عاجل عاجل عاجل

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
عاجل عاجل عاجل
صباح الخير بنات ادخلو بسرعة كلكم انا اليوم عيد زواجي ومحتارة شو اعمل وكتير متوترة ساعدوني بافكاركم 
يلا اي فكرة مهما كانت انا مستنية ردو رجاءا

اسم الموضوع : عاجل عاجل عاجل | المصدر : الزوج والزواج

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
امبارح زوجي قالي شو محضرة وانا ماني محضرة شي عشان هيك ورطت حالي وقلتله خليها مفاجئة وما بعرف شو راح تكون المفاجئة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
زوجي الحبيب كم هي الحياة جميلة معك.. كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك.. تعانق عيني عيناك.. وترتشف شفتي شفتاك وتلمس يدي يداك.. وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك.. حبيبي.. أشتاق لرؤيتك دائماً.. فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.. عالمي الجميل.. ظننت ان الزمن سينجح في تغيير مشاعر نحوك.. ولاكن زادت مشاعري بالحب والوفاء.. فانت حبي.. وانت حبي.. وانت حبي.. وانت روحي وكياني.. ولي وحدي.. فانت ان.. وانا انت.. لك حبي زوجي الحبيب لأنك الحب.. لأنك الروح.. التي احب ان ابقى معها دائما لأنك الزوج والحبيب.. اقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي زوجتك المحبه 

شو رايكم بهالمسج لقيته في منتدى ثاني 

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
انا في عيد ميلاد زوجي عملت كيكتين على شكل قلب وسويت عشاء مع وضع طقم صحون وكاسات مخبى للضيوف هههههه وكنت مضبطى حالي وعاملة شعري مموج بعد العشاء غنينالو انا والاولاد بعدين عطيت الهدية لابنتي لحتى تقدمهالو وفي غرفة النوم وضعت فراش حريري ابيض بس يا فرحة ما تمت جاتني الدورة الشهرية وكنت معصبة شوي حاولت امسك في نفسي في اخر الليل ما رضو الاولاد ينامو صرخت عليهم نرفز ابو الشباب لانه كتير بيدلع اولادو وكملناها بخناقة ونمت في سرير بنتي ههههههه طولت عليكي بس حبيت اغير جو خذي المليح من القصة واوعك تنرفزي خصوصا اذا كان شمالي شرقي مثل زوجي موفقة

ام يارامرام

معلومات ام يارامرام
زوجي الحبيب كم هي الحياة جميلة معك.. كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك.. تعانق عيني عيناك.. وترتشف شفتي شفتاك وتلمس يدي يداك.. وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك.. حبيبي.. أشتاق لرؤيتك دائماً.. فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.. عالمي الجميل.. ظننت ان الزمن سينجح في تغيير مشاعر نحوك.. ولاكن زادت مشاعري بالحب والوفاء.. فانت حبي.. وانت حبي.. وانت حبي.. وانت روحي وكياني.. ولي وحدي.. فانت ان.. وانا انت.. لك حبي زوجي الحبيب لأنك الحب.. لأنك الروح.. التي احب ان ابقى معها دائما لأنك الزوج والحبيب.. اقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي زوجتك المحبه 

شو رايكم بهالمسج لقيته في منتدى ثاني 
مليح حبيبتي بس عبري باسلوبك احسن

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انا في عيد ميلاد زوجي عملت كيكتين على شكل قلب وسويت عشاء مع وضع طقم صحون وكاسات مخبى للضيوف هههههه وكنت مضبطى حالي وعاملة شعري مموج بعد العشاء غنينالو انا والاولاد بعدين عطيت الهدية لابنتي لحتى تقدمهالو وفي غرفة النوم وضعت فراش حريري ابيض بس يا فرحة ما تمت جاتني الدورة الشهرية وكنت معصبة شوي حاولت امسك في نفسي في اخر الليل ما رضو الاولاد ينامو صرخت عليهم نرفز ابو الشباب لانه كتير بيدلع اولادو وكملناها بخناقة ونمت في سرير بنتي ههههههه طولت عليكي بس حبيت اغير جو خذي المليح من القصة واوعك تنرفزي خصوصا اذا كان شمالي شرقي مثل زوجي موفقة
ههههه موقف قمة الرومنسية ضحكتيني الله يسعدك
خيرها بغيرها
اسعدني مرورك ونورتي الصفحة

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
بصراحة انا لا احتفل بعيد الزواج
يمكنك تسميه ذكرى يوم الزواج لانه لا يوجد في الشريعة عيد للزواج

بما انك تسكني في بيت العيلة خديلك حمام مرتب و بعدها انزعي كل الشعر اللي بجسمك و رطبي و بعدها سشوري شعرك و خليك زي العروس
عجبتني الرسالة اللي فوق ابعثيها له
زيني بيتك و خلي اولادك مرتبين
قوليلو انك اجمل هدية اعطاها له الله

معلومات رورو الراكزة
هههههه حلوة ام يارا هههههه.....الرساله روعه اختي بتجنن.....زيني غرفتك و روحي على الصالون اعملي تسريحه حلوة مع فستان سهرة ناعم وقالب كيك.بعيد زواجي عملت فيديو شو يعني صور مع اغنيه ع شكل فيديو كليب كتييييير حب الفكرة وعرضناها على التلفزيون ....وجيبيلك هدية على زوئك وتتهنوا يارب... 

ام يارامرام

معلومات ام يارامرام
هههههه حلوة ام يارا هههههه.....الرساله روعه اختي بتجنن.....زيني غرفتك و روحي على الصالون اعملي تسريحه حلوة مع فستان سهرة ناعم وقالب كيك.بعيد زواجي عملت فيديو شو يعني صور مع اغنيه ع شكل فيديو كليب كتييييير حب الفكرة وعرضناها على التلفزيون ....وجيبيلك هدية على زوئك وتتهنوا يارب... 
شوفتي حبيبتي هلكت وانا من اسبوع اضبط و اخطط مثل العصابات على اخرتها ولا تهنيت بحاجة الله يعوضنا هههههه

ام يارامرام

معلومات ام يارامرام
معلومات رورو الراكزة
ههههههه حاولت اعرف نمط زوجي وطلعت من الاختبار مثل الاطرش بالزفة....خليها عالتوكل زي ما تيجي تيجي :26:

ام يارامرام

معلومات ام يارامرام
ههههههه حاولت اعرف نمط زوجي وطلعت من الاختبار مثل الاطرش بالزفة....خليها عالتوكل زي ما تيجي تيجي :26:
ليش حبيبتي ما قدرتي تعرفي نمطو اكيد كتير غامض

معلومات هدوئي عذبهم
ضبطي لك عشاء خفيف وشموع وعصير ..وفواحه بعطر هادي ونومي الاولاد وضبطي حالك ..
مافي وقت عشان ترتبي هدية ..

معلومات هدوئي عذبهم
اذا معاك وقت جهزي له هدية بسيطة ..مجموعة جسم مع روب حمام وفوطة..صلحيها بوسط بوكس حلو كبير وقدميها له ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه