طلاقي قريب

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
748

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
طلاقي قريب
السلام عليكم و رحمة الله
كيفكم
أنا بهم كبير و اكتئاب شديد.
زوجي راح يطلقني بسبب كثره مشاكلنا و هجرانه لي
أنا عندي بنت و أنا ما أفكر بس بنفسي
أنا أفكر حتى فبنتي و مستقبلها
آخر ثلاث اشهر تعبت من هجران زوجي و حاولت معاه بشتى الطرق عل و عسى يقبل يتغيير و يصير زوج طبيعي و ما يرفض حقي الشرعي
كنت مع كل محاولاتي القى الصد و الاهانه
ادري راح تقولون لي اصبري و كثير ناس تعايشت و رضت بالهجران بس أنا حاولت و ما عرفت
حاولت بس دايم نفسيتي تعبانه و عصبيه بسبب عدم الثقه و عدم الاستقرار النفسي
بس بنتي مالها ذنب تتشتت و تضيع بينا
حاليا مو الحين راح يطلق .. لانه هو مقيم فأجراءات الطلاق راح تاخذ وقت و أنا و قسم بالله صرت اكل بنفسي من كثره التفكير بنفسي و بمستقبلي و مستقبل بنتي .. مع انه قال أنا أعطيك النفقه و البنت تكون معاك و أنا أجي اخذها متى ما بغيت .. ابوي يرفض البنت ترجع له مطلقه و أنا خايفه انه يطردني مع ان خواتي لما عرفو قالو مستحيل يردك خصوصا لما يشوف ورقه طلاقك وين تروحين تقعدين بالشارع يعني !!
مع العلم اني توظفت بأقل من شهر و توقعت ان الوظيفه بتقلل مشاكلنا بس مع الاسف الظلاق جا مع الوظيفه
أنا خايفه كثير
علموني وش اسوي بهالظروف
احس اني تايهه ،..
اللي مثلي و اللي جربت هالشعور و خصوصا الطلاق مع الأطفال قولو لي تجاربكم
يعطيكم العافيه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم و رحمة الله
كيفكم
أنا بهم كبير و اكتئاب شديد.
زوجي راح يطلقني بسبب كثره مشاكلنا و هجرانه لي
أنا عندي بنت و أنا ما أفكر بس بنفسي
أنا أفكر حتى فبنتي و مستقبلها
آخر ثلاث اشهر تعبت من هجران زوجي و حاولت معاه بشتى الطرق عل و عسى يقبل يتغيير و يصير زوج طبيعي و ما يرفض حقي الشرعي
كنت مع كل محاولاتي القى الصد و الاهانه
ادري راح تقولون لي اصبري و كثير ناس تعايشت و رضت بالهجران بس أنا حاولت و ما عرفت
حاولت بس دايم نفسيتي تعبانه و عصبيه بسبب عدم الثقه و عدم الاستقرار النفسي
بس بنتي مالها ذنب تتشتت و تضيع بينا
حاليا مو الحين راح يطلق .. لانه هو مقيم فأجراءات الطلاق راح تاخذ وقت و أنا و قسم بالله صرت اكل بنفسي من كثره التفكير بنفسي و بمستقبلي و مستقبل بنتي .. مع انه قال أنا أعطيك النفقه و البنت تكون معاك و أنا أجي اخذها متى ما بغيت .. ابوي يرفض البنت ترجع له مطلقه و أنا خايفه انه يطردني مع ان خواتي لما عرفو قالو مستحيل يردك خصوصا لما يشوف ورقه طلاقك وين تروحين تقعدين بالشارع يعني !!
مع العلم اني توظفت بأقل من شهر و توقعت ان الوظيفه بتقلل مشاكلنا بس مع الاسف الظلاق جا مع الوظيفه
أنا خايفه كثير
علموني وش اسوي بهالظروف
احس اني تايهه ،..
اللي مثلي و اللي جربت هالشعور و خصوصا الطلاق مع الأطفال قولو لي تجاربكم
يعطيكم العافيه

حبيبتي ما طبيعة المشاكل بينكما؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ما المشاكل التي ادت لذلك

وهل التزمت بما نصحناك به من قبل الا تضغطي عليه في هذه النقطة؟

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يفرج همك
شخصيا لن أقول لك اصبري .. اتننى تحيبي حكم من أهلك وحكم من أهله وممكن حتى إمام مسجد وتتظلمي أمامهم على الظلم الواقع عليك لعل زوجك بستحي ويتعدل ويصير زوج فعلا وليس رحل كرسي في بيتك
الله يفتح عليك ♥♥

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه