طفلة- مراهقه- شابه -واخيرا زوجه , قصه حياه سوزان , من اروع قصص سلة فواكه اكتملت القصه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
785
المشاهدات
359K

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
طفلة- مراهقه- شابه -واخيرا زوجه , قصه حياه سوزان , من اروع قصص سلة فواكه اكتملت القصه

مواضيعي وجهودي وقلمي لمملكه بلقيس فقط ولا احلل ولا ابرئ ذمه من تقوم بنقلها لاي موقع او منتدى اخر وهذا ابسط طلب ممكن ان اطلبه منكن ...
مرحبا حبيباتي ...
قصتي هذه خياليه من وحي خيالي 100% ,, سأذكرها وكأنني صاحبتها اي على لسان صاحبتها , لا اريد ان تسألني اي واحده ان كانت القصه قصتي او قصه حقيقيه فقد ذكرت مسبقا انها مجرد تأليف ,, في بدايتها ستكون قصه اجتماعيه ثم ستأخذ منحى اسري واخيرا ستصبح قصه زوجيه ,, قصه ستعجبكن كثيرا بالاخص انني سأرويها على لسان صاحبتها ...
مرحبا انا سوزان ..
لا تستغربن من اسمي انا خليجيه ابا عن جد ,, ولكن امي سوريه ,, ذهب والدي في شبابه للدراسه في سوريا وكانت امي زميلته في الجامعه , اعجب بها ونشأت بينهما قصه حب طاهره وبريئه قررا ان يتوجاها بالزواج ,, خطب والدي حبيبته ( امي ) ورفض جدي رحمه الله مرات ومرات , الا ان ابي قام بحيله واحضر رجلا من اصدقائه يكبره بسنوات كي يخطب امي له وكأنه والده , وافق جدي وتزوج ابي من امي دون علم اهله , عاشا سنتين في سوريا وكانت اجمل سنتين في حياتهما , عاد ابي الى ارض الوطن ولم يكن يحمل الشهاده فقط بل شهادته في يد وزوجته في يد اخرى...

حاول ان يجعل الامر سرا عن اهله ريثما يهئ الامور لاخبار والده , فوالدته جدتي طيبه القلب ويعلم انها لن تمانع ولكن كل الخوف كان من جدي ,, في هذه الفتره حملت امي وانجبتني وكان يوم مولدي اجمل يوم في حياه والداي ,

اخبر ابي جدتي عن موضوع زواجه وجدتي كانت طيبه القلب وتحب ابنائها ولم تمانع بل انها شجعته على انه لم يغضب الله وتوج حبه بالحلال , رحمك الله ياجدتي احببتك قبل ان اراك , ليت الجميع برقي تفكيرك ومعدنك الاصيل ..
لسوء الحظ اكتشفت احد اعمام ابي امر الزواج حيث كانت زوجته في نفس المشفى التي ولدت بها امي واخبر جدي الذي غضب غضبا شديدا من ابي ومرض لدرجه انه فقد النطق من شده القهر ,, طلب من ابي ان يطلق امي والا سيغضب عليه وسيتبرأ منه في المحكمه وامام الجميع ولا جرم لأبي ولا ذنب الا انه تزوج من احبها , كان جدي متعصب جدا وذو فكر تقليدي اي ان ابي لابد ان يتزوج احدى بنات عمه ولا يتزوج من خارج العائله , فما بالكن بأمي التي ليست فقط من خارج العائله بل من خارج الخليج ايضا ,, اااااه لا اعلم لماذا وضعت الفواصل الجغرافيه السنا كلنا ابناء ادم وحواء ؟؟ السنا كلنا تجمعنا العروبه والاسلام ؟؟ لماذا وضعت هذه الحدود الجغرافيه التي فرقت بيننا ؟؟؟
رحمك الله ياجدي هدمت اسرتي الجميله ,, فاضطر ابي لتطليق امي وفي نفس الاسبوع تزوج من ابنه عمه بناء على رغبه جدي , وسافرت امي الى اهلها في سوريا واخذتني معها , كانت امي تحب ابي وابي كذلك ولكن جدي فرق بينهما وكسر قلبيهما ,, رحمك الله ياجدي وجعل مثواك الجنه لم فعلت كل هذا بأمي وابي وبي ؟؟؟

كبرت ودخلت المدرسه وكان ابي يرسل لي مبلغا شهريا ويأتي في بعض الاحيان لرؤيتي وكانت والدتي ترفض ان تراه خوفا من ان يتجدد الحب بينهما وان تتذكر ذكريات جميله صعب ان تمحوها من ذاكرتها , رفضت والدتي ان تتزوج من ايا كان فقد فضلت ان تربيني , كانت والدتي تعمل في احدى الدوائر الحكوميه , وحالتنا الماديه جيده ولله الحمد فأمي تستأجر شقه تقيم بها مع جدتي بعد وفاه جدي رحمه الله , اخبرتني امي ان والدي كان يلح عليها كي يدفع الايجار الا انها رفضت ان تأخذ اي فلس منه لها ومجرد الاموال التي يرسلها لي فقط وما يزيد منها تضعه في حساب باسمي في البنك ...
كم كان يؤلمني حينما ارى احدى زميلاتي في المدرسه يوصلها والدها فقد كنت محرومه من وجود الاب في حياتي ,, كم كنت احلم ان اجتمع انا وامي وابي في بيت واحد وان انام وسطهما وان يوصلاني الى المدرسه واخرج معها واكل معهما على طاوله واحده .. ااااه كم هو شعور مؤلم ..

كنت احمل جنسيه والدي,, ولكنني لم ارى وطني في حياتي ابدا ,, خليجيه بالاسم فقط , الا انني اعيش في سوريا , صديقاتي في سوريا ,, بيتي في سوريا , والاهم من كل ذلك امي ونور عيني سوريه فماذا افعل ان عدت الى موطن ابي ؟؟ ولله الحمد ان حب والدي لوالدتي لم يجعله يطالب باخذي منها بل انه تركني لها لانه يعلم كم تحبني والدتي ومستعده ان تفرط بعينيها ولا تفرط بوجودي معها ...

عزيزاتي قصتي ستكون على اجزاء سأقوم بانزال كل يوم جزء جديد وسيكون طويل نوعا ما ,, يرجى عدم ازعاجي بالالحاح ومن لاتحب التقطيع بامكانها العوده فيما بعد ريثما تكتمل القصه ..
حبيباتي ما توقعكن لمجريات القصه انتظر تحليلاتكن وتوقعاتكن ؟؟؟
ان وجدت تفاعل وحماس ربما انزل الجزء الثاني الليله فكم احب ان يقدر جهدي وان لا تبخل علي من تتابعني برد شكر على الاقل ..
دمتن في حفظ الرحمن :32::32::32:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بووسي

معلومات بووسي
مشكورة يالغالية يعطيك الف عافية يارب

من الواضح ان القصة شييقة بانتظارك يا احلى فواكه

شبح الفراق

معلومات شبح الفراق
اتوقع يرجع الاب للسوريه كونها حبه الاول وكونه تركها غصب عنه

متابعين وياج يا سله

معلومات حبيبة عبودي
شكرلك اختي اتوقع ان والدها سوف يعيدها للوطنها وتنصدم من مجتمع والدها ونظرتهم (للبنت الاجنبيه ) طبعا سوف يراقبون تحركاته ويعلقون على تربيتها طبعا بنت الاجنبيه ............. نحن عرب مسلمون لماااااااااااذا العنصريه؟ وشكرررررررررررا لمجهوداتك

يقين الحب

معلومات يقين الحب
جزاك الله كل خير
مجهود عظيم ربي يبارك لك في صحتك ووقتك
عندي إحساس بأن سوزان حتنشأ وهي تبحث عن عاطفة الاب ولكن بطريقة خاطئه

معلومات @مالكة القلوب@
ياجعل ماينشل يمناك على هالقصة كأني عشتها وأبحرت فيها و.........

وتوقعاتي إن البنت ترجع لابوها بعد ماتنمرض أمها وتدخل في غيبوبة لسبب ما ..........ههههه عاد لاتضحكي علي ياسلة فواكة أنتي تبارك الرحمن من يجاريك في سردك الممتع

رزةمرتزة

معلومات رزةمرتزة
في انتظار البقيه ولا شك انها ستكون تتمه لما قبلها من ابداعات
الله يجزاك الجنه ويجعل ما تكتبين في موازين حسناتك

معلومات ♥♥♥MISS PINK♥♥♥
بدايه مشوووقة الاحداث قد تكون فيهااا بعض المعانة لاعدم اتزان حياااتهاا منذ البداية......فقد تحب احد اكبر منهااا لتجد فيه حمام الاب الذي افتقدته

كملي سلولة نحن نقدرررك ونعتز بجهد ووقتك الغالي,,,شكرااا يا الغلا كله

معلومات ذبحني هواااه
هلا وغلا بسلوله العسوله واخيرا ,,,,من زمان انتظر لك شي جديد,,,
دمتي ودام ابداعك نبراسا مضيئا في منتدانا الغالي ,,,
الصراحه توقعات مو قادره اتوقع بس حمااااااس للمتابعه ,,,

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
فديت بلقيس وعضواتها وادارتها انا
دخلت القسم والقى الموضوع مثبت فوق زين ما وقف قلبي من الوناسه
مشكوره حبيبتي الورده الشرقيه على التثبيت والعباره الي كل مره انساها بسبب العجله ...غربيه شسوي عجوله ...
يااابنات بصراحه التثبيت والتفاعل فرحني واااايد , الحين بروح اغسل الصحون وانوم ولدي واكتب لكم جزء ثاني قبل لا انام ,, عمري انتو والله ....

اميره8

معلومات اميره8
بدايه موفقه وجميله ........

احببت القصص من بعد ناعمه الهاشمي ......

اكملي براحتك حبيبتي متابعينك لو كل اسبوع جزء هههههههههههه

وفقك الله وسلمت اناملك

معلومات فديت اللي ببالي
مشكوره سلة فواكه والله مادخلت المنتدى الا عشان قصصك الرائعه بوركت جهودك
وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرجع ابو سوزان لامها وتعيش في احضانهم معليش تحمست مع القصه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه