طريقه لتنظيف الرحم روووعه (((شوفوا وش طلع مني)))

احصائياتى
الردود
106
المشاهدات
79K

فنديه

معلومات فنديه
طريقه لتنظيف الرحم روووعه (((شوفوا وش طلع مني)))
اولا قبل كل شئ
ادعوا لي ان ربي يوفقني و يحميني من كللللل شررررررررر ويفتح لي ابواب الرزق من اوسعها
ويرزقني بالحمل السليم و بعدين اقوللكم الطريقه اللي اكتشفتها اللي فعلا تنظف رحمك تنظيييييف اتحدددددددددددددددددددى اي وصفه عشبيه تسويه

بسم الله نبدا ....

قبل اي شئ باقوللكم مقدمه بسيطه

طبعا اغلب مشاكل الارحام و الخراب و السدد و الاورام كلها بسبب عدم نزول دم الدوره الشهريه بصوره تامه....و الحمدلله ربي هداني لطريقه تجعل الرحم ينطف تماما حتى من قوتها انك تجدين الدم المتجمع موجود في الرحم ينزل في الفوطه النسائيه,,,,
هل تريدون معرفتها ؟؟؟؟

انا ماحب اسلوب التشويق بس ولله الطريقه تستاهل ......

اللي يبيها يدعي لي ههههههههههههههههههههههه و بعدين راح اكتبها

السر هو

((الزنجبييييييييييييييييل))

ادري بتقولون قديمه او معروفه او ماجبتي شئ جديد
لا الجديد هو طريقه الاستخدام

الزنجبيل له خواصه الفريده في تحريك العضلات و تسخينها و تعرفون هذه الخاصيه مرره ضورويه للرحم وقت الدوره لطرد الدم....

و الزنجبيل ممكن كشرب يكون يحرق المعده او فاعاليته تكون اقل

الطريقه هي ::

((للعلم انا مجربتها شخصيا و انفجعت من كميه الدم اللي طلعت لدرجة انه طلع معي أرنب و سالت خبير بالاعشاب قال لي لااتقلقي ابدا ومامنها ضرر ببس الدم المتمجمد طلع وفعلا اشوف في الفوطه النسايئه قطع دم متجمد و اسلاك دم ).....

الطريقه جيبي ملعقه صغيره ((ملعقه شاااااي فقطططططط صغيره و لااتكثرينن لاان الرنجبيل حااررررررررررررر ....من الزنجبيل المطحووووون ...و ذوبيه في مويه حاره او زيت حار و يفضل مويه ...عشان يصير لين ...ثم افركي اسفل بطنك -منطقه الارحم الخارجيه - بالزنجبيل ....و البسي بنطلون او سروال قطن و دفي المنطقه مضبوووط و ارتاحي ))
كرريها ثلاث ايام ورا بعض مره واحده في اليوم فقططططط و اذا حسيتي انها ماجابت نتيجه زيدي كميه الزنجبيل قليلا او عدد المرات الى ان توصلين للكميه و المرات اللي تناسبك...

يفضل تطبيقنها اول ثلاث اايم منالدوره و اذا كنتي في ثاني يوم او ثالث يوم و لااحظتي كميه الدم قليله طبيقهها ولله تنفض رحمك نفضضضضضضضضضضض و ممكن تحسين باختلاجات و رعشااااات في اسفل البطن و هذا من الزنجبيل و قوته خصوصا للي يستخدمونه اول مره >>انا صابني الرعب في البدايه واول شهرين و الاان لي اربع شهور عليها و مره مرتاحه عليها

امانه بنات تجربونها و اللي تجيب معها نتيجه تكتب وش صار معها عشان تفيد و تستفيد
انا بصراحه صرت اطهر بسرعه و ميه الدم تكون كثيفه مره كانها نزيف و لما سالت العطار قال لا هذا اصلا الدم الموجود في الرحم ...و يطلع و طممنني

هاه بتدعون لي او لا؟؟
وتستخدم للبنات وللمتزوجات ومالها ضرر ان شاء الله

جماانه

معلومات جماانه
الله يجزاك الجنه ويسخر لك زوجك ويرزقك الذريه الصالحه

طريقه اول مره ادري عنها ان شاء الله اجربها اذا ولدت بالسلامه

ساندرين

معلومات ساندرين
الله يستر طلع منكاخاف يطلع مني

هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي

وربي مت ضحك

ليش وين حنا عايشين :10::10:

صارت حديقة حيوان هـــــــــــع هـــــــــع:31:

Mi$s Dala3

معلومات Mi$s Dala3
جزاك الله خير بس هالامور ماينسأل فيها العطار لانهم مو متخصصين طبيا وخلطاتهم اي كلام ,,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه