عاجل ساعدوني

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
عاجل ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله
يابنات ابي حل عاجل زوجي قبل فترة وهو يتكلم علي ويتفف مني ومضيق علي عيشتي البارح بالليل وانا نايمة ضربني عشان يقومن لاني كنت اشخر وهو قام على صوتي والله قمت وقعدت اصيح تخيلي واحد يقومك بضرب وش تسوين المهم مانمت وكان عندي دوام يوم جيت ابروح قعد يتأسف ويعتذر ويقول انتي غاليه ولاتروحين وانتي تعبانه وانا اعطيك فلوس عن اليوم اللي يخصم منك بالدوام بس رفضت ورحت بعد ماجيت رجع على حاله قبل شوي صارت مشكلة وقلت ابقول لاخواني قعد يتلفظ علي وعليهم وانا من القهر رديت عليه قام ولوى يدي قلت الحين ابكلم اخواني دقيت على اخوي وقلتله كلمه زوجي وقعد اخوي يتكلم معه بحده وقال ابجي نتفاهم زوجي اخذ ولدي وراح لاهله كلموني اخواني قالو الحين لفي اغراضك وروحي معنا رفضت عشان عيالي ماقدر اخليهم بدون اب ماحب نتفرق اذا صارت مشكله وكبرت اتمنى انه ماصارت واحس اني ماقدر استغني عنه وعن عيالي مع انه دايم يقول انا مخليك عشان عيالك واعطيني فلوسي واطلقك تعبت ساعدوني:sadwalk:

فتونه11

معلومات فتونه11
حبيبتي لا تطلعين من بيتك وفهمي اخوانك بأسلوب زين ان ماودك تطلعين بس خليهم يكلمونه يتفاهمون معه وياخذون منه وعد انه مايمد يده عليك ويطلبون لك رضوه ............. علشان يتأدب ويعرف ان وراك رجال
وهروبه لبيت اهله لانه جبان خايف من مواجهة اخوانك لازم تخلين اخوانك يتفاهمون معه
لو كان بيطلقك كان طلق من غير مايقولك رجعي فلوسي

معلومات امي كل حياتي
واحس اني ماقدر استغني عنه وعن عيالي مع انه دايم يقول انا مخليك عشان عيالك واعطيني فلوسي واطلقك تعبت ساعدوني:sadwalk:[/quote]

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يااختي هو يقول ماابغاك وبطلقك اذاعطيتيني فلوسي وانتي تبغين تجلسين معاه وتقولين ماتقدرين تستغنين عنه .........
ياالله كيف تقدرين تحبينه وتحرصين على حياتك معاه مع انه قالها لك صريحة بانه مخليك بس عشان عيالك يعني بالعربي مايحبك ولايبغاك لولاوجود الاولاد كان مداه مطلقك من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات حلوة الصفات
اسمحيلي صاحبة الموضوع ف الاول برد على الاخت((امي كل حياتي))

انا لفتني توقيعها الي هو:

الكلمة الطيبة ليست سهما"
لكنها تخرق القلب فتصيب مقتلا"

بينما ردها كان لا يتطابق مع توقيعها ابداً

وانا احب الوحده اذا ردت على انسانه حزينه ياترد بكلام يريحها ولو شوي او تسكت افضل

والحين برد على الاخت صاحبة الموضوع00

الله يكون ف عونك اختي الغاليه

بس يا قلبي زوجك محتاج منك اشياء واضح انك مو منتبه لها

اقري كثير ف المنتدى 00غيري من نفسك00من شخصيتك

حاولي تخليه يتعلق فيك00يعشقك00ترى مو صعبه بالعكس جدا سهله

والله الرجل مثل الطفل الصغير يبي الحنان والدلع00والاثاره00ما اقصد الاثاره الجنسيه فقط00لا اقصد الاثاره في كل شي00خليك غامضه00ومتقلبه لا تخليه يعرف طبعك ويحفظه

وتبغي الحق00 لازم تحسسيه انك ما راح تموتي بعده00وحسسيه انك ممكن تبيعيه ف لحظه وتروحي تعيشي مبسوطه ف بيت اهلك ويمكن تلاقي زوجك افضل منه بعد00مو لشى00بس لان احساس الرجل ان زوجته ما تقدر تستغني عنه ما يخليه يبذل مجهود كبير ف الحفاظ عليها

اتمنى اكون ساعدتك ولو شوي00

ومن قلبي ادعي ان الله يسخرلك زوجك00ويرده لك ردا جميلا

زوجة الشيخ

معلومات زوجة الشيخ
خلي اخوانك يوقفونه عند حده عشان يحس ان في احدوراك وكثري من الاستغفارواقري صورة البقره وانوي ان الله يسخر لك زوجك اذا انتي تحبينه وكم عندك

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
حبيبتي لا تطلعين من بيتك وفهمي اخوانك بأسلوب زين ان ماودك تطلعين بس خليهم يكلمونه يتفاهمون معه وياخذون منه وعد انه مايمد يده عليك ويطلبون لك رضوه ............. علشان يتأدب ويعرف ان وراك رجال
وهروبه لبيت اهله لانه جبان خايف من مواجهة اخوانك لازم تخلين اخوانك يتفاهمون معه
لو كان بيطلقك كان طلق من غير مايقولك رجعي فلوسي
جزاك الله خير وانا اعرف انه لو يبي يطلق كان من زمان ودايم اقول خذ فلوسك وراح اقول لاخواني يعطونك بس يقول انتي اغلى عندي من الفلوس ماعرفت له؟

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
واحس اني ماقدر استغني عنه وعن عيالي مع انه دايم يقول انا مخليك عشان عيالك واعطيني فلوسي واطلقك تعبت ساعدوني:sadwalk:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يااختي هو يقول ماابغاك وبطلقك اذاعطيتيني فلوسي وانتي تبغين تجلسين معاه وتقولين ماتقدرين تستغنين عنه .........
ياالله كيف تقدرين تحبينه وتحرصين على حياتك معاه مع انه قالها لك صريحة بانه مخليك بس عشان عيالك يعني بالعربي مايحبك ولايبغاك لولاوجود الاولاد كان مداه مطلقك من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]
مشكوره اختي على الرد بس دايم اقوله خذ عيالك وخذ فلوسك وانا ابتزوج بس يرفض اذا جاء الجد يعني ماني متمسكه فيه لوكامن مايبيني ودايم يقول احبك بس تصرفاته تقهر خصوصن اذا زعل مايعرف امه من ابوه

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح

الكلمة الطيبة ليست سهما"

وانا احب الوحده اذا ردت على انسانه حزينه ياترد بكلام يريحها ولو شوي او تسكت افضل

والله الرجل مثل الطفل الصغير يبي الحنان والدلع00والاثاره00ما اقصد الاثاره الجنسيه فقط00لا اقصد الاثاره في كل شي00خليك غامضه00ومتقلبه لا تخليه يعرف طبعك ويحفظه

وتبغي الحق00 لازم تحسسيه انك ما راح تموتي بعده00وحسسيه انك ممكن تبيعيه ف لحظه وتروحي تعيشي مبسوطه ف بيت اهلك ويمكن تلاقي زوجك افضل منه بعد00مو لشى00بس لان احساس الرجل ان زوجته ما تقدر تستغني عنه ما يخليه يبذل مجهود كبير ف الحفاظ عليها

جزاك الله خير كلامك زي البلسم على قلبي والله يتقبل دعوتك ويسخر لك زوجك والله دايم احسسه باني اقدر استغني عنه وخصوصن اني موظفه واتزوج وكلامي اني ماقدر استغني عنه اقوله لكم بس

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
خلي اخوانك يوقفونه عند حده عشان يحس ان في احدوراك وكثري من الاستغفارواقري صورة البقره وانوي ان الله يسخر لك زوجك اذا انتي تحبينه وكم عندك
جزاك الله خير
وانا عشان يحس ان احد وراي كلمتهم مع اني مودايم اقول لاهلي مشاكلنا
وسورة البقرة قريته مره لمدة عشرة ايام والله تغير زوجي 180 درجة
وانشاء الله راح اقرئها
وعيالي 2

معلومات امي كل حياتي
اختي الم وجراح ان شاء الله تكون امورك انحلت وتيسرت بينك وبين زوجك
طمنينا عليك .....

الكلمة الطيبة ليست سهما"

امابالنسبة للاخت حلوة الصفات فيا اختي ماكان له داعي الهجوم والزعل هذا كله اناماغلطت ولاجرحت في احد زي غيري....
انا استغربت من الفكرة ان زوجهايقولهامخليك عشان عيالك ولوعطيتيني فلوس طلقتك وهي تدور طريقة ترضيه وتكسبه...
هذا اللي فهمته من الكلام وللاسف وصلتني المعلومة بطريقة غيرصحيحة
صاحبة المشكلة ردت علي وصححت سوء الفهم اللي صارعندي واشكرها على ردها واعتذر عن الكلام اللي كتبته بردي الاول....
اناانقهرت عليها هي لانه راس مال الحرمة كرامتها صح؟؟؟؟؟

معلومات حور المنصوري
السلام عليكم ورحمة الله
يابنات ابي حل عاجل زوجي قبل فترة وهو يتكلم علي ويتفف مني ومضيق علي عيشتي البارح بالليل وانا نايمة ضربني عشان يقومن لاني كنت اشخر وهو قام على صوتي والله قمت وقعدت اصيح تخيلي واحد يقومك بضرب وش تسوين المهم مانمت وكان عندي دوام يوم جيت ابروح قعد يتأسف ويعتذر ويقول انتي غاليه ولاتروحين وانتي تعبانه وانا اعطيك فلوس عن اليوم اللي يخصم منك بالدوام بس رفضت ورحت بعد ماجيت رجع على حاله قبل شوي صارت مشكلة وقلت ابقول لاخواني قعد يتلفظ علي وعليهم وانا من القهر رديت عليه قام ولوى يدي قلت الحين ابكلم اخواني دقيت على اخوي وقلتله كلمه زوجي وقعد اخوي يتكلم معه بحده وقال ابجي نتفاهم زوجي اخذ ولدي وراح لاهله كلموني اخواني قالو الحين لفي اغراضك وروحي معنا رفضت عشان عيالي ماقدر اخليهم بدون اب ماحب نتفرق اذا صارت مشكله وكبرت اتمنى انه ماصارت واحس اني ماقدر استغني عنه وعن عيالي مع انه دايم يقول انا مخليك عشان عيالك واعطيني فلوسي واطلقك تعبت ساعدوني:sadwalk:

اولاً اختي الله يعينج يالغاليه ...... لاتتضايقين هاذي امور عاديه وياما تحصل اشياء بين الزوجين

اكثر من هالاشياء ..... زوجج اكيد قالع=ها في لحظه غضب ......

بس نصيحه يااختي لاتدخلين اهلج في مشاكلج ويا زوجج مرات الاهل يتصرفون تصرف ويكون

غلط ويخربون حياه بنتهم ......... طبعاً ماينلامون لان محد يرضى الاذى والظلم الاولاده

انتي يلسي في بيتج .... رتبي بيتج واترتبي وطرشي مسج لزوجج بسلوب حلو

قولي حبيبي تعال ارجع البيت انا انتظرك .......

واطلبي من اخوانج مايدخلون وفهميهم ان الموضوع انتهى حتى لو ما انتهى

ومسأله الضرب لاتسكتين عنها ...... لان اسوء شي ان الزوج يمد يده ع زوجته

بعدين ياخذها عاده ....... لاشفتيه معصب اتجنبيه ولاتتكلمين معاه حتى يهدى عشان مايمد يده

ويغلط عليج ...... سوي واجباتج كامله اتجاهه

وقبل كل شي تذكري ان الدعاء مفتاح الفررج يا اختي تقربي من ربج

وربي بيفرج همج يالغاليه ...... ومره ثانيه حتى لو شو ماوصلت الامور

وعصبتي لاتخبرين اهلج .... لان انتي وزوجج بتتراضين في اي وقت

لكن مشكله الاهل كيف يرضون وينسون

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه