طلبتكم ...زوجي بضيع مني والسبب غيرتي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

أم تريم

معلومات أم تريم
طلبتكم ...زوجي بضيع مني والسبب غيرتي
مرحبا بملكات بلقيس بغيت عونكم في هذه المشكلة اللي ما قادرة أسيطر على نفسي فيها وهي الغيرة
أنا متزوجة من ثمان سنوات وزوجي الله يحفظه يحبني وما يرفض لي طلب لكن أنا أغار من اتفه الاشياء عندكم مثلا من كم يوم هو متسلف من صديقه سيارة سبورت (كورفت) لو تعرفوها بس شو تتوقعو من صديقتكم ام تريم قلبت البيت فوق تحت إنه يايب السيارة علشان يكلم بنات ويرقمهم وللعلم زوجي من النوع الخجول يعني أنا المفروض أحط ايدي ورجلي في ماي باردة مثل ما يقولونلكن أنا يمكن خايفة من هذه النقطة لان اخواني الله يهديهم يعرفو بنات مع انهم متزوجين أنا احاول اغير من اسلوبي في الغيرة لكن من يصير موقف خلاص انسى كل اللي مخططه له وابدا بالمشاكل
فارجوكم لا تخيبو املي فيكم وساعدوني في حل عقدة الغيرة:icon1366:

معلومات الانامل الحائرة
؟؟؟ انتي اختي بهالطريقة بتخلينا يهج منج !!! وين الثقة ؟؟؟؟ اللي تسوينه غلط .. الغيرة حلوة بس بحدود ... وكل شيء ان زاد عن حدة انقلب ضدة .. اعطي نفسك الثقة اولا وامنحية لزوجك ثانيا ..الله يهديج ويسخر قلب زوجج لج .. ويسعدكم دنيا واخرة ياااااااااااارب ..

معلومات ملكة ^الأحساس
لا حبيبتي غيرتك دليل على حبك له
بس اب شيىء يزبد عن الحد ينقلب ضد
وانا من رايي انك تحببينه يمكن هاي هوايه
عنده اركبي معاه ونطلقي وخليه يحس نفس الاحساس
وتركي النكد عنك

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حياتي
من الواضح انج متعقده من اخوانج..فحرام تذبحين الريال بجرم هو ماسواه هو شذنبه
تدربي انج تخففين من هالغيره... وحريم اخوانج شنو يسووون في اخوانج؟؟
اتوقع انهم مايسووون شي من جي انتي متعقده من هالشي
خففي على الرجال

وبالتوفيق

معلومات ام ناصرخطابه
اختي ابي اقولك على طريقه يوم تحسي بالغيره وان الحين تبي تسوي مشكله تخيله لو للحظه انه تركك وراح تزوج غيرك بسبب غيرتك او انه دور بنات بره يريح اعصابه من الغيره الزايده حقتك وشوفي انتي تقدري تتحملي والله ما تقدري الحين انتي بخير ونعمه لا تخربي بيتك بيدك بسبب غيره ما لها داعي وتخلي الشيطان يظحك عليك

فيتامين

معلومات فيتامين
غيرتك الزائده عن حدها بتجيب لك المشاكل وزجك بيمل منك وزجك مثل ماقلتي اخلاقه عاليه وبغيرتك هذه بتفحين عيونه على اشياء هو مافكر فيها

فاطمه999

معلومات فاطمه999
الله يكون في عونك وعون لي اني انا نفس الطبع بس انا مكنت اشك فيه بس لي الاسف اول الزواج وجته ينتظر وقت مادخل غرفتي او انشغل باي شياء ويفتح التلفزيون على القنوات الاباحيه وبعدين لم وجهته اتاسف وشال هذه القنوات كلها بس لي الاسف صرت اشك في اي تصرف حتى لو كان عادي انا ولله الحمد عل قدر كبير من الجمال وكل من يراني لا ينزل نظره من علي لي ذلك دامن اسال نفسي ايش ناقصني وانا اهتم فيه واهتم اسوي له اجوا رومنسيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات فريدة من نوعي
انتي حتفتحي عيونه على أشياء ما كانت على باله انتبهي و بالعكس يمكنه مبسوط و يبغى يجربها بس و يونس نفسه يا شيخة قومي اتونسي معاه و اقلبيها بسطة بلا غيرة بلا نكد..
و ممكن سؤال حبيبتي ايش يعني تريم؟؟

معلومات [.مزاجي صعب.]
حبيبتي الشيطااااان لايسيطر عليج 0000ياقلبي لاتهدمين حياتج وطفشين زوجج والسبب غيرتج اذا مثل ماتقولين انه خجول ليش تشكين فيه 0000صدقيني الغيره بضيعج مثل ماضيعتني وتعبت نفسيتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه