طفلي وأخي

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
583

نوروهان

معلومات نوروهان
طفلي وأخي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلتي مع طفلي وأخي البالغين عمر الأربع سنوات
كانت علاقت طفلي مع أخي علاقة جدا حميمة وبالذات أخي يحب طفلي بشكل غير طبيعي ويفرح لمن نجي واذا تأخرنا ماجينا يدق ويقول ليش ماتجون ؟
الان من أسبوع تقريبا تغير أخوي صار يكرة طفلي بشكل غير طبيعي انقلب الحب الى كرة وصار عدواني مع طفلي تغير بالمرة حتى صار يضربة بسبب ومن دون سبب بصراحة ماأعرف كيف نتعامل معة وحنا بصراحة مستغربين التغير المفاجئ صار مايحب نجي واذا جينا يقول ليش ماترحون أنا جلست أسترجع أخر مرة تغير وانقلب على طفلي أخر موقف صار كنا انا واهلي بالطريق راجعين من رحلة واحنا واهلي نمزح مع بعض بالطريق مين الي يسبق الثاني بالسيارة طبعا ولدي طبيعتة يغار بقوة انجن لمن اسبقونا بالسيارة قام زوجي وسبقهم عشاتن ولدة طبعا مايزعل خلى زوجي يدق على أخوي الي بعمر ولدنا ويجاكرة ويقول سبقناكم بالسيارة احنا سيارتا أسرع من سيارتكم وفعلا ماتغير من يوم مارجعنا من الرحلة طبعا ولدي من زمان وهو كذا يحب يجاكرة وأخوي عادي مايقول شي ودائما يقول ياحليلة مايغار عادي عندة يعني معقولة انقلب من الغير يعني طفش من ولدي ؟ أرجوكم ردو علي ؟ أو دلوني على أحد مختص ؟

اسم الموضوع : طفلي وأخي | المصدر : الأمومة والتربية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه