عالية نجد..لقت جزاها من زوجها....الحقوني بموت قهر؟!!ابغا مشورتكم

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
3K

عالية نجد

معلومات عالية نجد
عالية نجد..لقت جزاها من زوجها....الحقوني بموت قهر؟!!ابغا مشورتكم
السلام عليكم
اخواتي مشاركاتي قليله..بس والله استفدت من منتدى بلقيس الكثيييييييير..وعرف كيف اعز نغسي واحافظ على حقوقي..بعد ماكنت اقدمها على طبق ذهبي لزوجي واولاد طليقته....

سأدخل في الموضوع...
اخبرتكم ان زوجي سافر في انتداب..لمده شهر ..يسكن معي طفلين من اطفال طليقته ولد وبنت...وانا لد طفلين....
طبعا..سافر وهو مطمن اني قدر المسئوليه....فأنا اعتني باطفاله..كاطفالي.....لكنه لايرى معروفي معروف..بل يراه واجب..وياويلي لو قصرت فيه....وكنت من طيبتي اذهب بأولاده لامهم كل اربعاء..تقريبا...بنفسي مع السائق.....وارجع اخذهم الجمعه....وهو طبعا عارف...وكنت اقول في نفسي...ربما يتحسن معي ربما يغير اسلوبه معي اذا رجع...ويشوف طيبتي الزايده مع اطفاله..وربي يعلم نيتي....اني احاو اكسب اطفاله واكسبه.....لكن الضرب في الميت حرااااااااااااااااام(زوجي للأسف شماااااااااااااااااالي....شررررررررررقي) يعني الموت الاحمر...مايعجبه العجب ولا الصيام برجب

وكنت اخبره اني اوديهم وارجعهم......ولا قال كلمه شكر....
ولما عاد.....سويت حفله صغيرة.....لكن جاء العصر...وتهاوشنا الساعه عشر بالليل.....

المصيبه....الان توه ماتم اسبوع من يوم جااااااااااء.....حصلت مشاكل مالها اول ولا تالي على اتفه الاسباب.....اخرتها..اللي بأخذ رايكم فيه....
اولاده....اشقياء....وهو عارف هالشيء....بس مايعترف فيه قدامي......واولادي...صغار لكن ايضا فيهم نصيب من الشقاوة.....وزوجي عنده اخت كبيرة مطلقه لديها ولدين اعمارهم 12 وعشر سنوات تقريبا وتزوجت زواج مسيار....وسوف تسافر تتمشى...خميس وجمعه...وكلمت اخواها اللي هو المحروس زوجي..ان تضع اولادها عندنا....طبعا هو وااااااااااافق....دون استشارتي او رضاي.....(يكفي اني متحملته من يوم جاء مشاكل في مشاكل معه ومع اطفاله) واخبرني من باب يحطني امام الامر الواقع...قلت: ليش ما اتصلت علي على الاقل من باب الذوق والادب...من بيهتم فيهم ويراعيهم....مش انا...قال مالك دخل..وبيجون غصب عنك...قلت :ليش ماتحطهم عند اختها هي اولى مني ومنك: قال ان اختنا رفضت؟؟؟!!!قلت اختكم رفضت وهي اختكم..فماذنبي انا؟؟؟؟؟؟؟؟قلت وين ابوهم تحطهم عنده.......المهم..صار شد بيننا.....انا كنت جدا مضغوطه....من تصرفاته من يوم جاء...لاكلام طيب...لا شكر وتقدير....لا رومنسيات..لا هديه....لالالالالالا والادهى والامر...بنته مكذبه علي اني متهجمه عليها وضاااااااااااربتها وانا والله ماضربتهاااااااااااوقعد هو يسبب لي مشكله.....

ياناس انا بنجن....
.كان مواعدني اذا رجع يوديني نسافر نتمشى....
فقلت له:الناس تحط عيالها عني ويروحون يتهنون وانا اعيش بهم وغبن....قال مال ماراح اوديك ولاتستاهلين......(شفتوا هذا جزااااااااااااااااااائي) لا والادهى منه اعطاني مؤخرته احتقارا لي....وقال هذا قدرك:thumbdown::tears: تخيلتوووووووووووووووووا

انهرت وبكيييييييييييت.....وقررت اسافر لاهلي الخميس والجمعه واخلي اطفاله واطفال اخته عنده...خله يذوق الحرارة اللي ذقتها وااذوقها كل يوم....وفعلا قال روحي كيفك...ماهمه الامر..اخذت اطفالي وسافرت...
الان اذا برجع ابغا اتصرف مع اخته...انتم مرة اشرتم علي ان اكسبها لانها كانت تهشه دايم علي...وفعلا يوم كسبتها صارت تحبني وتدافع عني امامه...فلا اريد اخسر مافعلت......
لااريد اخته تأخذها عاده كل يوم تساف تجيبهم عندي...بيتي مو روضه ...ولا حضانه.....ولا فيه اصلا احد يقدر معروفك ويقولك شكرا ماقصرتي......كان صبرت.....
لااريد ان اواجهها مباشرة فتنقلب علي.....وتقلب بيتي اكثر مما فيه من انقلاب....اريد ان ابين لها او الف وادور عليها لين تفهم.....علموني ..وهالرجل واللي سواه معاي من حقارة..وحركه اش اعمل معاه؟؟:sad_1:
انتظرررررررررررركم بفارغ الصبر

حالمه ولكن

معلومات حالمه ولكن
ياشيخه اقعدي اقل شي اسبوع خميس وجمعه وش بيغير خليه اسبوع واخته لاتكلميها ولا شي يكفي سفرك رد على حركتها

معلومات حفيدة النوري
ياقلبي ابقولك حاجه جربت ولا تقولين وش تبي ذي داخله عرض

والله العظيم ماكتبته لك الى عن تجربه

اذا تبين زوجك يصير مثل الخاتم بصعك

كثير الاستغفار بدووووون ملل يعني طول الوقت

خلي لسانك يلهج بذكر الله

والله انو تسلط ازواجنا علينا من ذنوبنا واحنا ماندري

تقبلي مروري والله يسخره لك ويحننه عليك ويسر امورك وامورنا

اللهم امين

مــــرح

معلومات مــــرح
ياقلبي الصغار مالهم ذنب في شئ والله لو يحطونهم في سجن يروحو مايدرو عن شئ ...وغير كذا لاتطلبي الشكر من احد يكفيك ان الاطفال راح يحبوكي انتي
طنشي زرجك مثل الجدار خليه لاتعطيه الاواجباته المتعارف عليها وغير كذا بس خليكي مع الاطفال مبسوطه عادي بالعكس يكفي انهم اطفال وينسوكي هم وجيه الرجال اللي يفقعو المراره
اكسبي الاطفال وهو خليه يعرف قدره بتطنيشك له ..لاتقعدي تقولي مشيني او اي شئ لاتطلبي منه شئ وتبيني له انك بحاجنه وقتها بيجيك هو ..
سبحان الله الرجال هم لابد منه .. وشر لابد منه

مغريه

معلومات مغريه
حبيبتي الصبر مفتااح الفرج
اصبري ولااا تقولين له ان سويت وعملت لا راااح يحاسبه منه تمنين عليه فيهاا
وعيشي حيااتج لااا تنتظرين كلمت شكر من احد
كل اللي تسوينه جزاج عند الله فيه
وساافري واستانسي ولااا تخلين شي يبعدج عن واجبااتج وناااستج
علشاان جذي زوجج مااا يقدرج لانج عااايشه لغيرج مو لنفسج

tofifee

معلومات tofifee
اولا احب احييك لانك مهتمه بأولاد زوجك والله يعينك ويرزقك برهم
اخت زوجك قولي لها انك كنتي مقرره تسافرين لاهلك من قبل ما تقول بتجيب عيالها وقولي لو كنتي كلمتيني انا احسن من انك تكلمين اخوك وفضفضي لها عن ضغوط عيال زوجك اكيد بتحس على دمها وتبطل تجيبهم عندك ولما ترجعي من اهلك خليك مبسوطه وبيني هالشي قدامه ولاتتكلمين بالموضوع الا اذا هو فتحه والله ييسر امورك ويسخر لك زوجك

معلومات بنوتة الكويت
آها ....أختي تذكرتك موانتي اللي تركتي صاحبتك تترك موضوع تبين طريقه تخليك تفرضين سيطرتك

على زوجك واولاده .....؟؟انا قد قريت مشاركتك وشاركت بالموضوع

واتمنى قريتي اللي كتبته

اولآ/ بالنسبه اختي الاولاد زوجك لك الاجر عند الله بأذنه.......ومادامك تزوجتيه وعارفه عنده اطفال فاسمحيلي
انتي اخترتي...وتحملي

وثانيآ/ اكسبي زوجك بالكلمه الطيبه والله يااختي ماحد بينفعك لا اهل ولاغيره...

ثالثآ/ بالنسبه الاخته مالومك معك حق يكفيك اطفالك واخوانهم..... حاولي تكلمينه هو وتتفاهمين معاه
واذ تبين شي يقنعه

حاولي بعد ماترجع اخته تتحججين تسافرين الاهلك يومين او معاه هو تنبسطون وتخلين العيال عند اخته
وشوفي اش ردها؟؟؟ وهو بيتعض وقتها

بالتوفيق

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
اااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخ
بردتوا حرارتي........
الله يبرد قلوبكم.................بنات.....عطوني بغد ردووووووووود تكفون لاتخلوني.....تراى من زمان وانا ساكته وصابرة

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
تراها صديقتي اللي خبرتكم عنها.....وانا واياها داخلين نكتب الموضوع...فلا يحصل لكم التباس

نبغ تفاعلكم تكفوووون:icon31:

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غدير الكويت
سوي خير وقطيه بحر ولا تتوقعين الوفاء منه بس العيال مالهم ذنب اكسبيهم علشان يحبونج وباجر اذا كبروا يذكرونج بالخير ولا تعطين زوجج فرصه انه يفكر يرجع امهم وفري للعيال الالعاب الالكترونيه اللي تجذبهم وتخليهم لاهين فيها وانت لاعبيهم واستانسي معاهم وهو لمن يشوفهم متعلقين فيج بيستانس منج وبالنسبه لإخته طلبي منها تمست عيالكم وانت سافروا وشوفي موقفها وخلي يصير هالشي جدام اخوها واذا اتسخرت لج لاااا تقصرين معاها

معلومات قطـــــريه
انتي بهالتصرف خسرتي اخته .. يعني من متى مستحمله لمن جابت اخته اعيالها زعلتي ؟؟؟ جان صبرتي لين ترجع اخته وتاخذ اعيالها وعقب ازعلي .. الله يهديج بتصرف زي هاي هديتي الي بنيتيه مع اخته .. يعني لا بتسافرين الحين ولا انج كسبتي اخته اكثر .. في هالموقف انتي غلطانه صراحه

رغد2008

معلومات رغد2008
مرحبا اختي
اولا_ احتسبي الجر من عند الله وهو وحده الى ميضيع عمل عبد وخصوصا اذا كان اجتهادك في تربيت عياله لوجه الل
ثانيا_حاولي تنظمين حياتك وخالي له وقد خاص فيه بالليل نومي العيالي خالي البيت رايق ولا تتنتضرينه يعجب بتصرفك هذا سويه لنفسك
ثالثا_استمتعي بحياتك واكررها مئه مره وحسسيه انك مبسوطه بوجوده وعدم وجوده وطنشيه بادب من غير ماتبينين له انك مطنشته
ورابعا اكثير من الاستغفارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

احلا البشر

معلومات احلا البشر
اذاجاءاحد بيخلي عياله عندك ويسافر
خلي جميع العيال عند ابوهم وروحي لاهلك في كل مرة
بيطفش هو وتجي منه هو
بس المهم تنجحين وتقدرين تروحين بدون مشاكل
والله يعينك

@مرح@

معلومات @مرح@
اللي اعرفه ان الشمالي مايحترم الا المرأة القوية الصارمه أما الضعيفة الطيبة فيحتقرهاااااااااااااا جدا
من خلال تجربه
الله يكون بعونك وكل شيء سويتيه مايضيع عند ربي وبيجازيك عليه دنيا قبل الآخره صدقيني

معلومات ماللك غير الصبر
والله اذا كلمتك او قالت لك شي قولي معليش انتي حاطتهم عند مين ؟ دقيتي كلمتيني وانا قلت خلاص اخليهم عندي؟ قولي والله لو حطيتيهم عندي انا مو زوجي وكلمتيني اراعيهم لك حق تشرهين علي؟بس انتي لا كلمتيني ولا شي وانا كيفي متى بغيت اروح لاهلي محد له شغل وهي صدقيني بتسكت
والله يعينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه