عايزة تغيري من شكلك وكل الناس تنبهر من شكلك الجديد? طب تعالي???

جيهان جمال

معلومات جيهان جمال
لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير .

امل الغروب

معلومات امل الغروب
حبيت افيدكم بزبده الشياء مع زيت لوز الحلو او مر المر يفتح اكثر ويخفف من الخطوط البنيه روعه ادعو لي الله بكفيني شر من يريد بي كيد او شر

fatimaa ali

معلومات fatimaa ali
موضوع حلو ونافع سلمت اناملك غلاي

في ماسك انا شخصين مستخدمته يهبل وجد من اول تجربة تحسين بلفرق
هو عبارة
عن ملعقة شوفان
ملعقة حليب بودر
ملعقة طحين
ملعقة عسل
ملعقة ماء ورد
ملعقة ليمون
وينحطو كلهم مع بعض وبعدين تخاينهم على وجهك وبعدها تخاينهم 20 دقيقة ومن يصير يابس على الوجة يتقشر وبعدها تغسلين وبعدها تنشفين وجهك وتحطين ماء ورد على قطن وتمسحين وجهك
وشكراا

Omniya mno

معلومات Omniya mno
السلام عليكم انا جديده بالمنتدى .. و عجبني كتير المنتدى و فيه تفاعل و ناس محترمه و مبسوطه جدا"
بالنسبه للماسكات انا بستدخم ماسك حاليا حلو جدا للبشرتهم دهنيه و احب اعطيكم فكره عن مكونات الماسك
1-زبادي
2- مر حجازي
3-قشر رمان مسحون
4- شوفان مسحون
5- ماء ورد
تخلطيهم مع بعض من كل شي معلقه صغيره ما عدا الزبادي يكون بمقدار كاسة العصير او الماء
و تحتفظي بباقي الماسك في برطمان محكم و حلوه جدا تعطي نضاره و نعومه و يوم بعد يوم حتحسي بالفرق و دائما الكاسكات الطبيعيه عايزه شوية صبر
.
ربنا يوفقكم اخواتي :)

Rofy

معلومات Rofy
شكراً لمروركم بنات بس أختي حبيت اسال ايش يعني زبدة شيا انا من مصر

lydia

معلومات lydia
ماشاء الله موضوع حلو انا بعمل زيت زيتون مع سكر و ليمون كمية تكفي كل الجسم و افرك جسمي به كل اسبوع تقريبا نتيجة نعومة و لون يتوحد و يجدد البشرة و لوجهي اعمل ماسك لوز و العسل اخطو شئ 15 دقيقة بعدها افركو بشوي و اعمل صفار البيض مع ملعقة زيت لوز و اتركو حتى ينشف بعدين اغسل وجهي بالماء الفاتر نوع بشرتي حساسة وجافة لشعري اعمل كيراتين طبيعي يلي هو حبة افوكادو و كاس زيت زيتون و كاس لبن و صفار بيضة نتيجة كثير حلوة هذي اشياء يلي انا مجربتها

Rofy

معلومات Rofy
lydia;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
ماشاء الله موضوع حلو انا بعمل زيت زيتون مع سكر و ليمون كمية تكفي كل الجسم و افرك جسمي به كل اسبوع تقريبا نتيجة نعومة و لون يتوحد و يجدد البشرة و لوجهي اعمل ماسك لوز و العسل اخطو شئ 15 دقيقة بعدها افركو بشوي و اعمل صفار البيض مع ملعقة زيت لوز و اتركو حتى ينشف بعدين اغسل وجهي بالماء الفاتر نوع بشرتي حساسة وجافة لشعري اعمل كيراتين طبيعي يلي هو حبة افوكادو و كاس زيت زيتون و كاس لبن و صفار بيضة نتيجة كثير حلوة هذي اشياء يلي انا مجربتها
حبيبتي لكن العسل ياخد وقت عشان ينشف ع البشره نفسي احطه بس انت بنت وحيدة و3 صبيان إخواني اول مايشوفو اني حطيت ماسك يضحكو ويتريقو يعني النتيجة بتظهر بسرعه ولا اا

امل الغروب

معلومات امل الغروب
زبده الشياء زي زبده الكاكاو لكن ماتكون ماتوفره كثير شوفي باﻻستقرام وبمكن موجوده بصيدليات عندكم بمصر وقري عنها بالنت

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
موضوع راائع.ارجو توضيح نوع البشرة والمدة وعدد مرات الاستعمال في الاسبوع...
كما اريد ان افهم كيفية استعمال الكيراتين الطبيعي...
وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه