طريقة عملية للتوفير...تفضلي

foofoo5

معلومات foofoo5
يسلمووووووووووو انا عن نفسي بعد ما اخلص مقاضي البيت احط مصروف نقدي شامل للطلعات والطلبات اليوميه بصندوق وكل يوم اخذ حق اليوم فقط وبطاقة الصراف ابعدها من المحفظه عشان هوس الشراء ما يغلبني ودايم المحفظه مافيها فلوس كثير بس حق اليوم كذا ارتحت شوي ويجي نهاية الشهر والتوفير والخير زايد الحمدالله

nodha

معلومات nodha
مشكوووووورة أختي ع هالمساعدة
وصح لسانج ما نوصل نص الشهر إلا والراتب طار
بس كأنك نسيتي الاعراس لان بروحه ميزانية عندنا....

معلومات يتعبني غيابك
ماشاءالله طريقه حلوه مانسيتي شي ...بس وانا اختك بظل الغلاء والجشع هالايام ماعاد فيه توفير نحسب حسابنا لشي تطلع القيمه اكثر..لكن فعلاً احنا اول وربي مايجي نص الشهر الأ واحنا مطفرررررين لكن الحين صرنا ماناخذ الأ الشي المهم والمطلوب يعني تقريباً كأننا قاعدين نحط الفلوس زي ماذكرتي بظروف ...والحمدلله مشت اوضاعنا
ثانكس حبوبه موضوع حلو ومفيد

AUDI

معلومات AUDI
انا عاجزه عن التوفير !!!!!!

ومفكره ادخل جمعيه كبيره تاخذ ثلث راتبي علشان اغصب نفسي على التوفير !!
وللعلم انا غير مبذره ابدا لاتستغربون لكن البيت والعيال والمصاريف من الى علي وحدي !!!

معلومات الأم الصغرى
انا كل ما شفت ان المصاريف زادت عن الحد,اسوي حالة تقشف شديدة في البيت,وابدئها انا مانطلع من البيت وخاصة في الويك اند,لان كل ما طلعنا كل ما زادت مصاريفنا.وبسوي جو في البيت , اشغل افلام نحبها وناكل بوب كورن مثلا.وناكل سندويشات.

سوسواه

معلومات سوسواه
يعطيج العافيه و ما قصرتي .. كنت مجربة قبل سالفة الأظرف .. حلوة .. بس ما نفعت لانه الكاش بيدج .. و يبي لها ارادة شوي .. كون انه الفلوس في متناول يدج ...

سويت طريقة حساب المصروفات عالكمبيوتر من باب إني اعرف وين و في شنو انصرفت الفلوس في حال طبعا المصروفات الاضافيه ...

شكرا مره ثانيه عالطرح و يعطيج العافية ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه