بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,465
  • الردود 9

هدأة الغسق

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بعيدة عن مكة
السلام عليكم ورحمة الله

أخواتي العزيزات وردتني عدة أسئلة من عدة أخوات فجمعتها هنا :

الأولى تقول: زوجي يعمل في وظيفة لم أعرف كنهها حتى الآن ولكني اكتشفت انه يكلم فتاة وأخذت رقم هاتفها

واتصلت عليها وتكلمت معها وبعد ايام جائني زوجي واسمعني محادثتي مع تلك الفتاة.

واخبرني ان عمله يحتم عليه مراقبتها وان فعلتي ستقضي على مستقبله.

لا اخفيكم سراً بأني صدمت صدمة شديدة .. هل زوجي يعمل في المباحث؟ ماذا يعمل زوجي بالضبط؟

كيف سأعيش معه .؟ كنت أظن أن زوجي يخونني لكن يظهر لي أنه صادق فيما يقوله عن عمله.

هل أطمئن له واثق فيه؟

....................................................................................

الثانية تقول: زوجي يعمل أستاذاً مساعداً في كلية الطب.. والجميع يعرف ان كلية الطب مختلطة وزوجي يدرس الطالبات

والأستاذات يدرسن الطلبة ..

الكثير من المشاعر المتضاربة تختلج في نفسي .. لا أشعر بالأمان نحو الطالبات .. أزور زوجي أحياناً في عمله يقدمني

لطالباته بمنتهى اللباقة .. أشعر أن زوجي فخور بي جداً ..

لكني لازلت غير مرتاحة وأحياناً ألوم نفسي على موافقتي بالزواج منه..

تزوجته وهو طالب وكنت في مقتبل العمر ورفض دخولي كلية الطب .. وقالها بالحرف الواحد أنا أعرف مايحدث فيها ولا أرضاه عليك.

تعرفت على بعض الأستاذات والطبيبات في جامعة زوجي لكني لا أكن أي مشاعر لهن .

أنا واثقة من نفسي وواثقة بأن زوجي اختارني بمحض إرادته ولم يجبر على الزواج بي .. لكني لا أثق في الطالبات .

..................................................................................

تقول الثالثة: تزوجته بعد طلاقه من زوجته الأولى.. لا أحد يعرف سبب الطلاق .. فجأة بعد عشرة عمر قاربت الثمان سنوات

طلبت منه الفراق .. وقبل زواجنا كانت في منزل زوجها الجديد .. زوجها متزوج زوجتين قبلها ويقال انه غني جداً .

زوجي أخذ الأولاد بعد مدة قصير من زواجنا تقريباً 3 أشهر ..

الأولاد حطموا حلمي في الحياة المستقرة .. قبل أن أتم السنة مع زوجي صرت أصرخ وابكي ..

زوجي منغشل مع أولاده كثيراً .. أشعر انه بدأ ينساني وأنا مازلت عروساً.. لم يهديني أي هدية ولاحتى وردة في العيدين.

في كل مرة التمس له الأعذار وأتجج بكثرة إلتزاماته المالية ..

لا يهمني إن سحب من رصيدي واشتري لي هدية ..في عيد الفطر حدثت مشكلة بسبب تدخل امه وصرخت فيه وذكرته

بأنه لم يهدني شيئاً في العيد وبدل أن نتمتع بيومنا يفتعل هذه المشكلة .

ماذا افعل حتى أحصل على إهتمام زوجي؟

............................................................................................


تقول الرابعة: مر على زواجي 12 عاماً .. قضيتها بحلوها ومرها .. لم أرفع شكوى لأهلي وأخرج من بيتي يوماً ..

تعاملت مع مشاكلي بنفسي وحاولت السيطرة عليها قدر استطاعتي .

زوجي قاطع الهدايا منذ فترة .. لا حزازيات بيننا .. لكنه مشغولة بوظيفته ويمر بأصعب ظروف منذ تخرج ..أتمنى أن

يهديني ولو بطاقة في يوم عيد ..

لا أنكر أنه أغرقني بالهدايا طوال السنين الماضية لم ينس هديتي لا في سفر ولا حضر .. لكن السنين الأخيرة تقريباً عامين ..

لم يهدني شيئاً في الأعياد المناسبات ..

قبل مدة سافرنا وفي محل الهدايا عرض علي مجموعة من الخواتم اعجبته وطلب مني ان اختار مقاسي .

لكن لم يهدني ولا حبة شكولاتة في العيد .

كان يحضر لي الزهور ويقول انها تذكره بي وأحياناً يقول عندما رأيت هذه الزهرة عرفت انها ستعجبك .. كان كلامه

رقيقاً ياسر قلبي .

هل أرضى بحالي وألتمس له العذر وأنه يمر بظروف صعبة؟

هل أذكره؟ هل أريه هدية العيد الأخيرة وأذكره بحبي له ؟
 
إنضم
10 ديسمبر 2006
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمرة الورد
شلونج شخبارج يالغاليه مواضيع الي كاتبتها تعور القلب وسالفت رفيجتي معوره قلبي انا ؟؟؟؟



مشكلت رفيجتي انه زوجها دايما بالكافيه ((انترنت))
وجاتنق ومقطع بلوتوث وهو مو صغير 34سنه وهي 28سنه يقضي بالانترنت 5 ساعات باليوم وغير دوامه الصبح وما تشوفه الا وقت النوم اهي حدها متضايقه ولما اتقوله يقولها انا احب اقعد بالانترنت هوايه وما عندي خرابيط:( وهي عارفه زوجها عدل

تبي حل لهالمشكله
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالنسبة للمشكله الاولى لا تعليق غير انج يا مره ما تعرفين شو يشتغل زوجك ؟؟؟ معقوله
اذا قدر انه اييب مكالمتك معاها و مسجله و خبرك بكل بساطه عن طبيعة عمله فكيف من البدايه ما تعرفين شو نوعيه شغل زوجك
بعدين هذي الحرمه اللي كلمتيها شو تشتغل ؟؟؟يعني شو السبب اللي يخلي زوجك يرتبط فيها يكلمها و يستميلها ؟؟؟؟ يعني شو تاجرة مخدرات ولا شبكة دعاره ولا تشتغل في مكان حساس ؟؟؟؟يعني شو السبب اللي يدفع زوجك لمراقبتها
ليش ما تكون الاخت سجلتك عشان تسمع زوجك وزوجك قال لك انه استخبارات
اختي فتحي عيونك عدل
وبعد يمكن زوجك يكون صادق الله وحده العالم
____________________________________________________________________________




المشكله الثانيه

تزوجته وهو طالب وكنت في مقتبل العمر ورفض دخولي كلية الطب .. وقالها بالحرف الواحد أنا أعرف مايحدث فيها ولا أرضاه عليك.

اسمحي لي ان اعلق تعليق صغير
كيف يسمح لنفسه بالدراسه في كلية سيئة السمعه ولا يسمح لك
اعتقد كلية الطب من انبل الكليات واشرفها
وبعدين الوحده لو كانت بين الف رجل وهي شريفه محد يتعرض لها
اختي الغاليه
انتي تغارين من الطالبات بس ما تكلمتي عن زوجك
هناك ازواج لو تحيط بهم نساء الكون جميعا فلن تحيط عيونهم عن زوجاتهم وحبهم لهم
فهل تجدين هذا الحب لدى زوجك ؟؟؟؟
اختي مادام زوجك يقدمك لهم وبكل افتخار فهو يحبك
لكن بين الفينه والفينه سوي له زياره مفاجئه في الكليه


_________________________________________________________________

المشكله الثالثه

تعلمي الصبر
ومثل ما يقول المثل اللي يحب الديايه يحب ريشها
يعني حبي عياله بس لا تدخلين في تربيتهم خل والدهم يربيهم بس اهتمي فيهم وشاركيهم افراحهم واحزانهم
انتي لما تزوجتي عرفتي انه عنده عيال
وهو بعد لو حس انج مقدره وضعه راح يعترف لج بالجميل
بس لا تحاولين تبعدين الريال عن عياله حبيه وحبيهم


_______________________________________________________

وانتي يا الرابعه انا اقولها لج صبري الصبر زين
يوم الريال بخير ما نساج وما نسى المناسبات الحلوه
فكوني معاه في شدته واستحملينه
يعني بدل لا يهديج انتي اهديه هديه
ويكفي طيبته معاج
وربي يسعدج
 

هدأة الغسق

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بعيدة عن مكة
حمرة الورد
شلونج شخبارج يالغاليه مواضيع الي كاتبتها تعور القلب وسالفت رفيجتي معوره قلبي انا ؟؟؟؟



مشكلت رفيجتي انه زوجها دايما بالكافيه ((انترنت))
وجاتنق ومقطع بلوتوث وهو مو صغير 34سنه وهي 28سنه يقضي بالانترنت 5 ساعات باليوم وغير دوامه الصبح وما تشوفه الا وقت النوم اهي حدها متضايقه ولما اتقوله يقولها انا احب اقعد بالانترنت هوايه وما عندي خرابيط:( وهي عارفه زوجها عدل

تبي حل لهالمشكله
يا هلا أم عبود ..

الحمد لله أنا تمام التمام أخيراً رجعت المدارس وروقنا بعد العيد

تعرفي أقترح على صديقتك تاخد ماسنجر زوجها وتشات معاه من البيت ..

ترى ما أمزح .. الناس في التشات غير .. روقة وأدب :)
 

هدأة الغسق

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بعيدة عن مكة
بالنسبة للمشكله الاولى لا تعليق غير انج يا مره ما تعرفين شو يشتغل زوجك ؟؟؟ معقوله
اذا قدر انه اييب مكالمتك معاها و مسجله و خبرك بكل بساطه عن طبيعة عمله فكيف من البدايه ما تعرفين شو نوعيه شغل زوجك
بعدين هذي الحرمه اللي كلمتيها شو تشتغل ؟؟؟يعني شو السبب اللي يخلي زوجك يرتبط فيها يكلمها و يستميلها ؟؟؟؟ يعني شو تاجرة مخدرات ولا شبكة دعاره ولا تشتغل في مكان حساس ؟؟؟؟يعني شو السبب اللي يدفع زوجك لمراقبتها
ليش ما تكون الاخت سجلتك عشان تسمع زوجك وزوجك قال لك انه استخبارات
اختي فتحي عيونك عدل
وبعد يمكن زوجك يكون صادق الله وحده العالم
____________________________________________________________________________
يا هلا حكاوينا .. الله يقويك يا عمري .

والله سبحان الله سألتها نفس السؤال ..

بس مدري ليش عندي احساس ان الرجال صادق ..خاصة إنه كل اليي مسكته عليه مجرد أرقام ومكالمات

يعني ماشافته يقابل وحدة ولا يخرج مع تانية ..

انا شخصياً أقترح على الأخت تراقب زوجيها بدقة أكبر وتعرف عنه أكثر
 

هدأة الغسق

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بعيدة عن مكة

المشكله الثانيه

تزوجته وهو طالب وكنت في مقتبل العمر ورفض دخولي كلية الطب .. وقالها بالحرف الواحد أنا أعرف مايحدث فيها ولا أرضاه عليك.

اسمحي لي ان اعلق تعليق صغير
كيف يسمح لنفسه بالدراسه في كلية سيئة السمعه ولا يسمح لك
اعتقد كلية الطب من انبل الكليات واشرفها
وبعدين الوحده لو كانت بين الف رجل وهي شريفه محد يتعرض لها
اختي الغاليه
انتي تغارين من الطالبات بس ما تكلمتي عن زوجك
هناك ازواج لو تحيط بهم نساء الكون جميعا فلن تحيط عيونهم عن زوجاتهم وحبهم لهم
فهل تجدين هذا الحب لدى زوجك ؟؟؟؟
اختي مادام زوجك يقدمك لهم وبكل افتخار فهو يحبك
لكن بين الفينه والفينه سوي له زياره مفاجئه في الكليه
يا حكاوينا للأسف كثير من طلبة وطالبات الطب عندهم حركات مش ولا بد..

الصراحة الكثير من طلاب الجامعات هذه الأيام حركاتهم غير مطمنة..

أنا استنجت نفس إستنتاجك بما إن معاملته لها كانت طيبة في زياراتها المفاجئة له فالرجل لايخفي شيئاً .

لكن الأخت قالت أنها لاتطمئن للطالبات .

أشعر أنه لا يوجد حل للطالبات فكل وحدة تراقب نفسها من نفسها وزوجة الدكتور مرح تقدر تسوي شي .
 

هدأة الغسق

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بعيدة عن مكة
المشكله الثالثه

تعلمي الصبر
ومثل ما يقول المثل اللي يحب الديايه يحب ريشها
يعني حبي عياله بس لا تدخلين في تربيتهم خل والدهم يربيهم بس اهتمي فيهم وشاركيهم افراحهم واحزانهم
انتي لما تزوجتي عرفتي انه عنده عيال
وهو بعد لو حس انج مقدره وضعه راح يعترف لج بالجميل
بس لا تحاولين تبعدين الريال عن عياله حبيه وحبيهم
الزوجة هذه كانت تعيش مشاكل مع الأولاد من أول ما دخلوا بيتها ..

يعانوا من كوابيس وأمراض وأضطرت تاخدهم المستشفى مشي في عز الحر ودفعت مصاريف العلاج من فلوسها .

وبعد مازاروا أمهم رجعوا بأفكار مختلفة ..

رجع أكبر ولد فيهم يقول لأبوه لاتخلي مرتك تتدخل في حياتنا ..

ويقوله ليش هي تقعد معانا وليش تطفي لنا التلفزيون وتقول لنا نذاكر.

وحدة مرة قال لأبوه راميني سنتين واليوم جاي تسألني كتبت الواجب؟

الأم أو أهلها حرضوا الأولاد .. وقالبين حياة ابوهم جحيم ..

طول رمضان والعيد مشاكل ومضاربات في البيت والمدارس .

وهي تحاول قد ماتقدر تحببهم فيها وفي ابوهم .

ولما تزور أهلها يروحوا معاها واهلها يهدوهم ويعايدوهم ويعاملوهم أحسن من أولادهم .

أصغر وحدة فيهم تحب زوجة ابوها وتعلقت بها خاصة إنها تعاملها زي أختها وتشتري لها فساتين وحركات بنات .

بس الأولاد مشكلة لاتطاق.
 

هدأة الغسق

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بعيدة عن مكة
وانتي يا الرابعه انا اقولها لج صبري الصبر زين
يوم الريال بخير ما نساج وما نسى المناسبات الحلوه
فكوني معاه في شدته واستحملينه
يعني بدل لا يهديج انتي اهديه هديه
ويكفي طيبته معاج
وربي يسعدج
الآدمية قطعت الرجال هدايا ..

بس شكله الشغل كل يوم يزيد ..

امس تقول جاته مكالمة اول مادخل البيت والمدير قاله فيه مشكلة كبيرة .

وقصة طويلة عريضة .

الله يوفقك الجميع .

اشكرك من كل قلبي حكاوينا .. وجزاك الله خيراً
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى