طمنوووووني الله يطمن قلوبكم ويريحها يآ رب

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات الدنيا صعبة
الموقع الالكتروني
7aneen.mam9.com
طمنوووووني الله يطمن قلوبكم ويريحها يآ رب
بنات حبيباتي انا حامل ..في السادس
بدات اقلق واتوتر من سيرة حمض الفوليك والسبب اني في الشهور الاولى من حملي
ما كنت اهتم باخذه كثير يعني يوم اخدو وعشرة انسى .
فسرت دايما خايفةة ومتوترة وادعي ربنا يرزقني بالطفل السليم لانو يقولو نقص الحمض يسبب تشوه للجنين.
المطلوب منكم اي وحدةة حملت وولدت وما اخذت حمض الفوليك او اهملت تناوله (مثلي )>يا فرحتك:33:وانجبت طفل حلو وسليم تطمني والله خاااايفة الله يريح خاطركم طمنوني.

وبالنسبة لحجم الطفل قالي الدكتور ما شاا الله كبير هل هذا يتعبني وقت الولادةة؟:14:ولا العكس؟

وبالنسبةة كمان لمخدة الرضاعة ابي وحدة من مكة او من جدة تقولي من وين اشترتها (ومن مكة افضل عشان زوجي لا يشرشحني عالمشوار)):1:

مشكورين مقدما

معلومات &زهرة الوادي&
اختي انتي كم عمرك وقت الحمل ؟ لانه هذا هو المهم
ماتخافي ان شاء الله يكون الجنين بخير لانه حمص الفوليك ممكن جسمك ياخذه من غذاءك لو كنتي تهتمي بأكل الخضراوات الخضراء والبقوليات بس خبريني كم عمرك يمكن افيدك

معلومات &زهرة الوادي&
وبالنسبة لحجم الطفل لو كان كبير بسبب الوراثة مثلا فلا تقلقي لكن لو كبر الطفل بسبب سكر الحمل لاسمح الله لازم تستشيري طبيبك لانه الولادة الطبيعية بتكون صعبة بالنسبة لك ومشاكلها كثيرة لان كبر حجم الجنين بسبب ارتفاع السكر في دمك لاسمح الله واسالي طبيبك يطمئنك وادعي لي ربنا يرزقني بالولد الصالح البار السليم المعافى من غير زيادة ولانقصان

معلومات كلي امل فيك
الله يتمم لك حملك يارب. ..بالنسبه لحمض الفوليك اختي ماكانت تستخدمه والحمد لله ولدها مافيه الا العافيه ما شاءالله..

معلومات &زهرة الوادي&
حمض الفوليك مهم جدا تناوله خصوصا لمن هم حوامل فوق ال 35 سنة لانه يقلل من نسبة التشوهات ومن نسبة حدوث الحمل المنغولي لديهن لكن بالنسبة لحوامل العشرينات فلا تقلق من عدم تناوله ان شاء الله لكن الافضل ان تتناوله مع الحديد في الشهور الأولي يعني الى تقلق من تجاوزت سن الخامسة والثلاثين ولم تتناوله قبل او اثناء الحمل وربنا يرزقك الطفل السليم المعافى ان شاء الله ولا تنسينا من دعائك

معلومات الدنيا صعبة
الموقع الالكتروني
7aneen.mam9.com
&زهرة الوادي& :

عمري 16 يالغلا الله يسعدك ويوفقك
وبالنسبة لسكر الحمل سوولي التحاليل وقلي الدكتور سليم الحمد لله >الا اذا كان بيخبي

كلي امل فيك :
الله يطمن بالك ويريحك ويسعدك ويشرح صدرك يا رب

مشكورين يالغلا ما قصرتو

princessh

معلومات princessh
قولي خير يقوله ربك يالغاليه انشالله ربي يرزقك الطفل السليم المعافى
انا اذكر امي مااستخدمته بس امي حرمه كبيره مو صغيره تقريبا بال40 وجابت فيه نسبه من الداون لاكن الحمدالله وانتي لسى صغيره وهو معروف عشان الحريم الكبار اصلن قبل كم سنه كان بس يصرف للكبيرات
يعني ب40 وفوق وبعدين اتوقع انو تعديتي مرحلة الخطر ولو فيه تشوه كان بين وقالك الدكتور انتي ادعي ربك وتفائلي بالخير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه