طلقني...وعاش جحيم بدوني ...ويبغا يرجعني ...ارجع له ولالاء؟

المطعونة

معلومات المطعونة
استخيرى حبيبتى اكثر من مرة وخلى مشاعرج على صوب احنا شنو الى ارخص فينا الا مشاعرنا بعدين خلى الكلام للرياجيل اهم يعرفون يادبونة واطلعي منها الله يوفقج ويكتبلج الخيرة

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
طيب ليش طلقك بالثلاث ابي افهم ليش ماطلق طلقه وحده وهو الحين سال شيخ تحرك ولا مثل ماهو

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
سوسو انا ودي ترجعين له بقووووووووووه وحاسه فيك بس ابغاك ترجعين معزززه مكرمه وراسك مرفوع

باسنت

معلومات باسنت
ماادري ....بس اللي طلقك بسهوله وبالثلاث.........ماتضمنين يسويها ثانيه........وتتكرر مره ثانيه المأساة........وبعدين انت تخطيتي الصدمه.......هل ممكن تتحملين صدمه ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاني ابصم لك بالعشره ان حياتك ماراح تتغير معاه............وفي النهايه........ماخاب من استخاااااااااار.....الله يوفقك........

ام ريان 2

معلومات ام ريان 2
الموقع الالكتروني
www.ro2yak.com
السلام عليكم
اختي انصحك انك ما تخالفي اهلك و استخيري
احدى قريباتي صارت متزوجة من 3 رجال و مطلقة منهم بسبب انها تركض ورى قلبها و تخالف اهلها
الله يسرلك الي فيه كل خير و يريح بالك

صدى القمري

معلومات صدى القمري
ألحين ما تقولين إن أخو طليقك طلق زوجته بسبب أهله و ألحين رجعها وأهله يعيدون السيناريو معهما من جديد....فأيش اللي يضمن لك إنهم مايرجعون سيناريوهم معك إذا رجعتي لولدهم.....لا تقولين بسوي وبسوي وبسافر ومعرفش إيه......الدنيا إمكن ماتجي على كيفك

بعدين مدام إن هو مسكين وحياته سوداء فهذا لأن الجميع تركه وليس أنت فقط....وهذا شيء كنت متوقعته
ليه ماتحرك يرجعك أو يرسل أحد يتوسط عند أهلك أو حتى يكلمك.........ليه أنت المبادرة....بصراحة أحس إنه ماتغير...وأنتي كل همك ترجعين وبس...........نصيحة خلي أهلك بالصورة وتعلمي من الدرس

توباز

معلومات توباز
الله ييسر لكم اموركم

بس سؤال : هو طلقك في المسج بالثلاث صح ؟؟

فهل يجوز ترجعيله

لانه اختي ريلها طلقها بالثلاث في جلسة وحدة .. والقاضي قاللهم خلاص تعتبر ثلاث طلقات ومالها رجعة ؟؟

حد يفهمني رجاءا

معلومات ؛%النادره%؛
اسمحيلي بهذه ماعندج عزة نفس
كيفج ازعلي
بس من جد
موحلوه تتصلين وهوكان حاقرج
بقصة باونتي تعاطفت معاها لان زوجها ماطلقها وعندها اولاد
بسسسسسسسسسس انتي
يمكن تحصلين فرصه احسن
الله يهديج وينولج اللي ببالج

معلومات ابتسامة طفولية
سوسو قرأت مشكلتك امس في المساء ومنذ ذلك الوقت اريد ان ارد ولم يتسني لي
اولا اريدك ان تعلمي انني اري واحس بمدي حبكم لبعض واحس بمدي حبه لك
واعلم انك راغبة بالعوده له كما هو راغب بعودتك له
ولكن فكري معي هكذا ستعودين وهكذا ستعودين
معناها انه ستعودين له دون احداث تغيير جذري به
وستعودين له مع احداث تغيير جذري له وكرامتك مرفوعه
فبأي الحالتين تريدين العوده
اعتقد اخترتي الثانيه
عودي له عودي فكلاكما تحبان بعضكما
عودي فشوقه لك وحبة واضه وصدقة في حبة واضح
ولكن افعلي كما فعلت سعاد في باب الحارة
رفضت ان تعود لابو عصام لماذا لانها قالت اريد ان اعود لكن اخشي ان عدت ان يفعلها مره اخري فيصبح الطلاق سهلا
ارادت ان تؤدبه ومن حقها
اما ان يردها اليوم ويطلق غدا فـ لالالالالالالالالالالالالالالا
اذن افعلي مثلها عودي له لكن ادبية اولا وتعلمي من قصة برود ومطر اخو برود تدخل وقال لها اريدك ان تعودي له لا اريدك ان تتطلقي منه
لكن اريد ان اريه ان لك اخوة وعزوه وكرامة وكبرياء كلها ما كانت في حسبانه
ونهره وقال سوف اخذ برود فرد مطر ان هي خرجت فهي طالق
قال اخوه اذن طلقها
هنا لان مطر اي " عرف ان الله حق "
وقال اهدء واجلس لا تحل الامور هكذا وجلس اخوها وتحدث بقوة وقسوة مع مطر وطلب ان يأخذ برود ولن يعيدها الا اذا اتاهم مطر بشهادة طبيه تثبت خلوة من اي امراض
هنا نظر مطر الي اخو برود وقال لا انا متأكد من انني بخير
قال له اخ برود ولكنني وبرود نريد ان نطمئن انت نمت مع ساقطه نامت مع مئات غيرك فهل كل هؤلاء لا يعانون من الايدز او اي امراض اخري
هنا وتحت ضغط من الاخ وافق مطر على ان يخضع للفحص الطبي
وفعلا غادرت برود مع اخوها
ان كنت قرت القصة ستفهمين كيف هذا الموقف جعل مطر يحترم برود اكثر انه عرف ان لها عزوه واهل لا يرضون لها المهانه يخافون عليها
ويجب ان يتعلم زوجك ان لك اهل برود عادت بعد ذلك لمطر واعتذر لها لكن بعد ان اتاها بدليل يثبت خلوة من اي امراض وانتي عودي له لكن اجعلية يعرف ان الله حق
وان لك عزوة واجعلي ابوك ينهرة واخوكي ايضا ضعو له شروط قويه
لكي يعرف ان الله حق
لماذا وضع الاسلام كل هذه الشروط المعقدة حول رجوع المرأه المطلقه لزوجها
لعلمة ان هناك رجال متهورون قد يطلقون زوجاتهم بالثلاثة دون ذنب بدر من زوجاتهم المساكين
لهذا وضع الاسلام قوانين قويه ليعلمنا ليحمينا
فالسارق تقطع يده اذن انا فقير ولكن سوف افكر مليون مره قبل ان اسرق هكذا سيقول كل من تسول له نفسه بأن يسرق
تعلمي من الاسلام الاسلام دين قوه المؤمن القوي احب الي الله من المؤمن الضعيف
كوني قويه معه حازمة استغلي معرفتك بحبه لك ورغبتة في ارجاعك اليه
بأن تؤدبيه لكي لا يفعلها مره اخري
ولكي تعودي اليه مرفوعه الرأس حتي لا يقول غدا " والله ما صدقت نفسها اني رديتها "
لالالالالالالا
ان انت واهلك كنتم حازمين معه سوف يقول غدا بعد ان يرجعك اليه " الحمد لله ان اهلها وافقو بعد هذا العناء ان يردوها لي الحمد لله انها هي وافقت ان ترجع لي بعد فعلتي المتهوره"
اجعلية يشعر انه متهور وانك تكرهين الرجل المتهور
قولي له الطلاق وضع في يدك الاسلام جعل العصمه في يد الرجل لسبب واحد
ان الرجل لا يفكر بقلبه ليس عاطفي
انه يفكر بعقله وانت مجرد مستهتر بدون عقل
ادبية عزيزتي واخبريني بكل جديد
بالتوفيق

لازورديه

معلومات لازورديه
شوفي ياقلبي

انا حاسه بمشاعرك والي انت تمرين فيه لاني مريت فيه بس بدون طلاق بعد زواجي بثلاث شهور رجعت زعلانه عند اهلي وجلست شهر من دون مايسال او يتصل علي اصلا انا ماكنت متعلقه فيه ولاكنت احبه بس بعد الشهر اتصل علي ورجعنا والحين لي 8 سنوات مع هالجنوبي
انا شماليه مثلي مثلك وزوجي جنوبي مثل زوجك ...........الجنوبي ياحبيبتي يبيله فركه اذن مايصير ترجعين له بدون شروط حاااااازمه منك اذا يبيك يدور شغل في البدايه لاترجعين له بالساهل ابدا ابدا ترا هذا الي راح يخليه يستهين فيك
حددي له شروط 1- يدور شغل 2- يغير البيت وتكونين قريبه من اهلك انت 3-سالفه ان خواته يجون كل اسبوع 4 مرات لا يوقفهم عند حدهم ويكلمهم قبل رجعتك للبيت صعبيها عليه قولي في الشهر مره

خلاص لاتكلمينه الا اذا هو دق عليك ولاتبينين انك متعاطفه معه ابدا قولي تبيني نفذ هالشروط واذا كلمك بعد السلام مباشرة اساليه عن اخر التطورات لاتصيرين سهله معه حتى لو كتب لك الله ورجعتي له شدي وارخي معه عامليه كانه ولدك وتبين تربيه على الي تبينه انت ترا كثير من الرجاجيل تربوا على ايدين حريمهم موب امهاتهم .......قوي قلبك شوي ........انا اشوف انك ترجعين له وتسترين على نفسك وعليه صحيح انت الي بادرتي بس خلاص لاعاد تعيدينها .............بما ان الرجال موب راعي حريم فكل شي ان شاء الله يتصلح .........شوفي زوجي تغير وتغيرت شخصيته لاني معه الجنوبي الكسول صار رجل نشيط ويدور رزقه في كل مكان ...........انت بشخصيتك حاولي تاثرين عليه بالتشجيع وبالكلام الحلو عطيه وجهه يسولف وامدحي افعاله الصحيحه لو كانت بسيطه ........زاذا راح يدور على شغل او بغير الشقه طيريه خليه يصير ملك ايديك ..........خلك غامضه برضه معه ...........شوفي صفات الجنوبي وكيف تتعاملي معه .............لاتخلينه يعتمد عليك في كل شي واصبري واصبري واصبري هذه اهم صفه لازم تكون عندك مع هالشخصيه ..........الله يوفقك وقبل كل الي قلته استخيري ربك وقوي قلبك لاتخافين انه يروح من بين ايديك هو ان شاء الله راجع لك بس انت لازم تكونين قويه والطلاق ترا كان تهور منه لان الجنوبي مايفكر صح ودايم متسرع

والله كلام من ذهب.... ماشاءالله عليج يااختي.. واعيه وفاهمه وعاقله.. الله يكملج بعقلج..

سراب الملح

معلومات سراب الملح
الحكم صعب جدا من قرأتي لموضوعك .. مهما كان لك كرامة .. وكان النية لرجوع حطي خطوط حمراء

لحياتك وحياته .. وقوليها له له المبداء على الصراحة بينك .. وبينه لأنها حياة والمركب حتى يسير

لابد من وضع خطة .. وتكون متينة لأخر العمر \\

واكثري من صلاة تالي الليل .... والأستغفار .. وآقرآي سورة البقرة .. وتركي همك واملك بالله \\

وأسأل الله ان يزيل همك
ويكتب لك الصالح بأذن الله

اختى ولا تيأسي من رحمة الله

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
طيب ليش طلقك بالثلاث ابي افهم ليش ماطلق طلقه وحده وهو الحين سال شيخ تحرك ولا مثل ماهو
يقول سبب الطلاق انك انتي تطلبينه عالطالعه والنازله
ما عندك الا طلقني طلقني
وصحيح انا قلت كذا بس قلته من باب اني اهدده واخوفه ما دريت انه بيصير جد
لاني عارفه انه يكره سيرة الطلاق
والسبب الثاني على حسب قولته اني شايفه نفسي عليه وحاقرته
وهالكلام صار صح
وكان ردة فعل عكسيه من اللي صار منه من اهله يومنهم يعاملوني كني نكره وكني مقطوعه من شجره
ويغوني اخدم واطبخ عندهم ...وانعدام احترامهم لابوي يوم زواجي وامي اللي لا لقت احد يستقبلها ولا يرحب فيها ولا حتى يقهويها ....
وقفت بوجه الكل وقلت لللكل يحرتم نفسه وانا مو اي وحده عشان اتعامل كذا واهلي مو اي ناس عشان يتعاملون بهالطريقه الوقحه ....
وبالنسبه للفتوى الى الان ما تحرك ولا سئل احد
يقول يوم السبت .......

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
ماادري ....بس اللي طلقك بسهوله وبالثلاث.........ماتضمنين يسويها ثانيه........وتتكرر مره ثانيه المأساة........وبعدين انت تخطيتي الصدمه.......هل ممكن تتحملين صدمه ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاني ابصم لك بالعشره ان حياتك ماراح تتغير معاه............وفي النهايه........ماخاب من استخاااااااااار.....الله يوفقك........
اذا سواها مره ثانيه
تبي تتبين الامور على حقيقتها
ويصير فعلا مو كفو اني ارجع له
بس ايش يخليني اوصل لهالمرحله ؟
انا اقول الشين اللي تعرفه احسن من الزين اللي ما تعرفه
والعنوسه شينه
والطلاق اشين منها
ربي يعيني ويسهل اموري

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
السلام عليكم
اختي انصحك انك ما تخالفي اهلك و استخيري
احدى قريباتي صارت متزوجة من 3 رجال و مطلقة منهم بسبب انها تركض ورى قلبها و تخالف اهلها
الله يسرلك الي فيه كل خير و يريح بالك
ههههههههه
اهلي يستنونه يجي عشان ينتفونه ويفرجون الخلق عليه
والله مايسامحونه لو ايش
واصلا هذا اللي مخوفه من البدايه
انه طلقني من غير ما يتواصل معي او معهم لانه خايف من اللي بيسوونه فيه
وانه برضو عارف انه عليه مداخل كثير بيمسوكونها عليه ....

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
بصراااحة لاتزعلين علي ,, احسكم اثنينكم ماعندكم نضج كافي ... يعني هو رمى الطلاق وبالثلاث بعد ( فرحان الأخ ..على باله يطلب طعمية هو وجهه ..وش يطلق ثلاث !! توكم شهرين ...!!!!!!!

وانتي مثل المطفوقة رايحة مطفية انوارك تهاوشين اختة الكبيرة في بيتك ... وهو ساكت ومايحرك ساكن ...؟! لية مافية عاقل تتفاهمين معه ؟!

شوفي ... انتي الحين مبادرة بالإتصال ... ومتعاطفة معه ... وعلى هالأساس يمكن يكون جاملك وكان محتاجك عاطفيا وجنسياً ,, يعني احتياج مؤقت !
اسحبي علية لين هو يتصل ويتصرف تصرف رجل ... ولا عاد تردين علية عشان تتأكدين انة يبيك ويبي يرجعك .. خلة يجي من الباب ... وبدون جوالات وسهره لـ الصبح ..!
واما قولتك ..
((يا امه وخواته وين الدلع والخوف عليه وين يومنكم تخطفونه من يديني تخطف >>
هذي قديمة .. هذول اهل الزوج كذا ... الي ساحبين على عيالهم يضاربون الزوجة مضارب علية بعد الزواج ,, والي مسوين الواجب مع عيالهم ومربينهم صح .. يتركونهم يتهنون ويعيشون صح .. لان الراقي راقي من قبل ...,,

فكري صح .. وماني مرتاحة لزوجك هذا .. يعني كان وده يسافر قبل يصلح الموضوع ..... ؟؟
اذا بيرجعك اتفقو عالبيت , وعلى نظام الزيارات , وعلى علاقته بأهلك وعلاقتك بأهلة .. مو كل شوي يقول اهلي وبس ... وانتي امسكي لسانك شوي احسك متسرعة وماخذه راحتك .. وهو الطلاق على طرف اللسان ...بلااااااااش رجه ..:crazy::crazy::crazy::icon28:

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
اللي مو داخل عقلي

كيف تتزوجين غصب عن اهلك,,,,,,,,,,وين عايشين حنا........بمصر والا لبنان!!!!!!!

حنا بالخليج...........اذا انتي خليجيه كيف يصير هالشي...............؟؟؟؟؟

وهذي النتيجه والنهايه الحتميه لكل وحده تعصي اهلها!!!!!!!!!!

نصيحه:

لاتتهورين مثل المره الأولى وترجعين له غصب عن اهلك لأنك ماراح تتوفقين........
اسمعي كلام اهلك هم ادرى بمصلحتك,,,,,,,,,

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
اللي مو داخل عقلي

كيف تتزوجين غصب عن اهلك,,,,,,,,,,وين عايشين حنا........بمصر والا لبنان!!!!!!!

حنا بالخليج...........اذا انتي خليجيه كيف يصير هالشي...............؟؟؟؟؟

وهذي النتيجه والنهايه الحتميه لكل وحده تعصي اهلها!!!!!!!!!!

نصيحه:

لاتتهورين مثل المره الأولى وترجعين له غصب عن اهلك لأنك ماراح تتوفقين........
اسمعي كلام اهلك هم ادرى بمصلحتك,,,,,,,,,
انا سعوديه
وانا تزوجته برضاي ورضا ابوي فقط
ولا اخواني والدتي وخواتي رافضين
لدرجة ان 2 من اخواني ما حضروا زواجي واختي الكبيره برضو ما حضرت
بس هالمره مادري اذا بيسمحون لنا نرجع سوا ولالاء؟

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
انا سعوديه
وانا تزوجته برضاي ورضا ابوي فقط
ولا اخواني والدتي وخواتي رافضين
لدرجة ان 2 من اخواني ما حضروا زواجي واختي الكبيره برضو ما حضرت
بس هالمره مادري اذا بيسمحون لنا نرجع سوا ولالاء؟

ياربي...........ياقو قلبك!!!!!!!!

شلون افرح واتهنى بزواجي واخواني ماحضروه!!!!!!!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه