مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طمووووووح وحلم كل انثى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بنوتااااات اخبااااركم

ماااااافيه بنت ماعندها حلم او طمووووووح اوامنيه تتمنى انها تتحقق
ابي كل وحده تقولنا وشو اللي تتمنى يصير لها باذن الله من زووووواج او وظيفه اوغيره
تكتبه لنا

نفس الشي اي وحده تحققت لها احلامها تكتبلنا وشي احلالالامها ومتى تحققت وكيف ؟؟؟حتى وان كانت مستحيله انتظركم

مراااااااااحب

ياااااااي اول وحده ارد:31:

كأن اول احلامي اتخرج من المدرسه وادرس صيدله بس ما صار:33: لسبب لا اعلمه ومتاكدة لان ربي ما مقدرة لي:3:

المهم عدت الثانوية مرة ثانية وهالمرة حصلت بعثة:14: وبدت مرحلة الدراسة الجامعية وجبت امتياز ف الدبلوم(ادارة اعمال)

وحصلت الشهادة بامتياز والحمدلله والدوله ما قصرت وكملت البعثة لبكالريوس :9:

ولكن:22:

على نظامنا ف السلطنه كل فترة وزارة الخدمه تنزل وظايف ف كانت فرصه اني ادخل المنافسه للمرة الثانية
وكانت مصادفة رحت الامتحان بس عشان اتعود ع الاجواء واسلوب الامتحان واول ما بديت شفت ان الامتحان منطقي في الادارة جدا

كنت 4 وخذوني للمقابله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كانت الامور تمشي بدون وعي كنت اسولف مع زميلاتي واقولهم ربي يوفقكم

كاني مو معاهم او ما حاطه هالموضوع غير تجربة فقط لاغير ..... دخلت المقابلة وبكل بساطة جاوبت

وكانت المفأجاه الكبرى

شوشه مبروووووووووووووووك توظفتي في وزارةالقوى العامله وظيفه منسقه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:19:

والحمدلله حاليا موظفة واكمل دراسه البكالريوس

والفضل والمنه لله بفضل سر واحد فقط:3:

يا وكيييييل.... هو السر دائم ما كنت اقول يارب انت وكيلي في امور عملي وكل اموري والحمدلله
لايوجد شخص افضفض له في حياتي سواء جلسه الخلوة مع ربي

((ولا استطيع البوح اكثر بامور خاصة مع ربي حبيبي ولكل شخص طريقته في التعبير والحياه)

شوشه المشموشه ماشاء الله الله يوفقك ومشكوره ع التفاعل واحسن مافي الحيااااه انك تكلمين الله بينك وبين نفسك تحسين برااحه كبيره

انا راح اتكلم ع نفسي طموحاتي كبيره مالها نهاااايه اول شي نفسي اتزوج من رجل اعمااال شاب ويكون حسن الخلق والخلق ودين وحنوووووون وعطوف علي لاني رومااااانسيه بكثير ابي شخص يحبني كثير كثير كثير ويدلعني واشوف السعاااااااااااده الابديه والراحه النفسيه معه وينسيني الهم والحزن والدموع اللي بكيتها ابي عائله طيبه يارب ابي شخص يغير لي حياااتي كلها للاحسن واصير انسانه ثانيه ويخلصني هذا الشخص من عيوبي اللي في شخصيتي ....بعدها ذا تغيرت رااااااح اغير
اسمي,,, واصير انسااااانه ثانيه وابي هالشي انشاء الله يكون فرج لي من الله بعد ابتلائه لي ,,, الامنيه الثانيه اني اتوظف رسمي يااااااارب ادعولي بنات

الامنيه الثالثه وهي اللي كنت اتمناها من زمان اني احفظ القراااان كامل .. والحمدالله الحمدالله حفظت 57 سوره ورااااااح اكل الباااااااقي الله يسهله لي

بنااااااااات تتوقعون يصير هالشي في يوم من الايام انا فتحت قلبي لكم انتظلركم الله لايحرمني منكم ابي حمااااس

اتمنى ربي يحقق لي مناي
واني اكمل درااااااسه
من جد مره اتمنى من كل قلبي
واتمنى ربي يفرح قلب امي وابوي بالي فرحهم فيني
واتمنى شي في بالي شاكه فيه ويطلع كل كلاام فاضي وانه مافي شي من الخرابيط الي موسوه فيهاااااااااا يسلمو ع الموضوع الحلوووووووو
تقبلي مروري

... منيتي الكبرى ادخل الجنه ...
ومنيتي
الوسطى تفريج هم أبوي يارب فرج همه ويسر امره

منيتي
الصغرى ادخل الجامعه ؟ بس

..... يارب انت وكيلي في هالحياه فحققلي ما اتمناه .....

من ناحيه الاحلام فهي لا تحصى
اهمها اتخرج من الجامعه و اكمل الماجستر و الدكتوراه و اكون دكتوره قد الدنيا رح اخلي كل انسان احتقرني و حرمني من حلمي الاول يندم و يرجع يفتخر فيني....

اتمنى اكون مصلحه او مرشده اجتماعيه في اي مكان في بيتي بعد ما اتزوج في منتداي اي مكان

اتمنى احفظ القران و اتقن اللغه الانجليزيه

عندي هوايه كتابه الخواطر و اتمنى اطورها و اكون كاتبه

اتمنى اخذ دورات في الفتوشوب و التصوير و الكمبيوتر و المكياج .......

اتمنى اكون ام ل اطفال يطلع منهم الدكتور و المهندس و الامام

يسلمووو ع الموضوع الروعة ،، أحس انو فضفضة أو ... ما أعرف حلو الواحد يحصل أحد يقوله اش هي أحلامك و طموحاتك ^ ــ ^

أولا : البركة و التوفيق و السعادة في أمور الدنيا و الآخرة >> لي و لأهلي .

ثانيا: إن ربي يحقق أماني أهلي و يفرحهم بهـا .

ثالثا : إني أتوفق في دراستي و أحصل على أعلى الدرجات و أتوظف في وظيفة قريبة و مريحة >> التخصص تربية خاصة .

رابعا : إني أتزوج من ولد الحلال اللي يسعدني و يستر علي و أن يجعل حياتي معاه أسعد و أجمل مما أتوقع و يرزقني منه بالذرية الصالحة السليمة اللي تكون سهلة الحمل و الولادة و التربية .

امل حياتي وليتك تفهميني اسال الله العلي العظيم رب السموات والارض انو يحقق احلامكم انتي والبنات ويحقق حلمي انشاء الله

آمييييين يا رب العالمين ..

اممم حابة احكي شي > بدون زعل > لا تحكوا إن شاء الله بعد الدعاء اكتفوا بالدعاء بس لأن المشيئة لا تلحق بالدعاء ... ما عندي تفصيل أكثر ...

حلمك جدا حلو وكل بنت تتمناه لكن لاتاتي الرياح بما تشتهي السفن >>> اذا كان صح المهم وانا حلمي ودي اني ماكمل دراسه واتوضف كذا عالطول وودي ادرس اطفال في روضه بس الحلم الحقيقي الي انشالله امشي عليه دروبي اني اصير اخصائيه تغذيه او ادخل انجليزي واصير مترجمه انشالله يصير كذا انشالله وابي اتزوج الي في بالي مع انو بعييييييييييييييييييييد بعد السماء عن الارض بس يلا احلا شي الامل والاحلام في دنيا يسودها الضلام بس اتمنى ماطولت عليكي وانشالله تتححق امنايج سمعت انهم يقولون اذا استغفرتي كثير بنيه حلمك الي تبينه او طلبك باذن الله يتحقق وبس بايو

jojo.just

1432هـ

1433هـ

الحمدلله الخيره فيما اختاره الله

الخيــــر والسعاده والتوفيق من الله سبحانه وتعالى

jojo.justق واختي تدري من اكون الله يحقق احلمنا ولابد من الدعاء الامنيات بدون دعاء ماراح تتحقق ,,,,,,,,انا عن نفسي سويت لي برنامج خااص فيني واتمنى تشاركوني وانشاء انو بعد فتره قريبه نبشر بعض ونجتمع مره ثانيه في نفس الموضوع
استمريت على سبحان الله وبحمده سبحان اللله العظيم_سبحان الله والحمدلله والله اكبر_لااله الا الله وحده لاشريك له له المللك وله الحمد وهو على كل شي قدير _حسبنا الله سيوتينا من فضله انا الى الله راغبون _ استغفر اللله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه_من غير الدعاء دايما والصلااه في قيام اللييل والتصدق بنية كذا ,,,,,,,,,,,,واللله اني شايله هم مثل الجبل على لبي ...الله يفرحني قريب فيني وفيكم

أم جهاد*

موضوع راااااااااااااائع

عندي حلم كبير

شيء بعيد وشيء قريب

البعيد إني أكون معيدة في جامعة المدينة العالمية :32:

طبعا بعد البكلوريوس والماجستير والدكتوراه :33:

وأم مربية لأجيال ناجحة

وداعية مؤثرة

القريب أني أكون عروس في 2012 :20:

وأني أنجح ف دراستي

بانا12

اتمنى احفظ القران واصير داعيه وربي يحميني من كل الشهوات وتباع الهوى ويفكني من شر صديقات السوء ويحسن خاتمتي واتزوج واحد يخاف ربي ويعيني على طاعته ويعزني ويخليني اسعد وحده ابيه يجيب لي بيت مو كبير ولا صغير وابيه يصير حلو مرا مو شرط من اول السنين بس يكون لي بيت واجيب اعيال صالحين ومهتدين واامت مسجد وابي اكمل دراستي الجامعيه وادرس بامريكا مع زوجي لي تزوجت واتزوج قريب ويحقق حلمي ويكبر ربي ويكبر خواني ويعزهم ويكبر حظهم ويخلي لي امي ربي ويهدي ابوي ويحسن خاتمتنا جميعا ويطول بعمر جدتي ويخليا لي. طووولت عليكم هذا كل اللي بقلبي لا وبعد يرزقني صديقه صدوقه تعيني على طاعة ربي وتمشي معي خطوه خطوه نكبر سوا ونتزوج وتصير لي زي اختي واكثر احتاج الصديقه الوفيه

جالكسيتو

أتمنى .. ارجع انا وصديقاتي لبعض بس امنيتي مستحيييييييييييييل تتحقق

حتى الي تعرفت عليها .. اختلفنا وابتعدت عني كثيير .؟!!! ماعاد اهي زي اول*** الله يصبرني

أعلى