عااااااااااااااااااااااجل الله يوفقكم ردو

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
1K

المتفائله1

معلومات المتفائله1
عااااااااااااااااااااااجل الله يوفقكم ردو
الي جربت زيت الخروع وولدت اي نوع كنتي تشربين لاني شريت من الصيدليه الخروع بنكهة البرتقال ولاسواي شي ابد اللهم الاسهال الله يكرمكم دخلت اربع مرات فقط ولافيه مغص ابد وش السالفه تكفون ودي اولد حامت كبدي

أم سارة111

معلومات أم سارة111
الخررررررررررروع والله عذبني يوم كامل طلق حااااااااااارولايفتح الرحم والنهايه طلق صناعي للمعلوميه شربته بعدماطلع التاسع وكذالك نازله سدادت الرحم تحذذذذذذيرررررلمن له قلب

snoora

معلومات snoora
انا شربت خروع من الصيدلية بس الرحم كان متفتح عندي شويتين

صابيني مغص واسهال وبدات التقلصات حار بحار وولدت الحمدلله

معلومات صفوه الكتابي
حبيبتي خلي عنك زيت الخروع لانه مايسوي غير اسهال بس سمعت بنات من الاهل يقولون ان الحلبه تسرع الولاده وهم مجربينها وايضا الاناناس بس انا ما جربت والله يسهل عليكي وعلينا

المتفائله1

معلومات المتفائله1
سبحان الله والله اني انسانه غريبه شربت الحلبه واليانسون والكمون وحبه سوداء وخروع وجلست بمويه دافيه ولااحس بشي اللهم شوي مغص وعوار ظهر ويروح تتوقعون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم حميدة

معلومات أم حميدة
المفروض ما تشربين من الخروع كثير ،، خطأ ،،، يسوي اسهال للبعض ويزيد من حركة الأمعاء ،،،،
الصحيح فقط تشربين منه ملعقة كل ست ساعات مع الاستمرار في المشي،،ثلاث مرات في اليوم ،، مشي سريع كأنك تركضين ،،،،،،،،،

وأقول لك شيء ياحبيبة ،، هو أنه لو كان عندك نقص في الكالسيوم فإن ذلك يضعف من الطلق ويبطئه
فأوصيك اشربي هذه الأيام حلبة مغليه وحليه بالسكر فالحلبة ترفع عندك نسبة الكالسيوم ويقوي الطلق ،، اشربيه مرتين في اليوم

هل أنت بكرية ؟؟
هل كنت تشربين مشروبات غازية وأنت حامل ؟؟
كل كم تأتيك حاليا التقلصات ؟؟

المتفائله1

معلومات المتفائله1
واو من قدي ترد علي الغاليه ام حميده الله يسعدك يارب نجي للاسئله هذا حملي الثالث ونعم كنت اشرب مشروبات غازيه لكن موكثير والكالسيوم مادري عنه بصراحه ومن ناحية التقلصات ماجتني ابد الا مرتين خفيفه امس واليوم مره وحده علما باني شاربه الخروع نصفه امس وحده الظهر واليوم كذلك نفس التوقيت والمقدار

ام البتتول

معلومات ام البتتول
حبيبتي الفرج من الله هواللي يحين ساعة الولادة انا مثلك اخذت مرتين الخروع ومافي فايدة
بعد اسبوعين ولدت
تخيلي جاني الطلق وانا في الركعة الثالثة لصلاة العصر بعد الصلا ة حمي وبعد ساعتين ولدت وكان الطلق حامي من بدايه
انسي واتركيها لله واسئلي الله السهولة وعليك بكثرة الاستغفار والصدقة وما للصدقة من اثر عجيب والله يعينك على الانتظار

أم حميدة

معلومات أم حميدة
واو من قدي ترد علي الغاليه ام حميده الله يسعدك يارب نجي للاسئله هذا حملي الثالث ونعم كنت اشرب مشروبات غازيه لكن موكثير والكالسيوم مادري عنه بصراحه ومن ناحية التقلصات ماجتني ابد الا مرتين خفيفه امس واليوم مره وحده علما باني شاربه الخروع نصفه امس وحده الظهر واليوم كذلك نفس التوقيت والمقدار
أسأل الله أن يجعلني خيرا مما يظنون ويغفر لي ملا يعلمون

أختي الحبيبة :
مشكلتك هو أن المشروبات الغازية ذوبت الكالسيوم الي في جسمك فلذلك الطلق يصير منعدم أو ضعيف فأكثري الآن بتعويض جسمك من الكالسيوم بشرب مغلي الحلبة مرتين في اليوم
فبعد أن يتحسن مستوى الكالسيوم في دمك ممكن يجيك الطلق بإذن الله ،،
وفي ناس عندهم مشكلة نقص في الغدة الدرقية فيسبب لهم هذا عدم الشعور بالطلق فيحتاجون إلى الطلق الصناعي

واشربي ملعقة فقط من الخروع كل ست ساعات ،، داومي على هذا ،، ومع المشي السريع ويفضل سباق مع أحد وإن شاء الله تولدين بالسلامة ،، وبشرينا إن ولدت ،،،

أم سارة111

معلومات أم سارة111
من الصيدليه مركز نسيت اسمه لكن علبة زجاجيه بنية صغيرة واذكران لون الكرتون اخضر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه