عائلة زوجي سحرولي.. شو العمل؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
عائلة زوجي سحرولي.. شو العمل؟
السلام عليكم،

انا من فترة حسيت علاقتي بزوجي مو على بعضها و حسيت باعراض شكيت فيها انو فيني شي منها انتفاض الجسم..
رحت عند فقيه و هنا كانت الصدمة.. قالي انت مسحورة واللي ساحراك اخت زوجك.. وفعلا ابطلنا السحر ولله الحمد..
سؤالي الحين كيف اتعامل معها و مع ام زوجي اللي اظنها متواطئة مع بنتها؟ انا فقدت الثقة فيهم.. اروح عندهم البيت عادي؟ اكل من اكلهم عادي؟ والله راسي وجعني.. بشنو تنصحون يا اخوات؟

للعلم، انا ما خبرت زوجي بولا شي..

ام صف

معلومات ام صف
حبيبتى نصيحه منى لكى عليك باتحصن اول ماتطلعين من البيت عندما تكون رايحه الى عندهم وعندما تكونى فى باب بيتهم ومن يتوكل على الله ماراح يصيبه شى باذن الله ىماتخبرى زوجك دعيه يعرف البحصل الى حالوه وهيك راح تكبرينى فى نظره تقبلى مرووورى

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
شكرا على مروورك الطيب اختي.. ساعمل بالنصيحة ان شاء الله.. دعواتك.

معلومات النونه الكويتيه
سمعي كل يوم اقري سوره البقره ولا تنسين اذكار صبح وبليل عرفتي لو انا عندج جان وقفتها عن حدها بطريقتي خاصه اهم شي اقري سوره البقره كل يوم ولا تاكلين من اكلهم كلش كلش لا تروحين لهم طلعيلج اي اعذار وسمعي لا تقوليلهم اي شي عنج يعني لا تتكلمين عن نفسج وعن زوجج بشي اذا قالولج شلونج قوليلهم تعبانه شوي يعني لا تقوليلهم شي وروحي دوم عند شيخ خل يقرا عليج وفي طريقه بعد اخذي ( 7 ورقات سدر وحطي بالخلاط وشوي ماي وخلطيه ) ويبي قرشه حطي ماي فيه وصبي ماي سدر عليه واقري عليه (ايه كرسي ومعوذات والاخلاص والفاتحه وايه ( فلما القوا قاله موسى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله انه الله لا يصلح عمل مفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره مجرمون) وشربي من الماي كل يوم وغسلي فيه بعد

سهام عبير

معلومات سهام عبير
السلام عليكم يا اختي اتمنى تنصلح الامور بينك وبين زوجك وتصبحو سمنة على عسل وعندي تعليق واحد وهو انك قلت انك ذهبت لفقيه يعني فقيه ماذا؟ان كان فقيه في الدين فكيف له ان يعلم اشياء خلينا نقول غيبية هذا كذااااااب وانصحك بعدم الذهاب لهؤلاء الناس  وخلي توكلك على الله ثم قوليلي كيف زوجك لا يعلم وانت ذهبت للفقيه يعني ذهبت من دون علمه وهذا اكبر خطأ. 
يا اختي حرام على المراة الخروج من بيتها بغير علم الزوج ورأيي لا تصدقي ما قاله هذا العراف واعرفي المشكلة التي بينك وبين زوجك وحاولي تحليها بذكاءك فانت امراة انثى واكيد عند اسلحتك الخاصة وكذا حسني علاقتك مع اخت زوجك وعامليها بطيبة وسترد لك ذلك عاجلا ام آجلا وهذا ما قاله الله في كتابه العظيم في معنى الآية فادفع باللتي هي احسن فكأن الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
شكراا لكم جميعا انا ان شاء الله مو ناوية اقول لزوجي عن شي لاني مو حابة اخرب العلاقة بينو وبين اخته.. 
اما عن خروجي من البيت من دون علم زوجي فانا امراة بتشتغل فاللي صار انو اخذت اذن من الشغل وطلعت عند الشيخ (هذا اللي قصدته بقولي فقيه)
ان شاء الله رح احصن نفسي و اقرا سورة البقرة كل يوم زي ما حكيتو و ياا رب يهديها و لا بقى تعملي سحر و هالاعمال السودة..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه