مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاشقة الخمس دقائق

ساندرا

لا يعني انني ما احببت بحياتي انني لست خبيرة بالحب وبنظرات الحب انني المحها من بعيد واعرف تميزيها اعرف معني توتر الرجل عند مرور فتاه اعجب بها..
وانا من الفتيات المراهقات احب انا اعيش الحب حتى ولو بنقطة امل وحتى لو كان من دون دلائل او حتى الدلائل القليله والغير اكيده احب الحب لاجل الحب ومن اجل الحب اعيش.
انت من جعلني اعيش الحب من غير حبيب ومن غير صوته ولا حتى صورته ولا كلامه احب شخصا ينظر الي وانا انتظر بك شوق الخمس دقائق التى امر بها وتنظر بها الي احب انا اراك تنظر الي واحب ان اتجاهلك.
تجاهلي يعني غروري لا بل يعني اهتمامي فلذة المراه في تحاشي الرجل ولذة الرجل في الركض لاهثا وراء المراه لا احب القصص التى يكون فيها التعبير من طرفين بل احب الرجل دايما ان يشعر بلذة الوصول للهدف وان كان الهدف صعبا.
وهذه هي قصتي معك قصة عشق ابتدت من نظرة واصبحت جرعة حب يوميه اخذها من نظرتك تنتظر قدومي لتتاملني وانتظر الخمس دقايق التى امر بها من جانبك واخاف ان نصبح مدمنين ونعتاد على الخمس دقايق ويفرقنا الزمن وتغيب عني وانسى حتى مفعول الخمس دقايق.
ايماني بالخمس دقايق جعلني اطلب منك ان تعيشني بها اكثر وان تترجم لي معني النظرات ومعني كلماتها ولا تتركني نصف عاشقه فان قبلت اليوم بالخمس دقايق لن اقبل غدا بها من اعتاد على شي تعود علي وممكن ان يمله.

قلب حر

فلسفة حب خاصة....
لكن انت تعيشين لله وليس للحب ..ربما خانك التعبير هنا ......
مشكورة على الكلمات الشاعرية.....

رذاذ

مشاعــر برئية تبحث عــن قلــب تسكنــه
واحاسيس متناقضة ما بين قبول ورفض
... احفظي مشاعرك لمن يستحقها ...

دمتم بود:in_love:

ساندرا

شكرا عالردود بس حبيت احكي انه هي مش مشاعري ابدا مش شرط الواحد عشان يكتب انه يكتب شي عنه لا ممكن الواحد يشوف موقف او يسمع قصه ويكتب عنها:1eye: :shiny:

Rooma1

عاشقة الخمس دقائق :1eye:
لا يحس بالشى الا من جربه ، لكنها خمس دقائق فقط
او هكدا نتوقع ... و نتناسى ما بقى من اليوم..
فلنعش اليوم كله ، و لننسى تلك الدقائق..
لانها حتما لن تغادرنا ، بل ستاخد اليوم كله..
دمت بخير ..:bye1:

CanDle-Kuw

احساس جميل وكلمات اجمل

ابدعتي يالغاليه

أعلى