طلقني ورجعني وراح اتطلق ثاني ساعدوني

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
7K
معلومات عنقاء فلسطين
إنضم
18 يناير 2010
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
|| بعيد جداّ ||ّّّ هنـا :,وليس طويلاً::اينما يسكن
طلقني ورجعني وراح اتطلق ثاني ساعدوني
السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بالف خير
المهم بلا مقدمات لاني ما عندي وقت كثير مشان اكتب لكم
المهم هدا رايط قصتي
قبل شهرين طلقني زوجي بسبب مشاكل تاااافهة وهو مختلقها شمالي معقققد جدا المهم كما دكرت سالفا بقصتي او زوجي يكره اهلي م انهم والله ما عاملين لو شي بس هو ما يحبهم
في اليوم الي قبل يوم طلاقي اجا من العمل كالعادة الساعة 8 باليل وقال لي ما اجا عندك حدا من اهلك قلت لو لا '' طبعا هو ما نعني اروح عند اهلي ومانعهم يجون عندي'وقال اهاا طيب والاسبوع الي فات قلت لو اجت امي فقال لي ليش اجت وووووووو
وسكت مدة وقال لي شوفي يافلانة انتي طالق لو اجى احد من اهلك وانتي طالق لو رحتي اهلك وانتي طالق لو ادخلتي حدا من اهلك قالي انتي حرة اختاري يا انا يا هما طبعا انا اختار هلي لانه هو دالني وحاقرني ومايحتزمني
فانا رديت صعب اختار بينكم انت بو بنتي وهو والديني واخوتي قال لالالالا يا انا ويا هما اختاري قلت الله يهديك لا تحطني بموقف صعب قال لا صعب ولا شيبس اختاري واحد من الاثنين قلت طبعا اختار اهلي ما فني خير لو انكرت اهلي لانه قال اعتبريهم ماتوووو
فقال لي متى بدك تروحي لبيت اهلك قلت له افكر
وبالليل الساعة12 قعد يتفلسف علي واتسدح وبعد صمت طويل قال لي اخترتي اهلك علي فضلتيهم علي طيب اوريك راح اطلعها منكم اي راح انتقم منكم واحد واحد وراح تشوفي بعيونك وما راح طلقك حتي اعدبك فقلت له تحلم وقعد يسب ويلعن اهلي ويقولي انتي مو مرة ووووووووكلام يسم البدن ولو ايدي ويسكر فمي بالعصب والله انا ما اقلل احترامي عليه هدا لاني اقول له الحق ما يرضى فجاوبته وقلت انت مو مجبور علي '
فقال لي ايه انا مالي مجبور عليكي ويالله انقلعي لبيت اهلك ولمي غراضك وعلى فكرة اتصلي باهلك يجون ياخدوك انا ما لي موديكي فقلت لهما راح اتصل بابوي انت الي ما بدك ياني ببيتك انت الي وديني فرفض وانا قمت اضب اغراضي واخدت جوالي اتصل على ابوي فقال لي ولو ما طلعتي وضبيتي اغراضك وما رضيتي تتصلي هلى ابوك راح اكلعك للشارع انتي وبنتك واخد الجوال واخليكي مثل المجنونة وهدا بنتي عمرها شهر ولمن اخدت الم غرصي قال لي اقعدي فرفضت فقعدني بالقوة قلت له انت بدك ياني اطلع فخليني اروح قال لي اشفقت على بنتي وها الشي صار عالساعة 2 او 3 بالليل تخيلو
فانا اتصلت على امي وحكيتلها شو صار فقلت لها تجي تاخدني فقالت لي لمي اغراضك ووو لميتها ورحت بيت اهلي وبهذا وقع الطلاق طبعا هو اصلا ما كا بدو ياني
واتصلت على اهله وخبرتهم وانصدمو لانهم مرارا وتكرار اشكي لهم واقولهم تصرفو مع ابنكم يضربني ييهيني يهين اهلي يسب ابي يلعن امي يشتم اخواتي وووو ويقوقو الي اصبري اصبري ووو
وهما بدورهم اتصلو عليه ليخبروه فقام اتصل علي وانا رفضت اجاوبه واجابت امي بدالي فقال لها كلمي لي فلانة وفانا رفضت اكلمه وقام يتوسل وييييي فانا كنت رافضة ارجع من كثر العداب الي وراني وبعد اربع ايام من التوسل طبعا على الهاتف قعد يقول لي والله تبت والله تبت لله ولن اعاود الكرة واشهد الله و ان اعاملك بالحسنى وووو الله لن امسكك على ضرار والله انا صادق ثقي بي فانا رفضت قلت لهايش للي يضمن لي قال لي الله عز وجل هو الضامن وازواج اخواتك وامي وابوي
فانا بعد تفكييييير طويل قلت اخلص النية لله وارجع وقلت دام اشهد اله يعني تاب بالفعل وعشان بنتي بس الله المستعان مع ان الكل كان رافض ارجع له امي الله يحفضها داقت منه العجب من طرد وسب ورفض هداياها وووووووو قالت لي اقعدي ببيت ابوك ابرك لك وانا اربي لك بنتك وانتي روحي كملي دراستك واحفضي قران وكملي حلمك دراسة الشريعة وهو الله يعرضه للخير تخيلو ابي الله يخليه من كثر حبو لي وحنانو يبكي مشاني ويبكي على تعاستي
المعم مالكم بالطويلة رجعت له الحيين كملت شهرين من رجعت وهو متغير يعاملني بسطحية وبحدود وطبعا قبل ارجع له اجاني انهيارين عصبيين بسببه لانو لمن وافقت ارجه له اجا وقال لي اليوم بمر عليك اخدك قلت ما يصير انت مطلقني لازم شاهدين ثقاة يشهدو على ارجاعك لي فرفض وقال يكفي النية لمن اجا قالي يالله امي قالت لو بكل ادب واله لا يبني خليها الليلة وبكرة روح اسال شيخ وجيب معد شاهدين لانه هدا شرع الله وتعى وجد مرتك والله يعرضكم للخير فرفض وقال لا وامي قالت لو مايصير لازم تجيب حدا وبنتي ما راح تطلع معك وقام وقعد يقول لبابا ها البهيمة من وين جبتها امسكها وها الكلام علىامي وابي المسكين مريض عندو شلل نصفي يدوب يقدر يمشي وامي قامت لو وقالت تتهجم علي ببيتي تسبني قدام زوجي قام بدو يضرها ودفها وانا هون اجاني انهيار عصبي ورحت غبت ووو وامي تصحيني وهو قعد يقول لي شو مالك شو فيكي وانا اقول لو بعد عني بعد عني طبعا انا مخنوقة يدوب اتنفس وطلع برا وراح وقاللي بدي اكلمن 8 ثواني بس فرفضت واتصل علي بالجوال وقال لي والله ما كان قصدي امك عصبتني استفزتني قلت لو امي ما قالت لك شي وقلت لو خلاص ما عاد بدي ارجعىلك فقعد يتوسل ويترجى وقال لي بكرى انا جاي انا واهلي وووو بالفعل اجا ابوه وامه وامه قعدت تترجاني وتبوس راسي وووو وقالت لي مشان بنتك وووو
وابوه ما تفوه بكلمة لانو عارف ابنه مريض وبعد كلام طويل عريض وافقت ارجع ولقلتلو اني بدي ارتاح عند اهلي شي يومين فرفض بالاول وبهدبن وافق
المهم من رجعت وهو متغبر وكل شوي يكون رايق وشوي ينقلب ويقول لي بعدي عني اقول خير ان شاء الله عسى ما شريقول مهو انتي الي قلتي بعد عني انا الحين بعدت عنك وما يحاكيني يومين وكل شوي يجيب سيرة اني رحت لبيت اهلي ويقول اني القرار الوحيد الي قدرت تاخدينه عو امك اتصلتي على ابوك يجي ياخدك وراح ادكرك فيها طول عمرك
والحين كل شوي يختلق مشاكل ويقاكعني مثل قبل ثلاث ايام كان عندنا ابوه وانا كخجل ارضع بنتي قدامو فاروح لغرفتي ولمن سمعت طلع للمسجد رحت للغرفة اتفرج في رسوم وزوجي كان يصلي العصر لانو يدوبو دخل من العمل فلمن انهى من الصلاه اجى جري وقال لي دخلت الغرفة والنافدة مفتوحة قلت لو لا لقيتها مقفلة والله يا بنات مقفلة والستارة نازله بس الزجاج لي مفتوح والنافدة الي بتكون خشب مقفلة فقلت له لا انا لمن دخلت قفلت النافدة الي بالزجاج فقعد يصارخ ووووو يقول لي لو ما تقدري عل لبس النقاب شيليه فقلت له النافدة مقفلة وبعدين انا احرص على نفسي مند وما ارضى حدا يشوف ضفري وانا عاملة النقاب بارادتي فما جيت انت وقلت لي البسيه انا لي قلت لك بلبسة وفوق كل ها الشي الله لي امرني وانا لابسته لله والك
تخيلو شو ساوا قام يقول بدك الناس تشوفك اوكي وفتح علي النافدة والنافدة تطل على الشارع وانا قمت لغرفتي وقلت له منك لله وقام بدو يضربني بالابجورة وقام كسرها بالحيطة ومن هداك اليوم ما يحاكني وووو شي3 ايام وقوف ها الشي نقض عهده واهانني وما احترمني وكان بدو يهيني لاني شرطت عليه انو يحترمني واهلي وما يضربني ويوديني عندهم متى كا بدي وما ساوا ها الشي الا مرتين من رجعت وحتي الحين هو ما يحب اهلي وانا هسه فكرت اتطلق منه لاني حسيته مريض نفسي وصعب يتغير والله اعطيته فرررررررررررررررررررررررررررررص وما تغير وقوف كل هدا خان العهد والشهادة اليشهد الله وما وفى وما راح يتغير ابدا والحين قاعد ينتقم مني بشوي شوي فشو تنصحوني انا ناوية الانفصال
 
معلومات عنقاء فلسطين
إنضم
18 يناير 2010
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
|| بعيد جداّ ||ّّّ هنـا :,وليس طويلاً::اينما يسكن
و اليوم حكيت معى امي واختي وقالت لي امي لو بدك تجي اهلا وسهلا فيكي والله لافرح لك وراح ترجعبي لبيت اهلك معززة مكرمة وما ينقصك شي وراح تفتكين من همه وضلمه
 

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
3,508
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
49
... كان الله بعونك زوجك شخص غير ناضج فاقد للثقة بنفسه ..يعتقد أن أهل الزوجة أعداء .. أنتي التي تعيشين معه وتعرفين تماما قدرتك على الاحتمال.. عقلك في راسك تعرفي خلاصك..<< إنا خلقنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعلنا بينكم مودة ورحمة>> تمعني جيدا في الآية الكريمة وفي حياتك .. استخيري وربي يصبّر قلبك ...
 

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
3,260
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
زوجك مريض وانتي اعطيتيه فرصه وماتغير
ليش ماطلبتي ضمن شروطك انه يتعالج
الله يشافيه ويسخره لك
 
معلومات عنقاء فلسطين
إنضم
18 يناير 2010
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
|| بعيد جداّ ||ّّّ هنـا :,وليس طويلاً::اينما يسكن
جزاكم الله خيرا ام ديما وبس
واختي دانة الشاملله اختي نصحتني نفس الشي تماما وقالت شوفي انتي ادري بقدرة التحمل تبعك وقالت لي شوفي اختي المودة والرحمة بينكم ررررراحت وانا اليوم بالمساء تمعنت هالاية وفعلا ما في مودة او رحمة كله عراك وهم وغم والله انا اعمل كلوا ما بوسعي لارضاءه ولترسيخ هدا البيت لاكن دون جدوى وامي الحين قالت لي خدي قرار ولا ترجعي فية وفكري من هون ل5 سنين 10 لو ضليتي معو شو بيصير والله ما يتغيييير ابد ما يتردع ابدا
 
معلومات عنقاء فلسطين
إنضم
18 يناير 2010
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
|| بعيد جداّ ||ّّّ هنـا :,وليس طويلاً::اينما يسكن
بليز ادعولي ربي يتبتني على قراري وادعوللي بها الدعاء لو كان في الاستمرار معه خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه وان كان فيه شر لي فاصرقه عني او اصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به وخصوصا الي ساكنه بالحرم بليييز ادعوو
 

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
3,260
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الله يفرررج همك ...ويسهل امرك ..ويقدّر لك الخير حيث كان.......استخيري واستغفري ..والله يلهمك الصواب
 

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
3,508
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
49
حتى أرفع موضوعك تذكرت الآية الكريمة<< إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان>> يجب أن تعيشي معه بمعروف ... هل لاحظتي كم كرمنا رب العالمين نحن النساء؟؟ حفظ حقوقنا وكرامتنا من الظلم والإهانة.. ربي ماأكرمك وماأعدلك .. ربي أرحم الراحمين .. ربي ينصرك على من ظلمك.. ربي يفرّج همك ويهديك للقرار السليم الذي لاتظلمي نفسك به مهما كان هذا القرار..
 

نونو؟؟

New member
معلومات نونو؟؟
إنضم
18 مايو 2010
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الله يهديك ويوفقك زوجك مريض لا محاله كيف ترضين علا اهلك ينهانون ويمنعك من وصلهم ويعاملهم هذه المعامله اسالك بالله هل انتي مرتاحه اكيد لا وماراح تحبينه من كل قلبك لان هناك خلل في العلاقه بمعامله اهلك هذه المعامله احسدك علا والدينك فابرغم من ماتعرضوا له من اهانه لم يمنعوك من الرجوع اليه فحراااااام تقضين حياتك مع شخص لا يحس بقيمتك وقيمه اهلك خذي موقف حااازم وقوي واجمعي اغراضك وعندما يرجع لايجدك فيعلم انه خسرك فلعل هذا الكف القوي يوقظه واستخييييري وافعلي مايمليه عليه عقلل اسال الله لك السعاده والتوفيق ادعي لي فانا بحاجه الدعاء بوركتي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه