مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبتكــــم ، ادعــولي وانصحـــوني فــي مشكلــــــتي

sozeeta

مراحب اخواتي البلقيسيات

اتمنى منكن تشورو علي وتشجعوني وتدعولي ترى ما لي بعد الله الا انتو

انا عندي مشكلة سلوليت في المؤخرة والارداف ،هي مشدودة و حجمها مناسب لكن الحفر فيها ( اللي خبركم فيه السيلوليت ) قاهرني وما خليت شي ما جربته من كريمات وال بي جي وابر ميزوثيرابي لكن الحالة متأزمة ، انا اشرب ماي كفاية واعمل صنفرة وامشي كل يوم ساعة ،يعني ما في عندي كسل ابد .

والحين على وشك الزواج وخطيبي يهمه الجسم وايد ، وجسمي الحمد لله حلو بالملابس لكن بعد الزواج وعند الجماع ستظهر المشكلة ، وانا ما ابي اتفشل قدامو

انا سبق لي الزواج وترمــــــلت ، الله يرحمو ابو عيالي ، لكن كنت صغيرة وما كانت عندي مشكلة السيلوليت وهو ما كان يهتم ويدقق على الشكل ، بس الحين انا بأواخر الثلاثينات وهذه فرصتي بالزواج وما ابغى ارفض الزواج بسبب مشكلة السليوليت ، وما ابغى احكيلو ، بالعكس انا محسستو بثقتي بنفسي
لكن بيني وبينكم وايد خايفة . نفسي ارضيه واسعده واسعد نفسي بعد حرماني وصبري سنين بدون زواج.

طلبتكم تدعولي بالتوفيق وانه ربنا يسخره لي ويشوفني احلى وحدة وما ينتبه للسيلوليت ( تراه يدقق وايد في التفاصيل )

انتظر نصايحكم في اسليب اخفاء هالمشكلة ، مو معقول اضل مع زوجي بالاندر وير ، لا تقولو كريمات ورياضة تراني استعملها والعب رياضة كمان .

sozeeta

شدعوة؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله اكبر

حتى دعوة لي بالتوفيق ما حصلت

البارونا

مبرووك سوزي ربي يوفقك مع ابن الحلال ويشوفك جوهره بعيونه
بالنسبه للسيلولايت انا عندي نفس مشكلتك ولو لاقيتي حل لها قولي لي

بكرآ احلى

اسـأل اللـه التوفيق لي ولك ولجميع البنات ’,

مبروك . . واللـه يعوض صبرك خير يارب ,

امل الحياة

الله يجملج في عين زوجج ويسعدكم ببعض
هاذي مشكلة اغلب الناس ومع اللبس الحلو والاضاءة الخفيفة راح تختفي المشكلة ان شاء الله اهم شي لاتلفتين انتباه زوجج بان هالشي فيج عشان ماينتبه ..

همسة حنين

الله يسعدك ويوفقك يارب ياغاليه ويعوضك الخيـــــــر يارب

حبيبتي السيلوليت مشكله أغلب النساء في العالم .. وابشرك ان حتى عند الرجال بعد يعني شي مو خاص بالمرأه فقط ..
وماله علاج بالشكل النهائي ميه ميـــــــــــة ..

وربي يسعدك يارب وصدقيني راح تكوني قمررررررر بعيونه يارب

هموسة

sozeeta

الله يجملج في عين زوجج ويسعدكم ببعض
هاذي مشكلة اغلب الناس ومع اللبس الحلو والاضاءة الخفيفة راح تختفي المشكلة ان شاء الله اهم شي لاتلفتين انتباه زوجج بان هالشي فيج عشان ماينتبه ..
امين ، جزاكي الله خيرا حبيبتي وساعمل بنصحيتك ان شاءالله

sozeeta

الله يسعدك ويوفقك يارب ياغاليه ويعوضك الخيـــــــر يارب

حبيبتي السيلوليت مشكله أغلب النساء في العالم .. وابشرك ان حتى عند الرجال بعد يعني شي مو خاص بالمرأه فقط ..
وماله علاج بالشكل النهائي ميه ميـــــــــــة ..

وربي يسعدك يارب وصدقيني راح تكوني قمررررررر بعيونه يارب

هموسة
الله يسلمك حبيبتي ، صح هم ايضا فيهم عيوب لكن ما يعترفون ولا يهتمون

أعلى