طريقة حلى روووعة حلى الكنافة بالتوفي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
6K
معلومات طيبتي سبب تعاست
طريقة حلى روووعة حلى الكنافة بالتوفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:21:
جيبت لكم طريقة حلى سوية وجيبي ثلاجة القهوة وتقهوي وانتي مكيفة :a084: من جد روووووعة
مابغى اجوعكم نبدى على طول
المقادير
كنافة حسب الحاجة
كيك عائلة
كوب الجبنة الصغير سكر
ربع زبدة
4 حبات قشطة التاج الكبيرة
الطريقة
تحمر الكنافة على النار بزبدة او زيت انا احط زيت وتوضع طبقة من الكنافة في صينية بايركس
ونعمل التوفي بوضع ربع زبدة وكوب السكر ونحرك حتى يدوب السكر ونضع 2قشطة ونحرك بسرعة حتى يتجانس مع بعض ثم نبعدة عن النار ونضع باقي القشطة ونحركة مع بعض ونضع طبقة من اتوفي على الكنافة الي بالصينية ثم نقطع الكيك شرائح رفيعة ونضعها فوق التوفى ثم نضع طبقة توفي فوق الكيك ثم نضع كنافة الطبقة النهائية وتزين حسب الرغبة انا ازينها بالفستق المجروش ونضعها في الثلاجة لوقت الحاجة وبالهناء والعافية لاتنسو الردود

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

@ميموالسوله@

Active member
معلومات @ميموالسوله@
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
جاري التنفيذ هو شكلهاحلوووووووووووووووه وطعمه بس الكنافه ممكن تقولين لي ايش احلى ماركة من الكنافه لاني مررررررررره ماتضبط معيه وشكرا لك بس منجد مو مجامله شكلها روووووووووووووووووعه

معلومات طيبتي سبب تعاست
معليش على التاخير بس كان عندى شغل وبالنسبه لماركة الكنافة انا استخدم السنبلة وانشاء الله تضبط معك واشكر جميع من رد على الموضوع

صافينااز

معلومات صافينااز
امزززززززززح وياااااااك وايد وايد روعه وننتظررر جديدك
:5::5::5::5:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه