طلبتكم لا تردوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

كويمسي

معلومات كويمسي
طلبتكم لا تردوني
صباح الخير كيفكم يابنات ؟؟ بنات اليوم كلمني زوجي وكانت اخر مره لما قلت لة جب لي رضوة لانة طردني من بيتهم قال اليوم اوكي بجيب لك وطبعا انا حددت لة المبلغ مايقل عن 5000 ريال اليوم يوم كلم قال بجيكم قال بس جيبي لي رضوة ماتقل عن 3000 ريال وهو مولدة اليوم وكنت بهدية بس لما شفتة يتشرط استغربت قلت لة من طرد الثاني قال انا قلت طيب الرضوة هي علشان الطردة ليش انا ماطردتك قال لا لانك اهنتي رجولتي وعايرتيني بالمبلغ اللي اعطيتيني اياه المهم سكرت منة مستغربة فية رضوة للرجال انا اقول افكر لما يجي اقولة بهديك بمولدك بس رضوة مافية وش انت المراه ؟؟؟ مااعرف احس مبيت لي نية .خايفة ارجع لة عقب ماقال الرضوة ومااعرف ايش واحس بعد ان اختة تحرضة ولا فكرة الرضوة لة مو منة وش تنصحوني بنات لما يجي اليوم وش اسوي او من اي صنف زوجي وكيف اتعامل معاه؟

وهج الامل

معلومات وهج الامل
اسمحي لي بس انا اول مره اسمع حرمه تطلب رضوه مباشره ولا عشان طردتها من البيت ؟؟؟؟
اللله يهديكم على بعض يارب

كويمسي

معلومات كويمسي
وهج حبيبتي شكرا لمرورك بس الرضوة طلبتها لانة طردني من البيت مش علشان الخلاف نفسة واللحين يقول جيبي لي مثل مابجيب لك فسؤالي وش ذذا الرجال اللي يطلب هو رضوة؟اختي وهج هو لما جا بيرجعني كان بيأخذني من غير شي قلت لا بيعيدها مره ثانية لازم يعرف ان طلعتي مو رخيصة

اولان

معلومات اولان
اختي انا مستغربة من تصرفكم ايش هذي الحياة اللي كلها فلوس ورضوة يااختي الحياة فيها معاني اكبر من كذا انا رديت عليك اول بس الحين اقولك غيري نظامك معاه ولا تتناقشي كثير في الفلوس تراها دمرت بيوت كثيرة ارجوك فكري بكلامي زين الحياه فيها اشياء اعمق واجمل التجارب خير معلم المهم استفيدي من تجاربك والله يرعاك

*الحالمة*

معلومات *الحالمة*
فيه احد وراه
حرضه بعد ما كان موافق على الرضوة
صار لي موقف مشابه لاني كنت طالبه من زوجي ما يسافر بدوني ووافق
وانا كنت عند اهلي
من بكرة دق علي تخيلي ايش قاااااال ؟؟؟
قال بترجعين او انا رجال وابا اتزوج من بكرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبعد فترة من رجوعي اكتشفت ان اللي حرضه واحد من اخوياااااااه

نحول

معلومات نحول
اختي انا مستغربة من تصرفكم ايش هذي الحياة اللي كلها فلوس ورضوة يااختي الحياة فيها معاني اكبر من كذا انا رديت عليك اول بس الحين اقولك غيري نظامك معاه ولا تتناقشي كثير في الفلوس تراها دمرت بيوت كثيرة ارجوك فكري بكلامي زين الحياه فيها اشياء اعمق واجمل التجارب خير معلم المهم استفيدي من تجاربك والله يرعاك
انا من راى الاخت الانسان وكرامته ماتقدر بالفلوس

كويمسي

معلومات كويمسي
مشكورين كل اللي ردو على موضوعي :) نحول صح كلامك بس علشان مايتعودها لانة قالي كلام اكثر من الطردة بعد ومشكورة لمداخلتك حبيبتي شهد 14 ايه انا عارفة فيه احد يحرضة بس مابسكت لة لااعلمة منهو انا واحنا وياهم والزمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه