طفلة- مراهقه- شابه -واخيرا زوجه , قصه حياه سوزان , من اروع القصص ( نسخه للقراءة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
53
المشاهدات
73K

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
طفلة- مراهقه- شابه -واخيرا زوجه , قصه حياه سوزان , من اروع القصص ( نسخه للقراءة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصه كتبتها سابقا في المنتدى ولظروف المت بي لم اكملها وهاهي الان كامله بين ايديكن بالترتيب , اعتبر هذه القصه من اكثر قصصي متابعه وقد فاقت ردودها 900 رد ,, تمتعي بها عزيزتي وادعي لي بكل خير ,, هذه نسخه للقراءه فقط الرجاء عدم اضافه اى ردود هنا ,, اضيفي ردودك على هذا الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=300071

مواضيعي وجهودي وقلمي لمملكه بلقيس فقط ولا احلل ولا ابرئ ذمه من تقوم بنقلها لاي موقع او منتدى اخر وهذا ابسط طلب ممكن ان اطلبه منكن ...
مرحبا حبيباتي ...

قصتي هذه خياليه من وحي خيالي 100% ,, سأذكرها وكأنني صاحبتها اي على لسان صاحبتها , لا اريد ان تسألني اي واحده ان كانت القصه قصتي او قصه حقيقيه فقد ذكرت مسبقا انها مجرد تأليف ,, في بدايتها ستكون قصه اجتماعيه ثم ستأخذ منحى اسري واخيرا ستصبح قصه زوجيه ,, قصه ستعجبكن كثيرا بالاخص انني سأرويها على لسان صاحبتها ...
مرحبا انا سوزان ..
لا تستغربن من اسمي انا خليجيه ابا عن جد ,, ولكن امي سوريه ,, ذهب والدي في شبابه للدراسه في سوريا وكانت امي زميلته في الجامعه , اعجب بها ونشأت بينهما قصه حب طاهره وبريئه قررا ان يتوجاها بالزواج ,, خطب والدي حبيبته ( امي ) ورفض جدي رحمه الله مرات ومرات , الا ان ابي قام بحيله واحضر رجلا من اصدقائه يكبره بسنوات كي يخطب امي له وكأنه والده , وافق جدي وتزوج ابي من امي دون علم اهله , عاشا سنتين في سوريا وكانت اجمل سنتين في حياتهما , عاد ابي الى ارض الوطن ولم يكن يحمل الشهاده فقط بل شهادته في يد وزوجته في يد اخرى...

حاول ان يجعل الامر سرا عن اهله ريثما يهئ الامور لاخبار والده , فوالدته جدتي طيبه القلب ويعلم انها لن تمانع ولكن كل الخوف كان من جدي ,, في هذه الفتره حملت امي وانجبتني وكان يوم مولدي اجمل يوم في حياه والداي ,

اخبر ابي جدتي عن موضوع زواجه وجدتي كانت طيبه القلب وتحب ابنائها ولم تمانع بل انها شجعته على انه لم يغضب الله وتوج حبه بالحلال , رحمك الله ياجدتي احببتك قبل ان اراك , ليت الجميع برقي تفكيرك ومعدنك الاصيل ..
لسوء الحظ اكتشفت احد اعمام ابي امر الزواج حيث كانت زوجته في نفس المشفى التي ولدت بها امي واخبر جدي الذي غضب غضبا شديدا من ابي ومرض لدرجه انه فقد النطق من شده القهر ,, طلب من ابي ان يطلق امي والا سيغضب عليه وسيتبرأ منه في المحكمه وامام الجميع ولا جرم لأبي ولا ذنب الا انه تزوج من احبها , كان جدي متعصب جدا وذو فكر تقليدي اي ان ابي لابد ان يتزوج احدى بنات عمه ولا يتزوج من خارج العائله , فما بالكن بأمي التي ليست فقط من خارج العائله بل من خارج الخليج ايضا ,, اااااه لا اعلم لماذا وضعت الفواصل الجغرافيه السنا كلنا ابناء ادم وحواء ؟؟ السنا كلنا تجمعنا العروبه والاسلام ؟؟ لماذا وضعت هذه الحدود الجغرافيه التي فرقت بيننا ؟؟؟
رحمك الله ياجدي هدمت اسرتي الجميله ,, فاضطر ابي لتطليق امي وفي نفس الاسبوع تزوج من ابنه عمه بناء على رغبه جدي , وسافرت امي الى اهلها في سوريا واخذتني معها , كانت امي تحب ابي وابي كذلك ولكن جدي فرق بينهما وكسر قلبيهما ,, رحمك الله ياجدي وجعل مثواك الجنه لم فعلت كل هذا بأمي وابي وبي ؟؟؟

كبرت ودخلت المدرسه وكان ابي يرسل لي مبلغا شهريا ويأتي في بعض الاحيان لرؤيتي وكانت والدتي ترفض ان تراه خوفا من ان يتجدد الحب بينهما وان تتذكر ذكريات جميله صعب ان تمحوها من ذاكرتها , رفضت والدتي ان تتزوج من ايا كان فقد فضلت ان تربيني , كانت والدتي تعمل في احدى الدوائر الحكوميه , وحالتنا الماديه جيده ولله الحمد فأمي تستأجر شقه تقيم بها مع جدتي بعد وفاه جدي رحمه الله , اخبرتني امي ان والدي كان يلح عليها كي يدفع الايجار الا انها رفضت ان تأخذ اي فلس منه لها ومجرد الاموال التي يرسلها لي فقط وما يزيد منها تضعه في حساب باسمي في البنك ...
كم كان يؤلمني حينما ارى احدى زميلاتي في المدرسه يوصلها والدها فقد كنت محرومه من وجود الاب في حياتي ,, كم كنت احلم ان اجتمع انا وامي وابي في بيت واحد وان انام وسطهما وان يوصلاني الى المدرسه واخرج معها واكل معهما على طاوله واحده .. ااااه كم هو شعور مؤلم ..

كنت احمل جنسيه والدي,, ولكنني لم ارى وطني في حياتي ابدا ,, خليجيه بالاسم فقط , الا انني اعيش في سوريا , صديقاتي في سوريا ,, بيتي في سوريا , والاهم من كل ذلك امي ونور عيني سوريه فماذا افعل ان عدت الى موطن ابي ؟؟ ولله الحمد ان حب والدي لوالدتي لم يجعله يطالب باخذي منها بل انه تركني لها لانه يعلم كم تحبني والدتي ومستعده ان تفرط بعينيها ولا تفرط بوجودي معها ...

كبرت في كنف والدتي الحنونه وجدتي العطوفه , علمتني امي ان اكون ( ست بيت ) منذ ان كنت صغيره ,, كانت تصر على دخولي المطبخ معها منذ ان دخلت المرحله المتوسطه , لم ابلغ ال16 من عمري الا وانا اجيد طبخ جميع انواع المحاشي الكوسا والورق عنب واتقن عمل الكبه والمجدره وجميع الاكلات الشاميه الشهيه ,,

كانت والدتي مصممه على ان اتعلم كل شئ وكأنها تعلم ماذا سيحدث لي مستقبلا .. لم ادخل المرحله الثانويه الا وانا ست بيت من مجاميعو ,, حينما ارفض القيام بأي عمل او اتحجج تقول لي امي :

لازم تتعلمي يابنتي وتكوني ست بيت شاطره منشان لما تتجوزي ما تتصلي لي وتئولي لي يا ماما مابعرف اعمل هيك لأنو وئتها ما بتعرفي انا حيه او ميته
واسارع واحضنها واقول لها بعيد الشر عنك ياماما ان شاء الله انا ولا انت ...
كانت علاقتنا اقرب من الصداقه اكثر من ام وابنتها , كنت سعيده جدا لأنني اعيش مع امي وجدتي وصار وجود الاب لا يعنيني فأنا اعيش حياه رائعه ,, لا ارى ابي الا في العطل حينما يأتي لسوريا خصيصا كي يراني ,, اطال الله عمره , لم ولن ارى اب مثله , بدأت ادرك ان وجود الوالدين سويا في اسره واحده ليس شرطا للسعاده ,, فأنا سعيده رغم ان كل منهما في قطر مختلف عن الاخر ..
دخلت للمرحله الثانويه وتوفيت جدتي في اول يوم دراسي لي ,, كم حزنت وبكيت , حقا ما اصعب الفراق , صدق من قال ان الفراق مر المذاق ,, كانت جدتي هي الشمعه التي تضئ بيتنا برحيلها صار بيتنا ظلام ,, ليل حالك حتى في اوج بزوغ الشمس ,,

ليتك يا جدتي تعودين يوما واحد لأقبلك واضمك واشبع منك ومن حنانك ,, صارت حياتنا انا وامي ممله بدون جدتي كل شئ يذكرنا بها في البيت ,, الى ان قررنا الانتقال لشقه اخرى ,, وتم ذلك في سرعه قياسيه , سكنا شقتنا الجديده

وكانت لا تبعد كثيرا عن شقتنا السابقه وما يفصلنا عنها 3 شوارع فقط ,, تعرفنا الى جارتنا الجديده ام مصطفى لا اكذب ان قلت انها كانت تشبه جدتي في الملامح والصفات ايضا , ذات احساس عالي ومرهف , بما ان امي عامله كانت تفاجئ امي كل يوم باعداد الغداء , وحينما تطلب منها امي الا تتعب نفسها ترفض وتذكر ان الرسول صلى الله عليه واله وسلم اوصى بالجيران ,, احببت خالتي ام مصطفى وكنت كل يوم بعد المدرسه اجلس لديها حتى تأتي والدتي لتأخذني معها لشقتنا لأنها كانت تخاف علي ان اكون وحيده في الشقه لأنها تخشىعلي من شباب الحاره..
انهيت المرحله الثانويه ودخلت للجامعه تخصص علم النفس التربوي ,, لطالما احببت علم النفس وكل ما يتعلق به ,, حققت حلمي بدخول التخصص الذي تمنيته ,, دخلت مرحله جديده من حياتي مرحله الجامعه ومجتمع مختلف كليا عن مجتمع المدرسه

,, كنت اذهب يوميا في الباص مع بنت جيراننا ميرنا ونعود سويا ,, كم اشتاق لتلك الايام على الرغم من بساطتها الا انها تحمل نكهه خاصه , كم يعتصر قلبي حينما اتذكر ميرنا بنت ام مصطفى وحينما نمشي الى محطه الباص وقصصنا التي نحكيها لبعض في الباص ,, اشتاق لصفوفي الجامعيه واروقه الجامعه التي تعلمت وتتلمذت بها ,,

ذات يوم مشى عني الباص ووقفت حائرة فأتت احدى زميلاتي وهي داليا وعرضت علي توصيلي الى البيت مع ابن خالها بسيارته ,, كنت في اول سنه جامعيه لا املك اي خبره في الحياه , ركبت معها ووصلت الى حارتنا وحينما نزلت من السياره كانت والدتي امامي , أول مره تضربني امي في حياتي كلها ...وهي تعنفني وتأنبني :
سودتي وشنا ادام الحاره الله يسود وشك , راكبه مع زلمه غريب , انا بدي احرمك من روحت الجامعه ..
امي والله مشي عني الباص وما عرفت شو بدي ساوي
ليش ما اتصلتي فيني يا جدبا ؟؟؟
والله راح عن بالي سامحيني يا امي اخر مره اعملها ..
كم احبك يا امي , كانت تخاف علي من ظلي , عللت لي فيما بعد سبب ضربها بأنها تخاف علي وانها ليس لديها سواي في الدنيا , انا اغلى ما تملك وانها خافت ان اصاب بأذى وان يكون الشاب صديق الفتاه زميلتي وليس ابن خالها وربما يغويه الشيطان ويعتدي علي ,, كم احبك يا نبع الحنان ...
وانا في السنه الثالثه من الجامعه , في يوم ما بعد ان عدت من يوم جامعي مرهق وبارد جدا فالمطر لم يتوقف عن الهطول في ذلك اليوم ,, عدت كما جرت العاده الى شقه جارتنا ام مصطفى مع ميرنا , بانتظار عوده امي من العمل ,, طال انتظاري لحبيبتي ,, بدأت اخاف واتصلت على محمولها ولم يجبني احد , صارت الساعه الرابعه والنصف عصرا وبدأت اقلق لأني امي تنهي دوامها في الساعه الثانيه وتعود الى البيت في الثالثه الا ربع ,, اتصلت واذا بصوت غريب يجيب على محمولها اخبرني ان والدتي في المشفى في العنايه المركزه وان الباص الذي يقلها من العمل قام بحادث وانقلب ,,

خرجت مسرعه وميرنا خلفي وطلبت تاكسي وذهبت للمشفى ودموعي تسبقني , كنت ابكي وابكي ولم اكن اعلم ان اليوم هذا هو موعدي مع قدري الجديد ,, وصلت المشفى وسالت عن اسم امي : ليلى محمد فتحي ,, كانت كل ممرضه تنظر للأخرى وفي الاخير سألتني احداهن من انت اجبتني انني ابنتها ,, ادخلتني لغرفه مشؤومه حيث كانت والدتي ممده هناك , ومع الاسف كانت مغطاه بالشرشف الابيض ,, رفعت الشرشف قليلا وبانت يدها مع الاسف انها يد امي ,, لم احاول ان ارفع الغطاء عن وجهها كي لا اراه ويتأكد شكي , مع الاسف كانت الجثه الممده هي امي , هي امي الغاليه الحبيبه , هي عمري وروحي وقلبي ,, هي صديقتي واختي وامي وكل شئ في حياتي , هي من لا املك غيرها الا الله سبحانه ,, لم ابكي وليتني بكيت , دخلت في حاله صدمه , هل انا في علم او حلم , هل انا في حقيقه ام خيال اشعر ان امي ستأتي الان , نعم نعم الان ستدخل علي وتسألني شو بدك تاكلي ؟؟ شو عملتي اليوم ؟؟ او تدخل حامله وسادتها كي تنام معي في الغرفه وتقول : مافيني نام بلاك ... او تدخل علي الغرفه فجأه وتراني اتسلي على الكمبيوتر بدلا من ان اذاكر وتقول لي : شو عم تعملي يا ألبي , أومي ادرسي يالله , او اتخيل انها ستجلس الان على الكرسي واقبلها على رأسها وترد علي قائله : تؤبريني الله يسعد ألبك .
ليتني انا التي مت يا امي , ليتني انا من كنت في الحافله التي اصيبت بالحادث , ليتني لم اتركك تذهبي الى العمل ذلك اليوم ..
افقت من الصدمه بعد ايام لأكتشف ان غاليتي راحت ولن تعود ابدا , ااااااااه كم اشعر بالحنين اشعر بالشوق لها , قلبي يعتصر بألم حينما اتذكر وجهها , اريد ان المس كفيها ان اتكلم معها وترد علي ,, اريد ان ارى ابتسامتها , ادفع عمري كله كي تعود ثانيه واحده فقط واراها واشبع عيني بها واعتذر لها عن كل دقيقه ألم سببتها لها ,, عرف ابي بالخبر وجاء مسرعا الى سوريا , سلم علي وحضنني وبكينا انا وهو بصوت مرتفع وبكت لبكائنا جارتنا ام مصطفى وميرنا , الا زلت تحبها بابا ؟؟ اذن لماذا عذبتها بتركك لها ؟؟ لماذا طلقتها ان كنت تحبها كل هذا الحب وتبكي كالطفل من اجلها ؟؟ هل جدي المتسلط الذي حرمك منها يعلم كم عانت حينما تركتها وتخليت عنها ؟؟؟
جزء مؤلم صح ؟؟؟

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
هل تردن ان تعلمن يابنات بلقيس ماهو مصيري ؟؟ لم يكن لدي اخوال ولا خالات ولا تملك امي الا خاله واحده توفيت وابنتها تعيش في كندا اما ابنها اي ابن خاله امي لانعرف عنه الكثير واخر مره رأيناه بها قبل 8 سنوات ,, اصرت خالتي ام مصطفى على ان ابقى لديها وترجت والدي ,, رفض والدي وقال انه الاولى بي , يجب ان اذهب معه الى بلاده ,, عرضت عليه خالتي ام مصطفى ان تزوجني من محمد ابنها الذي يكبرني ب3 اعوام الا ان محمد كان جامعيا وعاطلا عن العمل , لم يكن لديه عمل مع الاسف , اخبر والدي خالتي ام مصطفى انه حالما يعمل ويتقدم لي لن يمانع ابي في تزويجي منه , اعلم انه ليس من السهل ان يتخلى الاب عن ابنته ويزوجها بعيدا عنه الا ان والدي عانى من التفرقه والعنصريه لذلك لن يمانع ان تزوجت من سوري ,, قالها لي مرات كثيره انه سيزوجني لمن يملك الدين والاخلاق ,, حزمت امتعتي كي اعود مع والدي , نعم لا تستغربن سأعود مع والدي ,, , كم تمنيت ان املك خال او خاله كي اعيش لديهم ولا ابتعد عن سوريا الحبيبه , كيف سأذهب لبلد لم اذهب له مسبقا ؟؟ كيف سأنام بعيدا عن دمشق الغاليه في بيت اخر ليس بيتي , اااه كم هي ايام صعبه ستقابلني ,, اعني ياربي ...

قبلت جدران شقتنا لانني اعلم انه وقت الرحيل وانني لن اعود لها ابدا , فالمستأجر يريدها وهذا اليوم اخر مره ارى بها هذه الشقه ما حييت , اخذت متعلقات امي معي , اخذت ثوب الصلاه الذي ترتديه وقرانها ,, اخذت خاتمها , اخذت ملابسها معي ,, انت في قلبي يا امي ,, في المطار ودعتني ام مصطفى وميرنا وبكينا كثيرا للفراق وعدتهما بالاتصال بهما حالما اصل ,,

كانت رحله طويله جدا بالنسبه لي , ليست بالساعات بل بالتفكير , كنت افكر في مستقبلي ومصيري , كنت افكر في عالم جديد كليا بالنسبه لي ,, كان والدي يكلمني في الطائره وانا انظر من خلال النافذه الى لا شئ وافكر في لاشئ ولا اسمعه ,,

وصلت الى بلدي , وصلت الى البلد الذي احمل جنسيته فقط ولا احمل له اي ذره حب او ولاء لانني لم اعش عليه ولا اعرف اتكلم حتى لهجته ,, ركبت سياره ابي الفارهه وانطلقنا نحو بيتنا , لا عفوا اقصد بيت ابي , فمنزلي تركته في سوريا ,,نظرت مليا الى الشوارع وقارنتها بشوارع سوريا , مختلفه عنها كثيرا ..

وصلنا الى فله فاخره وكانت هي البيت ,, لم اتصور ان والدي يسكن بيت بهذا الجمال ,, على الرغم من جماله لا اريده , اريد شقتنا المتواضعه ,

نزلت الى البيت ودخلت من الباب الى البهو الكبير وهو صاله المنزل ,,

لم يكن هناك اي احد الا خادمه عيناها صغيرتان فهمت انها فلبينيه الا انني اكتشفت فيما بعد انها اندونيسيه ,, طلب منها والدي احضار الامتعه , اخذني والدي الى غرفتي الجديده كانت في الطابق العلوي , غرفه غريبه علي ؟ هل ستضمني جدران هذه الغرفه بدلا من غرفتي في سوريا ؟؟

طلب مني ان ارتاح الى ان يدعوني الى الغداء , بقيت واقفه لا اريد ان اجلس هذا مكان غريب ,, ليست غرفتي انها غرفه غريبه علي ,, القيت نظره من النافذه على البيوت المجاوره ووجدت الحي هادئ جدا عدد السيارات يفوق عدد المشاه,, ذكرت شقتنا في سوريا , والمنظر حينما اطل من النافذه , تذكرت كيف ارى الماره يمشون والحياه جميله ومستمره , جلست قليلا ولا اعلم كم مر من الوقت وسمعت طرقات على الباب ,, كان والدي طلب مني ان اتي معه لتناول الغداء والتعرف على افراد العائله ,, نزلت معه للأسفل ,, عرفني على امرأه فهمت مباشره انها زوجته , سلمت علي وسألتني عن حالي , وعرفني على 3 بنات سلمن علي ببرود شديد , اكبرهن اصغر مني بعام واحد ,, والوسطى تصغرني ب3 اعوام اما الاخيره فهي في المرحله الثانويه ,, واخيرا عرفني على اخي وهو في المرحله المتوسطه ...

جلسنا نتناول الغداء وكان الغداء مثل الطعام الذي اراه في المسلسلات الخليجيه ولكن هذه المره تذوقنه ولم اكتف برؤيته , كان شيئا يسمى المجبوس ,, مجبوس دياي كما يقولون .. فهمت من كلمه دياي انها دجاج ,, كنت افهم كلامهم حينما يتحدثون ولكن يبدو صعبا بالنسبه لي ,, يعني اذا اسرعوا في الكلام اضيع ..

هل تصدقن ان اخواتي يشبهنني ؟؟ ولكن الفرق انني بيضاء وهن قمحيات او كما يطلقن على انفسهن بالخليجي ( حنطيات ) , اعجبني لونهن اكثر من لوني ,, لونهن جميل .. من يراني يعلم مباشره انني اختهن فشكلي يشبههن ...

بدأت حياتي الجديده ونقل والدي اوراقي الى احدى الجامعات الخاصه هنا ,, مع اختي التي تصغرني هيا ,, اما هدى و هناء كانتا في المرحله الثانويه ..

بدأت ارى الفروق بين حياتي هناك والحياه هنا ,, كل شئ مختلف , اللهجه مختلفه , الاكل مختلف , اسلوب المعيشه مختلف ,, العادات والتقاليد بعضها ايضا ,, مثلا اختي هيا لديها سيارتها الخاصه وتعيش حياه مرفهه جدا , يوجد لدينا في سوريا بعض البنات المرفهات ولكن ليس بكثره مثل هنا ,, كل الفتيات في الجامعه معي لديهن سيارات , السياره امر ضروري مثل المأكل والمشرب , اخواتي هدى وهيا يضعن شيئا غريبا تحت الشال منفوخ هههه مضحك جدا ويجعل الرأس اكبر مرتين ,,

في جامعتنا بدمشق منظر طبيعي ان تري البنت تقف مع الشاب اما في جامعتي الجديده من تقف مع شابا ينعتونها باقبح الصفات ههههه ..

كنت احصل على نظرات اشمئزاز واحتقار من بعض البنات المتدينات لأنني لست محجبه ,, على العكس من هناك فكثير من صديقاتي محجبات وملتزمات ولم ينظرن لي قط بعين الاحتقار , هنا لا يوجد مشاه في الشارع لا يمشي الا الهنود او الاسيويين ,, اما هناك فأغلب الناس يعتمدون على المشي ,, نعم تذكرن امرا ,, هنا عدد الهنود يساوي عدد المواطنين ,, في كل زاويه ارى هنديا امامي حتى صار الامر عادي جدا ..

تعودت على غرفتي الجديده ولكن هيهات ان انسى شقتنا الجميله , كل ليله لا انام االا حينما اقبل صوره امي واضمها ,, لا انام الا وانا اشم ملابس الصلاه التي ترتديها , وحشتيني ماما كتير ,, ليتني بقدر شوفك ياماما , ليتك تعرفي شو صار ببنتك من بعدك ؟؟

التعديل الأخير:

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
ساخبركن عن افراد اسرتي الجديدة , زوجه ابي متدينه وعلى قدر كبير من الالتزام , في كل يوم مساءا تأتي بعض النسوه لبيتها ليتعلمن التجويد بلا مقابل مادي لوجه الله فقط , فهي درست في الجامعة الفقه والعلوم الشرعية , صوتها جميل حينما تتلو كتاب الله ,,

تقاعدت مبكرا فقد كانت مدرسة تربية اسلامية واحبت ان تنشر الخير ابتغاء الاجر والثواب من خلال تحفيظها القران والقيام بتعليم التجويد لمعارفها او اهلها ,, كان بيتنا لا يخلو من النساء ,, كانت تحث الجميع على الصلاه ولا تتهاون في هذا الامر ابدا ,,]

حالما يؤذن الاذان ان لم يستجب ابنائها للصلاه فورا تغلق التلفاز وتقطع مشاهدتهم له , او تلح على بناتها بوعظ ونصح شديدين ,, اخواتي على قدر بسيط من الالتزام , يضعن القليل من المكياج , يلبسن اخر صرعات الموضة ,, يسمعن الاغاني والدتهن تنصحهن الا انهن لا يسمعن كلامها , لم تستطع ان تفرض سيطرتها عليهن , بالاخص ان والدي عادي وليس متدينا ,, ولكنهن يصلين ويقرأن القران بشكل يومي ومتحجبات ..
احببت ان ادخل لقلب زوجة ابي ,, حالما وجدتها متمسكه بيدنها لم اقلق على نفسي وتأكدت ان الامور ستكون على مايرام معها فمن يلتصق بالله ويحبه يراقب افعاله ويجتنب معصيته , طلبت من زميلتي في الجامعة ايمان ان تشتري لي بعض الكتب الدينيه واعطيتها مبلغ مادي واعطيت الكتب لزوجة ابي كهدية , شكرتني واخبرتني ان اردت ان اقرأ اي كتاب من كتبها فلي الحق ان اخذ ما اشاء من مكتبها العامره والزاخره ..

فعلا للهديه مفعول , على الرغم من انها لم تكن قاسيه الا انها كانت اول الايام تتجنبني ,, ولكن الان صارت اكثر انفتاحا معي , هل تعلمن .. لا الومها ؟؟ مسكينه حينما افكر مليا بوضعي معها ارى انها طيبه , فأمي رحمها الله الحب القديم لأبي وماضي والدي الذي يشكل هاجس لكل زوجة وانا ابنة هذا الماضي وابنة الحب القديم ,, مسكينه تزوجت من والدي ارضاء لعمها وابيها ففي نفس اسبوع طلاقه تزوج منها
[/

وبالطبع عانت منه ,, على الرغم من انني لا ادري ولكن لابد ان خروج والدتي من قلب ابي لم يكن سهلا ابدا وعانت زوجه ابي في ذلك ,, لما افكر بوضعها النفسي حينما يسافر ابي لسوريا ليراني اعلم انها تتألم فكرت كثيرا بوضعها ووضعت نفسي في مكانها ووجدت انني مع امرأه طيبه , اراد الله ان يعوضني , فأنا عانيت كثيرا ولا استحق زوجه اب قاسية ,, وها انا اتيت وصرت معها في بيت واحد اشاركها وبناتها في والدي ...

كما اخبرتكن ان علاقتها كانت جيده معي ولكن سطحيه , ولكن ما حببني بها اكثر هو موقف سأسرده لكن فيما بعد

اخواتي ,, اااااه من اخواتي مع الاسف كنت اعاني منهن ,, اذهب مع هيا للجامعه يوميا بسيارتها وذات يوم سمعتها وانا في غرفتي نظرا لعلو صوتها تطلب من والدي ان يدبر امري فهي لا تريد ان تتكفل بتوصيلي لأنني اجعلها تتاخر فمحاضرتي الاخيره بعد محاضرتها الاخيره بساعه , بالاضافه الى انني ( افشلها ) فهمت من هذه الكلمه انني اسبب لها الخجل والاحراج وانها تستحي من انني اختها ,, اثر بي هذا الموقف كثيرا وفي اليوم التالي امر والدي السائق ان يأتي لأخذي من الجامعة , وهكذا صرت اذهب معها صباحا وتوصلني لمكان بعيد كي لا يراني احد معها وثم يأخذني السائق , كانت توصيني الا يعلم احد بالجامعه انني اختها ,, تكرهني جدا بدون سبب , لا اعلم لم تحتقرني وتشعرني انني اقل شأنا منها
اما هدى فهي كذلك لا تحبني , هل تعلمن ان هدى مره من المرات فقدت سلسلتها الذهب واتهمتني بسرقتها , بكيت جدا من الظلم وحاولت ان ابرأ نفسي الا انها كانت مصره انني السارقه لانها طوال عمرها لم تفقد اي شئ في المنزل ولم تختفي سلسلتها الا حينما اتيت انا , لم استطع ان اتمالك نفسي شعرت بغصه وظلم كبيرين ودعيت عليها امامها وقلت لها :

ان كنت ظالمتني ربي ما يوفئك بامتحانك بكرا ويفرجيني فيكي..

فهدى متفوقه وتحب الدراسة كثيرا وتطمح لدراسة الطب وكانت ايام الامتحانات هذه القصه ,, في نفس الوقت جاءت هناء تحمل السلسله

واخبرتهم انها وجدتها على المغسلة في الحمام ,, وفي اليوم التالي ذهبت هدى للمدرسة وفي وقت توزيع اسئله الامتحان فوجئت بألم شديد ببطنها ولم تستطع ان تقدم الامتحان على الرغم من انها حاولت وجاهدت , اتصلوا بالاسعاف الذي اقلها للمشفى وكانت مصابه بالدوده الزايده , اتت هدى بعد ان شفيت تعتذر مني وانها ادركت انها ظلمتني وان الله استجاب دعائي وطلبت مني ان اسامحها وحضنتها وقلت لها الحمدلله على السلامه وصارت علاقتنا على مايرام منذ ذلك اليوم

اما الصغيره هناء فكانت ودوده جدا واحببتني منذ اليوم الاول , الا انها كانت سريعه التأثر بكلام هيا فأحيانا تصبح طيبه جدا معي واحيانا وكأنها لا تراني واعلم ان هيا طلبت منها الا تكلمني لأن ذلك واضح جدا ...
اخي الصغير الحبيب هو صديقي بالبيت .. كان يحبني كثيرا ومعجب بثقافتي ومعرفتي , هو في الصف الاول متوسط , كنت احكي له كل يوم قصه لنبي او رسول , كان يحبني وفي بعض الاحيان ينام معي في غرفتي ومره في منتصف الليل سمعت طرقات باب شديده وكانت هيا الطارقه واخذت هيثم بقوه وجرته للخارج وقالت له : لاتنام مع بنت السوريه ...
ادركت ان العلاقه مع هيا مستحيلة , الا انها مع الاسف كانت تؤثر على اخواتها , فحينما تكون في الجامعة او في غرفتها يعاملنني بود , وحينما تكون متواجده لا يكلمنني ولا يأبهن لوجودي , كانت مسيطره جدا على اخواتها وذات شخصيه قويه , ساخبركن الان بالموقف الذي وعدتكن به عن زوجه ابي ..
ذات يوم كنت امشي في الصاله وسمعت زوجه ابي تكلم بناتها وتوصيهن قائله : واما اليتيم فلا تقهر ,, حرام تعاملن سوزان بهذه الطريقه , وانت يا هيا , الرسول اوصانا بالجيران فما بالك برحمك ؟؟ انت تصلين رحمك مع بنات خالاتك وبنات عماتك وتسيئين معاملة اختك
وكالعاده علت اصوات البنات بالاحتجاج على كلام امهن , هيا تقول : لن احترم الغريبه ولابد ان تعود يوما ما الى وطنها لا نريدها في بيتنا واخبري والدي اننا لا نريدها وانها عبء ثقيل ,, وهدى تقول لامها استغرب من ضعف شخصيتك يا امي أليست سوزان بنت غريمتك ؟؟؟ اما هناء فكانت تلتزم الصمت ولم اسمع لها صوتا ..
هل انتن معي ؟ هي تقران قصتي مع اسرتي ؟؟
ان كنتن تستمتعن بقصتي اريد ردودا وتعليقات عزيزاتي ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
صارت تصرفات هيا لا تطاق معي , فهي قويه جدا ,, تنظر لي بقوه واحتقار وتطيل النظر الي

فهمت من اسلوبها انها تعلن التحدي وخفت من المواجهه او الاصطدام معها فمهما يكن انا الغريبه وهي البنت وصاحبة البيت ,, احيانا كنت اظنها مصابه بمرض نفسي لماذا تكرهني بلا سبب ..

كل ليله لابد ان ارى صوره والدتي قبل ان انام واحكي معها , ربما تظنوني مجنونه ولكن نعم هذا صحيح اشكو لها همومي واتكلم معها وكأنها حية ,, ذات يوم نمت ونسيت الصوره بين فراشي في اليوم التالي نزعت الخادمه الفراش والحمدلله انها انتبهت للصوره قبل ان تغسل المفارش والا صارت صوره امي في طي النسيان ,, جاءت لي الخادمه وكنت اجلس في الصاله اشاهد التلفاز مع ( اخواني ) وكالعاده منبوذه ولا احد يكلمني لان هيا موجوده , الحمدلله ان ابي او زوجته لم يكونا متواجدان حينما اعطتني الخادمه الصوره ,, التفتت علي هيا بخبث شديد وسالتني :

هذه صوره المقبوره ؟؟

احترمي حالك ولا تحكي عن امي بهي الطريئه ؟؟

الله يحرقها بنار جهنم يارب ويحرقج معاها

الهي شوف فيكي يوم يا حق ..

ودخلت مسرعه لغرفتي ابكي واكفكف دموعي تفاجأت بطرقات على الباب وكانت هدى , حضنتني وطلبت مني الا ازعل من كلام هيا فهي على الرغم من قسوتها الا ان قلبها ابيض , بكيت كثيرا ولاول مره اشعر ان هناك من يسمعني ,, اخبرتني هدى ان هيا قاسيه في الظاهر ولكن قلبها نظيف , مره من المرات تخاصمت مع امها ولم تكلمها شهر كامل وفي كل ليله كانت هذه الطاغيه الجبروت هيا تبكي لانها لا تكلم امها على الرغم من انها من بدأت الخصام الا انها في ظاهرها صلبه لا تنكسر ...

فضفضت لهدى واخبرتها بكل ما في قلبي ,, اخبرتها كم اشعر بالنبذ بينهم , قلت لها انني اعلم انها تطلب منهم الا يكلمونني وان تجاهلهم لي امام هيا يؤذيني , تكلمت مع هدى ساعه كامله حكيت لها كل مافي حياتي وكيف انني في يوم من الايام كنت مدللـه امي وحبيبتها واصبحت اليوم ذليله مشرده ,

هل تعلمن ان دمعات تساقطت من عيني هدى حينما كنت احكي ذكرياتي مع امي ,, عرفت ان هدى طيبه جدا ولكن هيا ذات سلطة وتأثير عليها ..

في اليوم التالي اتى ابي واخبرني بخبر وهو انني في الاسبوع القادم سأتدرب على سياقه السياره وسيكون لدي سيارتي الخاصه اذهب بها واعود من الجامعة ,, ظن انني سأفرح الا انه لا يعلم ان المحبه لدى اهم من السياره والماديات كلها ..

مرت الايام وعلاقتي تتوطد مع هدى حتى صارت لا تهتم لتحريضات هيا وصارت تكلمني وتمزح معي امامها ولا تهتم لها , صارت هدى صديقتي المقربه ,, اما هناء فمنذ البدايه كانت علاقتي جيده بي لولا ضعف شخصيتها وخوفها الواضح من هيا ..

تغيرت هيا قليلا عن السابق فصارت تكف اذاها عني ولا تنظر لي بنظرات الاحتقار ولا تتكلم معي بسوء ,, ماغيرها هو وفاه صديقتها المقربه وصديقه عمرها , منذ ان توفت صديقتها وهي تعاملني بشكل افضل من السابق ولا تستفزني او تؤذيني بلسانها او افعالها , ربما جلست مع نفسها وادركت ان الحياه فانيه وان ما تعمله اليوم ستحصد نتائجه في يوم الحساب , وفاه صديقتها كان لها تأثير واضح على شخصيته فقد تغيرت معاملتها لأمها وصارت تحترمها اكثر من السابق , ايضا ابتعدت عن سماع الاغاني وذات يوم رأيتها ترمي كيس كبير في القمامه به كل الاشرطه والسيديات الغنائيه..

في يوم من الايام كنت امشي في الجامعه متجهه الى محاضرتي فوجئت بصوت عالي ومجموعه من الطلاب متجمهره حول شئ ما , حاولت ان ادس رأسي كي ارى ما يحدث ووجدت اختي هيا تضربها احدى الفتيات وهيا القويه تقف مذعوره كالفأر,, سمعت الفتاه التي تضربها تقول لها ياسارقه الرجال يا خطافه الازواج , لم يعجبك رجل في الجامعه الا زوجي يا حقيره يا كلبه ..

لا اعلم ماذا حدث لي هل هو احساس الاخوه ؟؟ ام الشهامه ؟؟ ام الحب ؟؟ اندفعت مسرعه وحميت اختي وطلبت منها الابتعاد ,, قالت لي الفتاه باسلوب حاد : لا تتدخلي لو سمحتي

ليكي يا شرشوحه هي اختي وما بسمح لأي حدا بالدنيا يحكي عنها بالباطل ...

ابتعدي والا سأضربك انت الاخرى ..

ما بيهمني راح اشتكي عليكي بالشرطة يالله انقلعي ,, والا راح فرجيك شي عمرك ما شفتيه

كنت اقف وهيا من خلفي واحاول ان احميها فقد وجدتها في موقف تحتاج لنصرتي ان لم انصرها انا اختها فمن الذي سيدافع عنها ويحميها , هذا واجب الاخوه تجاهها ...

حاولت الفتاه ان تقتحمني وان تتطاول على هيا مره اخرى فواضح من كلامها انها مقهوره وان هيا سرقت زوجي وانها ستؤدب هيا ,, وقفت بينها وبين هيا ودفعتها بشده على الارض لا اعلم من اين اتت لي هذه القوه ,

وسحبت اختي وانا اهدد الفتاه :

لساتو ما انخلق الي يحكي عن اختي هيك حكي اختي اشرف من الشرف ومابدي شوفك مره تانيه والا والله الي خلئني بوديك في ستين الف داهيه ...

اخذت اختي وذهبت معها للحمام وطلبت منها ان تغسل وجهها وتهدأ وتصلي على النبي ,, اول مره ارى هيا الصلبه في هذا الحال , دخلت بعض الفتيات اللاتي كما نقول عنهن يتصدين في الماء العكر بكل فضول يٍسألننا انا وهيا : هل حقا انتن اخوات ؟؟

اجبتهن اننا اخوات في الاسلام ولا يشترط ان يجمعنا نسب كي نكون اخوات حقا , فمن واجب المسلم نصره اخيه المسلم ..

عدنا الى البيت , وفي الليل اتت لي هيا غرفتي وطلبت مني الا يعلم اي احد عن الموضوع وعدتها ان يبقى الامر سرا بيننا,, اوشكت هيا على الخروج الا انها عادت من جديد وقالت لي هذه الفتاه منذ المغرب وهي تتصل على البيت لا اعلم كيف اتصرف ,, لقد نزعت الفيشه كي لا يرد عليها احد من اهل البيت ولكن الى متى ؟ كيف اتصرف .

طلبت منها الجلوس واخباري بالموضوع كي نحل المشكله ,, اخبرتني انها كانت على علاقه بأحد الشباب في الجامعه , وعدها بالزواج ولم تعلم انه متزوج ويخدعها , كانت تتصل به كل يوم وترسل له الرسائل ولم تحمل ذره شك انه يخدعها , حينما اكتشفت زوجته امر علاقتها معه اخبرها ان هيا من تلاحقه وانها تعلم انه متزوج وعلى الرغم من ذلك تلاحقه وتتقرب منه كي يطلق زوجته ويتزوجنها وافترى عليها بهذا الكلام كي ينقذ نفسه من لسان زوجته وشرها ..

سالتها عن الحل فلا يعقل ان تظل الفيشة منزوعه فلا بد ان يوصلها احد يحتاج للهاتف ويكتشف الموضوع لان زوجته مصره على اخبار اهل خاطفه زوجها وفضحها امامهم كي تحمي زوجها من هيا , طلبت مني هيا بكل تذلل ان اجيب عليها انا , قلت انني لا استطيع فأنا لهجتي مختلفه وستعلم مباشره من اكون ..

اخبرتها انني سأحل الموضوع بطريقتي ... اتصلت بالبداله وسألتهم عن طريقه تحويل الهاتف الثابت على هاتف محمول, اتصلت في صديقتي ايمان وطلبت منها ان تسدي لي معروفا لن انساه واعطيتها رقم الفتاه واخبرتها انني سأحول هاتف البيت على نقالها وعليها ان ترد ان اتصل رقم الفتاه والا ترد على اي رقم غريب اخر وتمثل انها ام هيا وانها غضبت حينما اكتشفت الامر وسوف تلقن هيا درس لن تنساه , لم ترفض ايمان لانها اولا صديقتي وثانيا لانني انا من الخص لها المحاضرات والدروس ولا تعتمد على احد غيري ..

حولنا هاتف المنزل على هاتف ايمان وكان الاتصال يتحول بعد الرنه الثالثه .

طلبت من هيا ان تجلس بجانب الهاتف كي تعلم متى تتصل الفتاه وبعد ساعه اتصلت وتحولت المكالمه على ايمان ..

اتصلت بي ايمان تبشرني بنجاح الخطه ,, وضعت الهاتف على السبيكر وكانت هيا بجانبي وسمعت ايمان التي كانت تقول انها مثلت دور ام هيا وانها انصدمت من ان ابنتها على علاقه بشاب وانها انهارت واخبرت الفتاه انها ستؤدب هيا وطلبت من الفتاه ان تستر عليها ولا تفضحها ...

حلفت من ايمان ان لا يخرج الموضوع ابدا لاي انسان وانا اثق في اخلاقيات ايمان , وانها مستحيل ان تتفوه بأي كلمه..

شكرتني هيا واعتذرت عن كل ما بدر منها واخبرتني انها ستخبر كل بنات الجامعه انني اختها الا انني قلت لها انني لا اريد ان يعلم احد لأنها ليست هي من تستحي انني اختها بل انا التي تخجل من انها اختي بعد ما حدث ,, لم اقل لها هذا الكلام عبثا ولكنني عرفت انها تنجذب لمن لا يعاملها جيدا ولاحظت ذلك في معاملتها لأبي فأبي يفضل كل اخوانها عليها ولا يحبها مثلهم الا انها تحب ابي جدا ولو طلب منها ان تستلقي كل يدوس فوقها لن ترفض , كما انني لاحظت ان هدى حينما صارت لا تأبه لتحريضاتها علي واستقلت بشخصيتها صارت تحترم هدى ولا تزعجها مثل السابق , كما اخبرتكن انني ادرس علم النفس وانا اعلم جيدا عن هذه النوعيات فشخصيه هيا على الرغم من تجبرها وتسلطها الا انها تحترم من لا يحترمها وتحب من يحتقرها .. سبحان الله ..

فهي لا تحترم امها لان والدتها مسكينه وتفضلها على جميع اخواتها وهيا تعلم جيدا مكانتها في قلب امها وانها لا تستطيع ان تزعلها او تقهرها لذلك فهي تستغل ذلك بشكل بشع ولا تحترم امها ولا تعمل أي اي حساب لها او قدر ..

في اليوم التالي طلبت من هدى ان نذهب سويا الى السوق فقد حل الشتاء واحتاج بعض الملابس الشتوية .. كانت هيا جالسه ولم اعطها اي شأن فما كان منها الا ان قالت ساتي معكن الى السوق .

بدأت علاقتها تتغير معي للأفضل الا انني كنت اعاملها بحدود وحواجز وقررت الا ازيل هذه الحدود حتى اتقين ان هيا تغيرت معي للابد ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
السلام عليكم
كم اخبرتكن ان علاقتي مع الجميع صارت افضل , ذات يوم اتصلت ام مصطفى جارتنا هل تتذكرنها ؟؟ نعم اتصلت بي وبشرتني ان محمد حصل على وظيفه وهو يريدني زوجه له ,, لم اشأ ان اخبر ابي , لو كانت امي حية وكنت في سوريا سأوافق على محمد فهو لا ينقصه ولا يعيبه شئ ولكن الان وضعي صعب جدا , انا في السنه الاخيره من الدراسه ولا يعقل ان انقل دراستي مره اخرى لسوريا , ان وافقت على زواجي به يعني هذا نهايه مستقبلي الدراسي ,, بالاضافه الى انني مللت من التشرد والضياع ,,

كرهت عدم الاستقرار فبعد معاناتي في المجتمع الجديد وصعوبه تأقلمي معه سأذهب لسوريا مره ثانيه ,, لا استطيع ربما لن تفهمنني ولكنني اشعر باضطراب في الاستقرار ارتباطي بمحمد امر صعب جدا في الوقت الحالي , طلبت من خالتي ام مصطفى تأجيل الامر لسنه على الاقل ريثما انهى دراستي وارتب اموري فوقتها سأكون قادره على اتخاذ قراري بعيدا عن اي ضغط او تشويش ,, اخبرتني جارتنا انه يريد ان يتزوج بسرعه ولا يستطيع الانتظار شرحت لها ظروفي ووضعي وقدرتني , بعد شهرين سمعت بخبر خطبته من اخته ميرنا تمنيت له الخير وحمدت الله انني لم ارفضه وانه هو الذي فضل الزواج وعدم الانتظار تخيلت لو انني رفضته كيف ستزعل ام مصطفى وتاخذ على خاطرها مني ...
كم يحبني الله ويسير الامور لصالحي فمصلحتي كما اراد سبحانه ليست مع محمد ..
جاء شهر الخير رمضان ,,

نادتني زوجه ابي ذات يوم وذهبت لغرفتها هل تعلمن انها اول مره ادخل غرفه نومها وابي ,,

اعطتني هديه كانت عباره عن شيلة وعبايه كتف ,, فرحت كثيرا واخبرتها انها تقرأ افكاري فأنا انوي ان ارتدي الحجاب وطلبت منها ان تساعدني في ذلك فأريد ان البس الحجاب بطريقتهم فأخواتي والبنات هنا يضعن الشيلة بطريقه جميله ومرتبه ,, ضمتني زوجه ابي وباركت لي هذه الخطوه , وبعد هذا اليوم لم اظهر من البيت الا بالحجاب ,, في اليوم التالي لبست الشيله والعبايه الجديدتان للجامعه ,,

احدى الفتيات في الجامعه عبرت عن اعجابها بشكلي بالحجاب ووصفتني بفلقه القمر , كم اسعدني هذا التشبيه ..
في هذا الشهر حققت نقله كبيره في حياتي ,, حقا هو شهر كريم شملني بكرمه ورحمته , ذات يوم ساعدت زوجه ابي في اعداد الفطور واعددت الكبه الشامية اللذيذه

ومنذ ذاك اليوم واخواتي في كل يوم يطلبنني ان اقوم بطبخ اكله شاميه لهن , تذكرت قول امي لي رحمها الله انه سيأتي يوم احتاج لما علمتني اياه , وها انا ذا اقوم بعمل كل الاصناف بطريقه امي ,, اتقن الاكل الشامي جيدا ولله الحمد , واصبحت اختبأ عن اخواتي قبل الفطور كي لا يطلببني ان اقوم بورق العنب او الكبه لهن لأنني مللت ههههه .
كل يوم اذهب للمسجد مع اخواتي وزوجه ابي ,, ذهابي للمسجد عمق علاقتي بهيا , سبحان الله جو روحاني يجعل الانسان في حاله صفاء وتسامح ..

اقترب العيد واعطى ابي لكل منا مبلغ نقدي للذهاب لشراء ملابس العيد ذهبت مع اخواتي , العيد هنا مختلف عن سوريا ,, ولكن يظل اسمه عيد ويحمل الفرحه في القلب , يوم العيد حينما كنت ارتدي ملابسي الجديده ذكرت امرا ما جعلني ابكي وجلست على السرير وانا ابكي بشده ,, ذكرت امي الغاليه , في كل عيد كنت اذهب للتسوق معها وفي يوم العيد كانت توقظني بنفسها وتعايد علي , كانت اول من يعايد علي , ذكرت عيدي معها وذكرت الحلويات الشهيه التي تعدها للعيد ,,

عادت ذاكرتي الى عام كامل بالضبط , اخر عيد فطر لي مع حبيبتي ,, تذكرت اننا استقيظنا منذ الصباح وتناولنا الافطار مع بعض ولم يكن لدي رغبه في الاكل لانه اول يوم افطار بعد شهر من الصيام ...
تذكرت انني طالبتها بعيديتي وحينما اخبرتني فيما بعد ساعطيك اياها اخذت محفظتها ووقف على رأسها كي تخرج لي المال منها ,, دمعت عيني اكثر ,, تذكرت كل شي , ليتني استطيع ان اعود عام واحد فقط للخلف واراك يا حبيبتي واقبلك ,, كرهت ملابس العيد الجديده لأنني تذكرت امي ولكن طرقات اخواتي على الباب جعلتني انهض لارتدي ملابسي ,, خرجت وكان البيت يموج بالاطفال ,, عرفتني هدى على بنات العائله , هل تعلمن ان لدي بنات عم كثيرات ربما يصل عددهن الى ال15 توقعت ان تكون رده فعلهن الاولى انهن سيعاملنني ببرود , الا انهن كن في غايه الذوق معي ,, ساخبركن بأمر ما لا اعلم ان كان اسعدني او ابكاني ,, احد اعمامي وهو اخر العنقود تزوج بمصريه بعد وفاه ابيه , وكانت اكبر بنات المصريه ( بنت عمي ) عمرها 16 سنه اي في سن اختي هناء ,, فرحت لانني شعرت ان هناك من تشاركني مشاعري وان عمي استطاع ان يقوم بما لم يقم به ابي ,, وحزنت لأن حدث ما حدث لوالدي قبل سنوات قليله بوفاه جدي رحمه الله , لو تعرفا على بعضهما بعد 4 سنوات للم يحدث ما حدث ...
ناداني ابي الى مجلس حيث كان في مجلس الرجال , وكان هناك 5 رجال بجانبه طلب مني ان اسلم عليهم , كانوا اعمامي,, شعور لا اعرف كيف اصفه ان هؤلاء اعمامي ولكن لأول مره اراهم ,, اسلم على كل واحد واقبله واشعر انني اقبل رجل غريب عني , يالهذا الزمن , قبل عام في مثل هذا الوقت تحديدا لو اخبرني احد انني ساكون السنه في هذا الموقف لن اصدق وربما اظن ان هذا خيال او حلم ...
مرت الايام تلوها الاشهر ولله الحمد اموري كلها من حسن الى الاحسن , اصبح جميع طلبه الجامعه يعرفون ان هيا اختي , هي اخبرت الجميع , صار لدي صديقات كثيرات وتقربت علاقتي اكثر بايمان , بدأت اتعود واحب بيتنا واشعر بالامان فيه كما هو شعوري في شقتنا السابقه , سبحان الله الذي خلق الانسان يتعود ويتأقلم فمن يرى حالي اول الاشهر لا يصدق انني سوزان الحاليه , اشكرك يا ربي انك اخذت بيدي وسهلت اموري وجعلتني اتكيف مع اوضاعي الجديده , لم انسى صديقاتي هناك في سوريا فقد كنت اتواصل معهن بالاتصالات والانترنت ..

تخرجت من الجامعه ولله الحمد ,, صرت احمل بكالريوس علم النفس التربوي ,, بدأت ابحث عن وظيفه , وتوسط لي ابي لدى احد معارفه واشتغلت في احد مراكز الاستشارات النفسيه , عملي كان يحتم علي ان احتك باشكال مختلفه من الناس ,, ربما جعلني الله اشغل هذه الوظيفه كي احمده على النعم التي اعطاني اياها وان مصيبتني اهون من غيري , رأيت ما شاب له شعر رأسي ,,, هل تعلمن مره من المرات كانت زائرتنا امرأه في الستين يضربها زوجها ,, بعد هذا العمر كله بدلا من الاحترام والحب المتبادل يضربها وهي في هذا السن ,, اخبرتنا انه يضرب منذ شبابها واستمرت هذه العاده به حتى اصبحا عجوزين لا حول ولا قوه الا بالله ,, او حالات اخرى للاعتداءات الجنسيه يدمع لها القلب قبل العين ,, فأغلبهم من الاطفال والذكور بشكل خاص في السابق كانت الفتيات التي يتم الاعتداء عليهن وفي هذا الزمن المخيف صار الصبيه يشاركن الفتيات همومهن , حالات كثيره ان كنت سأذكرها لن يكفي المجال ..
عملي الجديد صقل شخصيتي اكثر واكثر ,, صار لابد ان اتعود على واقعي , هل تعلمن ان عامين مرا بالضبط منذ ان اتيت الى هنا ؟؟ يالسرعه مرور الايام ...
كونت حصيله لغويه لا بأس بها من اللهجه هنا ...
متفشلة = مكسوفة
زلمه = ريال
بدي = ابي
كيفك= اشلونج
منيحه = بخير
هلأ = الحين
تضربي = روحي ولي
اولي على قامتي = يا حسرتي
تقبريني = فديتج
مهضومه = خفيفه دم
شو بكي = شفيج
جدبا = غبيه
اولك العمى = ويعه
اخرسي = انطمي
شحو - ليكو = كاهو
يبعت لك حمى = عساج الماحي يمحيج
بيمزع العقل = يهبل
يا باطل -= عيب عليج
امزح = اتغشمر
اتمسخر= اتطنز
طلبت من والدي ان اذهب الى سوريا فقد اشتقت كثيرا لصاحباتي ومكان طفولتي وصباي ,, طلب مني والدي ان انتظر شهر حتى تأتي الاجازه ويأخذني انا وخواتي , اما زوجه ابي فقد قررت مسبقا انها ستذهب للعمره مع اخواتها ,و ذهبنا الى سوريا وزرت خالتي ام مصطفى وكان العناق حارا والاشواق ملتهبه بعد طول فراق ,, كبرت ميرنا وهاهي مخطوبه لكامل احد الشباب الذين كانوا معنا في الجامعه ,, تقابلت وصديقاتي بعد فراق عامين ,, قمت بخطوه جريئه وربما غبيه , طرقت باب الشقه المحاذيه لخالتي ام مصطفى اي شقتنا سابقا وفتحت لي سيده في الثلاثينات واخبرتها انني كنت اسكن هنا واريد ان ارى الشقه لأنني اشتقت لها وانني الان اتيه من الخليج رحبت بي السيده وتعاطفت معي ,, والظاهر انها سمعت قصتي من النسوه في العماره فقد كانت على علم مسبق بقصتي ووفاه والدتي , القيت نظره على الشرفه التي كنت اذاكر بها ايام الثانويه واحتسي بها القهوه مع والدتي ,, دخلت لغرفه نوم والدتي تغيرت كثيرا الا السيراميك كما هو ,, دخلت غرفتي وايضا لا تمت للسابق بصله الا الارضيه , دخلت المطبخ وكان نفسه , اردت ان اقبل خزائن المطبخ الذي كانت تقف به امي ولكنني خجلت من السيده ,, حتى الحمام اعزكن الله دخلته وكان كما هو نفسه ,, امسكت دمعتي , شعوري كان مختلط وكانني ازور متحف واعلم انني لن اعود له مره ثانيه ,, شكرت السيده لتفهمها وضعي وسعه صدرها وخرجت ..
جلست اسبوع كامل في سوريا ولم اشعر بالملل وحانت ساعه الرحيل , حزنت كثيرا ولكن هذه سنه الحياه وقررت انني لو تزوجت سأطلب من زوجي ان ياخذني باستمرار الى سوريا ..
وانا اودع ميرنا فاجأتني بخبر جميل وهو ان خطيبها حصل على وظيفه في بلد خليجي مجاور وهذا يعني انني ساستطيع ان اراها بسهوله , اذا اصبحت قريبه مني ..
كنت الاحظ ان اخواتي تتم خطبتهن من النسوه باستمرار ,, في اكثر من موقف ومحفل وانا لاا , لا اغار منهن ولكن الزواج حاجه غريزيه لدى كل امرأه , لا احسدهن ولكن اتسائل عن السبب الذي يجعل الناس يتقدمون لخطبه اخواتي ولا يفكر بي احد لم افهم السبب الى ان اخبرتني احدى صديقاتي وامها لبنانيه ان هنا بنت الاجنبيه يفضلون عليها البنت ذات الاصل والفصل من الام والاب , حمدت الله وشكرته على كل حال ودعوت الله لي بالزوج الصالح ,, فان كان رزقي سيأتيني سيكون لي لا محاله ولن يعيقه جنسيه والدتي ,, صار عمري 25 عاما , ولم يطرق احد بابي لست مستعجله على امر الزواج الا انني افكر في مصيري وارى ان الزواج ستر للبنت وحفظ لها .. اللهم ارزقني واخواتي زوجا صالحا طيبا مؤمنا تفرحني به ياارب ...
كان هذا الشهر يحمل خبرا ,, سأخبركن به في الجزء القادم ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
عملت اختي هيا في احد الشركات واعجب بها موظف يعمل معها واتى لخطبتها , حينما جاءت والدته اعجبت في هناء ايضا وقررت انها تخطبها للاخ الاصغر وهكذا صارت الخطبه 2 في 1 ..
تملكت كل من هيا وهدى لمده 6 اشهر ثم كان الزواج ..

بدأت هيا وهدى بالتجهيز فحفله هيا لا يفصلها عن حفله هدى الا اسبوع واحد فقط ,, كنت سعيده جدا لأخواتي وادعو الله ان يوفقهن ويسعدهن ..
قبل زفاف هيا كلمتها على انفراد وبما انها تغيرت معي بعد مرور كل تلك السنوات وصارت تحترمني وعرفتني جيدا وانني واعيه وصارت تثق بارائي طلبت منها الا تتبع مع زوجها الاسلوب الذي تتبعه في حياتها معنا اي الحده والعناد وقوه الشخصيه فلن تمر الا سنوات ويمل منها وتصبح طليقته او زوجته الاولى , وجهت لها هذا الكلام باسلوب لين وبنصح شديد ,, طلبت منها الا تزعل فمن محبتي لها وخوفي عليها انصحها بهذا الامر ,, تقبلت نصيحتي فأنا الوحيده التي اواجهها بعيوبها واخطائها اما الباقي جميعهم يخافون منها ...
تم الزفاف على خير وودعت اخواتي وكل واحده منهما ذهبت الى بيت زوجها ...

صرنا انا وهناء فقط في المنزل وهيثم الذي اصبح مراهقا وصار يشكل هاجسا لزوجه ابي وابي ,, كان متمردا عنيدا لا يسمع الكلام ولا يحترم احدا سواي , كانت زوجه ابي تستعين بي ان ارادت من هيثم ان يمتثل لاوامرها فهو يسمع كلامي ولا يرفض لي طلبا وكنت اعرف كيف ادخل جيدا لقلبه , فالمراهق في هذا السن يكثر كذبه وكنت استمع لكذباته الصاروخيه دون ان اظهر انني اكتشفه , فأهم اسباب كرهه لهناء هي انها تنعته بالكاذب , مراهق وخياله واسع ان لم نتحمله فمن سيتستحمله ؟؟ كان يحكي لي عن مغامرات وهميه وانه حينما كان على دراجته لحقه رجل المرور الا انه دخل في الازقه وفلت من قبضته ويحكي لي كلام كثير لا يدخل عقل انسان وانا امدحه واظهر له قوته ورجولته وحسن تصرفه , بالاضافه الى انني كنت اخذه لمطعم او كافيه او مجمع على الاقل مره كل اسبوعين كي يرفه عن نفسه ,, اشاهد الافلام البوليسيه وافلام الاكشن معه , يحكي لي عن مغامراته العاطفيه ويعتبرني كاتمه اسراره ولست مثل هناء الي تهدده بالفضيحه وتعايره باسراره هذه اهم اسباب حبه لي لانني احترم عقليته كمراهق واحبه فيبادلني نفس الشعور .

دخلت هناء الجامعه وصار خطابها كثر ماشاء الله وانا لم يتغير وضعي , لا اقصد انه لم تتم خطبتي ولكنني سأذكر لكن نبذه عمن تقدموا لخطبتي ,, واحد كانت زوجته عميله لدينا في المركز وكانت مريضه نفسيه شفاها الله واراد ان يتزوجني كزوجه ثانيه هداه الله , بدلا من احزن ضحكت على حالته , فالمرأه تصبر وتتحمل عند مرض زوجها وتمرض لمرضه فالانثى خلقت مضحيه اما الرجل يبحث عن بديل ولا يصبر كالانثى ..

ايضا رجل اخر ارمل ولديه ابنتين عمره في بداية الاربعينات وهو خال زميلتي في العمل ارادتني زوجه له الا انني رفضت الارتباط به , ليس بسبب بناته بل لأنني لا اريد ان اتزوج اي زيجه فأنا استحق الافضل ولا اريد ان اقلل من شأني او قيمتي , مع ان الرجل ذو مركز وشكله لا يظهر عليه العمر ابدا ,, ولكنني لا اريد ان اتسرع واندم ,,فأنا الان عمري 27 عاما ,, ربما فاتني قطار الزواج في نظر المجتمع ولكنني متقينه ان نصيبي سيأتي حتى لو كان عمري 50 سنه وان لم يأتي فهذا قدر الله ,, وقدر الله وماشاء فعل ...
اما الرجل الاخير فراّني في البنك حيث كنت هناك لبعض المعاملات البنكيه ونظرا للهجتي ظن انني سوريه وكان هو ذو جنسيه عربيه يعمل موظفا في خدمه العملاء ,, طلب مني ان يكلم اهلي فهو يرغب بالارتباط بي الا انني فهمت من كلامه ان عقده مؤقت لعامين فماذا سأفعل بعد العامين ان تم تسريحه ؟؟ هل سأسافر معه لبلده وابدأ قصه جديده ؟؟ او يعيش هو على راتبي ؟؟ او اعيش في دوامه ومشاكل من اجل اجراءات اقامته ؟؟ انهيت الموضوع بالاخص انني رأيت كيف ينظر الناس للمتزوجه من جنسيه اخرى في بلدي ولا اريد ان يعاني اطفالي مما عانيته انا بالاخص انهم لن يحصلوا على الجنسيه ..
كانت اختي هدى تلومني على تفكيري ,, فكانت تشجعني على ان ارتبط بالارمل الذي حكيت لكن عنه مسبقا واطلقت عليه انه فرصه العمر ,, مع انني متأكده انه ليس كذلك فالفارق العمري بيننا يفوق 18 سنه بالاضافه الى انني لا اريد ان اقحم نفسي في مشاكل مع بناته بالاخص انهن مراهقات وكلها اعوام قليله وتبدا الازمات بيني وبينهن الا ان هدى تخاف ان اصبح عانس وتريدنني ان اتزوج اي واحد والسلام ..
كنت افكر بعقلي اكثر من قلبي , فقلبي لن اجني من ورائه الا التعب لاحقا اما عقلي فهو الطريق الى راحتي وسعادتي , لا يشترط ان اتزوج كي اكون سعيده ..
ذات يوم اتت هدى الى بيتنا حزينه , لم تتكلم ولكنني فهمتها من نظرات عينيها ,, ناديتها الى غرفتي وسالتها مابها ,, لم تجبني ولكنها اعترفت في الاخير ان زوجها مد يده عليها وصفعها على وجهها ,, والسبب خلاف بسيط ,

نظرا للمشاكل التي اراها كل يوم في المركز خفت على هدى ان تكون في يوم من الايام مكان احدى النساء اللاتي لدينا في المركز ,, غضبت لأنها لم تتصرف معه ولم توقفه عند حده , طلبت مني ان اهدأ فقد وعدها انها المره الاخيره الا انني اعلم جيدا انها المره الاولى وليست الاخيره بالاخص انها لم تتصرف بحزم معه وسامحته بسرعه , طلبت منها رقمه رفضت وفي الاخير اقنعتها , كلمته بأدب شديد واخبرته ان المشكله الان مستوره ولم يعلم بها احد ليس بسبب خوف او ضعف ولكن لأنه طيب وابن عائله محترمه وصاحب اخلاق وانني متأكده انه لن يفعلها مره اخرى , ولكن ان لمس شعره من شعرات اختي سنخبر الوالد ونحن لدى ابي اغلى من روحه ,, لا يستحمل ان يمسنا احد بسوء ووقتها سيقوم ابي بلا لا يحمد عقباه وكي اخيفه اخبرته انني كنت انوي ان اقول لوالدي الا ان هدى منعتني ولكن المره التاليه لن يمنعني شئ فراحه اختي وسعادتي اهم مالدي ,, منذ ذلك اليوم ولم يمس اختي هدى بسوء او يلمسها ,فقد بينت له حدوده والخطوط الحمراء التي يجب الا يتعداها ..
حملت اختي هيا وسررت انني ساصبح خاله ,, صرنا نجهز للطفل واخبرتها انها تحمل انثى , وكلما ذهبت الى السوق ورأيت شيئا باللون الوردي اخذته للطفله المرتقبه ,,

كنت سعيده جدا وانتظر اليوم الذي تلد به اختي , اقتربت هيا من شهرها الاخير وبدأت اجمع لها الادعيه والايات المسهله للولاده حتى تقرأها اذا احست بالام المخاض ..ولدت اختي بالسلامه انجبت ( نور ) وفي ايام نفاس هيا , حملت هدى بعد تأخير بسيط والحمدلله ..
صار عمري 28 عاما ,, ولم اترك الدعاء بأن يرزقني الله بما لي فيه الخير ولله فيه الصلاح ,, اتصلت بي ايمان ذات يوم واخبرتني ان اخيها شاكر يريد ان يتزوج ولم تجد انسب مني ,, حدثتني كثيرا عن اخيها شاكر مسبقا عمره الان ربما 30 سنه , درس في الخارج واكمل الماجستير ايضا هناك وحالما تخرج تم توظيفه في وزاره الخارجيه , وهو منذ عامين في المانيا وبقي له عامين حتى ينهي فتره ابتعاثه , انا اعلم ان العاملين في السفارات يسافرون 4 سنوات لبلد ويعودون لبلدهم 4 سنوات وثم يسافرون من جديد وهكذا ,, اي ان حياتي معه لن تكون مستقره و سأنتقل من بلد الى بلد بحكم عمله , ولا يعقل ان ابقى انا في البلاد واتركه يسافر وحيدا ,, شاكر فرصه جيده لأي فتاه ,, نسبه معروف ,, شكله جميل ولكن والحق يقال انني لا اعرف اخلاقه كيف ؟ ولكنني هل ساضحي بعملي من اجله ؟؟ هل سأعيش مشتته من جديد بين البلدان ؟ لا سأرفضه ... حياتي معه لن تكون مستقره , ولا يعقل ان اسافر معه واترك مستقبلي وعملي بالاضافه الى انني اكثر انسانه تعذبت بسبب التنقلات والاغتراب , ولا اريد ان اعيش كل يوم غريبه وفي بلد مختلف ..
رفضت شاكر واخبرت ايمان ان تبحث له عن عروس اخرى فأنا لا اصلح له , كما ان ظروفي لا تناسب ظروفه وبنات الحلال يالي بيدورو الستر كتار ..
عاتبتني زوجه والدي حينما اخبرتها بالموضوع كثيرا ,, فعلى حد قولها ان شاكر ( لقطه ) وحلم اي فتاه ,

شرحت لها وضعي جيدا وكيف ستكون الحياه صعبه معه الا انها لم تقتنع بكلامي ,, وقالت لي ان الله هيأ لي الفرص والنعم وانا ارفضها وسيأتي يوم واندم , انا اثق بكلام زوجه ابي كثيرا فهي لا تقول الا ما يمليه عليه ضميرها واعلم انها لا تريد الخلاص مني كي تقول لي هذا الكلام لأنها تحبني ولأنني انيستها في المنزل فعلاقتي معها اكثر من ممتازه , فبعد كل هذه السنوات كل واحده مننا عرفت الاخرى جيدا ولله الحمد ...
احد اخوات زوجه ابي خطبتني لأخ زوجها , اتى كي يراني في النظره الشرعيه وكان مناسب لي من حيث كل المواصفات , الا انه لم يرد ولم اسمع عنه خبرا , لم اقلق نفسي واتعب رأسي بالتفكير بموضوعه وتناسيت الامر ..
حاولت ان انسى موضوع الزواج ولا اشغله شغلي الشاغل , لانني كلما افكر في الموضوع نفسيتي تتعب اكثر ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
تقدم لخطبتي شاب امه مصريه وابوه مواطن اي مثل حالتي بالضبط سمع عني من ابنه خالته التي كانت صديقتي ,, كانت جميع امورنا تسير في الاتجاه الصحيح واخيرا ابتسم لي الحظ وشعرت بأنني سأكون زوجه بالاخص ان صديقتي ايمان لديها طفلين وكل من هيا وهدى لديهما طفل وهيا الان حامل بالطفل الثاني ,, قمنا بعمل فحص ما قبل الزواج , ولكن لسوء حظي الشديد اننا لم نصلح لبعضنا ,وكانت نتيجه الفحص سلبيه يعني اذا تزوجنا سننجب اطفال يعانون مشاكل صحيه ..
تحطمت كثيرا بعد هذه التجربه ,, لا اعلم كيف استسلمت للحزن واليأس ,, اقنع نفسي بأن الزواج قسمه ونصيب ولكن نداء الانثى بداخلي يلح على بالزواج وكذلك مشاعر الامومه الملحه علي ,, اريد ان اتزوج واصبح ام ,, لا اريد الا زوج وطفل , اريد اسره سعيده اكونها بحب وحنان واعوض بها ما حرمت منه ..

اصبت بحاله حزن وانطواء , حتى ان ايمان صديقتي المقربه كانت عائده من الحج ولم اسلم عليها , لم اتصل بها او اذهب لزيارتها , احست بي زوجه ابي وبدات تكلمني عن الصبر وفضل الصبر وجزاء الصابرين ,, ريحني كلامها كثيرا وكان البلسم لجروحي , كلامها كله دين ومنطق وحكمه .. ناداني ابي ايضا الى غرفته واخبرني اننا اكتشفنا الامر الان افضل من ان اتزوجه وابتلى باطفال مرضى واندم طوال عمري , مع الاسف انني كنت احدث نفسي بهذا الكلام الا انني لم اكن مقتنعه فيه من داخلي , ليس لأنني احببت الشاب او اريده هو بالذات بل لأنني احتاج الزواج كثيرا ,, بلاخص ان اختي هناء الان في مشروع خطبه اتم الله عليها امورها وانا كما انا ...
مابك يا سوزان ؟؟ انت التي تقنعين الناس وتحلين مشاكلهم عاجزه عن مساعده نفسك ؟؟ لابد ان تتناسي الامور كلها وهذه حكمه الله ولابد منها .. هذا ما كنت اخاطب به نفسي ,, نهضت من جديد والتزمت بسوره البقره كل يوم والحمدلله اموري الوظيفيه في تطور وتحسن ملحوظ ,, تم تعييني نائبه مديره المركز ,, فرحت بهذا المنصب جدا ..
اوووه تذكرت ايمان , صديقتي التي نسيتها , اتصلت بها واعتذرت منها واخبرتها انني مررت بظروف سيئه اجبرتني على قطيعتها وطلبت منها ان ازورها كي اراها فلم ارها او اسلم عليها بعد عودتها من الحج , اخبرتني انها الان في بيت والدها لأن زوجها مسافر ولا تجلس في بيتها لحالها , حددت موعدا لزيارتها وذهبت اليها جلسنا طويلا مع بعض لا اعلم ربما 4 او 5 ساعات ...
حينما خرجت من بيتهم واقتربت من سيارتي كان اطار السياره مثقوب والسياره مائله ,, امسكت المحمول كي اتصل بوالدي وفوجئت انه تم قطع الخدمه , واكتشفت انني نسيت ان اسدد فاتورتي ,, في هذه الاثناء مر بجانبي شخص كنت قد رأيته مسبقا ,, عرض علي مساعدته , شكرته واخبرته ان ابي على وصول مع انني كنت انوي ان اعود لايمان واطلب محمولها كي اتصل بأبي ,, وفي نفس الوقت كنا انا وهو ندخل نفس البيت , ااااه الان تذكرت انه احد اخوه ايمان ,, شرحت لايمان ماحدث وطلبت مني الا اتعب والدي وان يأتي لكل هذه المسافه وسوف يقوم اخوها باصلاح الاطار , اصلح اخوها الاطار وكان يختلس النظرات لي وشعرت انا بذلك ,, حتى انني حينما كنت ساذهب طلب مني ان اتأكد من السياره وان الاطار تم اصلاحه جيدا كي لا اصاب بسوء ...
في نفس اليوم مساءا اتصلت بي ايمان واخبرتني ان شاكر اعجب بي كثيرا بشكلي واخلاقي ,, نعم انه شاكر الذي حدثتني عنه مسبقا ,, لم اكن اعلم انه عريس الغفله ,, طلبت منها ان افكر بالموضوع ,, في اليوم التالي توجهت لرئيسه المركز وكانت صديقتي المقربه على الرغم من الفارق العمري الا انها تتفهمني , سألتها ان كنت انوي ان اخذ اجازه بدون راتب لاكثر من عام هل استطيع ,, اخبرتني انها ستتصل بأحد المسؤولين لتسائله ,, كنت احدث نفسي ان اموري ان تسهلت هذه المره فان الله كتب لي هذه الزيجه وساكون من نصيب شاكر ,, وان تعسرت اموري فشاكر ليس من نصيبي ,, تفاجات بمديرتي تقول انه بامكاني ان اخذ اجازه بلا راتب حتى عامين ولكن لابد ان اعود لمزاوله العمل بعد السنتين ,,, شكرها بحراره ,, وفي طريق عودتي للبيت قبل ان اتصل بايمان فكرت في موضوع نسيته ..
ان كنت ساخذ اجازه لمده عام واحد ثم سأعود لممارسه عملي حيث سيعود زوجي 4 سنوات الى البلاد ماذا بعد ذلك ؟؟ سأضطر لاسافر معه 4 سنوات اخرى اي انني سافقد عملي ان لم يكن الان فيما بعد ...
وصلت الى البيت وفكرت قليلا وهذه المره اشركت العاطفه مع العقل . الى متى سارفض ؟ لن ينفعني عملي اذا فاتني القطار اكثر واصبحت وحيده . انا اكبر ولا اصغر واحتاج ان اكون اسره وان يكون لدي زوج واطفال فلن اعيش طوال عمري وحيده .. الامور سيحلها الف حلال ربما افكر في المستقبل ولكن لا اعرف ماذا يخبئ لي المستقبل وحتى لو فقدت وظيفتي فأنا لدي شهاده وخبره عمليه تؤهلني للعمل لوحدي واقامه مشروعي الخاص ,, فكرت بها من جميع الجوانب وكان قلبي يلح علي ويقول لي وافقي يا سوزان وافقي ...
اتصلت بايمان واخبرتها انني موافقه ,, حددت موعد كي تأتي امها لزيارتنا ,, ذهبت مسرعه واخبرت زوجه ابي التي لم تتمالك نفسها من شده الفرحه وبدات تزغرط او على قولتهم تيبب ,, طلبت منها الا تبالغ في فرحتها لاننا لا نعلم كيف تسير الامور ربما يعيقها اي عائق اتهمتني بالسلبيه والتشاؤم مع انني لست كذلك الا في هذا الموضوع بالذات ...
طوال الليل صوره شاكر لم تفارق خيالي , وسيم جدا , طول وشكل واخلاق ومركز وظيفي , سبحان الله كم كان رزقي قريبا مني طوال تلك السنوات وانا لا اعلم ,, اخبرتني ايمان انه ستنتهي اجازته بعد شهر ونصف اي انني ان تمم الله اموري سأكون زوجته خلال شهر ونصف ,, اووه لا لا اريد ان افكر اكثر في الموضوع واعشم نفسي وفي الاخير انصدم بالواقع , ربما لن نتزوج , غفت عيناي ونمت وانا وسط دوامه التفكير ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد
اللهم ارزق كل البلقيسيات العازبات بالازواج الصالحين ..

اللهم ارزق كل اخواتنا المحرومات بالذريه الصالحه السليمه المعافاه ..
اللهم سخر زوجي و ازواج اخواتنا لهن وذللهم وحننهم وعطفهم يااارب ..
اللهم احفظ ذريتي وذريه جميع اخواتي من كل شر ومكروه ....
اللهم من تقرا سطوري هذه وفي قلبها حاجه اقضيها لها يا ارحم الراحمين اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم ,, اللهم ازل همومنا وغمومنا ,, واقض حواجئنا , واجعلنا سعداء في الدنيا والاخره ..
اللهم اجرنا من النار , اللهم اجرنا من النار , اللهم اجرنا من النار ..
بنات مره كنت اسمع شيخ على الهواء قال ان من يقرا اخر دعاء كتبته اللهم اجرنا من النار يوم القيامه النار تدعو له الله سبحانه وتقول اللهم اجره مني ...

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
اقتباس:
الكاتب : أيام الصبا
اتوقع انها تتزوج شاكر وتعاني معاه ويكون صاحب خرابيط بالغربه بس هي تادبه وتسنعه بس ودي اطلب من سوزي طلب تحكي لنا عن ابوها وزوجته شوي يعني كيف تقبلها وعاش معها وهو مغصوب عليها

كما لاحظتن من القصه ان زوجه الادب صاحبه دين واخلاق ,
وذكرت ان بدايتها كانت صعبه معه ,, ولابد انها واجهت مشاكل كثيره لانها تزوجته وهو لازال يعشق زوجته الاولى ,, الا انها بصبرها وذكائها استطاعت ان تكسبه وتحببه فيها ربما لم يحبها كأم سوزان الا انها استطاعت ان تبني حياتي معه وان تكون لها مملكتها الخاصه معه وان يكون لديها ابناء ناجحين وتربيتهم مميزه ...
لاتنسين ان اي اخرى مكانها اكيد ستعاني نفسيا كثيرا حينما يذهب لسرويا لرؤيه ابنته لانها ستشك في الاخرى , ولو كانت ام سوزان تريد ان تعود له من جديد او تهدم حياته لاستطاعت الا انني ذكرت انها كانت ترفض رؤيته كي لا يتجدد الشوق بعد الفراق ,, جزاءا على تدين زوجه الاب وصبرها وحبها لزوجها كانت ام سوزان ترفض رؤيته او الحديث معه كي لا تشتعل الاشواق المخبأه ,, وهذا ابسط جزاء لزوجه الاب من الله سبحانه وتعالى لأنه اعلم بضعفها وانه لو عاد الى الاولى لن يفرقهما احد الا الموت والحاجز والعائق ( الجد ) توفي وباستطاعه الاب ان يتزوجها بالسر في بلدها دون ان يعلم احد ولكن الله لا ينسى احدا ورأفته بزوجه الاب هيأت الاسباب كي يكون زوجها لها لوحدها جزاءا على صبرها ...
هذا واقعها الذي كان لابد ان تتكيف معه , لأن الطلاق ليس حل لمثل هذه الامور , ولكن لا تنسى ان العشره بالاخص ان كانت حلوه تحبب الطرف الثاني ,, ولا اقصد اي نوع من انواع العشره هناك عشره تكره الاشخاص في بعضها وعشره تحبب الاشخاص ,فمن عشرته مع زوجته وابنه عمه اكتشف صفاتها الحسنه ورافتها وحنانها وحبها له فكيف له ان لا يحبها بعد مرور كل هذه السنوات ...

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
ياااه كم كنت انتظر قدوم يوم الخميس , كلمت زوجه ابي والدي في الموضوع ولم يعلق ربما خاف ان يستبق الاحداث , كانت الزياره الاولى للنساء فقط , اتت امه وخالاته كي يرونني ,, اعجبتهم كثيرا ويالطيبه زوجه ابي التي قامت باستقبالهم اطيب استقبال كما استقبلت خطاب بناتها وربما اكثر ,,

في ذلك اليوم ادركت ان الله عوضني بزوجه اب حنونه ,, شعرت انها امي مع انني لا استطيع ان اقارن اي احد بها رحمها الله ,, مدحتني امام اهل زوجي ومدحت اخلاقي وذكائي وطبخي وانني حبوبه الجميع في المنزل حتى ان اخوتي لا يسمعون الا كلامي , لم اتوقع كل هذا من زوجه ابي بالاخص انها من النوع الهادئ او الصامت ولكنني علمت انها تخفي لي حبا في قلبها ..

ماشاء الله مرت 8 سنوات وانا في هذا المنزل مع زوجه ابي , ولم ارى منها الا كل طيب واحترام وهي كذلك لم ترى مني الا اجمل كلام واحسن تصرف وكل ود وتقدير ...
اعجبت النسوه ولله الحمد , اخبروني انهم لو لم يكونوا يعلموا انني في سن ايمان لظنوا ان عمري 20 او 21 سنه ..
تم تحديد يوم قدوم الرجال وكان في نفس الاسبوع يوم الاحد ,, استقبل ابي واعمامي الرجال , وتمت خطبتي لشاكر ,, طلب منهم والدي مهله للرد وماهذه المهله الا اجراء شكلي تعارف عليه المجتمع ,, نسيت ان اخبركن ان والدي الغالي منذ ان حدثته زوجه ابي في الموضوع قبل اكثر من اسبوع قام بالسؤال عن شاكر ولم يسمع عنه الا كل خير , سمعته جيده واخلاقه عاليه .. الحمدلله رب العالمين ..
تم تحديد موعد الملكه وبعدها بيومين الزفاف لأنه لا يوجد وقت وسفرنا بعد شهر واسبوع فقط ..
اخيرا عشت هذا الاحساس الذي اسمع عنه , حمدت الله وشكرته وكنت ادفع البلاء بالصدقات كي لا يحدث مكروها يعيق هذا الزواج ,, اخواتي كن في اشد الفرحه والسعاده ,, بالاخص هدى , فأكنني هم وانزاح ههه , مسكينه لا الومها خافت ان يفوتني القطار وان اصبح كما يقولون في المجتمع ( عانس ) كم اكره هذه الكلمه التي اطلقوها علي كثيرا في العمل , ولكنني باذن الله سأبدل اللقب من عانس الى عروس ...
عمري 29 عاما في الغرب تتزوج الفتاه في هذا السن , ولكن في مجتمعنا اعد من المتأخرات في الزواج ,, كنت متقينه ان هذا اليوم سيأتي هل تعلمن لماذا ؟؟ لأنني كنت ادعو الله وانا متأكده من الاجابه ولا احمل ذره شك في قلبي وها قد حقق الله أملي والفال لكن ...
صرت اجهز لزواجي وانتشر الخبر في العمل وبين صديقاتي هناك من بارك لي وفرح من اعماق قلبه وهناك من تطقسني وبدأ يسأل عن كل صغيره وكبيره حتى ان بعضهن شككن انني تعرفت عليه من موقع زواج بالانترنت او خطابه هههههه ,, هداهن الله وكأنني اول واحده تتزوج وهي ( عانس ) كما يقولون ..
كنت اتكلم مع خطيبي شاكر كل يوم , كل يوم يزيد تعلقي وحبي له اكثر واكثر ,, الحمدلله انني لم احب احدا في حياتي ولم اجرب الحب الا مع زوجي ,, هذه نعمه بحد ذاتها , حاولت في اواخر الايام ان اقلل المكالمات لأن هناك بعض التصرفات صدرت من شاكر ولم ارغب بها , كان يحب ان يتكلم عن امور لها علاقه بالجنس , او بعض التلميحات الجنسيه ,, اخبرته انه لا يحل علي واننا لم نعقد قراننا بعض ولا يحل ان يتكلم بمثل هذا الكلام , لم استغرب كثيرا منه لأنه درس في الخارج ويعمل في الخارج وكما يطلق عليه open mind اي ذو عقليه متفتحه ..
انهيت كل اموري ورتب لي شاكر في المانيا اجراءات الاقامه من خلال معارفه هناك ,, اما انا فقد قدمت على اجازتي لعام كامل , لن اعود الا السنه القادمه ان شاء الله , ودعت صديقاتي في العمل وتم ترشيح اخرى لمنصبي بشكل مؤقت ..
لم يتبق الا اسبوع بدأ العد التنازلي , وجاء يومي الذي تمنيته منذ سنوات ,, ماما حبيبتي تمنيتك بجانبي هذا اليوم ,, رحمك الله تمر الايام والسنوات وأظن انني سانساك او سيخف المي ولكن في كل يوم الحزن يتجدد , رحمك الله واسكنك الجنه هاهي ابنتك الوحيده الحبيبه عروس , هاهو اليوم يتحقق حلمك فكل ام حلمها ان ترى ابنتها بالفستان الابيض ..

في حفل جميل وهادئ زففت على شاكر , قرأت على نفسي المعوذتين وايه الكرسي ,, انتهت حفله الزفاف وكنت مرهقه جدا

واخيرا ودعت اهلى واخواتي وزوجه ابي واتى والدي كي يسلم علي فاذ بعينه تنزل دميعات , لا ياحبيبي يا ابي هذه ثاني مره ارى دموعك اول مره حينما توفت والدتي واليوم وانا عروس , لا تبكي يا بابا يا حبيبي دموعك تساوي كنوز الدنيا , ان كنت تريدني ان اعود معك الى المنزل ساعود ولكن لا تبكي , فاذا به يضحك على كلامي وتبدل بكائه الى ابتسامه وضحك ,, وصاني على نفسي وعلى زوجي وانطلقت مع زوجي في سيارته الى الفندق ...

اول مره اركب مع رجل غريب ولمفردي في سيارته هل تعلمن ماذا تذكرت ,ربما ستضحكن , تذكرت حينما ضربتني والدتي حينما عدت من الجامعه مع صديقتي وقريبها ,, تذكرت هذا الامر لانني لازلت اشعر انني مع رجل غريب ولم اتقبل فكره ان يكون زوجي ...
دخلنا الى غرفتنا الجميله

التي حينما رأيتها اعجبت بها لأنها مرتبه ولكن تفاجأت بكلمه قالها زوجي عن الغرفه قال : تبدو الغرفه سكسيه ,, كدت اقع من شده الخجل من كلامه , يبدو انه جرئ جدا لم يقدر خجلي وانني لازلت عروس وقال هذه الكلمه ربما هي عاديه ولكنني اول مره اسمعها من شاب وموجهه لي انا ...
نزلت معه الى الفندق وطلبنا العشاء الفاخر الا انني لم اكل الا القليل ليس خجلا ولكن من شده الارهاق ...

لن اذكر لكن اي تفاصيل عند تلك الليله وكل ما استطيع ان اقوله ان شاكر في غايه الجرأه , في اليوم التالي استقيظنا من النوم متأخرا وذهبنا لتناول الغداء في احد المطاعم ,, تكلمنا مع بعضنا كثيرا , عن حياتنا وعن عملنا عن كل شئ ,, اخبرني للمره الرابعه او الخامسه انني ابدو اصغر سنا ومن يراني يظن انني طالبه في الجامعه ,, هل انا عجوز لهذه الدرجه لازال عمري 29 سنه , اخبرته ان المرأه في عمري وحتى 5 سنوات الى الامام تكون في اوج جمالها وانوثتها ..
ايام قليله وودعت اهلى وذهبت معه الى المانيا ,, ودعتهم ولكنني لم اكن حزينه ولم ابكي , لا تتهمنني بقسوه القلب ولكنني ساعود لهم , وبعد 4 اشهر حيث اجازه الكريسماس هناك وامكث لمده شهر ونصف ,, والسبب الثاني لعدم بكائي هو انني سعيده انني اصبحت متزوجه اخيرا ...
بعد رحله طويله ومرهقه , وصلنا بالسلامه , وصلنا الى المانيا وتحديدا مدينه برلين ..

ذهبنا الى سكننا وكان عباره عن عماره مكونه من 3 شقق كبيره يعني كل شقه تشغل طابق كامل ,, في الاسفل شقه تقيم بها عائله المانيه , شقتنا في الطابق الثاني والاخير وفي الطابق الاول شقة تقيم بها امرأه لمفردها تعمل في نفس المنطقة في مجال التدريس فهي مدرسه في الجامعه القريبه من عمارتنا ...
لم اشعر بالغربه ,, نعم لم اشعر بها فسبب عدم بكائي في المطر نفسه الذي جعلني لا اشعر بالغربه , حبي لزوجي وفرحتي بهذا الزواج ,, بعد يومين عاد شاكر لعمله ,, ودعت حبيبي ووقفت بجانب النافذه ارى الماره والجمال الطبيعي ,,

قررت ان افاجئه بعمل الغداء ,, اتصلت به واستأذنته ان اخرج قليلا لأتعرف على المكان , خاف علي وطمأنته ,, خرجت وتعرفت على المكان المحيط ببيتنا , كانت الشوارع جميله والجو باردا على الرغم من انه لازال فصل الصيف ,,

وجدت امرأه عربيه تمشي وسألتها عن الاماكن التي تبيع طعام حلال او اسلامي اخبرتني انه في الشارع المقابل , ذهبت للمكان وسلم علي الجزائري صاحب المحل بحراره فأنا وجه جديد وغريب اخذت منه القليل من اللحم وعدت الى البيت واعددت مجبوس اللحم لزوجي وتعلمت الطريقه مسبقا من زوجه ابي , لم تقصر زوجه ابي وزودتني بجميع البهارات التي احتاجها وطلبت مني ان اخفيها بين ملابسي كي لا تتم مصادرتها في التفتيش ههههه ,

تفاجأ زوجي بالطبخه وفرح كثيرا , وهكذا كنت اقضي ايامي في المشي والتنقلات والتعرف على الاماكن وتنظيف المنزل , الحياه هنا جميله لا اشعر بالملل في غياب زوجي , لأنني بعد ان استأذنه احمل نفسي واخرج واتمشى , او اجلس في الشارع اقرا كتاب او مجله , الحياه حيويه وجميله ,, ذات يوم حينما كنت جالسه في الحديقه القريبه من شقتنا اتأمل جمال الطبيعه اتت سيده وجلست بجانبي وكان طفلها في العربه ,, حبيبي شو حلو .. اسم الله حولو وحواليه .. حرك بي مشاعر الامومه الكامنه ,, تمنيت لو انني وافقت على شاكر حينما طلبني قبل سنه لكنت الان حامل او لدي مثل هذا الطفل ,, بعد شهر تعرفت على الكثير من النساء اللاتي يسكن في بيوت قريبه من بيتنا , تعرفت على نساء عربيات من مختلف الجنسيات , صرت اعرف اشكال الباعه في حينا والعاملين في الاماكن القريبه اي انني اصبحت واحده من اهل البلد ههههه ...
لاحظت امرا في زوجي خلال هذا الشهر انه لا يجامعني بشكل كبير ربما مره او مرتين خلال هذا الشهر مع انني عروس , استغربت لأن امورنا كانت ممتازه اول ايام زواجنا بأول اسبوعين ولكن منذ ان اتينا الى هنا وهو لا يرغب بي ,, القيت الموضوع على العمل وضغوطه ربما يعاني من عمله,, بدأت اوسوس واشك انني واسعه او اعاني من الهواء ,, ذهبت لطبيبه نسائيه عيادتها قريبه من حينا وكنت تمام التمام ...
لفت نظري امر اخر وهو انه كل يوم بعد ان يتغدى ويرتاح يخرج مساءا ساعه او اثنتين وربما 3 ساعات ويخبرني انه يجتمع مع اصدقاءه في العمل . اقلقني حال هذا الرجل مر شهران وامورنا الجنسيه كما هي عليه ...
حاولت ان اغريه واقوم بكل الحركات التي قرأتها او سمعت عنها استجاب لي ولكن قليلا اي لم يتغير الامر كثيرا ,, المشكله انني جميله وهو بنفسه معجب بجمالي وقوامي وبياض بشرتي , يمدح شكلي باستمرار وانني ورثت جمال السوريات من امي ,, ولكن ما سبب فتوره نحوي ؟؟
قررت ان اشغل نفسي عنه , قرأت عن دوره تقام في احد المعاهد باللغه الانجليزيه حول تحليل الخطوط احببت ان اشترك بها وسجلت اسمي بعد استاذانه وهكذا صرت مشغوله 3 ايام بالاسبوع في الدوره ..
مر شهرين والوضع كما هو , فتور وقله رغبه ,, بدأت اصارحه واسأله ان كنت اعاني من امر يبعده عني ,, اخبرني انني رائعه ولا ينقصني شئ ولكنه يعاني كثيرا في العمل وسوف تتحسن الامور الا انها تسوء اكثر واكثر ...
كيف استطيع ان احمل واكون ام والوضع بيننا انا وزوجي هكذا ؟؟ ايعقل ان تمر عروس في حالي ؟
ذات يوم اشتريت شيئا من السوق غريبا نوعا ,, وحالما اريته زوجي في البيت طلب مني ان البسه وجامعني مع انه كان عائدا من العمل ومتعب جدا ..كان السبب الوحيد لاقتنائي له هو انه تم تخفيضه لربع القيمه , ولا اعلم مالذي اعجب زوجي به ,, ربما غرابه فكرته

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
هههههههههههههه ضحكتني الاخت الي توقعت ان يكون شاكر من عبده الشيطان هههه , دليل على انني ساعدت في تنميه مهارات التفكير لديها وحفزتها حتى قفزت الى البعيد البعيد ههه, فكره حلوه بصراحه يبي لنا نسوي قصه عنها ..
اما من تعتبر خروج شاكر كل يوم امر طبيعي انا اعتقد انه طبيعي ان كان في بلده فازواجنا يخرجون كل يوم وهذا شئ اعتيادي ولكن في الغربه وكعريس ليس بامر طبيعي ابدا , ويبعث الشك والريبه ,عاده الرجل في الغربه يقل خروجه واذا خرج تكون زوجته معه , او مع صديق او زميل تعرفه زوجته جيدا .. لأن بلادهم هناك واخص بالذكر المانيا والنمسا وبعض مناطق سويسرا منذ ان يحل الظلام تكاد الحياه البشريه في الخارج تختفي ,, الشعب ينام مبكرا , في الساعه الثامنه مساءا الجميع في المنزل ونائمون ولا يبقى في الشارع الا مرتادي الحانات او فتيات الهوى او من له حاجه ضروريه ,, ربما من سافرت الى هناك لاحظت ان الحياه في الليل هادئه جدا ومنذ ان يحل المغرب تنقطع الحياه من الخارج وهذا الوقت الذي كان يخرج به شاكر اي بعد الساعه السادسه الى التاسعه ليعود وينام ..

بالنسبه لعلاقتها بجيرانها لم اسلط الضوء عليها في الجزء السابق وكنت انوي ذلك في هذا الجزء , علاقتها بالمدرسه عاديه التي شككتن بها مسكينه ترا حرام قذف قذف هههههههههه ,, كانت علاقتها بها كما نقول السلام وعليكم السلام ,, المدرسه ربما في نهايه الثلاثينات او بدايه الاربعينات ,, طويله ونحيفه شعرها اشقر خفيف جدا , بيضاء ولكن جسدها ملئ بالنمش ,, لم تكتشف سوزان اي شئ عن حياتها الخاصه ,, ولكنها تقيم بمفردها ولا يزورها احد وشقتها دائما هادئه ,, في بعض الاحيان حينما تخرج سوزان للشرفه تراها في شرفتها التي تقع في الاسفل تقرأ ..
اما الاسره التي في الاسفل مكونه من الاب والام وطفلين , الوالد من منطقه بعيده واتى هنا للعمل , يعمل مدير فرع البنك القريب من البيت والذي لايبعد الا شارعين , اما الام فبدون عمل وكانت سوزان تراها يوميا مع الطفلين حينما تخرج تتمشى , فتلك تقضي مشاويرها و احدهم محمول بحامله الاطفال على صدرها والاخر في العربه وتشتري للمنزل بعض الخضروات والفواكه وتتمشى وتفسح طفليها ,, تعرفت عليها سوزان اكثر في البدايه كانت العلاقه سطحيه لان حجاب سوزان محل شك للاجانب الذين يعتقدون ان كل محجبه ارهابيه ,, الا انها لاحقا صارت تعرفها جيدا , بالاخص حينما تكلمت مع سوزان ورأتها ذات ثقافه كبيره وفكر واعي وتتكلم الانجليزيه بطلاقه ,, وتفاجأت حينما علمت ان سوزان تعمل في الاستشارات الاسريه , وهكذا احبت سوزان بفكرها الواعي وذوقها واسلوبها واخلاقها .. فهي عكست صوره الفتاه المسلمه بشكل جميل وصحيح ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
اهلا وسهلا
كان لدى شاكر مفتاح معلق في نفس الميداليه التي يحمل بها مفتاح شقتنا سألته عنه مسبقا واخبرني انه مفتاح مكتبه وتناسيت الموضوع ...

لازال زوجي على وضعه , عانيت كثيرا وصار النقاش صريح بيني وبين زوجي انا اطالبه بالفراش وهو يتعلل بظروف العمل ومختلف الامور ,, صار يمل من هذه السيره التي باتت مألوفه ومكرره بالنسبه له , لاحظت على زوجي انه يتكلم في محموله بالالمانيه , فهو يتقن الالمانيه والفرنسيه بطلاقه ,, قررت ان اعرف ماذا يقول ,, صرت احضر ورقه وقلم وادون ما يكتبه ...
ذات يوم كانت يتكلم في المحمول وكان يقول
War eine angenehme Nacht</SPAN>

وانا اكتب ورائه ما يقوله بالعربي :
وا غاين انغنيما ناخت
Mir gefiel die Farbe Rot</SPAN></SPAN>
مير غيفيل دي فاربا غوت
Du bist wunderbar</SPAN></SPAN>
دو بيست ووندا باغ
Morgen Abend</SPAN></SPAN>
موغقان ابوند
في اليوم التالي صباحا اخذت المحادثة للفتاه التي تعمل في السوبرماركت في الحي وسألتها عن معانيها فتلك كانت تتكلم الانجليزيه بطلاقه

اخبرتني ان الجمله الاولى تعني
كانت ليله ممتعه
والثانيه انني احببت اللون الاحمر
اما الثالثه معناها انتي رائعه والاخيره ان موعدهم غدا المساء ...
لم اصدق الفتاه ,, كنت بين مصدقه ومكذبه لكلامها ,, احب شاكر كثيرا ولا اريد ان اظن به ظن السوء , حاولت ان اطرد الوساوس والافكار , الا ان حدس الانثى بداخلي يخبرني ان زوجي ليس طبيعيا ,, خرج مساءا وكنت على اعصابي ,, سألته الى اين ستذهب اخبرني انه يحمل اوراق مهمه لصديقه في العمل ,, حمل بعض الاوراق ونزل ,, الا انه نسي مفتاح سيارته ,, لم يعد الا بعد ساعتين وحينما واجهته بامر المفتاح كان العذر جاهزا وهو ان صديقه مر عليه ...
حاولت ان اصدقه ولم انم تلك الليله هل زوجي على علاقه ؟؟ لماذا تزوجني ان كان لديه اخرى ؟؟ ام انني الظل والستار لعلاقته ؟؟ هل هي من بلدنا او المانيه ؟؟ حاولت ان اقطع شكي باليقين واخذت محموله وبحثت بين الارقام ووجدت اسم brima في السجل مكرر..
اي انها حقا فتاه واسمها يتكرر , كان شاكر واثق مع الاسف ان زوجته لن تكتشفه ولن تمسك محموله ,, لم تنم تلك الليله ومسكينه سوزان لم تعلم انها لن تنم الليالي التي بعدها ايضا ,, انطلق شاكر الى عمله وفي كل دقيقه كنت امسك محمولي كي اتصل به واسأله عن الفتاه الا انني اتراجع ..
تمالكت نفسي وخرجت قليلا من المنزل وكان لدي صديقه سودانيه تقيم في نفس المنطقه ,, هذه السودانيه زوجها يعمل في المانيا ويشغل منصبا جيدا وهو وهي ابنائها لديهم الجنسيه الالمانيه ,, احست صديقتي بضيقي ولكنني كتمت حزني والمي ولم اتكلم ,, لم يمر الوقت وكانت كل دقيقه تمر وكأنها سنه ..
عدت الى بيتي وانتظرت زوجي الذي اتى ونام قليلا ثم خرج كعادته ونسى المفتاح ايضا لحقته كي اعطيه المفتاح لم يسمعني ونزلت بسرعه على الدرج وانا في منتصف الدرج وقفت مذهوله فقد رأيت زوجي يدخل المفتاح في باب الشقه التي تقع تحتنا ( شقه الاستاذه ) ودخل , بقيت واقفه ربما ربع ساعه ثم جلست على الدرج ابكي ,

التمس له الاعذار على الرغم من انني رأيته بعيني ,, الا ان المفتاح الذي ادخله في باب شقتها قطع شكي باليقين , مع الاسف انني قارنت الاسم وكان اسمها بريما , اي هي عدوتي التي لم انم البارحه وانا افكر بها , اندفعت وقررت ان اذهب لهما واطرق الباب بشده بل واكسره واكسر كل الشقه عليهما واعود لابي واهلى , تمالكت نفسي في اللحظات الاخيره واستعذت من الشيطان وشربت ماء قرأت عليه بعض الايات والسور وانهرت ابكي على سريري كلما تذكرت ما رأيته بعيني ,,

اكشتفت الان لم لا يقرب مني فهي تحلبه اولا بأول ان كانت هي برنامجه اليومي ويراها كل يوم وينام معها ماذا يريد بي ؟؟ انا مجرد انظف واغسل واطبخ , مجرد تحفه في هذه الشقه ..
هيا يا سوزان يا شاطره يالي بتحلي مشاكل الناس ورجينا شطارتك وحلي مشكلتك ,, كنت اكلم نفسي هكذا واعلم ان اسهل ما على الانسان تقديم النصيحه واصعب ماعليه تطبيقها فقد كنت اقدم النصائح ولكنني الان عاجزه عن القيام بأي شئ ..
عاد شاكر ووجد عيناي منتفخه من البكاء وحمراء ويظهر انني بكيت كثيرا سالني عما بي واخبرته انني اشتقت لأهلي ,,

وبكيت اكثر حينما تذكرت اهلي , ضمني لصدره وكنت اشم رائحه الاخرى فيه , هاهو عائد منها واكيد ضمها كما ضمني ابعدته عني ودخلت للغرفه واخبرته انني سانام ,, لم انم وكانت اسوء ليله في حياتي ,, تمنيت ان تكون امي حيه كي اتصل بها وافضفض لها واخبرها عما جرى لي .. اريد ان اتكلم لاحد ولكنني مع الاسف غريبه حتى وانا في بلدي ..
كنت اضغط رقم هدى ثم امسحه اريد ان اتصل بها واخبرها بما حل بي ولكنني احب شاكر ولا اريد ان تهتز صورته امام اي مخلوق ..
من شده قهري والمي وكتماني لحزني مرضت بشده ووصلت درجه حرارتي الى 39.5 ,

كنت ارفض الذهاب للمشفى وحينما احسست انني ساموت او سيحدث لي شئ ذهبت مع شاكر تم اعطائي مغذي وابره وادويه ,, لازمت الفراش اسبوع كامل واهتم بي زوجي في هذه الفتره ,, شعرت بحبه , لا ربما عطفه علي لأنني يتيمه , او انه اشفق علي انني غريبه وانا في عهدته ولابد ان يعتني بي جيدا فأنا امانه بين يديه ,, ليتك يا شاكر صنت تلك الامانه مع الاسف خنتها ..
تعافيت من مرضي وحلفت ان ابكيهما سويا كما ابكياني , شعرت انني قاسيه او انتقاميه او حقوده , لا يهم ما يحدث ,, سانتقم وسأجعلهما يبكيان ليلا نهارا ,, سأحطمهما ,, اقسمت انني لن اعود الا بلدي الا وانا مرفوعه الرأس وقد تخلصت من تلك البريما الحقيره الساقطه التي لم يفدها علمها وسرقت مني زوجي ..
الان عرفت سبب سؤال جارتي التي تقيم في الاسفل عن اموري مع زوجي وتكرارها لهذا السؤال كانت تعلم انهما على علاقه ,, كذلك علمت لماذا يكره زوجي جارتنا هذه بالذات ويطلب مني الا اكلمها ولا اعطيها من وقتي لأنها لاحقا ربما ستتعود علي وتترك اطفالها لدي والسبب انه خائف ان تفضحه لدي..
اردت ان اعرف كل شئ بينهما , طرقت باب جارتي واخذت بعض الحلوى معي واخبرتها انها للاطفال ,, سالتها عن بريما وحينما نطقت اسمها انخطفت الوانها ,, اجابتني انها استاذه تدرس العلوم الاقتصاديه في الجامعه , وهاهي تبحث عن عمل في الخليج , اهااااا يعني تريد ان تصبح بالقرب من زوجي حتى حينما يعود لبلده ,, سالتني جارتني عن سبب سؤالي واخبرتها ان كانت بريما ذات علاقات او انسانه سيئه ,, حاولت ان المح لها انني على علم بعلاقتهما كي تخبرني المزيد الا انها كانت حذره وحريصه ولم تخبرني بشئ , كل مافهمته ان بريما لم تسكن هنا منذ فتره مجرد قبل عام واحد , وان زوجي سكن قبلها بعامين حيث كانت تقيم اسره مكانها , هذا يعني ان علاقتهما عمرها عام او اقل واخيرا قالت لي ان اخذ الحذر منها ...
وعلمت لماذا اخبرتني انها تبحث عن عمل في الخليج كي تنبهني انها قريبه من زوجي ,, وانا اصعد الدرج كانت بريما خلفي ,, حيتني بغرور كالعاده وسلمت عليها وانا اكاد اقتلع عينيها من شده قهري ,, شكلها قبيح جدا بسبب افعالها , سيماهم في وجوههم ملامح الزنا باديه على وجهها , اصفر وشاحب وبالقرب من شقتها تفوح رائحه الدخان .. لم ارى بها اي معالم جماليه عجوز والعمر ظاهر جدا عليها ,, شعرها خفيف جدا حتى ان فروتها واضحه واين شعري الطويل الكثيف من شعرها ؟؟ اما اسنانها فواضح عليها التدخين بينها يخط اللون الاسود , ولله الحمد اسناني بيضاء ناصعه كالممثلات ,, نحيفه جدا وصدرها صغير اما انا ولله الحمد رشيقه وصدري ممتلئ وجميل ,, لا اعلم مالذي يراه شاكر بها ولا يراه بي ..
اتى شاكر وبعد ان علمت بالموضوع كنت اعامله ببرود شديد حتى انه احس بتغيري نحوه وصار يسألني عن السبب واجيبه انني تعبانه نفسيا , جاءت عطله الكريسماس ومع الاسف لم اذهب لبلدي فقد اخبرني شاكر ان الظروف لن تسمح لنا ...
خطرت ببالي فكره مجنونه ذات يوم بعد ان عاد شاكر من عمله نام كالعاده العصر , حينما تاكدت انه نام قمت بهذه الفكره المجنونه ,, هل تعلمن ماهي فكرتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
كانت فكرتي المجنونه هي انني اخذت مفاتيح شاكر وخرجت من المنزل ,سألت عن مكان ينسخ لي مثل المفاتيح الا انه كان بعيدا , خفت ان اذهب ويستقيظ شاكر ولا يراني ويكشف امري ,, لذلك ذهبت لموظفه السوبرماركت التي كانت تقرا لي الكلمات وطلبت منها ان تنسخ لي نسخه بعد ان تنهي دوامها مقابل مبلغ مادي نظيرا لجهدها
بالطبع فقد شاكر مفاتيحه وسأل عنها وبدأ يبحث عنها وانا كذلك ابحث معه وكأنني لم افعل شيئا ,, لم يجد المفاتيح واخبرته انني سابحث عنها حتى اجدها ,, ,, وفي اليوم التالي صباحا ذهبت كي استلم المفاتيح من العامله مع نسختي الجديده حيث حددت لها مسبقا اي مفتاح اريدها ان تنسخ لي مثله...

لم تكن ببالي اي فكره ولكنني كنت اريد ان اخذ الحيطه والحذر ولا اعلم لماذا نسخت لي نسخه من المفتاح , ربما كنت ابحث عن حلول واخبرني عقلي ان اقوم بهذا الامر كي املك خيطا للأمل مع انني لا اظن ان المفاتيح سيفيدوني بشئ , فهاهي تبحث لها عن عمل في الخليج وكلها اقل من عام وستصبح معي في بلد واحد ..
كان الحفاظ على اعصابي وهدوئي امام شاكر امر مستحيل ,, صرت اكرهه ولا اطيق النظر في وجهه الا انني كلما كنت احدث نفسي بأنني اكرهه اتسائل اذا لماذا اشعر بالقهر والغيره لانه ينام مع غيري ان كنت اكرهه كل هذا الكره ؟؟؟ شعوري كان غريب وبشع مع الاسف , اكرهه واريد ان اقتله في بعض الاحيان واشعر انني احبه ولا استطيع العيش بدونه احيان اخرى

صرت انا التي لا اطيقه ولا اريد ان انام معه لأن جسده ملوث بجسد غيري ,, كلما يذهب لها اتخيل ما يحدث بينهما و اوشك على الجنون او القاء نفسي من النافذه ,, الا انني اتحلى بالصبر واقرأ بعض الايات والادعيه كي اهدأ من روعي ,, ما اصعب الخيانه والطعن في الظهر

صار يشعر بجفافي وبرودي معه ,, ويسألني عن السبب واخبره لا شئ ,, احيانا كنت انوي ان احجز لي تذكره بدون علمه واعود واتركه لها ولا اخبره بالسبب حتى لا يبرد قلبه فكما قلبي محروق اريد ان احرق قلبه بأي طريقه ,,

وما تلك الا افكار سلبيه من الشيطان الذي يريدني ان اترك زوجي وافسح المجال لبريما وهذا ما يريده الشيطان بالضبط فهو يستمتع بالتفريق بين الازواج ويستمتع ايضا بالزنا وهذا ما يفعله زوجي هداه الله ...
مع الاسف ان زوجي يصلي لو كان لا يصلي لألتمست له العذر , فكيف يقابل ربه وهو زاني ؟؟ كان يضحكني ويبكيني انه يستحم بعد ان يعاشرها يعني يغتسل , ماشاء الله عليه شو طاهر ؟؟ بيخاف على نفسو يكون على جنابه ويحب يقابل ربو وهو نظيف وطاهر .. هكذا كنت اسخر منه في قراره نفسي ..
حينما كنت اسأله عن سبب استحمامه كل ليله قبل النوم يجيبني بأنه اعتاد على ذلك ...

الايام تمر وانا اعلم بعلاقتهما وانا كما انا مخي مشلول عن التفكير ولا استطيع القيام بأي خطوه لأنني تحت تأثير الصدمه ,, ان كانت الايام تمر وانا لا افعل شيئا ستدخل لقلبه اكثر وستحصل على عمل في بلدي وانا واقفه مكتوفه اليدين ووقتها لن يفيد الندم ...حينما اتذكر شكلها ومشيتها اتمنى لو انني اذهب لها واقلتها وهي نائمه واتخلص منها

بدأت افكر وافكر وافكر حتى انفجر رأسي من التفكير ,, توصلت لفكره ولكنني كي انفذها لابد ان يعاشرني شاكر ,, ذهبت الى السوق وانا محمله بالهموم وقابلتني صديقتي السودانيه احست ان الهم بادي على محياي ,, سألتني وحاولت ان تكتشف ما يضايقني ولم اجبها ,, لم ارغب في اظهار اسرار بيتي مع انني كنت على وشك الاعتراف لها بكل شئ ,, ليتني فضفضت لها وارتحت ولكن لا اعلم الى متى سأبقى كتومه هكذا ...
اشتريت من السوق لبسا غريبا , اكتشفت من الموقف السابق عن الملابس التي اخبرتكن عنها ان شاكر يحب الاثاره والغرابه ,, وبعد بحث حصلت على ما اريد .. اشتريت تاتو ملون ايضا
حاولت ان اسبقها وان احصل منه على ما اريد ,, ايقظته بعد ان كان ينام وقت العصر وطلبت رأيه : ما رأيك في ملابسي وكنت البس الملابس التي اشتريتها ولصقت التاتو على فخذي ,,
كان لبسي عباره عن مايوه من دانتيل اسود

يظهر الخصر والظهر واشتريت من تحته جوراب اسود مثير

كانت اجابته تطبيقيه ,, نحجت في ان اجعله يعاشرني ولله الحمد مع انني كنت اريد ان ادفعه ولم اتمالك نفسي وانا معه وبكيت ,, سألني عن سبب بكائي واخبرته انني شعرت بألم اثناء العمليه ,, لم استطع انا اخفي مشاعري فكلما يقوم بحركه اتخيله يقوم بها معها ... كم اغريته سابقا بملابس النوم الحريريه والشفافه والقصيره ولم يستجب لي مثل هذه المره , يحب الغريب والجديد ,, الظاهر ان تلك تسقيه جرعات من سمها بمثل هذه الملابس الفاضحه ..

مع الاسف انه خرج لها في تلك الليله ربما لم يفعل معها شئ ولكنه لا يريد ان يفوت ليله بعيدا عن احضانها حتى ولو بدون نوم ..
حينما عاد بدات بتنفيذ خطتي وكنت احك واحك واحك المنطقه الحساسه ,سالني ما بك واخبرته انني اشعر بحكه شديده ولا اعلم ما السبب ,, وادعيت انني لا استطيع ان انام بسبب الحكه والحقيقه انه بسبب قهري وهمي ..
في اليوم التالي سألني عن حالي وانا كما انا ,, اخبرته انني سأذهب الى الطبيبه النسائيه وطلب مني ان اطمأنه حينما انتهي واتصل به وهو في العمل...
لم اذهب الى الطبيبه النسائيه ولكنني ذهبت الى السوبرماركت وطلبت من العامله هناك ان اكلمها في موضوع خاص ,, اخبرتني ان دوامها ينتهي الساعه 1 ظهرا , واعدتها بالمقهى القريب ,,

لم توافق عبثا فهي تعرفني جيدا اشتري منها واتكلم معها وامزح حينما ادفع , بالاضافه الى انني تكلمت معها كثيرا عن حياتي وعملي وبلدي ,, وكنت بين وقت والاخر اكرمها اما بالمال او حينما اشتري الحلوى اعطيها بعضا منها فهي انسانه وتجلس طوال اليوم في السوبرماركت وترى مختلف الاصناف من الماكولات ومن المؤكد انها تشتهي كما نشتهي , فلم لا اعطيها مما اشتريه كهديه ومن باب التقديم والضيافه ,, مادام الله انعم علي بالمال والاسلام والتسامح لم لا اكرم غيري وانعم عليه .
المهم في الساعه الواحده اتت للمقهي واخبرتها انني اريد منها خدمه بسيطه وسأسدد عنها نصف قسطها الجامعي في الفصل القادم مقابل الخدمه ,, تسائلت باستغراب عن الخدمه بالاخص ان العرض مغري ,, اخبرتها بالمطلوب منها ومايجب ان تفعله .. ولم اتركها الا حينما تأكدت انها اتقنت ما اريده منها بالضبط
حينما عاد زوجي من العمل سالني عما قالته الطبيبه ,,قلت لها انها اخذت مني عينه وارسلتها للمختبر وظهرت النتيجه بعد ساعه , كما اخذت مني دم وحللته ايضا ولم تخبرني مابي هل هو التهاب او ماذا بالضبط ,, و انها طلبت رقمه و تريد ان تكلمه وتسائلت ان اتصلت به ام لا ؟ اخبرني انه لم يتلق اي اتصال ,, خاف من الامر واخبرته انها سالتني عده اسئله ان كنت تعاشر غيري او اشك في خيانتك واخبرتها انني لا احمل ذره شك ,, كما سألتني اسئله وكأن بي مرض خطير لا سمح الله وفي الاخير كتبت لي مرهم وقالت ان الحكه لن تختفي الا بعد مده طويله اي شهر او شهرين ولكنها ستخف في الفتره الحاليه ..
وكنت احك واحك وانا لا اشعر باي شئ حماني الله وعلى الوقت المتفق اتصلت صاحبتنا اي قبل موعد خروجه المغرب ..
قالت له ما طلبت منها بلا زياده او نقصان وكان الاتي ...
حيته وعرفته بنفسها انها الطبيبه جينا فيون من عيادة المستقبل للامراض التناسليه واتصلت له من رقم عمومي وليس من نقالها كي لايكتشف فلا يعقل ان تتصل طبيبه من محمولها ..

وقالت له:
انه بعد تحليل العينات تم اكتشاف فايروس لدي ينتقل من المعاشره من الرجل للانثى وغالبا ما يتم نقله في الاصل للرجل من النساء ,, هذا الفايروس متواجد في مهبل النساء الذي يفوق عمرهن 40 سنه ويصاب به الرجال وينقله للنساء الاخريات, اخبرته ان عمري 29 سنه وانه لابد ان انتقل له من انثى اخرى , لم يجبها ولم تكرر السؤال لانها طبيبه ولابد ان يكون اسلوبها عملي ..
ثم قالت له ان هذا الفايروس انتشر في الاونه الاخيره , غالبا المرأه التي تنقله للرجل لا تظهر بها اي اعراض ولكن كثره معاشرتها من الرجل المصاب تسبب لها سرطان الرحم او المبيضين لانها هي المسببه للفايروس والفيروس يكون لديها كامن ولكنه يؤثر على اعضائها التناسلية,, اما الرجل اذا عاشر النساء وهو مصاب بالفايروس فتدريجيا سوف يصاب بالضعف الجنسي ومن ثم العجز لذلك الحل الامثل ان يمتنع عن الجماع حتى يشفى من الفايروس ,, سالها كيف سيشفى منه قالت له انه لا يحتاج لاي عقاقير او ادويه لانه مجرد ان يتمنع من الجماع سيموت الفايروس ويقل لانه يتكاثر بالجماع ويستفحل ,, سألته ان كان يعاني من الحكه قال لها لا اعاني الا انها قالت له سوف تعاني منها الايام المقبله وحالما تزول الحكه معنى هذا شفائك من الفايروس ,, اما زوجتك لم اخبرها باصابتك بهذا الفايروس لان النساء لا يتفهمن ويضخمن الامور اعطيتها مرهم مطهر مع انها ايضا ستشفى في وقت شفائك ولكنني انصحك بالامتناع التام عن جماع اي امراه سواء زوجتك التي اصيبت بالفايروس لان هذا سينشر الفايروس اكثر واكثر او اي امرأه اخرى لان المهبل بيئه خصبه لانتشار الفايروس بالرجل وخطر اصابته بالعجز او الضعف الجنسي ,, لحسن حظ زوجتك انها اتت لعيادتي فقد عملت دراسة طبية لتوي عن هذا الفايروس وانه ليس خطير على المجتمع بينما لو ذهبت لمشفى اخر سيتم استدعائك والحجر عليك بحجه انه مرض خطير الا انني اؤكد له انه ليس خطير فهذا ما توصل له بحثي وعلاجه الوحيد هو الامتناع عن الجماع كي لا تفقد رجولتك وتصاب بالعجز الجنسي ...
حينما انتهي الاتصال سالته عما اخبرته به الطبيبه وقال لي مجرد التهاب عادي ,, وهنا كان لابد ان اجعله يشعر بالحكه حتى يتأكد كلام الطبيبه ,, هل تعملن بماذا قمت ؟؟ وهل تعلمن ماذا حصل مع بريما ؟؟؟؟

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
اقتباس:
الكاتب : ام ريان 2
الصراحة خطة فظيعة خطة الدكتورة..... ماخافت يروح زوجها يسال عند دكتورة تانية ؟؟؟
بس خليه التعب النفسي الي بده يشوفو اكيد رح ينسيه حلاوة ايامه مع عشيقته

اكيد ما بيروح لدكتوره ثانيه
لانها قالت له ان معظم الاطباء والمستشفيات بعتبرونه مرض خطير ويقع المريض تحت الحجر الصحي الا انها بحكم انها عامله لدراسه وبحوث عن هالمرض الوهمي اكتشفت ان العلاج الافضل الابتعاد عن الجماع ...

السلام عليكم
دخلنا سنه 2011 وتركنا 2010 ,, ترا ماذا فعلنا في السنه الفائته ؟؟ حينما راجعت نفسي وجدت ان العمر يطير والسنوات تركض ونحن نلهث وراء هذه الحياه الفانيه ,, جعل الله سنه 2011 سنه خير وصحه وسلامه وحقق الله جميع امنياتكن واحلامكن ,, كل عام وانتن بخير ..
كي يشعر شاكر بالحكه التي لابد ان تؤكد له المرض تعمدت ان اغسل ملابسه الداخليه بالذات على حده , اكثر الصابون بها ولا ازيله جيدا , لان صابون الملابس ان لم يغسل جيدا يسبب الحكه ,

وهكذا بدأ يشعر باثار المرض بالاضافه الى انني ابرمج عقله الباطن على الموضوع واتعمد ان اذكر سيره الحكه امامه او احك نفسي امامه وكأنني قرده , اصبحنا انا وهو كالقرود نحك ونحك هو يشعر بها حقا وانا امثل , ابسط جزاء دنيوي له على ما فعله ..
اما تلك الكافره ,صار يتهرب منها وحينما تتصل به يكرر هذه الكلمه التي حفظتها وسألت موظفه السوبرماركت عن معناها
ich bin krank
وكان معناها انا مريض
اي انه يدعي المرض كي يتهرب منها , وهكذا صار يجلس اكثر من السابق معي وحينما اساله عن سبب عدم خروجه يخبرني انه لا يرغب بذلك ويشعر بالتعب ... حاولت ان احببه في الجلوس بالمنزل ,, العب معه بعض الالعاب بالكمبيوتر ,, او الحيه والسلم ,, او اعد الكوفي والحلوى ونتابع الافلام التي اخذها من محلات تبيع افلام باللغه الانجليزيه ,, او كذلك اريه مقاطع مضحكه في اليوتيوب , مع انني كنت اضغط على نفسي كثيرا الا انني صممت ان اجعله يحب بيتي كما يحب بيتها ,, كذلك بدأت اعامله كطفل فقد سمعت كثيرا ان الرجل كطفل صغير , صرت احتضنه او اضع رأسه على صدري واقرا عليه ,, اقرا عليه بعض الادعيه التي اخذتها من الانترنت وهي ادعيه تسخير الزوج للزوجه ,, بالاضافه الى انني صممت ان اكرهه في نوعيه النساء امثال بريما ,, فذات يوم تعمدت ان احكي له قصه وهميه عن احدى العاملات في متجر الملابس القريب من البيت ولم احدد من هي , فاخبرته انني مره من المرات كنت انتظر دوري في الحمام بعدها وقضت حاجتها دون ان تغسل اي شئ وقامت كما هي ,, تعمدت ان اجعله يتقزز من ذلك بينت له استغرابي من نجاسة الاوروبيات الغير مسلمات , فكيف يكون حال المنطقه والماء لا يمر عليها الا وقت الاستحمام فقط ,, كم هن قذرات ونجسات يقضين حاجتهن بدون غسل المنطقه وكي اقرفه اكثر قلت له اذا تبرزت احداهن تقوم بدون ان تغسل المكان , يا للقرف والنجاسه والقذراه ؟.؟ اذا كانت مصابه الاسهال ماذا يكون حالها ؟؟؟ وفي فتره الدوره يالنجاستهن ,, انا المسلمه والماء متوافر اشعر بالنجاسه فما بالك بمن يخرج منها الدم ولا تغسل المنطقه ,, لا اقول الا اعان الله ازواجهن على الامراض والروائح فالمنطقه التي لا يمر بها الماء الا وقت الاستحمام اكيد رائحتها كالجيفه نتنه ومقززه ,, هل يعقل ان يبقى هذا المكان المغطى ذو الخروج والبول اكرمكن الله بلا غسل ولا تنظيف ؟؟ فأكيد ان لم تكن رائحته سيئه سيتكاثر فيه الامراض والجراثيم , واشرت على علبه ماء خاليه وقلت له : الله يخلي قناني الماي , لولاهن ماكنت بعرف شو اعمل بحالي ,, عم عبيهن وخذهن معي عالحمام ,, الحمدلله على نعمه النظافه والريحه الحلوه ( كي ابرمجه ان رائحتي جميله وعطره ) .

كما اخبرتكن انني صرت اعامله كطفلي , فما دمت لا استطيع الانجاب منه حاليا لم لا اعامله كطفل ؟؟ كنت احممه واقوم بيوم نظافه اسبوعي له اقوم بعمل السكراب له والبودي كير وزيوت الشعر والكريمات وحمام البخار كان يستمتع كثيرا ويشعر بالانتعاش والنظافه وللعلم هذا الامر لا يتعلق بنمط الشخصيه فلا يوجد رجل يكره الاهتمام او الدلع على اختلاف الانماط ,, كما انني اقوم بيوم مساجي له كل اسبوع ...مع انه لم يكن يحب المساج كثيرا الا انه تعود عليه واحبه ,, اما تلك فكانت تتصل به كثيرا وتسأله عن سبب تجاهله لها وهو يخبرها ان ظروفه النفسيه ليست على ما يرام ويشعر بالمرض ,, وانه يشعر بالام تعيقه عن جماعها ويعاني من الشد العضلي في ظهره ,, لم يمتنع من زيارتها كان يزورها مرتين او ثلاث مرات اسبوعيا ولم تنتهي هذه الزيارات واعلم انه لم يكن يجامعها لانه لا يستحم حينما يعود منها بالاضافه الى انه لا يأخذ وقتا طويلا لديها واهم سبب يؤكد لي ذلك انه يخاف على ذكورته ,, وكان يخبرها من خلال حديثه الهاتفي انها فتره قصيره وسيعود معها افضل من السابق لذلك كان علي ان انهي هذه العلاقه واجتث جذورها خلال شهر او شهر ونصف ,
في هذا الشهر ركزت على هدفين مهمين الاول ان انهي علاقتهما والثاني ان اجعله متيما مغرما بي ,, فبدأت اتبع معه اسلوب برمجته عصبيا وهو نائم ,,حينما ينام ابدأ اكرر على مسامعه انت تحبني انت تعشقني لا احد بقلبك سواي واكررها حتى ترسخ بدماغه ,,

اما الاسلوب الثاني فكان اسلوب النظرات والغمزات , كم للعين من مفعول نجهله ,, نظرات المرأه سلاحها الفتاك الذي تجهل استخدامه , اتت عيني بنتائج سحريه ,,

وكذلك الابتسامه يااااه يالمفعولها القوي , كنت على الرغم من همومي التي بقلبي ابتسم بوجهه ولا اعبس بشوشه جدا ,,

واخيرا خفه الدم , اصبحت انكت واعلق واضحكه , ابحث عن النكات الجنسيه واخبره بها لانها تستهويه ويحبها ..
ذات يوم صممت على القيام بخطه جديده ولكن لابد ان تكون خطتي هذه المره صباحيه ,, في كل يوم صباحا صرت ارافق زوجي الى اسفل العماره اي اوصله على الدرج وانزل معه للاسفل واوصله الى السياره مع انني كنت في السابق انام هذا الوقت , ولكنني تعمدت ان اقوم بذلك كي ترانا بريما وترى مدى اهتمامي بزوجي وانه ملكي انا وليس لها ,, وبعد اسبوعين رأتنا اخيرا وفي ذلك اليوم كان زوجي متأخرا على العمل نصف ساعه واكتشفت انها تخرج لعملها بعد نصف ساعه من موعد خروج زوجي ,, تعمدت ان اسلم على زوجي بحراره امامها واقبله شعرت انها ستموت من القهر ..

في اليوم التالي تعمدت ان اتجمل واضع روج احمر كدليل على السعاده ووقفت على الدرج انتظر خروجها صباحا من شقتها لتذهب للعمل وكأنني نازله على الدرج صدفه والتقيت بها ,, خرجت وحييتها ونزلت معها على الدرج الثاني وقلت لها بعفويه ابدو سعيده اليوم فالبارحه قضيت ليله سعيده مع زوجي ,, هل تعلمين اين تباع بدلات رجاليه جميله ساذهب الان لاشتري لزوجي هديه , اجابتني بحقد شديد انها لا تعرف ودعتها واكملت مسيري وحالما اختفت عن انظاري عدت لشقتي ونمت نوما هنيئا لم انم مثله منذ فتره ,,

علمت انني اشعلت النار بقلبها فقد بينت لها ان اموري تمام مع زوجي بينما يحرمها من الفراش , وكذلك كان لابد ان اشتري له هديه حتى اذا وصلت له الخبر بشكل او باخر لا يفضح امري ,, اشتريت له عطرا واخبرته انني بحثت عن هدايا اخرى ولم اجد اجمل من رائحه هذا العطر الفواحه ,,

اعجبته الهديه كثيرا وشكرني عليها واخبرته انني احبه وهذا ابسط تعبير عن الحب .. سأغرقه واغرقه واغرقه في حبي ومن ثم سأتركه واجعله يندم على ما فعله بي .
بدا شاكر يلين لي ويحبني اكثر من السابق اسلوبي الجديد اتى بمفعول نحوه ,, لساني المعسول ونظراتي وابتساماتي وافعال الحب التي اقوم بها كلها اتت بمفعولها ,, ولكنه لازال يقصد شقه تلك الحقيره ,, وبعد تفكير عميق توصلت انني لابد ان اكرههم في بعض فلا يعقل ان افرق بينهم وهم يحبان بعضيهما ,, لابد ان يتحول هذا الحب الى كراهيه وبغضاء وهذا ما قمت به ...وسأخبركن به في جزئي المقبل ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
مخططي التالي هو اشعال نار الكراهيه بينهما ,, انتظرت خروج بريما لعملها ودخلت بنسختي الى شقتها القذره ,, كنت اريد ان احطم اثاث الشقه فهنا تشاركني بزوجي اخزاها الله ...

دخلت لغرفتها وبحثت في ممتلكاتها ووجدت ملابس كثيره لزوجي لديها بيجامات واقمصه وجوارب , هه يعني هذا ان هنا بيته الثاني ,, بحثت في اغراضها ووجدت خاتما من الالماس به فص ازرق مائل للكحلي

اخذته وكان هذا الخاتم هو باب الفرج لي من بعد الله سبحانه وتعالى ,, انتظرت خروج زوجي في المساء لها ولم يخرج , في اليوم التالي ذهب لها وحينما عاد اخذت جينزه وكأنني سأغسله

وكان الخاتم مخبأ داخل يدي وادعيت انني وجدته داخل جيب الجينز , قلت له بمرح شديد : حبيبي هذا الخاتم لإلي ؟؟ ياي شو حلو ربي يخليلي ياك ,, تفاجأ حينما راّى الخاتم لانه يعلم انه خاتم بريما ولكن مالذي اتى به داخل جينزه وكي يتدارك فضيحته قال نعم لقد اشتريته لك ,, شكرته وجربته على اصابعي وانا اتأمل جمال يدي وادعي له ... هل يظنني غبيه ؟؟ ولكنني سأتغابى واتغابى حتى اصل لهدفي ...
باليوم التالي تعمدت ان اخرج وقت خروجها صباحا كي اصادفها على الدرج وانا البس الخاتم ,, سلمت عليها وتعمدت ان ادخل خصلات خرجت من شعري خارج الحجاب باليد التي البس بها خاتمها ,, قالت لي بتعجرف شديد : اوه خاتم جميل , قلت لها نعم لقد اهداه زوجي لي الليله الماضيه ,, انظري له كم هو جميل ومددت يدي نحوها كي اريها اياه وتتأكد انه خاتمها ,, ملامح وجهها تفضحها مع الاسف فقد رفعت حاجبيها كدليل على اللامبالاه وان امر الخاتم لا يهمها وانا اعلم ان نار الغيره ستلتهم قلبها ,, راقبتها ورأيتها تصعد لشقتها ولم تذهب لطريق عملها اي انها ستتحقق من امر الخاتم , ضحكت وبشرت نفسي : افرحي يا سوزان هاهي اول خطوات البغضاء والكراهيه والاتهامات .. اتصلت بأبي اسلم عليه واصبح عليه واطمأنه على احوالي ...
هذه الليله لم يذهب لها لانني اخبرته ان الليله ليله نظافه سأحممه واقوم بعمل الحمام المغربي له وهو شي سيشعره بالنظافه والانتعاش واعطيته وصف مسبق عنه وكيف يزيل الاوساخ من الجسد ويجعلها تظهر وحمسته له , كما اخبرته انني سأعد العشاء الليله على الطريقه الايطاليه فهو يحب الاكلات الغربيه بشده ,, لذلك لم يذهب لها وكانت تتصل به كثيرا ولم يجبها لانه يتحمم وافرك له ظهره بالمفركه المغربيه وادعكه له ,, قلت له اقفل محمولك كي لاتنزعج وتفسد عليك متعه الحمام والانتعاش ,, استجاب لطلبي وحينما انتهي من الحمام وكان يلبس ملابسه بينما كنت اعد العشاء الشهي بالمطبخ تفاجأت بصوت جرس الشقه , فتحت الباب فكانت العقربه تقف امامي , يالجرأتها صارت تلحقه وتأتي له حتى باب بيتي وفي حضرتي ,, طلبتني ان انادي لها زوجي وحينما سالتها ان كنت استطيع مساعدتها قالت لي انها تعاني من خلل في الكهرباء في شقتها وتريد ان تطمأن هل كل الشقق بها نفس الخلل او لا وتريد من يساعدني لحل المشكله ,, ذهبت لزوجي وكأنني هبله ولا اعلم ما يدور حولي وقلت له جارتنا التي تقيم في الطابق الاوسط تلك العجوز مسكينه ( وتعمدت ان انعتها بالعجوز وانا مشفقه عليها لانها اكبر منه واثار العمر باديه على وجهها ) تريد ان تسألك عن الكهرباء في الشقه وذهب لها يركض بخوف وهلع واغلق الباب بقوه خلفه ,, نظرت لهما من العين السحريه ووجدت النقاش حاد بينهما

اكيد تناقشه عن موضوع الخاتم يالفرحتي بدأت خطتي تمشي في مسارها الصحيح ,, الا انني فضلت ان اسد عليهما باب النقاش كي تنام الليله بقهرها كما جعلتني ايام انام مقهوره ,, فتحت الباب ووقفت على رأسهما وانا ممسكه بذراع زوجي كي لا تتكلم معه على راحتها مع انهما يتكلمان الالمانيه الا ان وجودي عائق لهما ,, دخل غاضبا وسألته ماذا تريد بك حبيبي قال لي انها تريد منه ان يصلح كهرباء شقتها من المحول الرئيسي ولكنه اخبرها انه لا يفهم بالكهرباء ولا يعرف وطلب منها ان تتصل بكهربائي وانا كالغبيه قلت له اهاا حبيبي ولكن الا يفترض بها ان تذهب لجارنا الذي يقيم بالاسفل كي يساعدها لانه اقرب للمحول منا , قال لي لقد ذهبت ولم يفتح لها احدا الباب والان اتركي سيرتها انا جائع واريد ان اكل ..
وضعت له الاكل ولبست قميص ابيض ضيق جدا يظهر نصف صدري وتنوره جينز ضيقه وقصيره زوجي يحب هذا النمط في اللبس وجلست بجانبه وامسكت يده صار يطيل النظر الي يريدني ولكن لا يستطيع وتعمدت ان اشعل نار الرغبه كي يتحسر اكثر ولا يقوم باي شئ ,, سألته ياحبيبي حتى الان لا ترغب بي ؟؟ لقد مر 3 اسابيع بدون ان تلمسني ,, عدل جلسته وقال لي انه بسبب الحكه لا يستطيع ان يقوم بأي شئ ..
اما تلك اعلم ان النار مشتعله بصدرها وان شاكر بنظرها سارق ,, قبل ان ينام شاكر سألني عن الخاتم واجبته انه على الطاوله في غرفه النوم اخبرني انه سيستبدله بخاتم اخر لانه اخذه على عجله ولم يعجبه , لم امانع وقلت له ولكن اريد الاخر غدا حبيبي لانني وعدت صديقاتي العربيات ان اريهن ذوق زوجي الجميل في اقتناء المجوهرات وانه لايبخل علي بشئ ولا اريد ان اظهر وكأنني كاذبه امامهن...
في اليوم التالي اخذ الخاتم واعلم انه اعطاها الخاتم واكيد برأ نفسه وهي لم تصدقه ,, واضطر ان يحضر لي اخر وربحت خاتم الماس جميل جدا

وادعيت الفرحه امامه ولكنني لم افرح ابدا به ,, لكنني سأعيده عليه قريبا ..
والان بعد ان شكت بريما بتصرفاته وانه يمد يده على ممتلكاتها حانت الفرصه للضربه القاضيه والاخيره والتي ستحدد العلاقه وستنهيها ,, والان لابد ان اكون في غايه الحذر لأن نجاحي في الخطه يعني فشل العلاقه بينهما وتحقيق مناي ...

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
السلام عليكم من جديد
والان حان موعد ضربتي القاضيه للتخلص من علاقتهما للأبد ,, اريد ان اذكر امرا مهما وهو انني ارتدي قفازات حينما ادخل لشقتها وذلك تحسبا لأي موقف لا اعلم ما قد يحدث!!!

ذات يوم بعد ان تأكدت انها ذهبت لعملها وتحديدا بعد يومين من قصه الخاتم تسللت الى شقتها ولم انسى القفازات واخذت معي حقيبه جمعت بها جميع مجوهراتها وساعاتها وخواتمها , وانا اضحك في قلبي واقول انها ستعود قريبا ولكن ماهذه الا قرصه اذن لها ولزوجي المصون ..
جمعت ساعاتها القوتشي والديور الفخمه وخاتمين من الالماس مع الخاتم الالماسي السابق ذو الفص الازرق ,, مع طقم من الاحجار الكريمه لا تملك غيره واضح انها تتزين به في كل مناسباتها السعيده ,, وكذلك لديها عقد الماسي لامع وبراق اخذته ووضعته في الحقيبه ,, خرجت من الشقه وكأنني لم افعل اي شئ واخذت الحقيبه ووضعتها داخل كيس عند صديقتي السودانيه وطلبت منها ان تأخذ هذه الامانه لديها يوم واحد او 3 ايام كأقصى حد ,,انا اثق بها كثيرا واعلم انها مستحيل تفتح الكيس بالاخص انني اخبرتها انها هديه لأهلي ولا اريده ان يطلع عليها لانه كثير البحث والتنقيب وسيحاسبني على شرائي لأهلي وكان ذلك مجرد عذر اختلقته واخبرتها انني ساكمل شراء الهدايا واتي لاخذ الكيس منها كي ارسلها لأهلي بالبريد ,, لحسن الحظ ان زوجها لا يعرف زوجي ولا هي وان بيتها بعيد قليلا من بيتي ولم اتعرف عليها الا حينما كانت تتمشي يوميا صباحا والتقي بها صدفه وهكذا صرنا نسلم على بعض ثم نتكلم وبعدها توطدت العلاقات بيننا ...
عدت الى بيتي وكأن شيئا لم يكن ولم اقم بهذه الخطه عبثا فأنا اعلم اننا نحن النساء العربيات الحب لدينا اولا ومن ثم يأتي المال اما هنا فالغرب يعتبرون المال او المصلحة الشخصية اولا ومن ثم الحب فالواحده منهن اذا اكتشفت ان من يحبها داس لها على طرفا او صار يهدد مصالحها تتركه ولا تأبه فمالها ومصلحتها اولا ومن ثم يأتي الرجل ,, حقا ربما الواحده منهن تشارك زوجها او حبيبها في المال ومسؤوليات الحياه ولكن هناك فرق بين ان يستغلها ويسرقها وان تعطيه هي بملء ارادتها ..
تعمدت ان اترك الدرج الذي اخذت منه المجوهرات مفتوح , توقعت ان تتشاجر معه وتتركه وربما تضربه من شده قهرها لانه سينكر بالاخص انه برئ .. ولكن رده فعل الست بريما كانت انها اتصلت بالشرطة وحينما اتوا للتحقيق في القضيه كان زوجي هو المشكوك به في نظرها بالاخص ان السرقه تمت بدون اي اثر للعدوان او التكسير ولا احد يملك المفتاح كما ادلت هي الا زوجي شاكر ...
اتى رجل الشرطه في الساعه السادسه مساءا وطرق الباب وحينما نظرت للعين السحريه ووجدت رجل الشرطة كدت ان اعترف بكل القصه من شدة خوفي الا انني تمالكت اعصابي وحافظت على رباطة جأشي واكتشفت ان الله حقا يحبني ويقف معي لان الامر صار اكبر وكلما كبر الموضوع زاد الشجار والكره بينهما , خرج زوجي للشرطي هلعا ,, اخبره الشرطي بأنه متهم في سرقه كذا وكذا وهو محل الاشتباه لانه الوحيد الذي يملك المفتاح كما انه سرق الخاتم مسبقا , اخذ زوجي معه الى مركز الشرطه وهنا بدأت اشعر انني قمت بفعل احمق وجعلت زوجي عرضه للمسائله القانونيه ,مع انني وضعت هذا الاحتمال ببالي ولهذا السبب لبست القفازات وكنت اتمنى ان تشتكي في الشرطو وظننت ان حبها لزوجي سيمنعها ولكنني سرعان واسيت نفسي بأنه يستحق وجزاء الاخره الذي سيناله اشد بسبب الزنا والخيانه والحرام ,, واشكر الله الذي جعل القصه تكبر وتأخذ هذا المسار كي يكرهها والان سأنام قريره العين لانني نحجت بفضل الله في التفرقه بينهما اما زوجي لن يبقى كثيرا لديهم فلا يوجد اي دليل ,, بالفعل لم تجد الشرطة اي دليل على ان زوجي الفاعل فقد فتشوا الشقه ولم يتركوا ركن دون التفتيش ولم يكن هناك اي دليل يدينه لا في الشقه ولا في سيارته ولا مكتبه في العمل , تم اخراجه بكفاله قيمتها تعادل 500 دينار وكان هذا ابسط ثمن يدفعه جراء ما اقترفه في حقي وانا عروس ولم يجعلني اتهنى في اسعد واجمل ايامي بسببها تلك الكافره ..
عاد الى البيت واستقبلته بكل براءه وسألته عن الموضوع ولماذا شكت به بريما العجوز هو بالذات وكنت احب ان اكرر كلمه العجوز على اسماعه حتى ترسخ في ذهنه , قال لي انها تكرهه منذ ان سكنت هنا ولا يعلم مالسبب واخفيت علمي بموضوع المفتاح واكملت دور الغبيه المغفله امامه ...
الان بقي ارجاع الامانه لأصحابها , اخذت الكيس من صديقتي ووضعته داخل كيس اسود للقمامه وتركته عند باب شقتها لانني لا اعلم ربما وضعت كاميرات مراقبه او شئ يكشفني ولا اريد ان يتم اكتشافي في اللحظه الاخيره وذهبت الى مترجم قوقل وكتبت بالعربيه : خذي ايتها الساقطة العجوز وترجمتها للالمانيه وكتبتها بورقه لصقتها على الكيس ..
الان صارت العلاقه بينها وبين شاكر عداوه فكيف يغفر لها ظلمه واتهامه زورا لدى الشرطه بأنه سارق ؟؟ وهي كيف ستغفر لحبيبها سرقته ومد يده على ممتلكاتها ؟؟؟
ضحكت ضحكه النصر وسجدت لله سجده شكر وتبقت خطوتين صغيرتين فقط كي تنتهي خطه , سأخبركن بهما في المره القادمه وساخبركن بما حدث بعد ان تخلصت منها وكيف جعلت شاكر يعض اصابع الندم على ما فعله لي ...
تصبحن على خير حبيباتي , سامحوني على الجزء القصير مصابه بشد عضلي مؤلم في رقبتي ...
ان شاء الله بكره اصير احسن واكتب لكم جزء اطول وعموما مابقى الا جزئين ان شاء الله ..

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
اقتباس:
الكاتب : *همـــ Zs ـــس*
ما شاء الله تبارك الله

خذي راحتــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
بس عندي استفسار :
ليه شاكر مسوي كذا معاها معقوله بدون سبب وهل علاقته بالجاره قديمه مثلا

لأنو الخيانه غالبا يكون لها مبرر .. والزوجه ماتبذل مجهود وصبر الا اذا حست انو يوجد لو مبرر واحد لما يفعله ..
مثلا تقصير .. او عدم مبادره في الجنس ..
ياليت يكون في سبب لو بسيط لما يفعله شاكر
ومشكــــــــــــــــــــوره من الاعماق

ياليت تجاوبيني لاني مريت في حالة خيانه وكنت جزء من السبب هذا الي دفعني لاني اصبر واشوف اي حل وباي طريقه الا ان رجع زوجي لاحضاني ولله الحمد

اختي كتبت في الموضوع ان العلاقه بينهم صار لها سنه او اقل بشوي ...
الدافع للخيانه ليس لنقص في زوجته ولكن هذي حبيبته السابقه قبل لا يتزوج والي ما يقدر يواجه المجتمع فيها لا لسبب جنسيتها ولا ديانتها ولا سنها ,, والزوجه ظل وستار للافعال ولانه حب يكون عنده زوجه حلوه مثل سوزان ظنا بانها بتغنيه عن الحركات الي يحصلها من بريما ...
بريما كان يحصل منها الحنان بحكم السن . بالاضافه الى الجنس الجرئ الي مو محصله عند سوزان , تعود على جرأتها وطريقتها واسلوبها في اغرائه او لباسها الغريب وصارت سوزان بدانتيلاتها وشيفونها ما تغريه لان هذا اللبس مكرر وقديم بالنسبه له مع انه حلو وسكسي وجرئ لكنه شايف الي اكثر منه ,, هو يحب سوزان وما اساء معاملتها لكن عيبه معاها في الجنس لان الثانيه مشبعته وتاخذ منها كل شئ اول بأول وما تترك للزوجه مجال ...

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
تبقت خطوات صغيره واخيره على سوزان قبل ان تنتهي خطتها بسلام هل تتذكرن ملابس شاكر التي لدى بريما في المنزل ؟؟ اخذتها معي حينما اخذت المجوهرات , بعد يومين قبل موعد عوده زوجي من العمل حرقت اطرافها ومزقتها ومزقت ازرارها ورميتها عند باب الشقه بمنظر عشوائي وكأن بريما من فعلت ذلك , وفي تمام الثالثه اي موعد عودته من الدوام وقفت عند النافذه اراقب عودته , حينما رأيت سيارته ذهبت للعين السحريه كي ارى رده فعله ,, ركب الدرج وحينما وصل للشقه راّي منظر الملابس واخذ يلتفت يمينا ويسارا يتأكد من وجودي , ثم اخذها بحذر ونزل مره اخرى , ذهبت للنافذه لاراه يرميها في حاويه القمامه , هذا يعني انه خاف مني وان اكتشف امر الملابس .. تعمدت ان اقوم بهذه الخطوه على تفاهتها , فمعناها ان بريما لا ترغب به ولا بوجوده وتتخلص من كل ما يربطها به وحتى ملابسه لم ترميها باحترام او تضعها عند الباب بل فعلت بها كل ذلك كدليل على انه لا شئ ولا قدر له ولا منزله .
دخل وكنت انا البريئه المسكينه انتظره ,,, كان التوتر واضحا عليه , سألته شو بك حبيبي ؟؟ اجابني لا شئ ومجرد توترات وضغوط العمل ,, ااه يا شاكر لو تعلم ان ما يحدث من تحت رأسي لجننت من دهاء زوجتك ومكرها ,, ولكن هل تظنون انني اكتفيت بهذا الحد للتفرقه بينهما ؟؟ لاااا ,, لابد ان اقوم بخطوه اخيره لا تكلفني لا جهد ولا وقت كي اتأكد انني تخلصت من ازعاجها للأبد ,, لاحظت ان زوجي صار لا يخرج ودائم الجلوس بالمنزل لدي ,, لا يخرج ابدا من البيت الى العمل ومن العمل الى البيت , واذا خرج يخرج معي وكنت اتعمد الا نذهب للسوبرماركت القريب من شقتنا كي لاتكتشف العامله من هو زوجي فعلى الرغم من انني الان لي ما يقارب 9 اشهر فهي لاتعلم من هو زوجي لانه يوجد الكثير من سكان المنطقه من العرب المغتربين ,, مره من المرات حينما سالتني عن زوجي اعطيتها مواصفات وهميه فلا اعلم ماتفعل لي ؟؟ ربما تبتزني مقابل التستر على موضوع الطبيبه الذي اخبرتكن عنه مع انها طيبه وواضح انها ليست من هذا النوع ولكنني تعلمت من الحياه الا اثق في ايا كان ...

بعد اسبوع حينما كنت اتناول الغداء مع زوجي اخبرته انني رأيت العجوز اليوم مع شاب في سن ابنها ومثلت انني فرحه جدا لأنها وجدت من تتسلى به بقيه عمرها ,, في حقيقه الامر ليست عجوزا وهي مهتمه بشكلها ورشاقتها جدا ولكنني امارس الايحاء لزوجي بانها عجوز حتى رسخت هذه الكلمه بباله وصار هو ايضا يلقبها بالعجوز ..
اكملت حديثي بأنني كنت اطل من النافذه فرأيتها تقف مع واحد ربما عمره لا يتجاوز 25 عاما وسيم جدا وتقبله في الشارع امام الماره , حقا هؤلاء الكفار قذرين لا وجود للخصوصيه بينهما وكل الماره يرون قبلتهما الطويله , وختمت كلامي قائله : مسكين الله يعينو على ريحه تمها ( فمها ) , مره سلمت علي كدت ان اختنق بسبب رائحه السجائر في فمها وضحكت بكل غنج ...
بعد ذلك بدأت برفع الحصار عن زوجي المسكين وحان وقت الافراج عنه وصرت اغسل ملابسه وازيل الصابون كليا وتخلص من الحكه واتى يبشرني انه تخلص من الحكه وسألني عن حالتي واخبرته انني تخلصت منها منذ اسبوع تقريبا ,, وتعمدت في ذلك اليوم ان البس جينز ضيق اشتريته اقل من مقاسي بدرجه كي يصبح ضاغطا على مؤخرتي , وفوقه تي شيرت قصيره تظهر نصف البطن واتيت له مازحه وحملت حقيبتي وقلت له : حبيبي باااي سأخرج هكذا كي تعلم ان زوجتك التي تحرمها منك جميله ومرغوبه ,, وكنت امزح بالطبع , اخذني باحضانه وبعد حرمان شهرين اخيرا حصل ما حصل ...
صار ينام معي كل يوم او ويومين , اكتشفت انه يحب الجنس كثيرا حينما سالته عن سبب فتوره نحوي مسبقا اجابني انه كان يعاني من بعض الضغوط من مديره , لا تظنن انني لم اغير في اسلوبي معه , فصرت اتعلم واطبق بما يرضي الله , اخذت كتب تتكلم عن الحياه الجنسيه , ودخلت مواضيع بالاجنبيه عن طرق اغراء الرجل وصرت اطبق ولا استحي لأن الحياء جر زوجي للعجوز , ولن يفيدني فهو يحب الجريئه والمتجدده , كما انني تخلصت من كل ملابس الشيفون والدانتيل مع انها غاليه وجميله ومثيره ولكنها لا تثير زوجي فهو يحب الغريب والجديد والمبتكر , صرت اصطحبه معي لأماكن الملابس الداخليه وهو يختار لي بعضها وافاجئه بالبعض منها , ادركت ان زوجي يختلف عن كل الرجال فالجنس اول شئ في حياته وما اخذه لتلك الساقطه هو الجنس , لذلك صرت اخصص جزء من مصروفي الشهري لملابسي الداخليه فهو دقيق جدا في هذه الامور ويتذكر ملابسي الداخليه جيدا وحتى ملابسي اليوميه التي البسها في الاوقات العاديه يحب ان يلقي عليها نظره ,لذلك تعمدت ان اجعلها جميله وجديده ومنسقه , هناك من يهتم ببطنه ويحب طبخ زوجته اكثر من اي شئ ويشترط ان يتزوج طباخه ,, وهناك من يحب ان يتزوج امرأه مثقفه تتناقش معه في شتى امور الحياه وتجاريه في ثقافته وهناك من يفضل ان يتزوج ذات الدين التي تعينه على طاعه الله والصلاه والالتزام ويستعين بها في الارتقاء بدينه والتقرب الى الله وتكوين اسره مسلمه , اما زوجي فايقنت انه يريد زوجه جنسيه مثيره تلبس وتتجمل وتقوم له بكل الحركات المغريه والجريئه ..
يتبع ...

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
عموما لم يتبقى لي في هذا البلد الا شهر ونصف لا اعلم كيف ستمر كل هذه الايام علي وانا اصبر واجامل ففي قلبي جرح لا يستطيع احد ان يتحمله .. سامحك الله يا شاكر لم تقدر يتمي ولا غربتي وضيعت اجمل ايام حياتي في خيانتك , فبدلا من ان اكون عروسا مدللـه واستمتع بكوني عروس صرت زوجه تعيسه يخونها زوجها وتبحث عن الحلول والطرق لاستعاده زوجها وهي في اجمل ايام وسنوات حياتها ...
مرت الايام وحان موعد الرحيل وعودتي الى بلدي واهلي ,, ودعت المانيا بكل مافيها , ودعت ذكريات العجوز بريما ,, وبعد رحله شاقه وانتظار في عده مطارات عدت اخيرا الى ابي واخواتي .. سلمت عليهم جميعا وطلبت منه ان انام في بيت اهلي لأنني افتقدتهم كثيرا ,, تركني في بيت اهلي وذهب هو لشقتنا التي جهزها مسبقا ...
تلك الليله كانت ليله مصيريه في حياتي , كنت مع اخواتي ولكن ذهني غائب عنهن ,, في اليوم التالي اتصل لي كي يأخذني طلبت منه ان ياتي لأكلمه في امر ما ..
اتى زوجي العزيز شاكر وكنت في المجلس ومعي علبه ملونه وضعتها على الكرسي القريب من الباب ...
جاء وكله شوق لي وكلمته بجديه قائله : شاكر ,, هذا الصندوق به جميع ذكرياتنا والهدايا التي اهديتني اياها بما فيها خاتم الالماس تستطيع ان تاخذه ,, نظر لي بتعجب شديد ونظرات استغراب ..
سالني لماذا ؟؟ القيت عليه شريط به تسجيل صوتي واخبرته : هذا الشريط كان هديه من جارتنا العجوز التي اخبرتني انك كنت على علاقه بها ,, تستطيع ان تستمع للشريط فهو يشرح كل ما اقصده , لم اخبركن مسبقا عن الشريط كي لا تتوقعن ما سيحدث ,, مره من المرات بعد ان قمت بعمل نسخه من المفتاح وضعت مسجلا صوتيا في غرفه نوم بريما ,, واخذته حينما ذهبت لأخذ الخاتم الذي ذكرته لكن مسبقا وسمعت به ما اقشعر له شعر بدني على الرغم من انني لا افهم الكلام الالماني الا انني اعرف ان ما يفعلانه لا يحتاج للغه كي افهمه ..
سالني عن الشريط واخبرته ان الشريط في متناوله يستطيع ان يسمعه الا انه انكر وجود اي شئ بينه وبينها واتهمها انها تريد ان تفسد حياته وسعادته وانها تحقد عليه بلا سبب , ضحكت بسخريه شديده امامه وقلت له ان كل شئ صار مكشوف والتسجيل واضح , اعطيته الشريط وطلبت منه ان يأخذ العلبه وخرجت من المجلس وهو يشعر انني لست سوزان فأنا شرسه ومجروحه ومقهوره ايضا ,, تحملت عناء شهور وصبرت ,, لا احد يستطيع ان يصبر كما صبرت فقد قمت بما يفوق قوه تحملي ,, والان ان الاوان كي افعل ما خططت له , لايهمني ان خسرته او لا ,, ان تركني وذهب هذا يعني انه لا يستحقني فأنا اعز واثمن من ان يترك جوهره مثلي وهو الخسران وان تمسك بي سأملي عليه شروطي ..
ربما كان تصرفي حينما واجهته بامر الشريط غبيا واحمقا ولكن لا تلمنني , كنت اشعر بالنار تشتعل في قلبي ولن تخمد جمره غضبي وقهري الا حينما اذله واجعله يبكي دما وندما ..
وصلت لدرجه ان وجوده لا يهمني ابدا , ان قرر ان يحارب ويجاهد كي يستعيدني اهلا وسهلا وان باعني وتركني فحياتي لا تتوقف على شخص خائن وزاني ,, المهم انا , المهم نفسيتي وصحتي وشبابي ...
ان كان يريدني حقا فيجب عليه ان يتحمل قسوه الدرس الذي سألقنه اياه ....
صار شاكر يتصل بي كالمجنون وانا لا ارد عليه ,, اتصل بوالدي مرارا وتكرار وكان والدي يتسائل عن سبب المشكله بيننا وانا اخبر ابي انها مشاكل عاديه وسحابه صيف وستزول كي اطمأن قلبه , كان يأتي باستمرار البيت وارفض ان اراه , اريد ان اجعله يحترق من شده شوقه لي ,, لا انكر انني اشتقت له ايضا فهو حبي الاول والاخير,, فعلت الكثير كي استعيده واحافظ عليه والان سأتركه بكل سهوله كم انا حمقاء ولكن كرامه الانثى الجريحة بداخلي هي الاهم ..
عدت الى عملي بعد اجازتي الطويله جدا , ذات يوم صباحا قبل ان اتوجه الى عملي كان يقف في سيارته بالقرب من بيتنا الح علي كي يوصلني ورفضت لم يتركني بسهوله الا حينما وعدته ان اجيب عليه اذا اتصل ..
في المساء اتصل ولكنني كلمته ببرود شديد :
شوف يا شاكر , انا خلاص ما فيي استحمل اكتر , شو بدك ياني اعمل وانا سمعت صوتك معها في غرفة النوم , بدك ياني انسى وفوت كل شي ؟؟ لا يا ابن الحلال , خلاص بيكفي كل واحد منا في طريق ...
ترجاني وترجاني وبكى وهو يترجاني , كانت كلمتي واحده : بدي ياك تطلئني ,, ونفترق بسلام بدون مشاكل وبدون مادخل بيي او حدا من اهلي , راح حافظ على اسمك وصورتك بعيونهم ما تخاف لكن مافيني استحمل عيش مع زلمة خاين ..
عاش شاكر مده شهرين في حرب نفسيه فأنا مصره بشده على الطلاق مع انني في داخلي ادعو الله ليل نهار ان يحل مشكلتي وان يجمع شملي بزوجي لانني احبه ولكنني اريد ان اؤدبه ..
واخيرا بعد شهرين قبلت ان اراه فقد كان يلح بشده كي نلتقي ونتكلم ونتحاور ,, اخبرته انني لدي مجموعه من الشروط ان كان يرغب بي حقا ويريد ان اعود اليه , كانت شروطي :
1- ان يغير قسمه او عمله المهم ان لا يكون عمله فيه تنقل بين البلدان فانا لا اضمن مستقبلي معه ولا اريد ان اعيش مشتته كل 4 سنوات في بلد .( كانت هذه اصعب نقطه ولكنه ان قام بها يعني انه يريدني ولن يستغني عني )
2- ان نذهب السنه سويا الى الحج لم يتبق الا4 اشهر عن موسم الحج وانا اريده ان يعاهدني امام بيت الله الحرام انه سيصونني ولن يخونني وانه تاب الى الابد .
3- ان يحضر لي فحص طبي يثبت سلامته من اي مرض جنسي وهذه الخطوه على الرغم من انها تافهه الا انني اردت ان اعلمه بان سلامتي تفوق كل شي .
ولن اعود له حتى ينفذ لي شروطي الثلاثه , وطلبت منه الا اراه الا حينما يفعل لي ما اريد والا موعدنا في المحكمه للطلاق وانني امهله كما يريد من الوقت ,بعد اسبوعين اتصل بي يبشرني انه وزاره الخارجيه وافقت على نقله الى داخل الوزاره وهذا يعني ان عمله سيكون في الوزاره وليس في السفارات ولن يضطر ان ينتقل كل 4 سنوات الى بلد اخر , ايضا حجز لنا حمله للحج واحضر لي تقرير طبي يثبت سلامته من اي مرض , بدأنا في الاستعداد للحج , ذهبنا الى بيت الله الحرام وعاهدني امام الكعبه المشرفه انه لن يخونني وسيصونني وسيكون لي الزوج والاب والاخ والام وكل اهلي وناسي وعاهد الله على التوبه , بعد عودتنا من الحج حصل شاكر على عمل في شركة نفط تعتبر من اكبر الشركات بالبلد في منصب ممتاز ,,, بعد 3 اشهر من عودتنا من الحج حملت , انا الان ام لثلاثه ابناء : سناء , اسماء , محمد , الله يخليهن لإلي , هن حياتي وكل شي , الله عوضني فيهم عن كل شي ..
زوجه ابي تصر على احتضان اطفالي اذا ذهبت الى العمل وانا اراعي سنها واخذهم للحضانه , الا انها لم تقصر معي ابدا لا في نفاسي ولا حملي ولا مساعدتي في تربية اطفالي اطال الله بعمرها وعمر والدي ,, شاكر يحبني كثيرا ولكنني احبه بحذر , لا اريد ان اكون غبيه ,, احب بعقلي فقط وليس بقلبي , ما اجمل العقل حينما نحكمه في كل امور وجوانب حياتنا ..
دمتن بود غالياتي وترقبنني في قصتي الجديدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه