طفلي 7 سنوات يقوم بعمل غريب هل هو جنسي ؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
20K

أمل كبييير

معلومات أمل كبييير
طفلي 7 سنوات يقوم بعمل غريب هل هو جنسي ؟؟؟؟؟؟؟؟
اهلا بكم اخواتي واتمنى منكم المساعدة لمن لديها علم او خبرة بهذا الموضوع
عندما كان طفلي 3 سنوات او اقل بقليل ينام على بطنه ويقوم بدعك العضو الذكري بالارض ودائما اقول مسكين بطنه يعورة وادلك بطنه وسويتله تحليل ما في شي وهو يعاني من الانيميا المنجليه يعني تجيه نوبات الم في الاطراف او البطن بعضها خفيف وكنت اظن ان ما يقوم به بسبب الالم وبعضها شديد يحتاج للدخول للمستشفى عدة ايام
المهم لما سار اربع سنوات لاحظت احدى قريباتي واخبرتها بالسبب ونبهتني ان الموضوع عادة لدعك العضو الذكري وانا الغبيه على بالي بطنه المسكين
المهم حاولت اشغله باي شي كل ماشفته وهو ما شاء الله عليه فهيم سرت اكلمه ان هذا ممكن يسبب مشكله في ال0000وبعدين الدكتور بيقطعة
وكان من كثر ما يعجبه الموضوع يقول ماما شوفي مالي صار مثل الصاروخ وانا احول امسك اعصابي واستخدم مرة الثواب ومرة العقاب فيتركها فترة طويله ثم فجأة اراه واقوم بتذكيره والان وقد اصبح 7 سنوات اتفقت معاه ان هذا العمل سواء رأيته ام لا اراه فان الدكتور سيكتشف لانه يعرف كل شي وسيقرر قطعه فانتبه ولا تحاول النوم على بطنك كي لا تتذكر
لانه يتحجج بانه ينام على بطنه ثم يقوم بالعمل تلقائيا
صحيح اني لم اره من فترة يقوم بذلك ولكن اخاف في المستقبل وفي سن المراهقة
خاصة ان اسألته الجنسيه كثيرة مع اننا لا نضع قنوات الفلام في الصاله
وفي مرة سالني بعن ان قبلني زوجي وهو خارج لماذا يقبلك ابي في راسك وكأنه يريدني ان اقول انه يقبلني في فمي
ومرة يركض وراء اخوه الصغير ليقبله في فمه واخوه يصرخ ( يلعبون )
وفي مرة نايمه على بطني وجا ونام فوقي وقلت مايسير ياماما قوم عني قال ليش ما يسير مالي يجي على مالش
والله انصدمت هذا كيف يفكر ياويلي هذا شو بيسوي اذا كبر
مع اني انا وابوه نحفضة القران ونعوده على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في النوم والشرب والاكل وكل ما يتطرق في الحياة اليوميه حتى انه مرتبط جدا بحياة الرسول عليه السلام ودائما يقوا انه يحبه ويريد ان نعلمه كل ما يقوم به حتى يفعله هو ويقول انه يريد ان يكون رجلا طيبا كي يدخل الجنه ودائما يسالني عن الجنه وما بها ويجلس يفكر
ومرة كنت اسمع نشيدة فرشي التراب في النت وقد كان يسمعها مع ابوه فجأة رايته يبكي ماذا بك
فقال انه يحب ابيه وانه يحب الجنه ولكن لا يريد ان يموت ويتركنا فبكيت يومها كثيرا
سبحان الله ابناءنا يذكرونا احيانا باشياء نكون قد غفلنا عنها
المهم ان لديه مفاهيم ايمانية جيدة وبه شقاوة الاطفال عادي
ولكن 0000000000000
خايفه من المراهقة خايفة من هذي المرحله وخاصة تساؤلاته الجنسية الكثيرة
سامحوني طولت عليكم بس الموضوع شاغلني وفكرت اذهب لاحد الاستشاريين في هذا الموضوع ولكن اتهاون عندما اراه يترك عادته
وانتظر رايكم !!!

# نوال #

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات # نوال #
الطفل وحركاته ونظراته وسلوكه تعتمد على ما يتلقاه من خارج دائرة الأسرة , تجد طفلا في السابعه من عمره يكون اكثر اطلاعا ومعرفة من طفل يكبره عدة سنوات 00 والسبب يؤول الى الاجواء الداخلية العائلية والاجواء الأجتماعية ., فكلما كانت الأجواء طبيعية وهادئة بمناىْ عن الأثارات للغرائز وبمعزل عن الأغرا ءات فذلك ينعكس ايجابا على سلوكه , وكلما كانت الأجواء في الاتجاه السلبي ينعكس سلبا ايضا على سلوكه 0
بس حاولي اختي تشغلينه يعني دوووم وطول اليوم مشغول بدراسته وافلام كرتون وابعدي عنه اي شيء فيه اثااااره
لان 7 سنوات خلاص بداء الطفل يفهم كل شيء وحاولي ماتعملي مع زوجك حركات قدامه .. وابعدي عنه صحبه السوء من الاطفال علشان مايتعلم منه شيء

Pink Dove

معلومات Pink Dove
حبيبتي هو شئ طبيعي بس خذي بالك كثرة تأنيبك له ينبهه الى الامر ... لان الطفل في مرحلة اكتشاف لاعضاءه اما تنبيهك له يجعله يفعل هذا الامر حتى المراهقه وفي المراهقه يبدأ في احساس آخر وشعور آخر ويدمن على الامر

فأحذري من تنبيهك المستمر له .. واقول لك الاطفال في هذا الوقت يعرفون كل شئ من التليفزيون هذا الاختراع الغبي والافلام حتى لو ماكانت جنسيه .ز قنوات الافلام العاديه اصبحت لا تحذف اللقطات والطفل نبيه ويفهم ويلاحظ .ز فأرجوكي انتقي ما يشاهده طفلك ..

والله يعينك ويوفقك

معلومات احلام ورديه
الظاهر من كثر ماتلومونه انعكس عليه الموضوع وكل ممنوع مرغوب

المفروض انكم ماتنبهونه على هالشي بس خلااااااااص راحت عليج

الحين الولد كبر وصار يفهم خبريه ان هالشي مب زين والأسلام ينها عنه وان الله بيزعل عليه ومابيدخله الجنه

خوفيه بالنار وعقابها واستشيري سوبر ناني يكون احسن

والله يعينا على عاليهال الله يهديهم

الصبوره

معلومات الصبوره
بداية أختي أسال الله أن يحفظ ابنك من كل شر وأن يجعله من الصالحين . اللهم آمين

سؤالي هل كانت لديك خادمه في تلك الفتره؟ فقد تكون الخادمه هي من علمته هذه الأمور وجعلته يتعرف على أعضائه التناسليه عن طريق لمسها.

إذا لم يكن كذلك فلابد أنه للأسف قد تمت مداعبته من شخص ما قد يكون شابا في فترة المراهقه .

ما عليك إلا متابعته دون تذكيره بهذا الشئ أو هذه العاده .ذكيريه دائما بأن الإنسان محاسب وأن هناك ملائكه يرون ما نفعل وأن الله عالم بكل شئ وأنه لا يحب أن نفعل الأمور السيئه دون التركيز على أفعاله فقط قومي بتعليمه مراقبة الله في تصرفاته ليكبر عليها.

وادعي أختي دائما بأن يحفظ الله ابنك وأن يبعد عنه هذه الأفكار .

الله يحفظك

ام الفارس

معلومات ام الفارس
من راي الاخت الصبوره
نفس ماصار لولدي وتعرفين قلب الام دليلها
فاكتشف في ولد بسن المراهقه يتحرش بولدي جنسيا
شوفي اختي نصيحه من مجربه
ابعدي ولدك ونبهي ابنك وخوفيه مثلا انا كنت اقول لولدي بيطلع لك دود تعرفين سبحان الله يمكن اغفل ويرجع مع الولد بنفس الحركات
فاتبعت اسلوب التخويف بيطلع لك دود بعدين نسوي لك عمليه وخاف جدا
والحمدلله ماعدت اشوف اي نوع من هالحركات نهائيا
والحين ولدي عمره الحمدلله 15 سنه ورجال وخشن والكل يعتمد عليه والله يخلي لي الفارس
اختك ام الفارس

لؤلؤ بحري

معلومات لؤلؤ بحري
الله يعينك يااختي ويقويكي على تربية ابنائك تربيه اسلاميه صحيحيه
(اللهم هبلنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما )

ألوان

معلومات ألوان
كلام الاخت صبوره وارد وحاولي توصلين له بطريقه غير مباشره 000 وانا انصحك تأخذينه لدكتور نفساني واستشاري أطفال لان ولد اختي تعرض لمداعبه في العضو من راعي الباص المدرسه فأخذته أختي الي الاستشاري النفساني والحمد لله تخلص منها نهائيا 000 والله يكون في العون

روح قلبي

معلومات روح قلبي
هلا أختي الله يعينج ...وعندي ولد بكيجي ون ..ومرات أشوفه ينام على بطنه وأكثر الوقت يوم يكتب الواجب وأشوفه يدعك بعضوه الأرض وأخليه ييلس ولا أكلمه وما أقوله لا تسوي جذي يعني أطنشه علشان ما ينتبه لهذا الشئ..
بس ياليت حد يعطينا فكره شو الحل وياهم ...

وجدتها

معلومات وجدتها
اخواتي الحبيبات...استغرب منكن....نحن نساء ولا يفهم الذكور الا الذكور....يعني ناقشي الامر مع ابوه وخلي الاب بعدين يكلم ولده .. صدقوني ما يخرب الاطفال غير الامهات لاننا نخاف من الاب انه يعاقب الطفل على اي فعل ونخش عنهم بس لما تكبر المصيبه نكون نحن في الحقيقه الي كبرناها...لاننا لم نخبرا للاب مااقول في هذا الموضوع بس وانما في كل الامور..صدقوني الولد مايسمع من امه كثر ما يسمع من ابوه....وبعدين الاب يعارف هالحركات اكثر منا وخاصه انه مر بمرحله المراهقه فمن الاكيد انه راح يعرف كيف يتصرف.....
بعديين....سمعت فوزيه الدريع مره تقول في نفس الموضوع..اخاف اقولج انه ممكن تعرض للتحرش
او انه اكتشف نفسه ووصل للنشوه وحب هالاحساس وحاب يستمر فيه حتى لو خوفتيه...خبري ابوه احسن خله يتفاهم وياه

وجدتها....وجدتها....وجدت سعادتي بالصلاة على النبي

معلومات سراديب حياتي
الله يعينك أختي .. بس أنتي حاولي ما تخلينه يروح لسريره إلا إذا غلبه النوم حتى لا يستطيع ممارسته..

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي يمكن ابنك راى شي من هذا القبيل او يحتك باحد مثل الاقرباء راقبيه جيد وحاولي اعرف السبب اكيد فيه سبب وانتو ما اكتشفته وشوفي بعدين الحل

ضوء

معلومات ضوء
اختي العزيزة انا اتفق مع بعض الأخوات في الرد ، ولكني أود إفادتكي بأنني سبق وأن قرأت حول هذا الموضوع ، والذي سأخبركي به ستفاجأيني فيه بعض الشئ :

أولاً الطفل في مرحلة النمو يحاول دائماً أن يكتشف كل شيئ حوله حتى تفاصيل جسمه ، وإذا قام باكتشاف جسده من خلال اللمس أو غيرها من الحركات فهو طفل سوي ينمو بشكل طبيعي .

ثانياً : الطفل في المرحلة المتقدمة : يحاول الطفل في هذه المرحلة أن يبرز طاقته ومدى إمكانيته بابتكار الحركات وغيرها ويحاول في نفس الوقت أن يلفت انتباه الأخرين بتلك الحركات حتى يكون محور اهتمامهم ، وهنا تبدأ مرحلة تدخل الأبوين فهما الكفيلان بتوجيه هذه التصرفات وتمييزها للطفل بين ما هو حسن لسيئ وابتكار الطريقة المثلى في المكافأة والعقاب على عمل هذه التصرفات .

ثالثاً : المرحلة المتقدمة : هنا تكمن عملية المتابعة والمراقبة الدائمة من قبل الوالدين ومتابعة المحيط الخارجي لهذا الطفل لأنه يكون دائماً عرضه للتأثر بذلك المحيط ، فيجب أن يكونا مستعدين للتدخل السريع والحكيم في نفس الوقت ونحاول أن نزرع الثقة في نفس الطفل لإختيار الأصدقاء الجيدين .

وأخيراً أختي يجب أن تشركي والد طفلك في الموضوع حتى يشير عليكي بالحل الأمثل لهذه المشكلة دون تدخل مباشر منه لأن طفلك في هذا السن يكون نوعاً ما خجول من والده ويمكن أن يكون تدخل والده المباشر سيؤثر سلباً على نفسية طفلك ، فكوني مستودع سره ومستشارته الخاصه في كل شؤونه حتى يحب صحبتك وسيبلغكي هو بنفسه عن كل ما يحدث له دون أن تطلبي منه ذلك .

V I P

معلومات V I P
حبيبتى نفس السوال عندكم شغاله او اى عامل .
المسال غريييبه كلمات الولد خطيره هو اكيد شاف شى او فى احد تحرش فيه
دام انه قال ما يسير مالى يجى على........
المساله ليست اكتشاف طفل لجسمه لا اكبر

سمرلاند

معلومات سمرلاند
الظاهر ان ابنك مر بشي خلاه يكتشف هالمنطقه اما حساسية حفاظات سببت له حكة ومن الحكة بدى يستشعر هالمنطقة او الخدم والدريولية
الله يخلي لك ولدك ويحفظه...حاولي تراقبين قدر المستطاع:detective2:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه