عاجل مشكلتي

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

زيزفون2015

معلومات زيزفون2015
عاجل مشكلتي
[FONT=Open Sans, sans-serif]ارجو من النشرفات وخواتي يساعدوني بالحل ورائي -حنا تهاوشنا قبل كم يوم بسبب انه مايقدر اللي اسويه لامه بس عشان حاجه صغيره تسلط علي بسب وني ماتحمل ضعيفه من الكلام ليش عشان حاجه بسيطه قصرت فيهامعني مسويه له وعشانه احاجه كبر ولاقدرها ولاشكر يمكن بنفسه بس مقدر وناقشته وهو معصب وقت الحدث تفل بوجهي معني معطيته جنس مميز ذيك الليله[/FONT]​
[FONT=Open Sans, sans-serif]
ليش مايقدر عطائي ومافيه ستوب عنده
بعدين قالي خلاص انتهاء الموضوع عقب ماهني وتلفظ علي وقالها بمكر وكيد
كانه ناوي ع شي زواج يعني
بعد رجعنا البيتنا حاول يرضيني بالجنس
بس منعته وقلت انا حالفه ماتلمسني
هو انسحب ولاتكلم الان يومين معاملتنا عاديه اعرف الي سويته خطا بس انا من القهر مابي يتعود ع اهانتي
هل افتح معه الموضوع عن الخناقه
ايش الحل المناسب مابي ابين له حاجتي وضعفي ثم بعدين ياخذها وسيله لتاديبي
زوجي غربي شمالي

[/FONT]

زيزفون2015

معلومات زيزفون2015
وينكم يبنات وين الخبيرات ساعدوني
اول مره احط موضوع هنا لاتخيبون املي

معلومات هدوئي عذبهم
اثقلي شوي عليه ..حسسيه بالذنب..بس لاتنتظري منه كلمة اسف .. وبنفس الوقت لاتقصري بواجباته ..والله يهديه لك يارب ويراضيك

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبة قلبى انتى عاقبتيه كانه ولد صغير و الرسالة وصلته و على اساسها هو تصرف معك بالطناش و اى تصرف منكى بالابتعاد او تطنشيه راح ينعكس عليكى بالسلب و هو اصلا بيدور على اى سبب للزواج الثانى
صممى عليه وبالدلع و الهدوء فهميه انك غلطانة وان تصرفك كان من تعبك بشغل البيت و الاولاد و اعتذرى منه و فاجيئه بليلة مميزة

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
قلتي انه تفل على وجهك بصراحة لو انا مكانك ما اقعد عنده و لا دقيقة كل شيئ الا كرامتي
انا لا اقول لك روحي بيت اهلك و انما لازم تكوني حازمة مع نفسك قبل زوجك
و منعه من الجماع ليس حل الحل انك توقفيه عند حدو
قولي له بكل ثقة و حزم انا ما اسمح لك تهينني و ان اعدتها مرة اخرى لن ابقى معك و لو دقيقة وحدة

انت شريكة حياته و لست عبدة عنده

زيزفون2015

معلومات زيزفون2015
هو عصبي مره
ونا مسكت عنه كلمت تكلمت وقلت له الا الاهانه ورسلت له مسج
بس اشوفه مطنشني عادي لا زعل
ونا كنت رسميه معه بس هو يحاول يسولف ونوب انسى وحكي معه
بس مستغربه انه مزعل من منعي له
او يكون كاتم بصدره
وش رايكم شورو علي
هل افتح معه الموضوع
نتفاهم احس سكوت يقتل وهو عادي عايش حياته ولا تعذر ولا شي

معلومات هدوئي عذبهم
هو عصبي مره
او يكون كاتم بصدره
وش رايكم شورو علي
هل افتح معه الموضوع
هو حاول يكلمك هذا نوع من الاعتذار..مازعل لما منعتيه لانه معترف من داخله انه غلطان .. جربي تحكي معه بهدوء بدون عصبيه .. حسسيه انك زعلانه من تصرفه وانه مو هذا طبعه.. انفخي براسه وامدحي فيه بالزين حتى لو ماكان فيه الشي اللي تحكي فيه .. البنات يقولو الرجل يحب المدح .. يمكن تطلعي بنتيجة.. واهم شي لاتهملي نفسه البسي واكشخي وهو ماراح يقدر يقاوم اكيد.. وقتها لاتمنعيه اكسبيه وبنفس الوقت حسسيه بغلطته .. بتحسي فيه ندمان ..
ياحبيبتي لو كان مو هامه اللي سواه معك مارجع يحاول يكلمك .. وكان سوا لك سالفة لما منعتيه ..

زيزفون2015

معلومات زيزفون2015
مشكوره هدوئي عذبهم ع ردك احس انك ريحتيني شوي
وينك ريميه2
انا خايفه انه مطنشني براسه شي
ويبي يادبني

معلومات هدوئي عذبهم
مشكوره هدوئي عذبهم ع ردك احس انك ريحتيني شوي
وينك ريميه2
انا خايفه انه مطنشني براسه شي
ويبي يادبني
حتى لو براسه شي ..تقدري تطيحي اللي براسه استخدمي كيد النساء ? دام المشكلة بينكم ماطلعت برا انتي تقدري تتصرفي .. بس ثقي بقدراتك وبنفسك ..

زيزفون2015

معلومات زيزفون2015
كيف ابداء طيب نوريني احس اني متوتره مابي زعله يطول
ودي الليله اصارحه بس خايفه يعصب ويقلب السالفه عاي

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
شوفي يا اختي مدام زوجك عصبي فما ينفع معه غير الثقل و الرزانة احترمي ذاتك و اعتني بنفسك و عاملي نفسك بكل رقي و زيدي على هذا احترمي زوجك و قومي بكل واجباتك و دللي روحك على الاخير
اذا ما اهتميتي بنفسك فلن يهتم بك احد صدقي حتى الاولاد الصغار ينجدبوللام المتمة بنفسها اكثر من الام المهملة في نفسها فما بالك الزوج
الزوج العصبي علاجه هو الهدوء لكن بعد العاصفة وضحي موقفك و لا تكوني بلا رأي

معلومات هدوئي عذبهم
كلام ريميه صحيح.. الهدوء والعقلانية اهتمي بنفسك مثل ماقلت لك ..نامو الاولاد البسي وتعطري واكشخي ورتبي نفسك واجلسي بغرفتك طبعاً بعد ماتقومي بواجباته .. سوي لنفسك جو هادي موسيقى هاديه نور هادي لك انتي مو للاسباني ?? خليك هاديه وريحه عطرك تفوح بالمكان كله .. اكيد بيدور عليك وينك اختفيتي وقتها تصرفي عاااادي وكأنك جالسة تريحي من تعب اليوم ويمكن سالفة ورا سالفة وتقلب ليلتك حمرا بإذن الله ??

يالبييييه عش الدور صح ??
ولو ماجاء لعندك مافيها شي لو تنازلتي ورحتي لعنده جلستي بجنبه ومسكتي يده ..حكيتي عن حنانه وانه مافي مثله (ياكذبي)?? بس عصبيته تخرب كل شي وانك ماتتحملي زعله اكثر من ليله مع ان الامور تنحل بالهدوء .. ولاتطولي بالسالفة وتجلسي انت وانت وانت وانت.. كذا بيطفش من كثر الذم وبيروح ويتركك
دعواتي اك يارب يحنن قلبه لك وترتاحي من زعله..

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2

الحل

الزوج الهمجي :

هو الزوج الذي لا يحسن التصرف مع زوجته بمعنى ليس لديه أسلوب لبق في التعامل معها ويعتبر زوجته كعاملة لديه تطيع أوامره وتنفذها من دون اعتراض ..

الحل هو مهما كان طبع زوجك فكلنا نعلم أن الزوج يصبح طفلا إذا استطاعت الزوجة أن تكسبه بطريقة ذكية وأما عن أسلوبه فحاولي أن تجلسي معه جلسة مصارحة وتحاولي أن تصارحيه بطريقة حنونة ولبقة أن يغير أسلوبه معك ، فكوني دائماً كالمياه الباردة التي تطفئ النار المشتعلة وتذكري قول الله تعالى : ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير

حساب ) ..

لذلك تقربي منه وأظهري حبك وحنانك واهتمامك والأهم من هذا ( طاعتك ) فكوني دائماً الزوجة المطيعة الخادمة لزوجها ولكن هذا لا يعني قهرك وإذلالك ولكن من أجل الحفاظ على بيتك وأسرتك سارعي إلى إجابة مطالبه

دون تسويف أو تفويت وإذا قال لك شيئاً أو أمرك بأمر وبطريقة استفزازية أو بلهجة صارمة وقاسية حاولي أن تطفئي غضبه بقولك على سبيل المثال ( من عيوني يالغالي ) ( أنت تآمر أمر ) ( حاضرين للحلوين ) وهكذا ... وبهذه

الطريقة تطفئي غضبه وتنالي محبته وتحافظي عليه .. ولا تقولي له أبداً العبارات التي تخلق المشاكل أكثر وأكثر مثل

( أنا لست خادمتك ) ، ( لست عبدة عندك اشتريتها بمالك ) ، ( لا لن أفعل ) ... كوني يا عزيزتي الذكية

العاقلة ، المطيعة الصابرة .. ألا تعلمين أن الصابرة والشاكرة في جنة عرضها كعرض السموات والأرض ؟!؟!

مهما كان طبع زوجك فكلنا نعلم أن الزوج يصبح طفلا إذا استطاعت الزوجة أن تكسبه بطريقة ذكية وأما عن أسلوبه فحاولي أن تجلسي معه جلسة مصارحة وتحاولي أن تصارحيه بطريقة حنونة ولبقة أن يغير أسلوبه معك ، فكوني دائماً كالمياه الباردة التي تطفئ النار المشتعلة وتذكري قول الله تعالى : ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير

حساب ) ..

لذلك تقربي منه وأظهري حبك وحنانك واهتمامك والأهم من هذا ( طاعتك ) فكوني دائماً الزوجة المطيعة الخادمة لزوجها ولكن هذا لا يعني قهرك وإذلالك ولكن من أجل الحفاظ على بيتك وأسرتك سارعي إلى إجابة مطالبه

دون تسويف أو تفويت وإذا قال لك شيئاً أو أمرك بأمر وبطريقة استفزازية أو بلهجة صارمة وقاسية حاولي أن تطفئي غضبه بقولك على سبيل المثال ( من عيوني يالغالي ) ( أنت تآمر أمر ) ( حاضرين للحلوين ) وهكذا ... وبهذه

الطريقة تطفئي غضبه وتنالي محبته وتحافظي عليه .. ولا تقولي له أبداً العبارات التي تخلق المشاكل أكثر وأكثر مثل

( أنا لست خادمتك ) ، ( لست عبدة عندك اشتريتها بمالك ) ، ( لا لن أفعل ) ... كوني يا عزيزتي الذكية

العاقلة ، المطيعة الصابرة .. ألا تعلمين أن الصابرة والشاكرة في جنة عرضها كعرض السموات والأرض ؟!؟!

كلام للدكتورة ناعمة الهاشمي اقتبسته لك

معلومات جمالي رومنسي
أختي العزيزه
أنا غير متزوجه بس من تجربتي في الحياه أصعب شي الحياه الزوجيه هي عدم الأحترام الي عملو زوجك هو عدم إحترام بس مو معناه نهاية الطريق لا بالعكس هو بدايه لدراسة الوضع الزوجي ووضع حدود لكل شيء
أنا شايفه انك لازم الحين تحطين حد لعدم الأحترام الزوجه القويه لاتعطي الحجج للزوج في حالة عدم الأحترام يعني معصب كان حتى لو عصبي ما توصل للي عمله فيكي انتي لازم إتحطي حد لتصرفاته بس بالتفاهم يعني لازم يفهم أنو انتي زوجته مو وحده من الشارع والزوجه لها إحترامها مها كان الموضوع أو مهما كانت العصبيه ما توصل للي عمله معك المفروض ما يتجاوز الحدود معك ان كان على الزعل مافي عائله بالدنيا أو زوجين ما يتزاعلو بس عدم الأحترام مو عند كل الأزواج يعني لازم زعلك يكون لفايده وحطي حد للإحترام بينكم حتى ما يتكرر مره ثانيه بعدين ليش متوترة انتي صحيح الزعل مو زين بس كمان كان لازم يحترمك اشوي
الله يحفظك حبيبتي ويهدي بالك ويريح أعصابك ويهونها عليكي يارب

سيده الخان

معلومات سيده الخان
ارجو من النشرفات وخواتي يساعدوني بالحل ورائي -حنا تهاوشنا قبل كم يوم بسبب انه مايقدر اللي اسويه لامه بس عشان حاجه صغيره تسلط علي بسب وني ماتحمل ضعيفه من الكلام ليش عشان حاجه بسيطه قصرت فيهامعني مسويه له وعشانه احاجه كبر ولاقدرها ولاشكر يمكن بنفسه بس مقدر وناقشته وهو معصب وقت الحدث تفل بوجهي معني معطيته جنس مميز ذيك الليله
ليش مايقدر عطائي ومافيه ستوب عنده
بعدين قالي خلاص انتهاء الموضوع عقب ماهني وتلفظ علي وقالها بمكر وكيد
كانه ناوي ع شي زواج يعني
بعد رجعنا البيتنا حاول يرضيني بالجنس
بس منعته وقلت انا حالفه ماتلمسني
هو انسحب ولاتكلم الان يومين معاملتنا عاديه اعرف الي سويته خطا بس انا من القهر مابي يتعود ع اهانتي
هل افتح معه الموضوع عن الخناقه
ايش الحل المناسب مابي ابين له حاجتي وضعفي ثم بعدين ياخذها وسيله لتاديبي
زوجي غربي شمالي

[FONT=&quot]نا اشوف الي سويتيه صحيح [/FONT]

[FONT=&quot]علاشان اذا فكر يسويها مره ثانيه يعرف رده فعلك ولا يتمادى اكثر

[/FONT]​

سيده الخان

معلومات سيده الخان
هو عصبي مره
او يكون كاتم بصدره
وش رايكم شورو علي
هل افتح معه الموضوع
عودي زوجك انه يعتذر لك اذ اخطاء اذا مو قدام امه بينكم لانه اخطاء عليك ممكن تكون صعبه على اقل هديه يعبر عن اعتذاره
اختاري الوقت المناسب لي حل المشكله ومناقشتها و استخدام كليمات حلوة
بالتوفيق

القرار لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه