ظربتين بالراس توجع..

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K

بنت كوول

معلومات بنت كوول
ظربتين بالراس توجع..
:dunno:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
اخواتي البلقيسيات الله يعطيكم العافيه اختي عندها مشكله ادعولها الله يفرج همها امانه عليكم هي تحتاج الدعوة في ظهر الغيب..
مشكلتها ان زوجها تزوج عليها قبل 4سنوات وجاب ولد وطلق الحرمه وخلالها ولدها وتعذر وقال انها نزوه واختي تعبت وصبرت لا والمصيبه سكن الحرمه معاها في نفس البيت وهو انسان اناني مايعرف من شرع الله الا التعدد والحين الله يهديه خطب وحده ثانيه على اختي وباقي لسه ماملكوا وبينهم مكالمات تلفونيه والاعبر من هذا كله يقول عنها مطوعه قولولي وين الطواعه في كذا؟
المهم اختي تبي تكلمها وماتدري ايش تقولها ايش تنصحونها؟
هي تفكر بالطلاق واهلي يشجعونها وهي مترددة علشان عيالها والله لو تدرون قد ايش طيبتها فوق حلاها تحزنون هي لسه في عز شبابها اتمنى الاقي حل لها منكم وجزاكم الله خير.

رمرامة

معلومات رمرامة
انا مااشوف الطلاق حل ابدا وزي ماطلق الاولى راح يطلق الثانية وزي ماصبرت بالاول تصبر بالتالي ولا تبين له انها مقهورة وتصبر وتحتسب عشان عيالها وصدقيني راح يروووح ويروح ويلاقيها زي النخلة الشامخة
نصيحة لاتتصل فيها راح تشمتها فيها لانها بينت انها مقهورة ومتضرره منها احسن تحقرها وتسوي نفسها مو هامها مو احسن تطلب الطلاق وتشتت عيالها وتقهرهم
الا احسن تضم عيالها وتهتم بنفسياتهم لا يحسون انها ضعيفة وتحتسب ووالله واله ان ربي مايضيع اجرها ويعوضها بعيالها اما هو دام حط الزواج براسة بيتزوج والله لو دقت عليها وخربت علية راح يدور غيرها

نور كندا

معلومات نور كندا
ياالهى الرجال مابيجى من وراهم غير المتاعب مهما كانت اعمارهم او جنسياتهم او اوضاعهم كلهم مثل بعض انانيين لايفكروا الا باانفسهم وبيبيعوا بلحظة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه