طريقه حلوه لمعرفة نوع الجنين والحمل

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
19K
معلومات كيكه اسفنجيه
طريقه حلوه لمعرفة نوع الجنين والحمل
طريقةرائعةلمعرفة جنس الجنين دون تكاليف السونار ولتحليل الحمل من عدمه حتى قبل المختبر

قرأت هالموضوع وحبيت انقلة حتى نشوف الحوامل....يصدق معهم او لا
من باااااااااااب التسلية لا غيرررررررررر

الموضوع منقوووووووووووووووول

أخواتي الكريمات:
عندي طريقة رائعة لمعرفة جنس الجنين دون تكاليف السونار!!!!!!!! بل إنها والله أثبتت دقة أكثر من السونار....وذلك لأن كثيرا من قريباتي قمن بتجربتها فصدقت معهن علما بأن السونار قد خالف!!!!!!!! وكانت البينة والشهادة لهذه الطريقة بعد الولادة!!!!!!
حقيقة لا أعرف تحليلا علميا لماهية هذه الطريقة وعلام تعتمد ..لكنها في الواقع قد صدقت وما عليك إلا التجربة والانتظار والمقارنة بالسونار... وعلم الغيب عند الله......

أحضري إبرة وخيطا وقلم رصاص له ممحاة في رأسه..انظمي الخيط في الابرة لمسافة شبر واحد تقريبا.. ثم قومي بغرز الإبرة في رأس ممحاة القلم ...ودعي القلم يتدلى أمام بطنك مباشرة وأنت واقفة... ستكون حركة القلم عشوائية في البداية..لكنه سيأخذ بعد ذلك حركة منتظمة ... تابعي حركته المنتظمة فإن صار يتحرك بخط أفقي ذهابا وعودة فالمولود ذكر..وإن بدأ يدور حول نفسه مشكلا دائرة فالمولود أنثى والله أعلم.....
وأدق ما تكون النتيجة بعد الشهر السادس...

علما بأن هذه الطريقة تستخدم لتحليل الحمل من عدمه حتى قبل المختبر... تجرب نفس الطريقة لكن على معصم اليد..في موضع الساعة اليدوية جهة راحة اليد ..فإن تحرك القلم بخط أفقي كانت المرأة حاملا..وإن تحرك بخط عمودي مابين اتجاه الأصابع والمرفق فخيرها في غيرها!!!!!!!!!!!

والله أعلم.....
صدقوني لقد أثبتت هذه الطريقة دقة أكثر من السونار...ولكن كما أسلفت ليست مبنية على نتائج علمية أو قوانين ثابتة إلا التجربة فحسب!!!!!!!!!!!!

فجربوها ووافوني بالنتائج......
أنتظركم....

منقول

ملكه احساس

معلومات ملكه احساس
كل شى جايز بس حسب علمى ان هذه حركات ذبذبات موجبه تكون حركه دائريه وسالبه تكون الحركه متردده لان جسمنا فى شحنات موجبه وسالبه كلها متصله بالجاذبيه الارض والطاقه الكونيه ونحن جزء من الارض

معلومات كيكه اسفنجيه
ايه يا ملكه احساس يقولون على حسب طاقة البيبى 000 يالله يا شمعه قولى لى اذا سويتى التجربه هل هى صحيحه ولا لا 000 انا بالحمل الى قبل هذى ظبط ام الان انا لى رابع ابى استنى واشوف والحمد لله

sora

معلومات sora
السلام عليكم
:bye1:
انا جربت وتحرك افقي اي حسب ما قلتي ولد بس قالولي بالسونار بنت
الله اعلم شو بصير
:biggrin: لو يعرف زوجي اكيد بدو يصدق طريقتك ههههههههه
عكل حال ضايل شهرين ونص وبنشوف الحقيقة
:c017::e032:

جوود الحزن

معلومات جوود الحزن
حبيبتي ذكرتيني بهاي الحركة عملتها لنا صديقتي ايام الدراسه ايام الثانويه
كنا بنات لسى ماتزوجنا والمهم عملتها لبنات كير يوم عملتها لي قالت لي بتجيبي بنت بعدين ولد بعدين بنت بعدين بنت وبنت بعدين ولد يعني 5 هههههههههه فرحت المهم تزوجت انجبت بنت ولله الحمد بعدين ولد والحين ال3 ان شاء الله ولد يعني ياتصيب ياتخيب ولما يوقف القلم كانت تقول للبنات ماراح تجيبي انتي عقيم ههههههههه
ارجو اخذ الموضوع للتسلية وعدم ايقان بانه مزبوط وكل شي بارادة الله

معلومات كيكه اسفنجيه
جود فعلا كله بارادة الله لكن انا تجربتى يمكن على طاقة البيبى وتاثيره على الابره اتوقع---اما تجربتكم ما ادرى عنها الله اعلم

معلومات متقلبة المزاج
:clap::مشكوره يالغاليه ماقصرتي والله وأنا أختك ماهمني هو ولد ولا بنت بس أهم شئ الله يعيننا على تربيتهم أحسن تربيه الله يصلح لنا ولكم خواتي الغاليات والله يعيننا على الحمل والولاده

معلومات كيكه اسفنجيه
صحيح كلامك يا متقلبه امين الله يصلح العطاء لكن الانسان يحب ويتمنى ------ ومشكوره فراشه منحاشه على المرور ودمعه حائره هلا فيك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه