طلبتكم يابنات تكفووون ساعدوني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
طلبتكم يابنات تكفووون ساعدوني
السلام عليكم صبايا
بقولكم المشكلة وانتم ردو علي ايش اعمل وهل انا غلطانة او لا
تقدم لي ولد عمي بيت عمي بينا وبينهم مشاكل من زمان وكانوا يكرهون ابوي الله يرحمة حتى حرمة عمي ماتحب امي وفية تجربة زواج اختي من ابوي تزوجة اخوهم الكبير وتطلقت مع هذا علاقة بنات عمي زينة معنا كبنات بس كالعادة كل شوي علوم وسوالف ماتنتهي ويقولونا كلام ماقلناها.بيت عمامي كلهم بشكل عام مايحبون ابوي لانه اخوهم من حرمة ثانية واخته واخوانة 2الكبار اخذوا بنات عمي وطلقوهن حرمة عمي زوجتهم على بالها امي بتزوجهم واركضي وملكي لهم بسرعه وتخانقت اختهم من اخو البنات وتطلقوا كلهم .راحت حرمة عمي للناس ماعندهم مشكلة بزوجون اي احد تزوجوا كلهم 7من نفس بنات الرجال. حطوا عليهم بيت شرعي وفعلا سكنوا بعد الزواج بشقة بعد شهرين قال لها انا مااقدر على مصاريف الاجار ورجعها بغرفة بيت امة كلهم نفس الموال كلهم بنفس البيت مع عمي كل واحد بغرفة .
وحد من العيال علية قضايا مخدرات و2منهم مطرودين من الوظيفة وحالتهم حالة هو الولد هذا اللي تقدم لي انحاش من الجيش وقعد بطالي 5سنوات بدون وظيفة وبعدين تقاعد عمي وصار مكانه بالشغل
والان تقدم لي ولد عمي ويقول انا ابيها وشاريها وماابي غيرها
انا رافضة الفكرة اني اخذ من بيت عمي مع ان الكل يقول هو غير خوانة ويقدر يفتح بيت انا خايفة من انه يترك الوظيفة وخايفة من سالفة انة يكذب ويرجعني بغرفة بيت ابوه مع اخوانة
امي وخواني وحتى زوج اختي يمدحة .ويقول كل الضمانات اعطيها (انا ليش اخاطر بنفسي مع رجل غير مضمون مع ان اخوي يقول انا اضمنة بيتك ووظيفته مايتركها)
هم عيلة منفتحة وانا ملتزمة
انا محتارة كيف اقرر انا رافضة الفكرة واهلي زعلانين هو غير عن اخوانه بالعكس كلهم تركوا الوظايف حتى هو نفس الطينة
واللحين اهلي يقولون لامتى تنتظرين مااحد يتقدم لوحدة عمرها 29اللحين ختمت وماشيةب30
حالتي الله يعلم فيها اهلكوني اهلي وامي تبغاها

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
ياحبيبتي استخيري والله يكتب لك الخير
واكتبي شرطك ف العقد السكن لوحدك.واذا عندك وظيفه لاتتركيها .
واهله كوني رسميه معاهم لتبتعدي عن المشاكل .
ربي يوفقك لمافيه الخير.

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
ياقلبي انتي
انا موضامنته حتى لو اكتب بيت بالعقد خوانه كلهم اكتبوا بالعقد لحريمهم واخر شي غرفة بيت ابوه مع اخوانه وحريم عيالهم
وانا رافضة الفكرة اني اخذ من العيلة هذه ياشيخة يقعدون على الغداء مع بعض مع حريم خوانهم عيلة منفتحة يكشفون عن بعض مافية محارم عادي الوضع عندهم
هل انا معي حق اني ارفضة ماابي اخذ ذنبة
انا ماابغاه بس اهلي مومقتنعين بااسباب رفضي
اخوي يقول انا اضمنة يحط لك بيت ولا يترك هو الوظيفة هو اللي ترك وظيفته واخذ مكان ابوة بالعمل بعد التقاعد
انا ماابي اخاطر بزوج الناس اللي ضامنينه لي ابي رجل يكون رجل هو ضامن نفسة مو الناس تضمنة

رندا كووول

معلومات رندا كووول
وانا رافضة الفكرة اني اخذ من العيلة هذه ياشيخة يقعدون على الغداء مع بعض مع حريم خوانهم عيلة منفتحة يكشفون عن بعض مافية محارم عادي الوضع عندهم
---------

مدام يكشفون ع بعض معك حق ترفضي وسببك قوي لرفضه (من ترك شيئا لله عوضه الله بخيرمنه) والحمو الموت كما جاء ف الحديث.... الا اذا وضعتي شروطك ومنها مايجبرك تكشفي قدام اخوانه او تجلسي معهم لو كنتي مغطيه .
بس غريبه انتم من عائله وحده وتختلف عاداتكم.
---------

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
ابوي اخوهم من ابوهم من حرمة ثانية وجدي الله يسامحة طرد ابوي من البيت من عمرة16عشان مرته وعيالها
ابوي ملتزم ومتربي بعيد عنهم .تخيلي طلاعات البر والسفر العوايل عندهم خليطي مختلطة وحرايم الاخوان يسولفون مع بعض غير هذ وهذا اخوانه طرد من الشرطة يسرق والثاني يبيع مخدارات العيلة مشبوهة كيف اجيب عيال منه واهلة كذا واحياننا اقول مالة ذنب بس من الاساس الفكرة مو راضية تدخل براسي
ومشكلتي امي اقولها مبدئيا لا تقول ماراح اوافق على رجال بعدة اذا رفضتية
كيف اتعامل مع امي مو راضية تقتنع باسبابي

رندا كووول

معلومات رندا كووول
قولي لامك استخير واردلك خبر.
واذا مارتحتي قولي لها استخرت وماارتحت
وكمان خليها هي تستخير لعلها تقتنع برايك بعد الاستخاره .
لاتجبري نفسك ع انسان مو مقتنعه فيه .
وربي يرزقك بالزوج الصالح عاجلا .

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
مو راضية تقتنع بكلمة لا هي معها سكر وانا خايفة عليها تقول حتى لو استخرتي ماتاخذين غيرة ولا اوقف بعرسك ولا اوافق على غيرها انتي منتي صاحية كيف ترفضين ولد عمك
ابغى اسلوب اقنعها بدون ماازعلها
اللحين ماتكلمني تخيلي.
طيب انا معي حق يوم رفضته العيلة كلها شبهة ولا احد يزوجهم راحوا برا واخذوا خوات واحد يتزوج ويخلف ويطلق عندة بنات كثار تزوجوا الباقي عيال عمي
انا المهم امي كيف اقنعها ماتكلمني نهائي وتقول استخيري انا المبدأ رافضة اخذ من عيلة عمي
وبعدين ان تكلمت انواع التجريح انتي وصلتي 30ماياخذك الا رجل مره وزين ان خذاك
انا ماهمني كلامهم
ابي امي كيف اقنعها تكفون ساعدوني

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
بنات تكفوون ابي احد خبير يدلني كيف اتصرف بطلعت الروح تقبلت امي وعرف الولد اني رافضة ورجع لامي اليوم وجاء البيت وكلمها ورجعت زعلت علي مرة ثانية
واللحين البيت كلة مو راضي يقتنع ويقولون انتي ليش شايفة نفسك علية والله العظيم مو غرور ابدا ولا شوفة نفس انا ابحث عن الرجل اللي يخاف الله وبار باهلة رجل متدين صاحب صلاة جماعة مهما كانت حالتة المادية ان شاء الله يكون سباك بس ملتزم ويتقى الله ويحافظ على صلاة الجماعة ماابي اجيب عيال ابوهم يصلي بالبيت وعمة يسولف مع مرة عمة الثانية وذاك يمزح مع مرة الثاني
وعمة مطرود من الشرطة حرامي عمة الثاني بياع مخدرات كيف اوافق وافصل الولد عن اهله صعبة ياناس انا ابحث عن الاخرة مو دنيا
ابي حل مع اهلي ومع ذا اللزقة عارف اني رافضة ورجع

رندا كووول

معلومات رندا كووول
ياحبيبتي كلمي خالتك او اختك الكبيره او صديقة امك المقربه تقنعها بوجهة نظرك
وذكري امك بالاحاديث النبويه عن حرمة الاختلاط .والبحث عن صاحب الدين والاخلاق .
وقولي لها لاتخاف عليك نصيبك المكتوب يجيك .
واستخيري ياحبيبتي مره ثانيه الله يكتب لك الخير .

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
جزاك الله كل خير ماقصرتي
امي حافظة للقران مايحتاج اذكرها هي تبي الولد معجبها لكن انا واالله صعبة اخذ واحد ماابغاه وكارهتة من زمان
وانا فكرت فية واستخرت من جميع النواحي بكرة عيالي وبناتي غير يدعون علي العم الاول بياع مخدرات ومطلوب القبض علية والثاني مريض نفسي والثالث فاصل مخة من كثر الشرب وتعاطي الحبوب هم اصلا بغوا يدمرون اخوي خلوها يشرب غير عالجة ابوي لحق علية اخوي من ابوي اللي كانت اخته ماخذة اخوههم
صعب اخاطر بنفسي
وانا والله ماهمتني الدنيا ابدا
وهم حقين سفر وجمعاتهم مع بعض مختلطة
صعب امي مو راضية تقتنع ماادري ايش فيها معلقة علية اللحين زعلانة علي وتقولي لاتقولين لي يمة انا مو امك

يالوردي

معلومات يالوردي
لاتوافقين عليه وقولي لامك
وشلون بربي عيالي مع مجتمعهم
وان شاءالله بيعوضك ربي خير منه..

رندا كووول

معلومات رندا كووول
ياحبيبتي وسطي خوالك ف الموضوع يقنعوا امك بوجهةنظرك
وطمنينا عنك.

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
او سط مين قدام الناس كل شي طبيعي لانهم ادوية ياخذون فاالناس تظن انهم تعالجوا وانتهى الموضوع الكبير ذا فاصل من الشرب يتناول ادوية تزوج3مرات وطلق ومازال يشرب والثاني ادوية اكتئااب والبياع بالبيت مثل الحريم مايطلع لانه لو طلع مسكوة
الناس كلهم ماسكين هذا غير هذا غير مو مثل اخوانه انا ليش اجرب بنفسي هو ترك وظيفة عسكرية راتب وقدرة ومرتبة عسكرية وقعد5سنوات اهلة يصرفون علية كلهم خربهم اخوههم.ويطلعون بالحرمة بشقة اجار شهرين بعدين يتعذر ان راتبة مايتحمل اجار وفترة مؤقته يرجع بغرفة بيت امة وانا اذكر من زمان امة تتكلم تقول السطح بحطة له غرفتين وحمام سامعتة باذني ماتبلى علية وفعلا فية اعمدة بالسطح جهزتهن العام عشان تبني غرف واهلي زعلانين اني رافضتة حتى خالاتي هم حسسوا من موضوع اختي الصغيرة بتتزوج قبلي الله يتممم عليها ان شاء الله انا والله عندي عادي فرحتي ماتوصف هم حطوا بيني وبينها حواجز اول كنا نخطط على كل شي اللحين مالك دخل ذا زواجي والموضوع برضوة عادي عندي لاني من النوع اللي بالي طويل واحب ابدء بالسلام وابادر مااحب اعطي ابليس فرصة يفرح بخصومة لو ان الواحد غلطان علي
سبحان الله جت جارتنا عزيزة علينا كانها خالتي تحاول تقنعني قلت لها حلفتك باالله لو يخطب بنت بنتك تعطينة سكتت شوي وقالت الولد يمدحونة قلت لها مرة ثانية حلفتك باالله تزوجينه قالت لاوالله مااعطيه قلت كيف ترضينة علي والحمدالله شوي امي اقتنعت لكن كل شوي ترجع على الموضوع مانسته وانا ردي واحد لا لكن على الاقل كلمتني اول ياساتر ماترد علي ابدا
وانا والله العظيم خطبة الولد هذا كل مااتذكرها احس كأن احد ضربني كف على وجهي
يااخي بالعقل اخاطر اني ارجع بيت مع اهلة حتى لو حطيته بالعقد وانه احتمال يترك الوظيفة ولا بكرة عيالي يدعون علي سيرة عمامهم مو زينة الكل يتذكر وش عملوا ولا ياثر على ديني والتزامي اسال الله الثبات
الا الان امي تتذكر الموضوع تزعل شوي وتقول بكيفك وهو الاهبل يتكلم انه يجبني ويبغاني كأن بني وبينه شي ويقول ماراح اخذ غيرها وانا مااحب كذا ابدا ابدا

ماادري لية كاني وصلت نهاية عمري لما دخلت30 اهلي شابين علي وجدتي زعلانه تقول ليش تركتي ولد عمك ياربي والله ماهمني دنيا ولا شكل انا فكرت بنفسي وبعيالي بكرة ان شاء الله ايش وضعهم هل انا غلطت بشي الى الان معركتي قائمة
دعواتكم لي والله حتى لو ماادخل دائما ادعي للبنات بالازواج الصالحين والمتزوجات بصلاح الازواج والذرية

يالوردي

معلومات يالوردي
خليهم يزعلون وبيرضون من انفسهم
لاتجاملين احدعلى حساب نفسك
محد بينفعك اذا تبهذلتي معه
وادعي ربك ان الله يصرف هالزواج عنك..

زوجي كياني

معلومات زوجي كياني
حبيبتي استخيري الله والله يكتب لك الخير
اما إذا سالفه البيت ربي بيسرها لك
اسال الله لك التوفيق والتيسير

شمس النسيم

معلومات شمس النسيم
الحمدالله امي اقتنعت وعدا الموضوع على خير وسبحان الله لما الامر انتشر بين الناس مافيهم اللي لامني بشي والكل قال والله مانلومك خطب بعدي وحدة تكون بنت زوجة ولدهم من زواج سابق لة ولما طلب عم البنت مهر40 الف رفض عمي وقال اعطيكم 20 ولا بنتكم عندكم ورفضته البنت يعني ايش اقول ناس من عالم ثاني وفعلا خطب له ابوة مطلقة بعد زواجين عشان المهر يكون ارخص وماتطلب شي يتمنون على الناس يحمدون ربهم ان المرءة وافقت عليه لانهم مايعرفونهم وبدئوا يجهزون غرفة لها عند اهلة يعني كل اللي انا خايفة منه صار
الحمدالله اهم شي امي مو زعلانه علي والله كنت مهمومه الله العالم فيها
واشكر الكل اللي رد علي ويرزقكم ماتتمنون
حبيت اطمنكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه