مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طفولتي المدفونه

نوني عيوني

كنت بكر امي وابي التي جاءت بعد سنتين من الانتضار والعلاج فنشئت فتاتن مدلله محفوفة بالاهتمام وكنت بسطة وهادئه احببة الدراسه وكل ماتحتويه المدرسه وعشت احلا ايام حياتي في تلك السنوات الاثنى عشر فتاتن بريئة وبسيطه من المدرسه للبيت للكتب وهذه كانت حياتي الالالالالالالالالالا انجاء ذلك اليوم الذي اناداني ابي بخفيه وقال لي بكل جمود يابنت لقد جاني رجل لخطبتك وانا زوجتكي امتلئت عيني بالدموع وقلبي بالخوف وكل احشائي ترتعش وبكييييييييت بقوه والم اب الذي كان مدلعني يقول لي هذه الكلمه ماهو الزواج ومن هوالرجل ولماذا اتزوج وكيف ابي يخاطبني بهذا الاسلوب لا اعلم تمنيت اني املك القوه والجراءه على ان اتكلم ةلكننننننننننننننننننننننننننن
لا استطيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يتبعععععععععععععععععععععععع

نوني عيوني

زوجني ابي بعد اقناعه لي وتوسله الي وسلبيت امي الله يسامحها واخيرا الله اراد ان اتزاوج انا فتات الثامنت عشر من داود الاربعيني المطلق ثلاث مرات واساكن خارج منطقتنا التي نحن نعيش فيها تم الزواج وانا لاافهم ابسط اساسته ولا افهم ولا اي شي عن الزواج سواء انه زوجي لابد اسمع كلامه وطبخ وانضف البيت وان لااعارضه او ارفع صوتي
يعني ربيت ان اكون له خادمه وزففت له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله شكلي بقلبها عاميه
والله يابنات لما قول خايفه ولا منقهره ولا مرعوبه كنت منصدمه من الحياه فبعد ما درسة ونجحت بتفوق ووصلت لاحلى حلم في حياتي وهو اني ادخل الجامعه واصير عالمه والله كنت اطمح اني اكون عالمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ادخل في حياه لااتمناها ولا اطمح لها ولااريدها المهم عدت الايام الاولى من زواجنا وكنا في المنطقه الي فيها اهلي سافرنا الى ارض لااعرفها وشخص لاتعرفه وحياتن جديده وعشت بغض النضر عنالبيت الذي زفني اليه ذوجي على عفشه القديم وكان البيت في حاله لااربد ان اذكرها عشت معه وتاقلمت على الحياه من غير فرقى امي التي كنت ابكي كل ليله على فرقهاوبعدد مرور شهرين من زواجنا بدات الاحض ملاحضات غريبه فزوجي عندما كان يصحى من النوم كان يذهب الى المجلس وقضي فيه ساعه اوساعتين وفي يوم منالايام لما سالته ليش عيونه حمراء غضب وصرخ في وجهي مالك دخل
بعدذلك شككت في الامر ومره من المراة قلت لازم اروح اشوف ايش كان يسوي بالمجلس فلما طليت عليه وجده ياحرام كان يصلي ويشرب ماء ولم يلتبس علي شكله
وعند الصباح لما صحيت منالنوم حسيت انو اددنيا دارت فيني وطحت على الارض وداني المستشفى وطلعت حامل فرح زوجي لانو كان عمره 45 وما كان عنده اولاد و

Tooma

ما هازا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انقلب قسم الزوج والزواج إلى قسم القصص الحزينة !!

ولا أنا عضوة يديدة وما أدري أنه كذا أصلا !!

عموما متابعينك !!

أعلى