبقتي النصائح الا انك لم تقتنعي بعد بالتغيير وهذا هو السبب لتعاستك
كذلك انتي تنتظري بفارغ الصبر نتائج التغيير سريعاً وخصوصاً رد فعل زوجك فيكي ...

اختي انتفضي اكثر من الغبار واقصد هنا التشويش الذي يحوم حول تفكيرك هل تريدين التغيير ؟ ام انتي تريدين حياتك كما انتي ؟ هل تسعين لسعادتك ام سعادته هو ؟ ما هي اهدافكِ ؟

بل هل هدفك هو زوج محب حاني ضاحك لاعب ودود لك ....

اذا تحرري من افكاركِ لما هو اسمى وانقى لنفسك ومن ثم لغيركِ ولا تفهمي ان التحرر الذي يريده زوجك هو تحرر شكلي ( مع انه عامل مساعد وفعال جداً) ولكن اولاً

حرري نفسكِ ... نقيها ... وما ينقيها الا كتاب الله عز وعلى ... أقرأي بخشوع ...

كلما خرج زوجك وقهركِ ... صلي ركعتين ثم تنفسي بعمق .... أي حرري نفسك من ادني ضيق ...

....رعاك الله ويسر أمورك ...​

AMALALJANOB

اختي العزيزه:
اولاانصحك بالصلاه والقرآن الكريم فهي جلاءللهموم
ثانيااختي دانه نصحتني في مشكلتي ادخل لقسم الصحه النفسيه في هذاالموقع الرائع فيه موضوع للاخت القلب الكبيربعنوان انماط الشخصيات ادخلي عليه وان شاءالله تستفيدين منه مثلي
والله يكون في عونك.

أعلى